مركز تحميل الخليج

  1. إستبعاد الملاحظة

عاجل :: القوات السعوديه ودرع الجزيرة يتوجهون للبحرين (دعواتكم) + (تحديث)

الموضوع في 'المنتدى الإســـلامي العــام' بواسطة قاهر الروافض, بتاريخ ‏مارس 14, 2011.

  1. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    وحذر خامنئي من اتشار الخلافات داخل القيادة الإيرانية, وتوقع أن يشكل ذلك خطرا على "مسار الثورة الإسلامية".
    وأكد خامنئي في كلمة متلفزة إلى الشعب الإيراني أنه قد يتدخل مرة أخرى في شؤون الحكومة فيما يخص قضية وزير المخابرات الذي استقال من منصبه وقبل استقالته الرئيس الإيراني على الفور.
    وقال خامنئي الذي أمر بإلغاء قرار الرئيس الإيراني وإبقاء مصلحي في منصبه إنه يدعم وزير المخابرات ولا يسمح لأي شخص بالتدخل في جهاز المخابرات.
    وقد قال خامنئي في خطابه "لا تسمحوا بنشوء خلافات, ولا تسمحوا بحدوث صدع, ولا تدعوا العدو يفعل ما يريد ببلادنا وينفذ أذاه السياسي".









    http://www.aljazeera.net/NR/EXERES/F...E160730A08.htm

    الحمدالله اشتعلت بينهم
     
  2. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7

    إيران تحذر دول الخليج من السياسات "المتسرعة"
    [​IMG]

    في حلقة جديدة من مسلسل التصعيد الإيراني تجاه دول مجلس التعاون الخليجي, الذي يأتي في أعقاب كشف المخططات الإيرانية تجاه تلك الدول, حذروزير الخارجية الايراني علي أكبر صالحي دول الخليج, أمس, من اعتماد"سياسات متسرعة وغير مدروسة".
    ونسبت وسائل إعلام ايرانية إلى صالحي قوله خلال ندوة لسفراء ورؤساء البعثات الديبلوماسية الايرانية, إن "بعض الدول في الخليج اعتمدت سياسة متسرعة غير مدروسة, ولذا فإننا نحذرها من اتخاذ هذه السياسات وخاصة بعض حكامها الذين يسيرون على نهج خاطئ".
    وأعرب عن أسفه لأن بعض الدول "التي تكيل الاتهامات لإيران, تماشيا مع الاستكبار العالمي الذي يعتبر نوعا من الفرار نحو الامام", زاعماً "أن هذه الدول توجه اتهاماتها الى طهران من دون تقديم أية وثيقة أو دليل".
    وأضاف "أن شعوب المنطقة في منتهى الوعي والذكاء, حيث أنها لن تخدع بمزاعم الاستكبار العالمي, وباتت تدرك جيدا مَكر الاستكبار, ولن تسمح للمستكبرين بمصادرة الحركات الشعبية والاستحواذ عليها".
    وبشأن الأوضاع في مملكة البحرين قال صالحي "إن إيران تحترم السيادة الوطنية لهذا البلد على أرضه وتعترف به رسميا", داعيا في الوقت ذاته حكومة البحرين "الى الاستجابة لمطالب الشعب بصورة سلمية".
    واعتبر أن ما وصفه ب¯"الاحتلال العسكري للبحرين من قبل السعودية أمراً مرفوضاً", مضيفاً "إني في حيرة من التعامل الغربي الذي يعتمد التناقض في مواقفه, حيث يبعث قوات عسكرية الى بلد ما دعما لشعبه ويرسل في الوقت ذاته قوات دعما للنظام القائم في بلد آخر".
    بدوره, اعتبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية رامين مهمانبرست في معرض تعليقه على البيان المشترك لمجلس التعاون لدول الخليجالعربية, والاتحاد الاوروبي أن "التطوراتالجارية في الشرق الاوسط والخليج وشمال افريقيا هي حصيلة سلوك حكامالدول التي لا تهتم بمطالب شعوبها وتغلب سياسة التبعية للقوى الأجنبية على مصالح شعوبها".
    وأضاف "المتوقع من البلدان الإسلاميةأن تستخدم قدراتها لمواجهة اعتداءات وتهديدات الكيان الصهيوني وباقي أعداء الإسلام", مدعياً أن "هذه الدول ومن أجل التهرب من التهم الموجهة إليها, اختارت الهروب إلى الإمام, وتسويق التهم للآخرين الذين ليس لديهم أي تدخل في هذه الأحداث سوى الدعم المعنوي للمطالب المشروعة والسلمية للناس".

    وتساءل "ألا يعد التدخل العسكري في ليبيا بدلا من وقف الاشتباكات والحد من قتل الناس الأبرياء والذي يلحق ضررا بالغا بالمدنيين, تدخلا في الشؤون الداخلية لهذا البلد".

     
  3. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    رئيس الوزراء المصري .. أمن دول مجلس التعاون خط أحمر

    [​IMG]

    الرياض في 24 ابريل / بنا / أكد رئيس الوزراء المصري الدكتور عصام شرف ان أمن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خط أحمر مشددا على أن العلاقات المصرية الخليجية تتسم بدرجة عالية من التميز والاستمرارية وتقوم على أسس راسخة .
    وقال شرف في تصريح لصحيفة " عكاظ " السعودية نشرته اليوم " بمناسبة زيارته المرتقبة لعدد من دول مجلس التعاون " أن منطقة الخليج العربي تمثل عمقا استراتيجيا أساسيا للأمن القومي المصري، ويعد الحفاظ على استقرار الخليج التزاما قوميا وضرورة لتحقيق استقرار المنطقة .

