1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

"حصريا ,, الموضوع الشامل الكامل عن سلسلة Tom Clancy's Splinter Cell بأجزائها الأربع"

الموضوع في 'منتدى ألعاب الكمبيوتر' بواسطة titanita10, بتاريخ ‏سبتمبر 24, 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    أخوانى الكرام .. أعضاء وزوار

    [​IMG]

    أقدم لكم ...


    الموضوع الشامل عن أقوى سلسلة تجسس بالعالم :

    [​IMG]

    حصرياً : الموضوع الشامل عن سلسلة Tom Clancy's Splinter Cell
    مع ( titanita10 ) !!


    [​IMG]

    أهلا وسهلا بكم اخواني ..

    في هذا الموضوع سأقدم لكم ان شاء الله كل ما يخص السلسلة من معلومات وشروحات وروابط وكل ما يخص السلسلة ، أسأل الله أن يعجبكم الموضـوع

    ولا تترددوا بطرح أي استفسارات خاصة بالسلسلة :king:

    ----------


    الفهرس :


    تقرير عن السلسلة + مواصفات تشغيل ألعاب السلسلة
    تقرير عن مميزات كل جزئ من السلسلة
    شخصيات السلسلة
    أسلحة السلسلة
    الحل الكامل لمهمات أجزاء السلسلة
    أهم مواقع السلسلة + بعض المواقع الهامة
    قسم تحميل ألعاب السلسلة
    الخاتمة


    أبدأ على بركة الله تعالى ...



    [​IMG]
     
  2. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]

    [​IMG]

    تقرير عن السلسلة


    ألعاب السلسلة

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]

    الشركة المنتجة

    [​IMG]

    [​IMG]

    متوفرة على

    [​IMG][​IMG][​IMG]
    [​IMG][​IMG][​IMG]

    التقييم العمري
    [​IMG]


    [​IMG]

    في ظلمات الليل الحالك , ومن بين عجز الجيوش عن وقف حرب عالمية ثالثة , يأتي النور وسط الظلام ,نعم انه نور ذالك الرجل الذي تحدى كل المخاطر , البطل الذي ترك ابنته الوحيدة عرضة للمخاطر بعد وفاة زوجته , من أجل إنقاذ حياة الآلاف الأشخاص من حرب عالمية ثالثة ,كادت تدمر البشرية,إذا كنت لا تعرف من هو البطل Fisher فسأقول لك عار عليك يا صاحبي , انه بطل الإبطال انه قدوة الأساطير انه البطل المحبوب Sam Fisher

    اذا كنت لا تعرف منه هو فيشر ؟؟ .إذا تعال عزيزي القارئ في هذا التقرير المفصل لهذه الشخصية العريقة, لنعرف تاريخ هذه الشخصية وكيف نحتت اسمها في قلوب الملايين. وسطرت حروفها بأسطر من ذهب على أجهزة الجيل الحالي والمستقبلي . إنها شخصية ستحن عليها عندما ستشحن عدتك للانتقال إلى الجيل الذي ما بعد الجيل القادم.

    [​IMG][​IMG][​IMG]


    [​IMG]

    مسيرة Fisher حسب التواريخ


    2003

    في عام 2003 بدأت حرب المعلومات للحصول على نضام التشفير المتطور, الذي يقلل التهديدات المحتملة على الولايات المتحدة . NSA المنظمة المكلفة لحماية أمريكا, كان لها دور كبير في هذه الحادثة, كيف ومتى.؟؟

    March 10, 2004

    بعد فترة اتصلت وكالة المخابرات المركزية CIA بخصوص خسارة الاتصال مع العميل Alison Madsen . الذي أرسل في مهمة عاجلة إلى دول الاتحاد السوفيتي, لكي يراقب الاتصالات عسى والحصول على بعض المعلومات بخصوص نضام التشفير المتطور.

    بعد هذه الحادثة قامت منظمة NSA بإرسال عميلها الوفي وصاحب الخبرة الجاسوسية نعم !! نعم !! انه البطل المحبوب Sam Fisher في أول مهمة له, وكانت مهمته هي إنقاذ ذالك العميل المسكين, لان وكالة الاستخبارات الأمريكية تحافظ على عملائها مهما كان الثمن.

    2006 ارسل سام فيشر في مهمة خاصة ! لانقاذ الرهائن ,المحتجزين في احد المناطق النائية في اندنوسيا وجاكارتا !! , سام فيشر هو الوحيد القادر على تأدية المهمة .بعد عودة سام فيشر من مهمته , قام لامبيرت بترقيته ليصبح عميل رسمي في منظمة NSA .

    2007
    في عام 2007 حدثت نزاعات بين اليابان والصين وكوريا الجنوبية , حول امتلاك الطاقة النووية , وظهور عصابات خطرة , كانت تدعى أحداها بعصابة الغوريلا Gorilla , والتي تتلخص مهام هذه العصابة الخطيرة , بإلقاء القبض على الرهائن , وحجزهم , وطلب فدية كبيرة , كان تكون (أسلحة نووية , و....و..) لذا قررت منظمة CIA إرسال عميلها الوفي سام فيشر في مهمة عاجلة لإنقاذ الرهائن !! هل ستكون هذه آخر مهمة لـ Fisher ؟؟ لا بالتأكيد تعال معنا عزيزي القارئ لنعرف ماذا حدث في عام 2008 ؟؟

    عام 2008 عام سيئ في حياة فيشر .

    بعد إحداث عام 2007 وما حصل به من اضطرابات !!, يأتي عام 08 ليحمل عواصف عاتية في حياة بطلنا حيث يفقد Fisher أهم ما كان يملكه في حياته نعم !! نعم !! أنها ابنته الصغيرة Sara Fisher البالغة من العمر 23 سنة , ماتت ابنة سام بعد إن دعسها سائق مخمور , في طريق عودتها إلى المنزل !! ,لم يتحمل Fisher تلك الفاجعة التي حلت به , فيقرر لامبيرت إرساله في رحلة سياحية , لكي لعل هذه السفرة تنسيه ما حدث له من مصائب , لكن سام رفض هذا في وقت انتشرت فيه العصابات في اميريكا , حيث ظهرت عصابة خطيرة في أمريكا تقوم بعمليات سطو مسلح, لا يوجد شخص قادر على أداء هذه المهمة سو ذالك الرجل الأصلع Sam Fisher, حيث تلخصت مهمة سام فيشر في الانخراط مع العصابة, وجعلها تضن إن البطل سام فيشر وعميل منضمة NSA قد أصبح احد المجرمين الخطرين والمطلوبين على لائحة CIA السوداء , هل سينجح سام في مهمته ! لا احد يعلم الإحداث إلا من عاش مع هذا البطل سنينا طوال !!


