1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

حل مشكلة عدم القدرة على دخول حساب المستخدم في وندوز 7 أو فيستا

الموضوع في 'منتدى [ حلول مشاكل الحاسوب الشائعة ]' بواسطة MaKoOo, بتاريخ ‏أكتوبر 15, 2011.

  1. MaKoOo

    MaKoOo زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 12, 2010
    المشاركات:
    1,453
    الإعجابات :
    568
    نقاط الجائزة:
    720
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]


    صبآح / مسآء . . رآحهـ البآل

    كيفكم يآ زيزوميين ؟​

    حصلت مشلكهـ لأحد الأصدقآء ولقينآ لهآ حل الحمد لله
    بس قلت من بآب الفآئدة نبين المشكلة والحل لحبآيبنآ

    المشكلة هي : عند تسجيل الدخول إلى حسآب المستخدم في ويندوز 7 أو فيستآ
    يظهر خطأ يمنعك من دخول الحسآب .. وهو :​

    كود:
    فشل خدمة ملف تعريف المستخدم في تسجيل الدخول. تعذُّر تحميل ملف تعريف المستخدم.
    أو
    كود:
    The User Profile Service failed the logon. User profile cannot be loaded.

    [​IMG]

    هــام :
    أحيانًا لا يستطيع Windows قراءة ملف تعريف المستخدم الخاص بك بطريقة صحيحة
    مثل ما يحدث عندما يقوم برنامج الحماية من الفيروسات بإجراء مسح لجهاز الكمبيوتر أثناء محاولتك تسجيل الدخول.
    قبل اتباع الطرق المذكورة أدناه، جرب إعادة تشغيل الكمبيوتر وتسجيل الدخول باستخدام حساب المستخدم الخاص بك مرة أخرى لحل المشكلة.​


    إذا لم تؤد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر إلى حل هذه المشكلة، فاتبع خطوات الحل الآتية :​

    تحتوي هذه الطريقة على خطوات توضح كيفية تعديل السجل
    وقد تحدث مشاكل خطيرة في حالة تعديل السجل بطريقة غير صحيحة ، ولذلك يجب التأكد من اتباع هذه الخطوات بعناية.

    [​IMG]


    1. انقر فوق ابدأ [​IMG]
    2. في منطقة بدء البحث (Windows Vista) أو البحث في البرامج والملفات (Windows 7)، اكتب regedit، واضغط مفتاح الإدخال.
    3. انقر فوق متابعة (في حالة نظام التشغيل Windows Vista) أو نعم (في Windows 7)، إذا تمت مطالبتك بذلك من خلال UAC (التحكم في حساب المستخدم).
    4. في "محرر التسجيل"، انتقل إلى: HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows NT\CurrentVersion\ProfileList​
    5. في الجزء الأيمن، ابحث عن اسم المجلد الذي يبدأ بالمفتاح S-1-5 (مفتاح SID) متبوعًا برقم طويل.
    6. ثم انقر فوق كل مجلد وحدد موقع ProfileImagePath من الجزء الأيسر، انقر نقرًا مزدوجًا للتحقق من أن ملف تعريف حساب المستخدم هذا يوجد به هذا الخطأ.[​IMG]



      • في حالة وجود مجلدين يبدآن بـ S-1-5 متبوعًا بنفس الأرقام الطويلة وبحيث ينتهي أحدها بـ .bak. تغيير المجلد .bak إلى مجلد عادي.
    7. للقيام بذلك، اتبع الخطوات أدناه:​
      1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق المجلد بدون .bak واختر "إعادة تسمية". ثم قم بإضافة .ba في نهاية اسم المجلد.
        [​IMG]


      2. انقر بزر الماوس الأيمن فوق المجلد الذي يحتوي على .bak واختر "إعادة تسمية". ثم قم بإزالة .bak من نهاية اسم المجلد.
        [​IMG]

      3. انقر بزر الماوس الأيمن فوق المجلد الذي يحتوي على .ba واختر "إعادة تسمية". ثم قم بتغيير .ba إلى .bak في نهاية اسم المجلد.
        [​IMG]

    8. في حالة وجود مجلد واحد فقط يبدأ بـ S-1-5 متبوعًا بأرقام طويلة وينتهي بـ .bak. انقر بزر الماوس الأيمن فوق المجلد واختر "إعادة تسمية". ​
    9. ثم قم بإزالة .bak من نهاية اسم المجلد.​
    10. اختر المجلد الذي لا يحتوي على .bak، في الجزء الأيسر، انقر نقرًا مزدوجًا فوق RefCount واكتب 0 ثم انقر فوق موافق.