    وعن العلاقات المصرية الايرانية اوضح شرف ان هذه العلاقات شهدت الكثير من المشكلات خلال العقود الثلاثة الماضية , غير ان مصر بعد الثورة ترغب في تحسين علاقاتها مع جميع دول العالم، وتدعيم العلاقات مع طهران بشرط عدم التدخل في الشؤون الداخلية المصرية أو في شؤون دول المنطقة.

    وحول اهم الموضوعات المطروحة للنقاش خلال زيارته للرياض قال إن اللقاء سيكون مفتوحا على كل الموضوعات والقضايا التي تشكل هما مشتركا للبلدين مشيرا الى ان قضايا التعاون الاقتصادي، وتنشيط الاستثمارات السعودية في مصر، ستتصدر المناقشات وكذلك ما يخص دعم العمل العربي المشترك، والتنسيق حول بعض القضايا والملفات الإقليمية والعربية المهمة، كالقضية الفلسطينية، العراق، اليمن، ليبيا .




    ع ن/خ ز


    بنا 0621 جمت 24/04/2011


    ===================================

    كفو والله يا اهل مصر انتم من وقف معنا بعد الله في وجه هذه المحنه التي اللمت بنا فلا نملك الا ان نقول جزاكم الله خيراً

     
  4. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    دخول بحرينيين ممنوعين إلى الكويت يكشف ضعف المنافذ 24/04/2011 "أمن الدولة" تحقق مع مواطن وزوجته ونسيبه الإيراني بتهمة تصوير مواقع حساسة



    أجهزة الأمن تحقق في اتصالات يجريها البعض مع دول ومؤسسات أجنبية
    الطبطبائي لـ"السياسة": سنفتح الملف الإيراني وسنعمل مع الحكومة لكشف الخلايا النائمة
    كتب - رائد يوسف وعايد العنزي ومنيف نايف وناصر قديح:
    واصلت ادارة أمن الدولة تحقيقاتها أمس مع ثلاثة أشخاص كان رجال أمن المنشآت رصدوهم اثناء قيامهم بتصوير البواخر المارة في الخليج ومصفاة الأحمدي في منطقة الفحيحيل.
    وقالت مصادر أمنية مطلعة ل¯"السياسة" إن الثلاثة المحالين للتحقيق هم مواطن يدعى " ع. ع " وزوجته " ن . ع " وشقيقها ايراني الجنسية وصل إلى البلاد بكارت زيارة عائلية ويدعى "ع.ع", مشيرة إلى أنهم بعد القبض عليهم أوضحوا أنهم يقومون بتصوير المناظر الجميلة على سبيل الذكرى خصوصا أنهم كانوا في نزهة في مجمع الكوت المحاذي لمصفاة النفط وقرب السياج الحدودي لها.
    وأشارت إلى أن زوجة المواطن حصلت على الجنسية الكويتية عن طريق التجنيس أما شقيقها الايراني فلم يمض على وصوله إلى البلاد سوى شهر واحد, لافتة إلى أن المتهمين أحيلوا الى ادارة أمن الدولة للتحقيق معهم ومعرفة ما إذا كانوا على ارتباط بشبكات التجسس من عدمه فضلا عن التحقق من الرواية التي أدلوا بها الى رجال الأمن بعد القبض عليهم.
    وقالت المصادر إن " هذه الواقعة وتزامنها مع معلومات عن دخول مواطنين بحرينيين إلى الكويت على الرغم من ادراج اسميهما على قائمة الممنوعين من دخول البلاد, تكشف عن ضعف في ادارة المنافذ لا سيما منفذي النويصيب والعبدلي, مضيفة أن ما جرى يشكل " خرقا أمنيا خطيرا في جهاز المنافذ البرية يسهل دخول أشخاص خطرين على أمن البلاد واستقرارها".
    ولفتت إلى أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود كان بصدد غربلة جهاز الداخلية واحالة عدد من المسؤولين إلى التقاعد فضلا عن القيام بتدوير بعض المسؤولين في الأجهزة الأمنية الحساسة والدفع بعناصر كفؤة الى تلك المواقع على خلفية الأحداث الاقليمية الأخيرة إلا أن قرار مجلس الوزراء القاضي بوقف قرارات النقل والندب إلى حين تشكيل الحكومة الجديدة منع الوزير من اتخاذ هذه الخطوات المهمة.
    وتوقعت المصادر أن يصار في حال تأخر تشكيل الحكومة الى استثناء وزارة الداخلية من قرار مجلس الوزراء الخاص بمنع النقل والندب نظرا للتداعيات الأمنية وحفاظا على سلامة الوطن والمواطن لا سيما بعد ضبط شبكة التجسس الايرانية ودخول بحرينيين ممنوعين إلى البلاد.
    إلى ذلك قالت مصادر أمنية ان " جهاز أمن الدولة يحقق حاليا مع عدد من الاشخاص الذين تحوم حولهم شبهات بشأن تحركاتهم واتصالاتهم مع دول ومؤسسات أجنبية ومدى خطورتهم على أمن البلاد".
    على الصعيد النيابي أكد النائب وليد الطبطبائي ل¯ " السياسة " تأييده المطلق للدعوة التي وجهها بعض النواب لعقد جلسة خاصة لمناقشة تداعيات التدخل الايراني في شؤون دول مجلس التعاون الخليجي. وأعلن نيته التعاون مع مجموعة من النواب الاسلاميين والمستقلين للدفع نحو رفع توصية عاجلة أو تبني مقترح للاستعجال بانضمام الكويت الى الاتحاد الكونفدرالي الخليجي. وقال: "نحن سنفتح الملف الايراني على مصراعيه لا سيما بعد تداعيات القبض على خلية التجسس الايرانية وسنعمل مع الحكومة لرصد وكشف الخلايا الايرانية النائمة
     