    [​IMG][​IMG][​IMG]



    [​IMG]

    تعرف على مؤدي الصوت Michael Ironside

    لربما سمعت ذالك الصوت الجميل , صوت البطل سام فيشر , الم يتراوى لك في مخيلتك من صاحب هذا الصوت ؟ ومن مؤديه ؟ نعم انه ذالك الشخص الضخم الأصلع انه الممثل الشهير صاحب الصوت الرائع Michael Ironside.

    - ولد الممثل المشهور Ironside في الثاني عشر من شباط عام 1950, في مدينة Toronto, Ontario في كندا, عمل كممثل ومؤلف نصوص مسرحية, ومخرج رئيسي لكثير من الأفلام, وعمل كممثل في كثير من الأفلام الأمريكية والكندية, والمسلسلات التلفزيونية.

    بداية نجاحه بدأت عندما عمل كممثل رئيسي في المسلسل التلفزيوني : V: The Final Battle as Ham Tyler , وكان دوره في هذا الفيلم كقائد غواصة وبأسم Roy Scheider, وقد الغي المسلسل بعد 13 عشر حلقة من عرضه على شاشات العرض الأمريكية .لاسباب مجهولة , وقد نقل هذا المسلسل Ironside نحو طريق النجومية .

    أصبح موخرأ نجم رئيسي في العاب الفيديو جيمز ,حيث عقدت يوبي سوفت عقدا مع هذا الممثل الشهير , حيث ينص هذا العقد , إن يقوم هذا الممثل بتأدية صوت فيشر في جميع أجزاء اللعبة .
    [​IMG]


    [​IMG]

    Skills ( المهارات )

    فيشر رياضي جدا , خصوصا لشخص في عمره , فسام فيشر قادر على القيام العديد من القدرات , مثل القفز على الجدران المرتفعة لتسلقها , أداء مناورات عجيبة مع الأعداء , وتسلق الأنابيب والانقضاض على ذالك الحارس المسكين , وتهشيم عظامه الهشة , إضافة إلى إن فيشر ماهر في استخدام سلاح الكاتم للصوت , حيث انه يقوم بإفراغ طلقة إلى عشر طلقات في جمجمته ذالك الحارس المسكين , أيضا فيشر يستطيع القيام بحركات بهلوانية , حيث انه يتعلق بحافة الشرفة , ويسحب ذالك الحارس ورميه من الشرفة ليتهشم عظمه بفعل السقوط !!! ,سيقول البعض إن هذا إجرام ؟؟!! لكن انا لدي رأي اخر , لان كل حارس يقتله سام فيشر هو تقدم بدرجة 20 % نحو لنقاذ حياة الآلاف من الاشخاص !!

    ربما سيقول البعض ماذا يتقن فيشر غير فن الخلسة واستخدام الأسلحة !!؟, لا عليك يا صاحبي فالبطل سام فيشر يتقن فن قتال إسرائيلي النشىء,يدعى بفن Krav Maga (الكراف ماغا طريقة إسرائيلية عسكرية في الدفاع عن النفس طورها المدعو إيميريش ليشتنفالد. بعد فترة من الخدمة في الجيش البريطاني سمح لليشتنفالد الذهاب إلى فلسطين سنة 1942 حيث قام بتدريب عناصر الهاجانه و البلماخ. بعد تأسيس دولة إسرائيل سنة 1948 صار إيمريش مدربا في جيش الإحتلال الإسرائيلي المسمى تساهال.),ظهر هذا النظام القتالي بشكل شحيح في الجزئيين الأولين لكنه تطور بشكل كبير في الجزء الثالث , وسيظهر بشكل أسطوري في الجزء الرابع

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    [​IMG]

    سام فيشر , عميل سري مهم في وكالة إل NSA , حيث يقترب فيشر من أهدافه بأسلوب مميز وخشن نوعا ما , لكي يبقي علاقة مرحة مع زملائه وحتى مع رهائنه المؤقتين , فيشر صبره قصير وعقله كبير , لا يحب المراوغة , لكنه يبقى بطبعه لطيف وساخر , وذو طبيعة غامضة في اغلب مهماته , فيشر مطيع جدا للأوامر التي يتلقاها حتى لو كانت غير متوافقة مع فكرته وتخطيطه , سريع الغضب والانفعال إلا إرادي .

    في الجزء الأول لـ الخلية المنشقة , فيشر عضو جديد في المستوى الثالث , حيث كان فيشر يحترم العقيد لامبيرت ويحترم أوامره ويطيعها , فيشر كان لا يعلق على إي أمر يصدر له حتى ولو كان لا يود أداء هذا الأمر .

    في الجزء الثاني للخلية المنشقة, سام بدأ بالتآلف مع طبيعة عمله وأصبح يعلق على بعض الأوامر التي تصدر له, ويصدر منه بعض التعليقات المتهجمة والساخرة بعض الشيء حول طبيعة عمله , فيشر لديه روح مرحة جدا !! حتى إثناء عمله الجدي .في احد مهماته سام كلف في مهمة لتعقب اشارة مكالمة لشركة تدعى بـ (شركة البطاريق) وقد شوشت الإشارة من قبل احد حراس الشركة , بعد ذالك يقوم سام فيشر بالتوجه نحو المصعد لكي ينتقل إلى المستوى التالي , فجأة يظهر صوت ذالك العجوز لامبيرت (توقف فيشر !!!!!!) , لااعلم السبب؟ , فيجب فيشر بشكل استهزائي ومرح (Thanks Lambert؟!) , وتستمر روحه المرحة في كل جزء من هذه السلسلة .

    إما في الجزء الثالث (نضريه الفوضى ), فيصبح هنا سام كالوحش رجل شرير متعطش للقتل !!( رغم أنها من احد الحريات الخمس التي منحت له ) , سام فيشر عديم الرحمة نحو أعدائه , سام فيشر وسكينه الشهير , أصبح هنا يصلح للاستخدام , رغم إن لامبيرت قد حذر فيشر في العديد من المرات إن يتفادى الأعداء ويركز على مهمته , لكنه يفضل العمل ضمن مخططاته هو.

    من خلال لعبك الجزء الثالث للسلسلة (نضريه الفوضى) ستكتشف إن شخصية فيشر قد تغيرت جذريا عن السابق , حيث أصبح سام هنا يفعل ما يعتقد انه صائب , حيث يصل فيشر إلى احد المواقع التي توجد فيه طائرة قد اصطدمت بالأرض , وكان في هذه الطائرة عدد من الطيارين الذين ما زالوا على قيد الحياة , اللعبة هنا تسمح لك بترك هؤلاء الطيارين وإكمال مهمتك أو يمكنك إنقاذهم وإيصالهم إلى بر الأمان !! .يخبر هنا لامبيرت فيشر بالتوقف لأنه قد خير بين إنقاذ الطيارين وأداء المهمة !! لكن فيشر سيستمر على أية حال , لامبيرت يذكر فيشر مجددا بان عمله هذا لن يذكر ضمن سجلاته , وبأنه لن يحصل على الوسام , فيجيب فيشر بشكل ساخر إلى لامبيرت ( الأوسمة لا تساعدني على إن أنام ليلي ) !!


