1. إستبعاد الملاحظة

مغلق لعدم المتابعة لا أستطيع تنزل برامج من الإبل أستور

الموضوع في 'مشاكل وإستفسارات وطلبات الايفون والايباد' بواسطة July, بتاريخ ‏ديسمبر 17, 2014.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. July

    July زيزوومي فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 1, 2009
    المشاركات:
    225
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    280
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP


    السلام عليكم
    أنا سويت حساب جديد في الايتونز
    وكلما احاول انزل اي برنامج تجني لإرساله زي اللي مرفقه
    وأروح حسابي فيHotmail وافعل الحساب ًمافي فايده كل ما احاول انزل برنامج تجيني نفس الرساله
    المرفقة واسوي نفس الخطواط بدون فائده .....!
    أرجو الإفادة ..
     

    الملفات المرفقة:

    • image.jpg
      image.jpg
      حجم الملف:
      124.1 ك. ب
      المشاهدات:
      17
    July,
  2. kaerm

    kaerm زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 1, 2011
    المشاركات:
    2,320
    الإعجابات المتلقاة:
    1,061
    نقاط الجائزة:
    920
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 8
    أضغط ع Ok وصورلي من فضلك
     
  3. kaerm

    kaerm زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 1, 2011
    المشاركات:
    2,320
    الإعجابات المتلقاة:
    1,061
    نقاط الجائزة:
    920
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 8
    هذه المشكلة تظهر مع من يمتلك حساب آيتونز على المتجر الأمريكي، وقام بعمل هذا الحساب بإدخال عنوان غير واقعي، أو مكتوباً بشكل غير منطقي، أو غير محدد فيه التفاصيل، وكان سابقاً يمكن عمل مثل هذه الحسابات، لكن فيما يبدو ان أبل قامت في الأيام القليلة الماضية بمراجعة جميع الحسابات والتأكد من صحة بياناتها، لذلك قامت بتقييد جميع الحسابات التي لاتطابق الشروط.

    الحل ببساطة هو تغيير عنوانك وكتابة عنوان صحيح والتأكد من أدق التفاصيل فيه، وذلك عن طريق الذهاب إلى برنامج الآيتونز ثم الذهاب إلى آيتونز ستور، ثم الذهاب إلى حسابك من خلال الضغط على إسمك وإدخال بياناتك ثم الضغط على View Account وستظهر لك الشاشة التالية:

    [​IMG][​IMG]

    يمكنك تعديل أي من بياناتك هنا، والمطلوب هنا هو الذهاب إلى الإختيار “Edit Payment Information” كما هو موضح بالصورة السابقة، ثم تعديل الإدخالات المحددة في الصورة إلى عنوان صحيح (يمكنك إستخدام العنوان الموجود بالصورة التوضيحية التالية)

    [​IMG]

    أذا لم يصح العنوان في الصورة السابقة، جرب هذا العنوان

    [​IMG]

    بعد الإنتهاء إضغط “Done”. هكذا ستجد أن حسابك تم تفعيله مرة أخرى
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...