  5. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7



    هذه هذه احدى الوثائق التي ضبطت عندهم فيما لو نجحت ثورة ١٤ فبراير jassim mansour


    ١) ستتم محاكمة ال خليفة الكرام و ينفذ فيهم حكم الاعدام بعد ان يصبح النظام ايراني تابع لولاية الفقيه

    ٢) سيتم سجن وتعذيب كل منتسبي وزارة الداخلية و الدفاع

    ٣)اعفاء جميع المسؤولين السنة من مناصبهم و تجميد أرصدتهم ووضعهم في زنزانات انفرادية

    ٤)سحب الجنسية البحرينية من كل سني يحمل الجنسية بالاكتساب وأرجاعهم بلدانهم

    ٥)اغلاق وطرد جميع المنظمات الحقوقية في البحرين كما هو في ايران

    ٦)اتباع سياسة تجويع و تهميش و انتهاك و قتل السنة البحرينيين

    ٧)وضع المذهب الاثني عشر كمرجع أساسي للدولة ومحو أي تواجد مذهبي سني في جميع الوزارات و المؤسسات و الهيئات

    ٨)استيراد الاف الشيعة من القطيف و العراق و ايران واحلالهم مكان السنة الذين تم تصفيتهم

    ٩)ستسود شرعية الزنا و المتعة لتصل حتى الى الاعتداء الجنسي على بنات السنة

    ١٠)سيتم تغيير علم البحرين و السلام الملكي و تغيير العملة و كل ما هو مرتبط بحكم ال خليفة


    ١١)سيتم الاعتداء على مساجد و مناطق السنة و توطين المستوردين الشيعة فيها

    ١٢)ستطالب البحرين في فترة الحكم الشيعي من المحكمة الدولية في لاهاي بالانفصال عن دول الخليج وعدم أحقية أي دولة خليجية في التدخل بشوونها و الانضمام لايران لتكون من محافظاتها كما هو مخطط لھ

    ١٣)ستقوم الحكومة الشيعية بوضع استفتاء للرأي العالمي ليصوت جميع الشيعة بالموافقة على الانضمام لايران




    هذا بعض ما كان سيحدث لولا فضل الله ثم حكمة قيادتنا و رجولة الشعب البحريني و درع الجزيرة
    واليوم يطالب الكثير بأن نسامح و ننسئ ما جرئ .. كيف تفكرون ؟

    لقد قالها علي سلمان سنعود بعد عشر سنين !!

    كل مره يبيحون دمائنا و يفسدون و يرهبون و يعتدون على رجال أمننا و عندما يفشلون يطالبون ان نكون اخوان و ننسئ .. ألم تسمعوا بالتقية ؟ إلا تعلمون بالخطة الخمسينية ؟ و نشر التشيع و الشركية ؟ هذا مخططهم !!

    يا ترى الثوره القادمة متى ستكون لأنهم مستمرون و سيعيدون فتح هذه الصفحات السوداء


     
  6. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
  7. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    كوثري يطالب السلطات البحرينية بتقديم وثائق ادعائها بتدخل ايران طالب عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي اسماعيل كوثري, السلطات البحرينية بتقديم وثائق تثبت ادعائاتها بتدخل ايران في الشؤون الداخلية للبحرين الى منظمة الأمم المتحدة.
    [​IMG]
    مو فاضين لك عشان نثبت لك ارجع الى التاريخ وراح تعرف اطماع ايران في البحرين وبسكم تصريحات كنكم مثل التيوس كل شوي الف تصريح ..
    وأشار كوثري في تصريح لوكالة مهر للانباء الى ان امريكا أرسلت القوات السعودية والاماراتية الى البحرين لقمع الشعب في هذا البلد, مؤكدا ان قادة البحرين الذين يتهمون ايران يحاولون صرف أذهان الرأي العام العالمي عن الانتفاضات العظيمة الحاصلة في المنطقة.



    ودي اقتنع في كلامك بس خلينا نقلب الموضوع عكس انظر الى هذا الشطر




    [/B]
    في تصريح لوكالة عراقي في البحرين للانباء الى ان ايران أرسلت القوات الحرس الثوري و البسيج الى سوريا والبحرين في هذا البلدان, مؤكدا ان قادة ايران الذين يتهمون البحرين يحاولون صرف أذهان الرأي العام العالمي عن الانتفاضات العظيمة الحاصلة في الاحواز وايران وسوريا

    ..............شرايك الحين؟ هذا الواقع يا مطي[​IMG]


    وأكد ان ايران لم تتدخل مطلقا في الشؤون الداخلية لدول المنطقة, قائلا "شعوب المنطقة قد اتخذت من الثورة الإيرانية أنموذجا لها في المسيرات والشعارات".