    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    [​IMG]

    مواصفات تشغيل ألعاب السلسلة

    أولا : Splinter
    Cell

    Minimum:
    Processor: Intel or AMD, 1 GHz
    Operating
    System: Windows 98SE/ME/2000/XP
    Memory: 128 MB RAM
    Disk Space: 2.5 GB
    Graphics Card: DX8.1 compatible card,
    GeForce 3 or higher ( GeForce 4 MX are GeForce4 Go are not supported)
    ATI Radeon 8500 or higher
    Sound Card: DirectX 8.1 compatible
    DirectX Version: 8.1b
    Network: High-Speed Modem with 64 Kbits data transfer upload rate.

    Recommended Configuration:
    Processor: Intel or AMD 1.8 GHz
    Operating System: WindowsXP
    Memory: 512 MB RAM
    Disk Space: 2.5 GB
    Graphics Card: DX8.1 compatible card,
    GeForce FX 128MB
    ATI Radeon 9800
    Sound Card: DirectX 8.1 compatible with EAX Advanced HD
    DirectX Version: 8.1b
    Network: High-Speed Modem with 128 Kbits of data transfer upoad rate

    [​IMG]

    ثانيا : Splinter Cell Pandora Tomorrow

    Minimum:
    Processor: Intel or AMD, 1 GHz
    Operating
    System: Windows 98SE/ME/2000/XP
    Memory: 128 MB RAM
    Disk Space: 2.5 GB
    Graphics Card: DX8.1 compatible card,
    GeForce 3 or higher ( GeForce 4 MX are GeForce4 Go are not supported)
    ATI Radeon 8500 or higher
    Sound Card: DirectX 8.1 compatible
    DirectX Version: 8.1b
    Network: High-Speed Modem with 64 Kbits data transfer upload rate.

    Recommended Configuration:
    Processor: Intel or AMD 1.8 GHz
    Operating System: WindowsXP
    Memory: 512 MB RAM
    Disk Space: 2.5 GB
    Graphics Card: DX8.1 compatible card,
    GeForce FX 128MB
    ATI Radeon 9800
    Sound Card: DirectX 8.1 compatible with EAX Advanced HD
    DirectX Version: 8.1b
    Network: High-Speed Modem with 128 Kbits of data transfer upoad rate

    [​IMG]

    ثالثا : Splinter Cell Chaos Theory

    Minimum System Requirements
    System: 1400 MHz Pentium IV or AMD Athlon or *****alent
    RAM: 256 MB
    Video Memory: 64 MB
    Hard Drive Space: 4000 MB

    Recommended System Requirements
    System: 2000 MHz Pentium IV or AMD or *****alent
    RAM: 512 MB
    Video Memory: 128 MB
    Hard Drive Space: 4000 MB

    [​IMG]

    رابعا : Splinter Cell Double Agent


    Supported OS: Windows® XP (only)
    • Processor:
    3 Ghz Pentium® 4 or AMD Athlon™ 3000
    (3.5 Ghz Pentium 4 or Athlon 3500 recommended).
    Game optimized for Dual-processor-enabled computers.
    • RAM: 1 GB
    • Video Card: DirectX® 9.0c-compliant,
    Shader 3.0-enabled 128 MB video card (256 MB recommended)
    (see supported list*)
    • Sound Card: DirectX® 9.0c-compatible (EAX" recommended) -
    PC audio solution containing Dolby® Digital Live required for Dolby Digital audio.
    • DirectX Version: 9.0c or higher (9.0c included on disc)
    • DVD-ROM: 4x DVD-ROM or faster
    • Hard Drive Space: 8 GB
    • Peripherals Supported: Mouse, keyboard
    • Multiplay: Broadband connection with 128 kbps upstream or faster

    *Supported Video Cards at Time of Release
    ATI® X1600/X1800/X1900 NVidia® 6600 /6800/7300/7600/7800/7900

    [​IMG]
     
  3. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    [​IMG]


    تقرير عن مميزات كل جزئ من السلسلة


    [​IMG]


    لعبة splinter cell , هي ببساطة ثورة حقيقية في عالم التجسس .. وتشعرك بمتعة خاصة مختلفة عن أي لعبة أخرى ..
    مهماتها متنوعة وتجعلك تقوم بالعديد من الحركات المختلفة ..
    sam يملك أدوات متطورة ومتعددة تجعل منه جاسوسا خطيرا واستثنائيا ..
    مع كل ذلك .. يؤسفنا وجود بعض اللقطات الغير منطقية وكذلك عدد من الأخطاء فنية في اللعبة ..
    هذه اللعبة تجعلك متشوق دوما للمزيد وستحزن حينما ستصل إلى نهايتها ..
    لدي نصيحة واحدة فقط : لمن لم يجربها لا تتردد أبدا ..


    جرافكس :17/20
    اللعب :18/20
    مدة اللعبة :14/20
    الصوت :18/20
    سيناريو :15/20
    التقييم النهائي : 17/20




    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]


    splinter cell : pandora tomorow تأتينا بلا شك كإحدى أفضل ألعاب التجسس على الإطلاق على جهاز الـ PC ..
    لدى sam fisher ما سيشد اللاعب ويجعله ينتظر الجزء الثالث بفارغ الصبر ..
    خاصة وأنه اتى بنظام شبكة يجعل الأمل أكبر لما هو قادم ..
    أنصح كل من أعجب بالجزء الأول أو لم يلعب بعد بـ sam , اقتناء هذا الجزء المتميز .