      [​IMG]

    11. اختر المجلد الذي لا يحتوي على .bak، في الجزء الأيسر، انقر نقرًا مزدوجًا فوق "الحالة" واكتب 0 ثم انقر فوق موافق.


      [​IMG]

    12. قم بإغلاق محرر التسجيل.
    13. أعد تشغيل الكمبيوتر.​
    14. تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام الحساب الخاص بك.
    [​IMG]




    أتمنى أني قد وفقت في توصيل المعلومة والفآئدة لكم

    لكم مني خآلص الشكر و التقدير

    [​IMG]


    [​IMG] محبكم / MaKoOo [​IMG]



    [​IMG]
     
    عاشق نوكيا و مـوآدع معجبون بهذا.
  2. سراب المحبة

    سراب المحبة زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 21, 2008
    المشاركات:
    1,057
    الإعجابات :
    216
    نقاط الجائزة:
    670
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الله يعطيك العافية
    لاهنت

     
    1 person likes this.
  3. .: fahad10 :.

    .: fahad10 :. زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 1, 2009
    المشاركات:
    93,823
    الإعجابات :
    3,621
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ع ـــذبـ السجآيآ
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الله يعطيك العآفيـة أخوي مالك:b:
     
    1 person likes this.
  4. yones7x

    yones7x عضو شرف ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 18, 2010
    المشاركات:
    10,473
    الإعجابات :
    3,949
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الإمارات - دبي
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    رب ضارة نافعة << اظنك فاهمها :d:

    تسلم على الشرح أخوي الحبيب مآكو :openmouth:k:
     
    1 person likes this.
  5. MaKoOo

    MaKoOo زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 12, 2010
    المشاركات:
    1,453
    الإعجابات :
    568
    نقاط الجائزة:
    720
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الله يعافيك ويسلمك

    الله يعافيك ويسلمك

    فآهمهآ أخوي يونس :q:
    الله يسلمك
     
  6. الزعيم كيمو

    الزعيم كيمو زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 9, 2010
    المشاركات:
    47
    الإعجابات :
    4
    نقاط الجائزة:
    40
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    جزاك الله الف خير اخي العزيز .
    اشكرك جداً على الحل الرائع و الشرح الجميل .
    يعطيك العافية :)

    تحياتي

     
  7. MaKoOo

    MaKoOo زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 12, 2010
    المشاركات:
    1,453
    الإعجابات :
    568
    نقاط الجائزة:
    720
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    وإيآكـ ، العفوو ، ،

    الله يعآفيك . . شاكرلك توآجدك
     
  8. قلب المحبة

    قلب المحبة زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 14, 2007
    المشاركات:
    44
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    40
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    السلام عليكم

    أنا أسف لاسترجاع الموضوع بعد فترة من آخر رد


    ولكن لدي مشكلة مشابهة لما في هذا الموضوع فآثرت وضع ردي هنا على فتح موضوع جديد

    المشكلة هي أن لدي في اللابتوب مستخدمين الأول هو ( الادمنستريتر ) و الثاني هو حسابي الذي أنشأته عند تنصيب الويندوز 7 التميت

    المشكلة قبل ثلاثة ايام عندما أردت الدخول إلى حساب المستخدم وبعد وضع كلمة المرور بقية صفحة ( مرحبا ) قرابة ربع إلى نصف ساحة حتى ظهر لي سطح المكتب .

    وبعدما اشتغل الجهاز هنالك بطء كبير جدا في فتح أي شي في الجهاز .

    على العكس من ذلك عند الدخول إلى حساب ( أدمنيستريتر ) فإن الدخول يكون سريعاً جداً و لا يوجد أي تهنيق و لا بطء أبداً .


    أرجوا إفادتي بالحل مشكورين .
     
  9. يزيد عاصم

    يزيد عاصم زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 1, 2009
    المشاركات:
    4
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    شكرأ أخي استفدت من الطريقة

    اكرر الشكر مره اخرى
     
  10. AhmedQoura

    AhmedQoura زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 20, 2014
    المشاركات:
    61
    الإعجابات :
    7
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Baidu
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    بارك الله فيك وبالتوفيق انشاء الله
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...