    ابدا ما دخلتو خشمك النجس .



    واعتبر كوثري تصريحات وزير الخارجية البحريني الاخيرة غير واقعية وقال اذا كان موقف السلطة البحرينية صحيح فعليها ان تقدم وثائق ادعائاتها بتدخل ايران في الشؤون الداخلية للبحرين الى منظمة الامم المتحدة.


    لا تخاف قدمنا شكوه مو محتاجين نصيحتك المريضه


    كما شدد عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الصهيوني المجوسي, على ان تدخل السعودية والامارات في الشؤون الداخلية للبحرين حتى لو كان بموافقة آل خليفة فإنه غير قانوني./انتهى/


    اها غير قانون عجل هذا التدخل الايران المجوسي قانوني مثلا ؟
     
  8. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بحرين نيوز

    الأقتصادية الإلكترونية : إيران تواصل إعدام الأحوازيين الثوار وتزعم أنهم مجرمون!






    بحرين نيوز

    شبكة البصرة.نت : البرلمان العراقي أكثر تفرسا من البرلمان الإيراني






    بحرين نيوز

    لا علاقة لوزير الداخلية البحريني بما ينشر باسمه على تويتر @RashedAlkhalifa






    بحرين نيوز

    رئيس الوزراء المصري .. أمن دول مجلس التعاون خط أحمر.







    بحرين نيوز

    وزارة الداخلية: الحركة المرورية طبيعية و سالكة في جميع شوارع المملكة.






    بحرين نيوز

    صحيفة لوفيغارو الفرنسية : إن محاولات زعزعة الاستقرار من قبل "جيش القدس" وهو ذراع الحرس الثوري خارج إيران، لقيت تنديدا من المملكة العربية السعودية وجيرانها في شبه الجزيرة العربية.
     
  9. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    هذا أحد الشيعة في إحدى المنتديات الشيعية السعودية عندما تحاورت معه وقلت له بأن الذي هدم المساجد(أنا عارف أنها ليست مساجد ولكن آخذه ع قد عقله) وغيرها هم الشرطة البحرينية وليس لدرع الجزيرة أي شيء يذكر سوى حماية المؤسسات الحساسة ..

    فكان هذا رده لي ولاحظوا كذبه <<<<<< فعلا الشيعة دين قائم ع الكذب
    [​IMG]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x768.[​IMG]
     
  10. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    إيران تحذر السعودية من الغزو الخارجي!

    إيران منذ تولي ولاية الفقيه زمام النظام وهي تهدد وتتوعد بالموت لأمريكا واسرائيل وانها ستجند شعبها بأكمله من اجل محاربة الشيطان الاكبر –كما يقولون–!! يعني امريكا، ومضت السنون ثم العقود ولم نر اي طلقة اطلقت من ايران الى واشنطن ولا الى تل ابيب، ولم نر دعواتها لمسح اسرائيل من خريطة العالم وقتل اليهودكما يزعمون!!
    بل الذي نراه في ارض الواقع محاربة وتهديد جارتها المسلمة المسالمة، والعمل الدؤوب على زرع الفتن والقلاقل لدول مجلس التعاون الخليجي، فاستقرار المنطقة يعتبر امرا غير مرض عند الجمهورية الايرانية الاسلامية، حتى ان آخر تصريح لمسؤولفي الحكومة الايرانية، يحذر فيه المملكة العربية السعودية من الغزو الاجنبي!! فانظر الى ايران كيف كانت تهدد اسرائيل وامريكا في السابق، وكيف بعد ذلك صارت!! وهي تهدد جاراتها بالغزو الاجنبي!! فلا موت لأمريكا ولا لإسرائيل بل التهديد والوعيد لدول مجلس التعاون الخليجي.
    فعلى اثر هذه المعطيات والنية غير الصافية من طهران وولاية الفقيه، لا بد من دول مجلس التعاون الخليجي الاهتمام بعدة امور:
    أولا: النظر بجدية في تطبيق (الكونفيدرالية الخليجية) وهي: (اتحاد تعاهدي او استقلالي، حيث تبرم اتفاقيات بين عدة دول تهدف لتنظيم بعض الاهداف المشتركة بينها، كالدفاع وتنسيق الشؤون الاقتصادية والثقافية وغيرها، واقامة هيئة مشتركة تتولى تنسيق هذه الاهداف، كما تحتفظ كل دولة من هذه الدول بشخصيتها القانونية وسيادتها الخارجية والداخلية، ولكل منها رئيس خاص بها).
    فهذه هي الكونفيدرالية الخليجية والتي يطالب بها الكثير من مواطني مجلس التعاون الخليجي لمواجهة الاخطارالخارجية والداخلية، وهي فكرة جيدة ستجعل من دول مجلس التعاون الخليجيكيانا واحدا تبتعد عنه اطماع الدول الاخرى، وحتى العالم الآن يتعامل مع الكيانات الكبيرة مثل الاتحاد الاوروبيوغيرها، ولاسيما ان دول الخليج العربي تربطها قواسم مشتركة تسمح بتحولها الى كيان واحد.