    جرافكس :16/20
    اللعب :18/20
    مدة اللعبة :17/20
    الصوت :18/20
    سيناريو :15/20
    التقييم النهائي : 16/20


    [​IMG]

    [​IMG]

    splinter cell ينتقل من الأجمل الى الأجمل كل سنة ..
    تصميم sam في غاية الروعة وتوضح عمل متعوب فيه من المصممين ..
    والعمل على الظلال هي أيضا تحسن .. العالم والمعالم مدهشة .. بل رائعة بكل معنى الكلمة ..
    تصميم الأحداث الخاصة أيضا مميز , الكل مدهش ولن نقضي الليل هنا ..
    المواصفات والحركات الأساسية .. تجيب جميع الرغبات ..
    والتحكم ب fisher في غاية السهولة .. كذلك الgame play يبقى نفسه اللذي عرفناه في الأجزاء السابقة ..
    ولكن هذا الأخير يتطور مع حركات جديدة ومدهشة ..
    الحرية في اللعبة رائعة أيضا .. في الوقت الحاضر .. game play هذه اللعبة يعد الأفضل ..
    اللذي سينقص الدرجة هو الsolo .. اللعبة تنتهي ب10 ساعات للمحترفين ..
    ولكن تستطيع تكرار المهمات دون ملل , للمرة الثانية .. وال multi يرفع شأن العمر ..
    فبمساعدة مود ال versus الطويل والممتع اللعبة تتابع طريقها ..
    وهناك اللعب الجماعي ولكنه يعاني من قصر شديد ..
    الموسيقى والتأثيرات الصوتية وكما عودتنا لعبة سبلينتر سل دائما غاية في الروعة .
    ممتعة ومشوقة وتنبأك بما سيحدث !..
    السيناريو في هذا الجزء أسهل في المتابعة من الاجزاء السابقة , وهو ممتع وإن لم يكن رائع .
    يبقى السناريو جيد ويعطي للعبة رونقها ..
    splinter celll chaos theory .. يرجع لنا مع كم هائل من التجديد في ال solo ..
    بالتأكيد لقد جاء أقل مما كنا نتوقع حيث هناك الكثير من الحركات التي لا تنفع في شيء ..
    ولكن هناك ما يمتع مثل الدمج بين اليد والسكين ..
    والشعور بالحرية أكثر من ذي قبل أثناء القيام بالمهام ..
    يعطي معنى اخر للعبة .. فلا يجعل اللاعب يسلك طريقا واحدا فقط للفوز مثلا ..
    من جهة المولتي .. فالـ versus المنبثق من الأجزاء السابقة.. والجماعي يدهش مباشرة ..
    ولكي ننهي , نلخص بأن نقول أنه مرة أخرى ولكن بدون احداث ثورة ..
    splinter cell تتحسن .. وهذا الجزء الرائع يكون ملزم بإقتنائه محبي splinter cell ..


    جرافكس :17/20
    اللعب :18/20
    مدة اللعبة :16/20
    الصوت :18/20
    السيناريو :14/20
    التقييم النهائي : 18/20


    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]


    كنا فعلا ننتظر شيء من هذا القبيل .. بل فاق النجاح التوقعات ..
    Splinter Cell : Double Agent هو ببساطة الجزء المنتظر منذ Pandora Tomorow ..
    الإندهاش لا يفارقنا لحظة .. فالإتقان والجودة .. تقنيا كان أو من ناحية القصة ..
    في المقابل نجد أن هناك بعض النقاط السلبية كعمر اللعبة في الـ SOLO والقصير فعلا ..
    فاللعبة لن تصمد أما مهوسيي اللعب لأكثر من 10 ساعات ..
    والحل الوحيد الذي سيكون أمامهم هو إعادة اللعبة ومحاولة تغيير مجرى الأحداث ! وذلك لإكتشاف النهايات الثلاث ..
    ما أُنجز في هذا الجزء .. عجز عن إنجازه الكثيرون ..
    ألا وهو إعطاء اللعبة ديناميكية وروح حقيقية تدفع اللاعب للفضول ومحاولة معرفة ما سيحصل ..


    جرافكس :19/20
    اللعب :17/20
    مدة اللعبة :14/20
    الصوت :18/20
    السيناريو :18/20
    التقييم النهائي : 18/20


    [​IMG]
     
  4. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10

    [​IMG]


    شخصيات السلسلة :

    [​IMG][​IMG]

    الاسم الحقيقي :Samuel Fisher


    سنة الميلاد :1957

    الجنسية : الولايات المتحدة الامريكية

    الرتبة : ملازم اول , وعميل سري في منظمة CIA

    Sam Fisher ذالك الشخص المحنك, ذو الابتسامة الباهتة, التي ربما فقدها بعد وفاة زوجته أو ربما حزناً على ترك ابنته الصغيرة وحيدة في المنزل تنتظر إن تشاهد نضرة حنان واحدة من والدها, الذي يخوض تجربة خطرة جدا!! , ربما سام يبدو كالخفاش يظهر من خلف العدو ليقوم بتحطيم رأسه دون رحمة ؟؟ لكنه في حقيقة الآمر شخص جميل ذو نفس طيبة تخفي خلف تلك الملامح الشريرة شخصية رائعة قلة ما تجدها عند الرجال !! إذا دعونا نتعرف على هذا الشخص ومن هو ؟. وكيف أصبح عميلا يخوض مهمة جيش كامل ؟.


    -سام فيشر عميل محنك في وكالة الاستخبارات الامريكية CIA , وهو مدير عمليات القوة البحرية الامريكية الثالثة ,يبلغ من الطول عشرة اقدام , ويبلغ وزنه 170 باونداً , له حلاقة ذقن قياسية جميلة ,وعيون خضراء متلألئة, سام فيشر خبير في فن التجسس واختراق الحواسيب .فقد عرض فيشر نفسه لكثير من المخاطر اثناء مهماته التجسسية , والتي تتلخص في الهجوم على المعسكرات , وكشف الحقائق , سام فيشر ذالك الرجل ذو البنية القوية , وصاحب الخبرة الاولى في فن التجسس , الذي ليس اي شخص قادر على ادائه وليس كل انسان قادر على اتقانه , انه فن خاص وحصري لذالك الرجل ذو الشعر الاسود .

    - كطبيعة عمل Fisher كجاسوس , حيث يتطلب منه خفة بدن عالية , لا عليك فبطلنا Sam يمتلك كامل تلك المؤهلات (الخفة , المهارة ,والقوة) حيث ستراه ينتقل خلف الأعداء بحركات صامتة , ويا ويل ذالك الحارس المسكين من قبضة سام , حيث تراه رجل خالي من الرحمة , عندما يمسك شخص ما, لن يتركه إلا وترى رأسه قد تحطم .

    [​IMG][​IMG][​IMG]

    تعمق في حياة Fisher !!

    - سام فيشر كان يعمل في قاعدة جوية أمريكية في ألمانية في منتصف الثمانينات , بعد أربع سنوات التقى بشابة جميلة جمعتهما علاقة حب انتهت بالزواج وكان اسمها Regan , وبعد فترة من الزواج سام قد رزق بطفلة جميلة اسماها Sara ,لم يشى القدر ان يجعل هذه الفتاة الصغيرة تنعم بحضن والديها , طلق سام فيشر Regan لأسباب مجهولة , بعد فترة من الطلاق أصيبت وريغان بسرطان الدم وماتت نتيجة هذا المرض , بعد ذالك انتقلت رعاية Sara من الأم إلى الأب , حيث أصبحت سارة تعيش مع والدها في المنزل . وتحت الرعاية الرسمية .

