1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

“واتس آب” يجلب ميزة “إخفاء أخر ظهور” لنظام iOS

الموضوع في 'منتدى أخبار التقنية والتكنولوجيا العام' بواسطة mo7trf, بتاريخ ‏مارس 17, 2014.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. mo7trf

    mo7trf مطرود نهائياً

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 29, 2013
    المشاركات:
    1,235
    الإعجابات :
    4,129
    نقاط الجائزة:
    1,270
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    alexandria
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows XP


    [​IMG]

    [​IMG]


    أطلقت خدمة المحادثات الفورية، “واتس آب” WhatsApp، تحديثا جديدا لتطبيقها الخاص بنظام iOS، يجلب المميزات المتعلقة بالخصوصية للنظام، وهي المميزات التي أطلقتها الخدمة قبل أيام لنظام “أندرويد”.

    وأوضحت “واتس آب” أن التحديث الجديد رقم 2.11.8 لتطبيقها لأجهزة “آبل” الذكية، يقدم عدة خصائص تضمن خصوصية المستخدم أثناء استعمال التطبيق مثل “إخفاء أخر ظهور”.

    ويستطيع المستخدم إخفاء أخر ظهور له على التطبيق أو إخفاء صورته الشخصية أو إخفاء حالته سواء كان متصلاً أو لا، وذلك من خيار “الخصوصية” Privacy ضمن بند “الحساب” Account في قائمة “الإعدادات” Settings الخاصة بالتطبيق.

    ووفرت “واتس آب” لمستخدمي التطبيق إمكانية التحكم بمدى تطبيق خصائص الخصوصية الجديدة، حيث يمكن إخفاء الظهور والصورة الشخصية والحالة عن جميع المستخدمين أو عن المستخدمين المدرجين بقائمة العناوين فقط.

    هذا، وأشارت خدمة المحادثات الفورية إلى أن التحديث الأخير ضم مجموعة جديدة من الخلفيات التي يمكن للمستخدم استعمالها بالتطبيق، كما ضم علاج لعدد من الثغرات المكتشفة مؤخراً، وذلك بما يضمن تحسين أداء التطبيق.

    ويتوافر التحديث الجديد على متجر “آب ستور” للأجهزة العاملة بنظام iOS 4.3 والإصدارات الأحدث، وهو التحديث الذي يبلغ حجمه 24.9 ميجابايت.

    يذكر أن خدمة “واتس آب”، التي تملك أكثر من 450 مليون مستخدم نشط شهريًا، تعمل حالياً على ميزة جديدة لتضمها إلى تطبيقاتها، وهي ميزة المحادثات الصوتية، وهي الميزة المنتظر إطلاقها في الربع الثاني من 2014.

    المصدر
     
    أعجب بهذه المشاركة MAHMOUD FOUAD
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...