    الا ان هذا الامر لا يُعجب من يلمع ايران ويضع المبررات والمسوغات لسقطاتها واخطائها كالمهري مثلا حيث لم نسمع منه ولا تصريحا واحدا –مع كثرتها– في ادانة ايران وضلوعها بالشبكة التجسسية، بخلاف فكرة (الكونفيدرالية الخليجية) التي يرفضها بشدة وبدون تأخر، فهل الهدف من ذلك انه لا يريدنا ان نقترب من اشقائنا من دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما المملكة العربية السعودية؟ فهذا الرفض ليس مقتصراعلى المهري فقط، بل على غالب من كان على نهجه الفكري؟
    فإقامة (الكونفيدرالية الخليجية) ليس كما يدعيه البعض مسح الهوية الوطنية لبلدنا، أو انه اتباع الغير أو غيرها من المبررات والتي لا يقولها من لا يعرف حقيقة معنى (الكونفيدرالية)، فالمناداة بالكونفيدرالية امر حقيقي وواقعي لدفع العدو الصائل الخارجي والجماعة والتكاتف أمر مطلوب ومحمود، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم «انما يأكل الذئب من الغنم القاصية».
    والامر الآخر: لا بد لدول التعاون الخليجي ان تعامل ايران بالمثل، فتنقل الاضطرابات من المنطقة الى داخل ايران وذلك بدعم المباشر وغير المباشر، سواء على الصعيد الاعلامي أوالمادي لعرب الاحواز في مطالبهم المدنية المشروعة التي قد حرموا منها منذ القدم، وكذلك بث التقارير الاعلامية في الوسائل الاعلامية العالمية طريقة اضطهاد ملالي طهران لشعوبهم، فشغل الشعب الايراني بنظامه والنظام بشعبه يقلل من عدوانهم الخارجي وربما يؤدي الى الامر المنشود وهو قلب النظام هناك.
    فنهاية المطاف ان هناك حقيقة لا بد ان يعرفها كل عاقل ان اذى ايران لم يلحق اليهود ولا النصارى بل انصب أذاهم علىالدول الجارة المسلمة المسالمة.
    ٭٭٭
    لا بد ان تستغل حكومتنا الرشيدة هذه الظروف وتقلل اعداد الدبلوماسيين الايرانيين في السفارة الايرانية والذي يفوق عددهم بكثير عدد الدبلوماسيين الكويتيين هناك، لأن دبلوماسييهم في الكويت يتدخلون في شؤوننا الخاصة، مثل التدخل في الانتخابات سواء في مجلس الامة أو في المجلس البلدي وغيرها من الانتخابات، ومثل توجيه بعض الخلايا النائمة كما في الشبكة التجسسية وتقلل ايضا من العمالة الايرانية والتي نرى انها كثرت بشكل ملحوظ في الآونة الاخيرة.
     
  11. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    النيابة العسكريه تطالب بإعدام المتهمين السبعه في قضية قتل الشرطين
    دليل ان الشيعة هم مطايا الفرس ويتبرأون من خليجيتهم "صورة من ملتقى البحرين":
    [​IMG]


    لحظة... ياليت تبرئهم من الخليج وبس حتى عروبتهم:

    [​IMG]

    طبيعي جداً الي باع عرضه وكرامته اكيد يبيع عروبته:
    [​IMG]
     
  12. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ياجماعة الخير ارسلوا هالمدونة لكل اللي تعرفونهم وخاصة ً الاجانب ، حق تبين الصورة الحقيقية للمعارضة




    http://brave-bahrain.blogspot.com/
     
  13. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    صحيفة المدا : محمد عبدالله
    شاب سعودي قام يوم الثلاثاء الماضي بأختراق موقع ( وزارة الداخلية الإيرانيه ) ووضع رسالة قال فيها

    (تم إختراق وزاره الداخلية الإيرانية هذا بفضل الله سبحانه وتعآلى واهدي الإختراق هذا كل مسلم ومسلمة
    او بالأصح سني وسنية هذا الإختراق ليس لشهره او تفاخر بالإنجازات إنما لوضع حدود لكل من يحاول يتعدى على السنيين
    ورد على إختراق موقع الشيخ عبدالرحمن السديس هذا موقع وزارة الداخليه وتم إسقاطة وبدايه الغيث قطرة والقادم اغزر بإذن الله
    كل ما يلزمني القليل من دعمكم وتحفيزكم تحياتي , مسلم غيور على دينة.بحمد الله ورعايته يوم الثلآثاء صباحاً
    الموافق , 1432/5/15 الساعه
    2:00 PM )

    http://www.youtube.com/watch?v=cVe9Z3k2lZs&feature=player_embedded
     
  14. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    دور السفارات الايرانية في دول الخليج ...

