1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

الخطوط تدشّن موقعاً للخدمات الذاتية للهاتف النقال

الموضوع في 'منتدى الأندرويد Google Android' بواسطة Mutlaq, بتاريخ ‏يوليو 10, 2012.

  1. Mutlaq

    Mutlaq زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 27, 2012
    المشاركات:
    1,885
    الإعجابات :
    454
    نقاط الجائزة:
    720
    الإقامة:
    K̷.̷S̷.̷A̷
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى


    بسم الله الرحمن الرحيم

    تشمل الحجز وشراء التذاكر وبطاقات الصعود للطائرة



    [​IMG]


    سبق- الرياض: دشّنت الخطوط الجوية العربية السعودية، أمس الإثنين، موقعاً إلكترونياً متكاملاً للخدمات الذاتية عبر الهاتف النقال وذلك في إطار الخطة الخاصّة بتطوير الخدمات من خلال التقنية الحديثة وبهدف مواكبة أحدث التطورات في صناعة الطيران والتي تتضمن التوسع في تقديم مزيد من الخدمات الذاتية، وتشمل هذه الخدمات الحجز وإصدار التذاكر إلكترونياً باستخدام الهاتف النقال.

    صرح بذلك مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية بالإنابة وليد بن صالح العلومي، مشيراً إلى أن هذه الخدمة الجديدة والمتكاملة عبر الهاتف النقال تعكس تواصل جهود المؤسسة لتقديم كل جديد في عالم الخدمة بما يعزّز المكانة التنافسية للخطوط السعودية.

    من جانبه، أكد مساعد المدير العام لتقنية المعلومات محمد البكري، أن هذا التطوير الجديد يأتي في إطار استكمال منظومة الخدمات الإلكترونية الأساسية والتي يقدمها موقع الخطوط السعودية على الهواتف النقالة حيث يتمكن عميل "السعودية" من الحصول على حزمة من الخدمات على هاتفه النقال والتي تشمل عمل حجز وشراء التذاكر، إصدار بطاقات الصعود للطائرة آلياً، واستعراض تفاصيل الحجز ومن ثم إمكانية إجراء بعض الخدمات على الحجز واستعراض حالة رحلة معينة والاطلاع على المعلومات الخاصة بالمغادرة والوصول، وكذلك استعراض جدول الرحلات لوجهة سفر معينة، إضافة إلى إمكانية الحجز والمقاعد الشاغرة على الرحلات.

    وأشار البكري إلى أن الوصول إلى هذه الخدمة عبر الهاتف النقال يتطلب من العميل استخدام نفس رابط موقع الخطوط السعودية على الويب (Saudi Airlines > Welcome to Saudi Arabian Airlines) موضحاً أن هذا الإنجاز يأتي ثمرة للتعاون المشترك بين تقنية المعلومات في الخطوط السعودية وشركة "أماديوس" العالمية حيث تم تطوير الموقع باستخدام تقنية الويب على الهواتف النقالة، بحيث يمكن استخدامه على أي هاتف نقال به متصفح للإنترنت. ويتميز الموقع بواجهة متوافقة مع الواجهة العامة لموقع "السعودية" على الويب والذي يُضفي تناغماً إيجابياً للمستخدمين وسهولة في التنقل بين الموقعين واستخدامهما بكل يُسر وسهولة.

    في السياق نفسه، أكّد البكري تواصل الجهود لتطوير موقع "السعودية" على الإنترنت بشكل مستمر لمواكبة كل جديد في عالم التقنية الحديثة بما يُعزّز الموقع التنافسي للخطوط السعودية بين كبريات شركات الطيران العالمية.




     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...