1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

Game 5 ألعاب مُمتعة مجانية لأجهزة أندرويد وآيفون

الموضوع في 'منتدى الأندرويد Google Android' بواسطة ابوفيصل, بتاريخ ‏فبراير 16, 2015.

  1. ابوفيصل

    ابوفيصل عضو شرف داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر كبار الشخصيات عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 9, 2013
    المشاركات:
    44,064
    الإعجابات :
    63,975
    نقاط الجائزة:
    32,275
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]


    تتوفر للأجهزة الذكية مجموعة كبيرة من الألعاب المُمتعة التي يُمكن تحميلها للاستمتاع بها، لكن مُعظم هذه الألعاب تطلب من المُستخدم دفع مبلغ مالي إما لشراءها، أو للتخلص من الإعلانات التي تظهر، أو من أجل الحصول على بعض الموارد وفتح مراحل أجمل.

    لكن المُستخدمين بإمكانهم الاستفادة من بعض الألعاب المجانية تماماً مثل لعبة LEGO BIONICLE المتوفرة لأجهزة أندرويد وآيفون والتي من خلالها يتم اختيار شخصية للدخول في حروب لتخطي المراحل الموجودة. يُمكن أيضاً الاستفادة من لعبة LEGO® Ninjago REBOOTED لآيفون وأندرويد التي تعتمد على النينجا كشخصية أساسية للدخول في نزالات وتخطي المراحل.

    لعبة Dumb Ways to Die المتوفرة لأجهزة أندرويد وآيفون تُوفر فكرة رسومات جميلة، فمن خلالها يجب الحفاظ على حياة الشخصية من خلال تجنّب العوائق التي تظهر والتي تؤدي إلى موت الشخصية.

    أخيراً، يُمكن لمحبي الألغاز على آيفون وأندرويد تجربة لعبة Trainyard Express التي يحتاج المُستخدم فيها إلى إنشاء سكة قطار لنقله من محطة للثانية بأقل وقت وعدد خطوات مُمكنة. كما يُمكن تجربة لعبة Mmm Fingers في أندرويد وآيفون التي تُقدم فكرة بسيطة جداً، حيث يجب على المُستخدم لمس الشاشة لأطول فترة مُمكنة دون رفع يده عنها مع تجنّب العوائق التي تظهر على الشاشة.


    البوابة العربية للاخبار التقنية
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...