    أتمنى منكم نشرة أسأل الله ان يكون به اليقضة ....انشروا انشروا وافضحوهم

    http://www.rofof.com/4cydwu19/Fdyhh_dwr.html

     
  15. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    محكمة السلامة الوطنية الإبتدائية تنظر في اربع جنايات محالة اليها

    [​IMG] المنامة في 24 ابريل / بنا / صرح النائب العام العسكري بقوة دفاع البحرين بأن محكمة السلامة الوطنية الإبتدائية عقدت جلستها اليوم الأحد الموافق 24 أبريل2011م حيث باشرت النظر في عدد أربع جنايات محالة إليها وذلك حسب الآتي:

    الجناية الأولى:

    واصلت محكمة السلامة الوطنية الابتدائية النظر في اجراءات محاكمة المتهمون السبعة وهم: علي عبدالله حسن السنكيس، وقاسم حسن مطر أحمد، وسعيد عبدالجليل سعيد، وعيسى عبدالله كاظم علي، وعبدالعزيز عبدالرضا ابراهيم حسين، والسيد صادق علي مهدي، وحسين جعفر عبدالكريم، في قضية مقتل الشرطيين (شهيدي الواجب) كاشف أحمد منظور ومحمد فاروق عبدالصمد من مرتب وزارة الداخلية.
    وعقدت المحكمة جلستها اليوم الأحد 24 ابريل 2011م، حيث تم الاستماع الى المرافعات الختامية في هذه الجناية.

    وفي بداية الجلسة سمحت هيئة المحكمة بعرض بينة دفاعية من قبل وكيلة المتهم الخامس عبارة عن شريط فيديو يوضح تفاصيل الواقعة.

    بعدها استمعت هيئة المحكمة الى مرافعة النيابة العسكرية التي بينت مدى بشاعة الجريمة، حيث وضحت خلالها تأثيراتها السلبية على المجتمع البحريني الذي وصفته بالآمن والمعروف بطيبه وجوده.

    وبينت النيابة العسكرية في مرافعتها ان المتهمين أكدو تعمدهم وعقد العزم على الاعتداء على رجال الامن بكافة الوسائل بغية ازهاق الأرواح حتى ولو كان عن طريق الدهس بالسيارات وسفك الدماء بدافع الانتقام والترويع، ما يدل على قسوة التعامل لقلوب متحجرة بقتل نفوس حرم الله إزهاقها.

    واستعرضت النيابة في مرافعتها نماذج من قسوة القلوب بطرح تفاصيل الواقعة، لتؤكد ان الجريمة كانت خالية من الحس الانساني والفطرة البشرية المسالمة.

    وأكدت النيابة العسكرية صحة ما جاء في اقوال شهود الاثبات بإجماعهم على مجريات الواقعة، مستندة ايضا الى تقرير الطبيب الشرعي والحمض النووي للمجني عليه الذي يثبت آثار الجريمة على جثة المجني عليه وذلك بوجود آثار اصابة رضية ذات طبيعة احتكاكية بأجسام صلبة، وبالتالي الاصابات تتفق مع اعترافات المتهمين وبأن الوفاه تعود الى مصادمة ودهس بسيارة وكذلك التأكد من السيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة. كما استندت النيابة العسكرية في مرافعتها على اعترافات المتهمين في محاضر الاستدلال والنيابة العسكرية.

    وأكدت النيابة العسكرية ان كافة المتهمين هم فاعلون أصليون قاموا بفعلتهم النكراء عن سبق إصرار وترصد بتواجدهم في مسرح الجريمة وتضامنهم بالمسؤولية الجنائية.

    وطعنت النيابة العسكرية بصحة افادات جميع شهود النفي وعدم صحة المستندات الطبية الخاصة بالمتهم الاول التي قدمتها هيئة الدفاع وذلك بسبب تضاربها مع أقوال شهود النفي. اضافة الى طعن النيابة العسكرية في ثبوت صحة وجود أي كسر في يد المتهم الرابع مستدلة في ذلك الى تقرير الطبيب الشرعي.

    وطالبت النيابة العسكرية في ختام مرافعتها بإيقاع عقوبة الإعدام على جميع المتهمين.

    الله اكبر الله اكبر

    بعدها ترافعت هيئة الدفاع مؤكدين براءة موكليهم عن التهم المنسوبة اليهم وتمسكهم بما ورد في الدفوع الاولية، طاعنين بصحة أقوال شهود الإثبات وذلك لوجود تناقضات ونواقص بحيثياتها وما يتعلق بأوقات حدوث الواقعة وعدم وجود اي اثباتات بإجراء اتصالات هاتفية بين المتهمين حينها. اضافة الى تأكيد صحة افادات شهود النفي والاستناد إلى تفاصيل اوقات تواجد المتهمين الثاني والثالث خلال الفترة 16 – 17 مارس 2011م.

    وركز وكيل المتهم الرابع في مرافعته على التقارير الفنية والطبية التي تثبت براءة موكله.

    وقدمت وكيلة المتهم الخامس مرافعتها التي اكدت فيها بشاعة الجريمة وان مرتكبيها مجهولون.

    وحول البينة الدفاعية المتمثلة بشريط الفيديو، قالت وكيلة المتهم الخامس ان الغرض منه تفسير حركة الجثة أثناء ركلها من مجهول.

    واوضحت وكيلة المتهم الخامس بأن النيابة العسكرية لم تستوفي كافة الدلائل والاثباتات، مستندة الى الكثرة العددية لرجال الأمن في المنطقة والتي يستحيل أن تحدث الجريمة في تلك الظروف.

    وقررت هيئة المحكمة تأجيل القضية لجلسة يوم الخميس بتاريخ 28 أبريل 2011م لإصدار الحكم.

    يا رب اعدام يا ربي خذ بحق االشهداء

    الجناية الثانية:
    نظرت محكمة السلامة الوطنية الابتدائية قضية الشروع في قتل عدد من رجال الأمن العام بغرض إرهابي وإتلاف أموال عامة، حيث كان المتهم فيها عبدالله محمد حبيب.