    - فيشر سافر الى كافة انحاء العالم تقريبا لأكمال مهماته المكلف بها حيث سافر الى ,أندونيسيا، اليابان، كوريا الشمالية والجنوبية، أوروبا، وداخل بنايةِ وكالة المخابرات المركزية. دخل لوس أنجليس ونيويورك. ذهب أيضاً داخل الغواصات، إلى مستودعات الصواريخ، تحت قواعد الماء، منصات تنقيب عن النفط، وإلى المطارات, لم يسافر فيشر كل تلك الاماكن كالناس الطبيعيين ,بل انه سافر كالخفاش الذي يضهر ليلا , ويتنقل خلسة , دون ان يراه احد .

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    Irving Lambert

    سنة الميلاد :1961

    علاقته بالبطل سام فيشر : مدير عمليات المستوى الثالث ( ومنسق اعمال سام فيشر , ويعتبر اقرب شخص له في حياته الشخصية والمهنية )

    الضهور :في جميع اجزاء الخلية المنشقة ويعتبر صديق دأئم لــ Sam Fisher.

    ربما سيتسأئل البعض من ذالك الرجل الأخرق , ذو الصلعة الإمعة , نعم انه الرفيق الأول لبطلنا سام فيشر , وصديقه الأول يعتبر سام فيشر هو من أفضل الخلايا المنشقة عملا وخبرة !! . دعونا نطرق أبواب هذا الشخص ونتعرف عليه أكثر.

    ولد لامبيرت في اليوم الرابع لشهر أيلول عام 1961 ,في مدينة باتكاف شمال كولونيا , مدير عمليات المستوى الثالث (Third Echelon), مسئول كبير في منظمة National Security Agency,ساعد البطل سام فيشر في اغلب مهماته .لامبيرت أكثر من مجرد موظف في منظمة NSA بينما كان لامبيرت يعالج الكثير من الأمور التي تعصف بالعالم والولايات المتحدة , يمكننا إن نعطي هذا اللقب إلى عزيزنا لامبيرت (Lambert Is The Second Real Hero ) .


    في الواحد والثلاثين من شهر أيار عام 1991 , تزوج لامبيرت من امرأة متوسطة في العمر تدعى Ophelia , تعمل كمعلمة للصف الخامس في مدرسة Highland Elementary الابتدائية , كان لامبيرت يقضي اغلب أوقات إجازته مع زوجته الحبيبة حيث يعود إلى موطنه الأصلي بصحبة زوجته . ويسكن في بيت صغير قد أستأجره هناك .

    عام 2008 , يتم اختطاف لامبيرت من قبل منظمة عصابة خطرة تدعى JBA اختصارا لـ (John Brown's Army ) , وسيكون موته المحتمل محدد من قبل Sam Fisher

    [​IMG]

    [​IMG]

    Enrica Villablanca

    سنة الميلاد (مجهول)

    علاقتها بالبطل سام فيشر :disappointed:تعتبر كقلب سام الجديد )

    الضهور :الجزء الرابع من الخلية المنشقة ( العميل المزدوج )
    أوه, شابة رائعة أليس كذالك ؟!! انريكا دكتوراه بالكيمياء الحيوية , وعميلة في منظمة JBA , تقع في حب العميل سام فيشر إثناء المهمة , التي تهدف إلى القضاء على المنظمة نفسها , ويبدو إن سام فيشر قد اخبرها بطريقة ما عن مهمته السرية وهدفها , وكل شيء يتعلق به , سام فيشر نسى هنا هدفه واتجه نحو قلبه كيف سينسق سام فيشر بين هذا الحب الأعمى وبين مهمته التي تهدف إلى إنقاذ حياة الآلاف من الأشخاص ؟؟!!


    [​IMG]

     
  5. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]


    أسلحة السلسلة :

    [​IMG]This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 782x400.[​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]

     
  6. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [B][FONT=Arial][SIZE=3][B][IMG]http://www.zyzoom1.com//uploads/images/zyzoom-a3f90259bb.jpg[/IMG][/B][/SIZE][/FONT][/B]



    الحل الكامل لمهمات أجزاء السلسلة :

    الحل الكامل لمهمات Splinter Cell

    الحل المكتوب بالعربي

    [​IMG]

    الحل الكامل لمهمات Splinter Cell Pandora Tomorrow

    الحل المكتوب بالعربي

    [​IMG]

    الحل الكامل لمهمات Splinter Cell Chaos Theory

    الحل المكتوب بالعربي

    الحل الكامل فيديو

    [​IMG]

    الحل الكامل لمهمات Splinter Cell Double Agent

    الحل الكامل فيديو





    [SIZE=3][B][FONT=Arial][SIZE=3][B][IMG]http://www.zyzoom1.com//uploads/images/zyzoom-a3f90259bb.jpg[/IMG][/B][/SIZE][/FONT][/B][/SIZE]


     
  7. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [COLOR=Black][SIZE=3][B][FONT=Arial][SIZE=3][B][IMG]http://www.zyzoom1.com//uploads/images/zyzoom-a3f90259bb.jpg[/IMG][/B][/SIZE][/FONT][/B][/SIZE][/COLOR]




    أهم مواقع السلسلة :

    http://www.gamespot.com/pc/action/splintercell4/index.html

    http://www.gamespot.com/pc/action/splintercell/index.html

    http://www.gamespot.com/pc/action/splintercell3/index.html

    http://www.gamespot.com/pc/action/tomclancyssplintercellconviction/index.html

    http://www.gamespot.com/pc/action/pandoratomorrow/index.html

    http://www.splintercell.com/

    http://splintercell.us.ubi.com/

    [​IMG]

    بعض المواقع الهامة :

    DirectX Runtime :

    http://www.microsoft.com/windows/directx/downloads

    ATI Drivers :

    http://www.ati.com

    NVIDIA Drivers :

    http://www.nvidia.com

    Matrox Drivers :

    http://www.matrox.com

    Creative Labs Drivers :

    http://www.creative.com

    Hercules Drivers :

    http://www.hercules.com




    [FONT=Times New Roman][COLOR=Black][SIZE=3][B][FONT=Arial][SIZE=3][B][IMG]http://www.zyzoom1.com//uploads/images/zyzoom-a3f90259bb.jpg[/IMG][/B][/SIZE][/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏مايو 12, 2014
  8. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10

    [SIZE=3][B]
    [B][FONT=Times New Roman][COLOR=Black][SIZE=3][B][FONT=Arial][SIZE=3][B][IMG]http://www.zyzoom1.com//uploads/images/zyzoom-a3f90259bb.jpg[/IMG][/B][/SIZE][/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/B][/B][/SIZE][B][/b]



