مركز تحميل الخليج

  1. إستبعاد الملاحظة

~~يڪفي أڪۈن في حياتي ، { ذڪرى ..~سعيدﮪ ..للبشر ! ~~

الموضوع في 'ركن مدونات الأعضاء' بواسطة fawaz, بتاريخ ‏فبراير 19, 2012.

  1. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]


    أذكار الصباح





     
  2. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    إن أحترمتني : سأحترمك ..
    وإن لم تحترمني سأحترمك !
    فأنا أمثل نفسي وأنت تُمثل
    .. نفسكك / ♡!

     
    1 person likes this.
  3. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    تبآ لأصدقآء !

    أشْعَــرونِي أنْ ( طِيبَتِـي ) أقبَحُ صِفاتِي !

     
  4. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    يا من بيده مفاتيح السعادة في الدنيا والآخرة..
    أُكتب لكل من مر من هنا سعادة الدارين ..


    :smile:

     
  5. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10




    أُدخل رجل كبير السن الى المستشفى بسبب كبر سنه وهرم جسده .
    وكان كل يوم يأتي شاب لزيارته والجلوس معه لفترة طويلة يساعده فيها على أكل طعامه وغسل ثيابه ، ومن ثم يتجولا معا بحديقة المستشفى ، ثم يعيده لغرفته ويساعده على الاستلقاء حتى ينام ومن ثم يذهب بعد أن يطمئن عليه .
    دخلت الممرضة الى الرجل الكبير لتعطيه الدواء وتفقد حاله فقالت له :
    "ما شاء الله عليك يا عم لما يقوم به ولدك من عناية لك ، فقليل ان تجد هذه الايام ابن بار بوالده هكذا كولدك " .
    ( نظر إليها الرجل الكبير ولم ينطق وأغمض عينيه ، وقال لنفسه : ليته كان أحد أبنائي )
    ثم قال لها : هذا الشاب ليس ولدي كما تعتقدين
    ولكنه كان طفل يتيم يسكن في الحي الذي كنا نسكن فيه ،
    فرأيته مرة يبكي عند باب المسجد بعدما توفي والده فهدأته .. واشتريت له الحلوى ، ولم احتك به منذ ذلك الوقت .
    وعندما علم بوحدتي أنا وزوجتي أخذ يزورنا كل يوم ويتفقد أحوالنا حتى وهن جسدي
    فأخذ زوجتي إلى منزله وجاء بي إلى المستشفى لـلعلاج .
    وكلما أسأله" لماذا كل هذا التعب معنا يا ولدي ؟
    يبتسم ويقول : (ما زال طعم الحلوى في فمي يا عم !!)




     
    1 person likes this.
  6. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]


    رَبِي أَطِل فِي عُمر " أُمِي " حتَى يُقَبِل أَولآدِي تَجآعِيد كَفيهَآ

     
    3 شخص معجب بهذا.
  7. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]

    :d::d::d:

     
    1 person likes this.
  8. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]


    آلفرق بين التمني والدعاء
    أن التمني خيال ترسمه للحظات
    أما الدعآء فوآقع تنتظره بلحظات !
    فإن تمنيت فأكثر الدعآآء ♥

     
  9. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    كـــل شـــيء لــــه ثقـــافـــــة . .
    حتـــى " الوقاحـــــة " هنــاك أنــــاس مثقفيـــــن جـــداً فيهـــا !
    و وقحيـــن مع مرتبـــــة الشـــــرف . . !


     
  10. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]


    جلــس رجــل فــى زاويــة الــمــطـعــم وبـيـده ورقة و قلم

    الــعــجــوز . . . ظن انه يكتب رساله لأمه

    الطفل . . . ظنه يرسم

    التاجر . . . ظن انه يتدبر صفقه

    الموظف . . . ظن انه يحصى ديونه

    كل شخص يفسر تصرفات الاخرين من " زاوية اهتماماته "

    وكل شخص يرى الناس " بعين طبعه " " فلا تظلموا احد "

    افعل ما انت مقتنع به . . . لانك لن تسلم من كلام الناس على اية حال


     
    1 person likes this.
  11. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    سَتخْتَفِي الكَثِير مِنَ المَشَآاكِلِ :

    إذَا تَعلًم اﻟنآس الحَدِيثَ ( مَع )َ بَعْضِهِمْــ البَعْض

    أكْثَرَ مِنَ الحَدِيثِ (عَنْ) بَعْضِهِْــ البَعْض ..!

    ..

    [​IMG]

     
    1 person likes this.
  12. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    2 شخص معجب بهذا.
  13. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
  14. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10

    [​IMG]


    بدلاً من أن تتنهَّدْ بــ : آآهْ ..

    قُـلْ : يـا { اللهْ } ..

    قال تعالى : [ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ] ♥

     
    2 شخص معجب بهذا.
  15. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ما اصعب الخيانة !!

    لم اكن اتوقع ان صديق من اعز اصدقائي ~ يخونني ويطعنني في ظهري
    ويفتن بيني وبين اصدقائي.. بهدف ان يبعدهم عني وان يجعلني وحيداً
    ويقول كلام على لساني انا لم انطق به

    ما هذا الزمان الذي وصلنا اليه ؟!؟!

    :no:

    صدق المثل الذي يقول ~ احذر من عدوك مرة.. ومن صديقك الف مرة


     
    1 person likes this.
  16. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10

    ترى؟؟

    ماطعم الخيانة

    ومارائحتها؟؟؟

    للخيانة طعم... لايتذوقه الا الخائنون

    وللخيانة رائحة... لايشمها إلا المخلصون!!

    ---------------------------------------------------------------

    تبدأ الخيانة

    (بهزة) خفيفة تحرك الغرائز

    وتنتهى ( بزلزال) قوي

    يهدم كل الاشياء الجميلة !!

    ---------------------------------------------------------------

    ان يطعنك احدهم في ظهرك.. فهذا امر طبيعي
    ولكن ان تلتفت و تجده اقرب الناس اليك فهذه هي الكارثه

     
    1 person likes this.
  17. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]


    يُذهب آلله مِنْ حيآتِك أشخآص ،
    ليكآفئك بِمنْ هُو أفضَل مِنْهُمْ♥ :) !


    " فله الحمد والشكر "

     
    1 person likes this.
  18. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10

    [​IMG]


    الحمدلله : على مَا مضى
    وَ الحمدلله : على مَا انا ، به الآن
    وَ الحمدلله على مَا سيأتي ~
    وَ الحمدلله على كل حال ♥

     
    2 شخص معجب بهذا.
  19. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10

    حبيت اليوم اشارككم اضافة للفايرفوكس اعجبتني
    وهي اضافة تحتوي على عدد كبير من الابتسامات

    KOLOBOK Smiles

    عينة بسيطة

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    يمكن اضافة الابتسامات الى المشاركات والمواضيع بكل سهولة
    فقط بضغطة زر :d:

    [​IMG]

     
    2 شخص معجب بهذا.
  20. fawaz

    fawaz عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2007
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    615
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    لبنان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10

    /αℓαнυмα αѕня7 ℓŷ 9ḏяỉ ω ŷѕя ℓŷ αмяŷ

    اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري


    ملطوشة من توقيع
    SUL6AN

    ..

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...