    وتمسكت هيئة الدفاع بطلبها باستدعاء شهود الاثبات الذين ذكرت اسماءهم على لسان شهود الاثبات، كاشفة في نفس الوقت عدم وجود شهود نفي للواقعة.

    ومن ثم ردت النيابة العسكرية على هيئة الدفاع بتأكيد عدم الحاجة الى استدعاء شهود الاثبات والاكتفاء بالاقوال السابقة.

    وأبدى الدفاع رغبته في اقفال باب المرافعة لعدم وجود شهود نفي لديه.

    وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة يوم الخميس بتاريخ 28 أبريل 2011م لتقديم المرافعات الختامية مع تمكين الدفاع من الحصول على تقرير الطبيب الشرعي اضافة الى السماح لهيئة الدفاع بمعاينة سيارة المتهم.

    الجناية الثالثة:
    نظرت محكمة السلامة الوطنية الابتدائية في القضية المرتبطة بجريمة الشروع في قتل عدد من رجال الأمن العام بغرض إرهابي، والذي كان المتهم فيها السيد سليمان يحيى حمزة، حيث استمعت هيئة المحكمة الى أقوال شاهدي اثبات من وزارة الداخلية واللذان استعرضا تفاصيل الواقعة في منطقة توبلي، حينما تفاجأ أفراد الشرطة بتوجه سيارة فورد رصاصية اللون بسرعة جنونية تجاه نقطة أمنية.

    وقال الشاهد الأول انه لوح بيده للمتهم لتخفيف السرعة والوقوف ولكنه لم يستجب وزاد من سرعته، حينها حاول الشاهد الهروب لتجنب تعرض السيارة للإطلاق، وفعلاً تم إطلاق طلقة تحذيرية في الهواء لم يكترث المتهم بها. بعدها قام الشاهد الاول بتتبع المتهم الى ان اختفى بإحدى الشوارع الفرعية، ومن ثم تم تمشيط المنطقة باستخدام السيارات بحثا عن المتهم الذي فاجأ الشاهد ومرافقيه مرة ثانية بسرعته الجنونية محاولا اصطدامهم، بعدها خرج المتهم على الشارع الرئيسي الى ان اصطدم بمدخل أحد المحال وتم القاء القبض عليه.

    اما الشاهد الثاني فبدأ سيناريو الواقعة بسماع صوت عجلات السيارة لسرعتها وكما سمع رجال أمن يصرخون لتحذير زملاءهم من سيارة متجهة بسرعة جنونية نحوهم يمنة ويسرة. بعدها قامت دوريات مدنية ودوريات لحفظ النظام بتعقب المتهم، وعند وصول الشاهد الثاني برفقة دوريته الى منطقة قريبة من الواقعة تم إبلاغه بإلقاء القبض على المتهم.

    وتمحورت أسئلة النيابة العسكرية للشاهدين حول تحديد سرعة سيارة المتهم وردة فعل أفراد الأمن لحظة وقوع الحادثة ومدى تعمد المتهم إيذاء أفراد الشرطة وكيفية القبض على المتهم إضافة إلى وجود أي اشارات تنبيهية بالنقطة، حيث أجمع الشاهدين على أن المتهم تعمد سياقة سيارته بصورة جنونية بهدف ايذائهم.

    في حين تركزت أسئلة هيئة الدفاع على تحديد اتجاه سيارة المتهم لحظة توجهه نحو منطقة الحادثة في موقع النقطة وتفاصيل عملية تمشيط المنطقة اذا ما كانت بواسطة دوريات مترجلة أو بالسيارات وتقدير عدد أفراد الأمن المتواجدين فيها وقت وقوع الحادثة وذكر أسماء أفراد الشرطة آنذاك ونوعية ملابس الشهود، حيث اجاب الشاهد الاول بأنه كان يرتدي ملابس مدنية، بينما أفاد الشاهد الثاني بأنه يرتدي ملابس عسكرية.

    وقررت هيئة المحكمة تأجيل القضية لجلسة يوم الثلاثاء 26 أبريل 2011م لاستدعاء شهود النفي بناء على طلب هيئة الدفاع، كما وافقت على السماح لذوي المتهم بلقاءه بعد الجلسة.

    الجناية الرابعة:
    نظرت هيئة المحكمة في واقعة الشروع في قتل عدد من رجال الأمن العام وإتلاف أموال عامة، حيث كان المتهم فيها المدعو حمد يوسف كاظم، وفي سؤال هيئة المحكمة للمتهم عن ضلوعه بالجناية أجاب بأنه غير مذنب. ورأت النيابة العسكرية بأن أقوال شهود الاثبات والتحريات وتقرير الطبيب الشرعي كافية لإدانة المتهم، في حين طالبت هيئة الدفاع المنتدب من وزارة العدل والشؤون الإسلامية بمراعاة الحالة الصحية للمتهم حين وقوع الحادثة، ووافقت هيئة المحكمة السماح بالترتيب مع ذوي المتهم لجلب مستندات طبية تثبت حالته الصحية.



    وأصدرت المحكمة قرارها بتأجيل الجلسة ليوم الخميس بتاريخ 28 أبريل 2011م لتقديم المرافعة الختامية.