    قسم تحميل ألعاب السلسلة :

    Tom Clancy's Splinter Cell 1

    Rip :-

    http://www.megaupload.com/?d=MO8I4XPL
    http://www.megaupload.com/?d=0MP4HSHP
    http://www.megaupload.com/?d=KREJKVTY
    http://www.megaupload.com/?d=OAA5GYQ9
    http://www.megaupload.com/?d=2B9RTFYB
    http://www.megaupload.com/?d=4Z8NBHJ1
    http://www.megaupload.com/?d=QX25GXQM

    Password :
    كود PHP:
    www.ripgamez.com


    Full :

    http://rapidshare.com/files/41098505/sctwr.part01.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41101447/sctwr.part02.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41105468/sctwr.part03.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41109511/sctwr.part04.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41113523/sctwr.part05.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41117525/sctwr.part06.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41121809/sctwr.part07.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41126262/sctwr.part08.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41131015/sctwr.part09.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41136072/sctwr.part10.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41141110/sctwr.part11.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41146153/sctwr.part12.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41162672/sctwr.part13.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41168649/sctwr.part14.rar.html
    http://rapidshare.com/files/41173357/sctwr.part15.rar.html

    or

    http://secured.in/download-54341-ee1654ea.html

    Password :
    كود PHP:
    desperadosS @Warez-bb.org 


    [​IMG]

    Tom Clancy's Splinter Cell 2 : Pandora Tomorrow

    Full :

    http://rapidshare.com/files/20029319/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part01.rar
    http://rapidshare.com/files/20039506/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part02.rar
    http://rapidshare.com/files/20049817/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part03.rar
    http://rapidshare.com/files/20060686/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part04.rar
    http://rapidshare.com/files/20071421/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part05.rar
    http://rapidshare.com/files/20080441/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part06.rar
    http://rapidshare.com/files/20137194/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part07.rar
    http://rapidshare.com/files/20152032/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part08.rar
    http://rapidshare.com/files/20160013/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part09.rar
    http://rapidshare.com/files/20168381/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part10.rar
    http://rapidshare.com/files/20201755/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part11.rar
    http://rapidshare.com/files/20211335/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part12.rar
    http://rapidshare.com/files/20220954/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part13.rar
    http://rapidshare.com/files/20230688/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part14.rar
    http://rapidshare.com/files/20240025/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part15.rar
    http://rapidshare.com/files/20248283/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part16.rar
    http://rapidshare.com/files/20302311/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part17.rar
    http://rapidshare.com/files/20310546/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part18.rar
    http://rapidshare.com/files/20318978/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part19.rar
    http://rapidshare.com/files/20328402/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part20.rar
    http://rapidshare.com/files/20337971/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part21.rar
    http://rapidshare.com/files/20348662/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part22.rar
    http://rapidshare.com/files/20357846/KiymikHucreYarin_by_ManBehindYou.part23.rar

    Password : www.mavioyun.org

    or

    http://rapidshare.com/files/47808736/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part01.rar
    http://rapidshare.com/files/47812740/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part02.rar
    http://rapidshare.com/files/47816617/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part03.rar
    http://rapidshare.com/files/47820222/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part04.rar
    http://rapidshare.com/files/47823664/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part05.rar
    http://rapidshare.com/files/47827012/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part06.rar
    http://rapidshare.com/files/47829909/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part07.rar
    http://rapidshare.com/files/47832714/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part08.rar
    http://rapidshare.com/files/47835650/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part09.rar
    http://rapidshare.com/files/47838465/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part10.rar
    http://rapidshare.com/files/47841015/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part11.rar
    http://rapidshare.com/files/47843541/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part12.rar
    http://rapidshare.com/files/47846130/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part13.rar
    http://rapidshare.com/files/47848518/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part14.rar
    http://rapidshare.com/files/47851019/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part15.rar
    http://rapidshare.com/files/47853627/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part16.rar
    http://rapidshare.com/files/47856237/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part17.rar
    http://rapidshare.com/files/47859657/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part18.rar
    http://rapidshare.com/files/47862805/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part19.rar
    http://rapidshare.com/files/47865922/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part20.rar
    http://rapidshare.com/files/47869286/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part21.rar
    http://rapidshare.com/files/47872535/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part22.rar
    http://rapidshare.com/files/47876464/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part23.rar
    http://rapidshare.com/files/47880141/Splinter_Cell_Pandora_Tomorow.part24.rar

    Password : None

    or

    http://80.150.6.24/toigamesload/pandora.exe
    http://80.150.6.24/toigamesload/pandora-1.bin
    http://80.150.6.24/toigamesload/pandora-2.bin
    http://80.150.6.24/toigamesload/pandora-3.bin

    Crack : http://rapidshare.com/files/39818218/PandoraTommorow__by_gawex_.rar


    Rip :

    http://rapidshare.com/files/42941520/SplinterCell-SanTee.part1.rar
    http://rapidshare.com/files/42951273/SplinterCell-SanTee.part2.rar
    http://rapidshare.com/files/42958130/SplinterCell-SanTee.part3.rar

    Password : Dunlop

    [​IMG]

    Tom Clancy's Splinter Cell 3 : Chaos Theroy

    Full :