    حضر جلسة المحاكمة كل من الأستاذة/ أليس سمعان، والأستاذ/ طارق الصفار ممثلين عن المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، والأستاذ/ سلمان ناصر ممثلا عن المركز الخليجي الاوربي لحقوق الانسان، وكذلك عدد من ذوي المتهمين والمجني عليهم.

    ع ع

    بنا 1513 جمت 24/04/2011
     
  16. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
  17. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    جاسوس قرغيزي : يكشف أحد التأثيرات النفسية لدول الخليج على مجلس الثورة الإيرانية

    الأحد 20-5-1432
    وكالة - محيانوفشسكي : قال العميل القرغيزي الملقب بحبيب بيبسي نوف إن المرشد الإيراني على خامنئي قد رفض إلاقالة المقدمة من قبل نجاد لرئيس المخابرات الإيرانية رسول كذوبي , وقد رفض المرشد الإقالة في اجتماع ضم أعضاء مجلس قيادة الثورة , وأعضاء من مجلس مصلحة تشخيص النظام , حيث أطلع المرشد الأعضاء المجتمعين على العديد من التقارير المقدمة من المخابرات الإيرانية التي توضح أن سفينة الجمهورية تواجه خطر الغرق , وقال لقد تفشى شعور نفسي بين الشيعة العرب اللذين نمثلهم أننا لا نستطيع الدفاع عنهم وهذا ما يضعنا أمام خطر كبير في مقابل الخدمات التي يقدمونها , وقد نفقد خدماتهم التي هي التمهيد الفعلي لاستعادة أمجاد كسرى , ودعا المرشد الإيراني عموم المجلس بأخذ الحيطة والحذر وعدم نشر الخلافات الداخية , واستخدام التقية بين أفراد النظام وعدم إظهارها إعلاميا حتى يتم تخفيف وتيرة الإنقسامات التي بدأت تشتعل داخل أراضي الجمهورية .
     
  18. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
  19. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    الأمير خالد بن طلال:خير وسيلة للتصدي للمد الصفوي الهجوم عليه

    أضيف في :24 - 4 - 2011
    [​IMG]

    [FONT=tahoma,arial,helvetica,sans-serif]أكد الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز أن خير وسيلة للتصدي للمد الصفوي الرافضي الإيراني هو الهجوم عليه وليس الدفاع, موضحا أن ذلك يكون ببيان العقيدة الصحيحة والتوحيد. وقال: الإسلام الذي استفاد بسلمان الفارسي وصلاح الدين الأيوبي والبخاري وأعلام كثيرة من غير العرب يمكن أن يحقّق نفس الإنجاز الآن بأبناء السنة العرب وغير العرب بإذن الله . وحذّر الأمير في مداخلته في برنامج الجواب الكافي الذي يبث على قناة المجد من الدور الخطير الذي تلعبه إيران في الدول العربية، وخصوصًا في الخليج العربي، مؤكدا أن التدخل الإيراني في الشؤون الخاصة لهذه الدول له عدة أهداف منها : "أن تبعد وتصرف النظر عن مشاكلها الداخلية عن طريق تدخلها في الشؤون الداخلية لدول المنطقة وكذلك الفتنة والتحريض وزعزعة أمن واستقرار الدول العربية والخليجية في المنطقة ، وهو الدور الذي يمارسه جميعهم من زعيمهم الروحي إلى زعيمهم السياسي وأتباعهم من أحزاب وأشخاص وخلايا نائمة . وقال الأمير: "كما نعرف أن تعداد السنة من عرب وفرس من 15 إلى 20 مليون، أكثرهم في منطقة الأحواز فهؤلاء مشهود عنهم القوة والشجاعة والبسالة، ولكن يحتاجون إلى جميع أنواع الدعم والمساعدة والمساندة بشتى الطرق كما يفعل العدو معنا !!، كي يوقنوا أن العرب وغير العرب من أهل السنة لن يتخلوا عنهم ، وإذا لم نساندهم فعلينا أن نتوقع العواقب لا سمح الله !! وأشار إلى ضرورة تطبيق القرارت الأخيرة للعاهل السعودي حول عدم المساس بالمفتي العام وهيئة كبار العلماء لمكانتهم الشرعية من أي جهات إعلامية أو غيرها ، حيث أمر بدعم العلماء وكافة المؤسسات والهيئات الشرعية من جمعيات خيرية ودعوية وهيئات الأمر بالمعروف وحلقات تحفيظ القرآن والمساجد . وأضاف الأمير خالد: أصبح الدعم مفتوحًا شريطة التنظيم، وهو الأمر الذي يبدد "الهاجس والكابوس السابق من بعد أحداث سبتمبر"، فلم يعد التخوف أو الإحجام عن دعم المؤسسات أو الهيئات الشرعية بكل أشكالها مبررًا. وتابع: ولا يقتصر الدعم فقط على بناء المساجد وما هو معتاد عليه، وإنما على دعم القنوات الفضائية التي تهتم بعقيدة أهل السنة والجماعة والقنوات التي تحارب المد الصفوي . [/FONT]


    [FONT=tahoma,arial,helvetica,sans-serif]المسلم[/FONT]
     
  20. قاهر الروافض

    قاهر الروافض زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 12, 2010
    المشاركات:
    16,911
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    830
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...