    http://rapidshare.com/files/46510266/SCCT.part01.rar
    http://rapidshare.com/files/46512604/SCCT.part02.rar
    http://rapidshare.com/files/46514928/SCCT.part03.rar
    http://rapidshare.com/files/46517197/SCCT.part04.rar
    http://rapidshare.com/files/46519457/SCCT.part05.rar
    http://rapidshare.com/files/46521823/SCCT.part06.rar
    http://rapidshare.com/files/46524290/SCCT.part07.rar
    http://rapidshare.com/files/46526962/SCCT.part08.rar
    http://rapidshare.com/files/46529686/SCCT.part09.rar
    http://rapidshare.com/files/46532336/SCCT.part10.rar
    http://rapidshare.com/files/46534776/SCCT.part11.rar
    http://rapidshare.com/files/46537534/SCCT.part12.rar
    http://rapidshare.com/files/46540396/SCCT.part13.rar
    http://rapidshare.com/files/46543143/SCCT.part14.rar
    http://rapidshare.com/files/46545711/SCCT.part15.rar
    http://rapidshare.com/files/46548243/SCCT.part16.rar
    http://rapidshare.com/files/46550672/SCCT.part17.rar
    http://rapidshare.com/files/46553291/SCCT.part18.rar
    http://rapidshare.com/files/46555840/SCCT.part19.rar
    http://rapidshare.com/files/46558357/SCCT.part20.rar
    http://rapidshare.com/files/46561034/SCCT.part21.rar
    http://rapidshare.com/files/46563425/SCCT.part22.rar
    http://rapidshare.com/files/46566033/SCCT.part23.rar
    http://rapidshare.com/files/46568736/SCCT.part24.rar
    http://rapidshare.com/files/46571414/SCCT.part25.rar
    http://rapidshare.com/files/46574063/SCCT.part26.rar
    http://rapidshare.com/files/46577189/SCCT.part27.rar
    http://rapidshare.com/files/46579961/SCCT.part28.rar
    http://rapidshare.com/files/46582603/SCCT.part29.rar
    http://rapidshare.com/files/46585266/SCCT.part30.rar
    http://rapidshare.com/files/46588096/SCCT.part31.rar
    http://rapidshare.com/files/46590885/SCCT.part32.rar
    http://rapidshare.com/files/46593367/SCCT.part33.rar
    http://rapidshare.com/files/46595917/SCCT.part34.rar
    http://rapidshare.com/files/46598523/SCCT.part35.rar
    http://rapidshare.com/files/46602275/SCCT.part36.rar
    http://rapidshare.com/files/46615849/SCCT.part37.rar
    http://rapidshare.com/files/46618502/SCCT.part38.rar
    http://rapidshare.com/files/46620974/SCCT.part39.rar
    http://rapidshare.com/files/46623231/SCCT.part40.rar
    http://rapidshare.com/files/46625320/SCCT.part41.rar
    http://rapidshare.com/files/46627730/SCCT.part42.rar
    http://rapidshare.com/files/46630009/SCCT.part43.rar
    http://rapidshare.com/files/46632201/SCCT.part44.rar
    http://rapidshare.com/files/46634637/SCCT.part45.rar
    http://rapidshare.com/files/46636615/SCCT.part46.rar
    http://rapidshare.com/files/46638427/SCCT.part47.rar
    http://rapidshare.com/files/46640365/SCCT.part48.rar
    http://rapidshare.com/files/46642201/SCCT.part49.rar
    http://rapidshare.com/files/46642253/SCCT.part50.rar

    or

    http://80.150.6.24/toigamesload/splinter-cell-chaos-theory.part1.exe
    http://80.150.6.24/toigamesload/splinter-cell-chaos-theory.part2.rar
    http://80.150.6.24/toigamesload/splinter-cell-chaos-theory.part3.rar
    http://80.150.6.24/toigamesload/splinter-cell-chaos-theory.part4.rar
    http://80.150.6.24/toigamesload/splinter-cell-chaos-theory.part5.rar
    http://80.150.6.24/toigamesload/splinter-cell-chaos-theory.part6.rar
    http://80.150.6.24/toigamesload/splinter-cell-chaos-theory.part7.rar

    Crack : http://rapidshare.de/files/25324579/scct.exe

    [​IMG]


    Tom Clancy's Splinter Cell 4 : Double Agent

    Full :

    http://rapidshare.com/files/30372049/TCSplinterDA.x2.part01.rar
    http://rapidshare.com/files/30375694/TCSplinterDA.x2.part02.rar
    http://rapidshare.com/files/30379064/TCSplinterDA.x2.part03.rar
    http://rapidshare.com/files/30646394/TCSplinterDA.x2.part04.rar
    http://rapidshare.com/files/30648426/TCSplinterDA.x2.part05.rar
    http://rapidshare.com/files/30400453/TCSplinterDA.x2.part06.rar
    http://rapidshare.com/files/30404121/TCSplinterDA.x2.part07.rar
    http://rapidshare.com/files/30407866/TCSplinterDA.x2.part08.rar
    http://rapidshare.com/files/30411832/TCSplinterDA.x2.part09.rar
    http://rapidshare.com/files/30415755/TCSplinterDA.x2.part10.rar
    http://rapidshare.com/files/30419299/TCSplinterDA.x2.part11.rar
    http://rapidshare.com/files/30422894/TCSplinterDA.x2.part12.rar
    http://rapidshare.com/files/30426311/TCSplinterDA.x2.part13.rar
    http://rapidshare.com/files/30429524/TCSplinterDA.x2.part14.rar
    http://rapidshare.com/files/30432674/TCSplinterDA.x2.part15.rar
    http://rapidshare.com/files/30435871/TCSplinterDA.x2.part16.rar
    http://rapidshare.com/files/30438896/TCSplinterDA.x2.part17.rar
    http://rapidshare.com/files/30441738/TCSplinterDA.x2.part18.rar
    http://rapidshare.com/files/30444410/TCSplinterDA.x2.part19.rar
    http://rapidshare.com/files/30446815/TCSplinterDA.x2.part20.rar
    http://rapidshare.com/files/30449112/TCSplinterDA.x2.part21.rar
    http://rapidshare.com/files/30451291/TCSplinterDA.x2.part22.rar
    http://rapidshare.com/files/30453362/TCSplinterDA.x2.part23.rar
    http://rapidshare.com/files/30455294/TCSplinterDA.x2.part24.rar
    http://rapidshare.com/files/30456946/TCSplinterDA.x2.part25.rar
    http://rapidshare.com/files/30458901/TCSplinterDA.x2.part26.rar
    http://rapidshare.com/files/30460986/TCSplinterDA.x2.part27.rar
    http://rapidshare.com/files/30462709/TCSplinterDA.x2.part28.rar
    http://rapidshare.com/files/30464391/TCSplinterDA.x2.part29.rar
    http://rapidshare.com/files/30466142/TCSplinterDA.x2.part30.rar
    http://rapidshare.com/files/30467765/TCSplinterDA.x2.part31.rar
    http://rapidshare.com/files/30469954/TCSplinterDA.x2.part32.rar
    http://rapidshare.com/files/30471589/TCSplinterDA.x2.part33.rar
    http://rapidshare.com/files/30473472/TCSplinterDA.x2.part34.rar
    http://rapidshare.com/files/30476197/TCSplinterDA.x2.part35.rar
    http://rapidshare.com/files/30479131/TCSplinterDA.x2.part36.rar
    http://rapidshare.com/files/30482550/TCSplinterDA.x2.part37.rar
    http://rapidshare.com/files/30486962/TCSplinterDA.x2.part38.rar
    http://rapidshare.com/files/30490703/TCSplinterDA.x2.part39.rar
    http://rapidshare.com/files/30494376/TCSplinterDA.x2.part40.rar
    http://rapidshare.com/files/30497759/TCSplinterDA.x2.part41.rar
    http://rapidshare.com/files/30501078/TCSplinterDA.x2.part42.rar
    http://rapidshare.com/files/30504678/TCSplinterDA.x2.part43.rar
    http://rapidshare.com/files/30508172/TCSplinterDA.x2.part44.rar
    http://rapidshare.com/files/30511893/TCSplinterDA.x2.part45.rar
    http://rapidshare.com/files/30515503/TCSplinterDA.x2.part46.rar
    http://rapidshare.com/files/30519048/TCSplinterDA.x2.part47.rar
    http://rapidshare.com/files/30521966/TCSplinterDA.x2.part48.rar
    http://rapidshare.com/files/30525090/TCSplinterDA.x2.part49.rar
    http://rapidshare.com/files/30528310/TCSplinterDA.x2.part50.rar
    http://rapidshare.com/files/30531550/TCSplinterDA.x2.part51.rar
    http://rapidshare.com/files/30535132/TCSplinterDA.x2.part52.rar
    http://rapidshare.com/files/30538752/TCSplinterDA.x2.part53.rar
    http://rapidshare.com/files/30542300/TCSplinterDA.x2.part54.rar
    http://rapidshare.com/files/30546052/TCSplinterDA.x2.part55.rar
    http://rapidshare.com/files/30549748/TCSplinterDA.x2.part56.rar
    http://rapidshare.com/files/30553529/TCSplinterDA.x2.part57.rar
    http://rapidshare.com/files/30557263/TCSplinterDA.x2.part58.rar
    http://rapidshare.com/files/30561144/TCSplinterDA.x2.part59.rar
    http://rapidshare.com/files/30564663/TCSplinterDA.x2.part60.rar
    http://rapidshare.com/files/30568183/TCSplinterDA.x2.part61.rar
    http://rapidshare.com/files/30571756/TCSplinterDA.x2.part62.rar
    http://rapidshare.com/files/30575345/TCSplinterDA.x2.part63.rar
    http://rapidshare.com/files/30579391/TCSplinterDA.x2.part64.rar
    http://rapidshare.com/files/30583145/TCSplinterDA.x2.part65.rar
    http://rapidshare.com/files/30586823/TCSplinterDA.x2.part66.rar
    http://rapidshare.com/files/30590514/TCSplinterDA.x2.part67.rar
    http://rapidshare.com/files/30594365/TCSplinterDA.x2.part68.rar
    http://rapidshare.com/files/30597677/TCSplinterDA.x2.part69.rar
    http://rapidshare.com/files/30600788/TCSplinterDA.x2.part70.rar
    http://rapidshare.com/files/30604141/TCSplinterDA.x2.part71.rar
    http://rapidshare.com/files/30607727/TCSplinterDA.x2.part72.rar
    http://rapidshare.com/files/30610837/TCSplinterDA.x2.part73.rar
    http://rapidshare.com/files/30613866/TCSplinterDA.x2.part74.rar
    http://rapidshare.com/files/30616821/TCSplinterDA.x2.part75.rar
    http://rapidshare.com/files/30619684/TCSplinterDA.x2.part76.rar
    http://rapidshare.com/files/30622407/TCSplinterDA.x2.part77.rar
    http://rapidshare.com/files/30625572/TCSplinterDA.x2.part78.rar
    http://rapidshare.com/files/30628811/TCSplinterDA.x2.part79.rar
    http://rapidshare.com/files/30631927/TCSplinterDA.x2.part80.rar
    http://rapidshare.com/files/30634211/TCSplinterDA.x2.part81.rar
    http://rapidshare.com/files/30637452/TCSplinterDA.x2.part82.rar
    http://rapidshare.com/files/30642824/TCSplinterDA.x2.part83.rar
    http://rapidshare.com/files/30643177/TCSplinterDA.x2.part84.rar

    Password :
    كود PHP:
    Thrilling
    [COLOR=Black][SIZE=3][B] [B][FONT=Times New Roman][COLOR=Black][SIZE=3][B][FONT=Arial][SIZE=3][B][IMG]http://www.zyzoom1.com//uploads/images/zyzoom-a3f90259bb.jpg[/IMG][/B][/SIZE][/FONT][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/B][/B][/SIZE][B][/b][/COLOR][B][/b]

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏مايو 12, 2014
  9. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الخاتمة

    أرجوا أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم..
    وماتنسونا من تشجيعاكم فبها نستمر ..
    وحياكم الله والسلام عليكم ورحمة الله ..
    والرجاء عدم نقل الموضوع إلا بذكر المصدر ..
    جميع الحقوق محفوظة لـ Titanita10
    والله الموفق
    :wink:

    [​IMG]
     
  10. الآمل الطائر

    الآمل الطائر مطرود

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 1, 2007
    المشاركات:
    15,409
    الإعجابات :
    53
    نقاط الجائزة:
    0
    الإقامة:
    الدمــــــــــــــام
    بارك الله فيك
     
  11. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    وفيك أخي الكريم ، شرفت الموضوع ..
     
  12. احمد زلمة

    احمد زلمة زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 25, 2007
    المشاركات:
    1,035
    الإعجابات :
    42
    نقاط الجائزة:
    630
    الإقامة:
    عالم بلا أمل
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
  13. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    نور الموضوع وزاد بريقا بمرورك العطر مديرنا الغالي / أحمد ..

    شكرا لك .
     
  14. abo treka

    abo treka زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 7, 2007
    المشاركات:
    846
    الإعجابات :
    35
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    Egypt
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك اخى الغالى خالد
    موضوع رائع 5\5
     
  15. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    وفيك أخي العزيز ..
    شكرا لك على المرور الجميل .
     
  16. Demo-dash

    Demo-dash داعم للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى نجم الشهر فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 27, 2008
    المشاركات:
    11,842
    الإعجابات :
    1,223
    نقاط الجائزة:
    1,620
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مستعمرات كلايرا
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ماهذا الإبداع ماشاء الله عليك

    5\5 نستاهل كل خير

    بـارك الله فيك على المجهوود الطيب ..

    شكرا جزيلا .

    موضوع خرافي من جد
     
  17. sad_angel

    sad_angel زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 7, 2008
    المشاركات:
    37
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    40
    الإقامة:
    palestine
    الله يعطيك الف عافية موضوع روعة ويستاهل 10 من 10
     
  18. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    وفيك أخي الغالي الحبيب ..

    العفو أخي ، وشكرا لمرورك ..

    تسلم على الرد الطيب والتقييم الجميل ..


    الله يعافيك أخي ، وشكر خاص لتقييم الطيب ..
     
  19. BOOND 00

    BOOND 00 زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 25, 2009
    المشاركات:
    21
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    20
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    :openmouth:k:
     
  20. titanita10

    titanita10 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2008
    المشاركات:
    3,590
    الإعجابات :
    32
    نقاط الجائزة:
    830
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    نورتم الموضوع أحبتي ..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...