1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

درس photoshop وضع صورتك في الطبيعة محاكي الاقزام^__^

الموضوع في 'منتدى دروس برامج التصميم والمونتاج' بواسطة مهووس الحواسيب, بتاريخ ‏أكتوبر 9, 2015.

  1. مهووس الحواسيب

    مهووس الحواسيب زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 25, 2014
    المشاركات:
    334
    الإعجابات :
    222
    نقاط الجائزة:
    470
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7



    [​IMG]

    أحيانا كل ما يتطلبه الأمر هو منظور جديد وبعض الإبداع للعثور على الاختباء ملحوظا في المعتاد. في هذا المشروع ابنتي، واستكشاف فكرة أن تكون للحشرات الحجم وماذا العالم من حولنا تبدو.

    ويهدف هذا البرنامج التعليمي ليكون التعاون بين الوالدين والطفل. ويتضمن الجزء الأول من المشروع على إرشادات حول العمل معا لإنتاج الصور الرقمية اللازمة للنتيجة النهائية. ثم هناك تعليمات لولي الأمر على كيفية إعداد الملفات بحيث الفنان الصغير يمكن أن يكون بعض المرح في خلق المشهد، ويتم توجيه تعليمات هذا الجزء المقبل من أجل الطفل.وأخيرا، فإن المقصود من الجزء الأخير الذي يتعين القيام به معا، مع بعض الخطوات قليلا أكثر تعقيدا في الاجهاز على المشروع.


    1. الحصول على منظور جديد
    أولا نحن بحاجة للعثور على الإعداد الجيد لمشروعنا.

    الخطوة 1
    هناك درب يمر عبر حينا مع جسر للمشاة الصغيرة التي تعبر الخور قليلا. لقد مشينا أو ركب دراجة الماضي هذا سعيدة عشرات تحتمل قليلا من المرات دون دفع الكثير من الاهتمام لذلك. ولكن هذه المرة قررنا أن نلقي نظرة فاحصة ومعرفة ما إذا كان يمكن أن نحصل على منظور جديد.

    [​IMG]

    الخطوة 2
    أولا أننا قفز وصولا الى تيار لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء مثير للاهتمام قد فاتنا من قبل. وذلك عندما لاحظنا هذا المصنع الصغير للغاية يكبرون من الصخور. وكانت حساسة جدا وصغير جدا ... وجميلة!

    [​IMG]
    الخطوة 3
    ونحن ننظر عن كثب إلى محطة الصغير للغاية وجدت أنه إذا وضعنا الكاميرا لدينا على صخرة الحق فوق خط الماء، حصلنا على منظور جديد كليا على الساحة. وكان المصنع نفسه، نفس الصخور والمياه نفس التوالي، ولكن يبدو أن زاوية منخفضة لتحويله الى شيء سحري تقريبا.

    [​IMG]
    الخطوة 4
    بعد اكتشاف عجائب العالم الصغير، كان لدينا فقط للحفاظ على محاولة لقطات مختلفة، وضبط الموقف الكاميرا ونقطة التركيز. لقد انتهى الأمر مع هذه النار قررنا استخدام لدينا البسيطة عني! المشروع. ونحن نشجع الجميع لتجربة فرحة اكتشاف إعداد مثل هذا من تلقاء نفسها، ولكن هذه الصورة هو متاح أيضا للتحميل مثل مرفق من هذا البرنامج التعليمي أيضا.

    [​IMG]
    2. نماذج صغيرة
    مرة واحدة كان لدينا الإعداد، ابنتي، وبدأت تفكر في طرق ممتعة لوضعها في مكان الحادث كشخص النمل الحجم. تلك الأوراق مسطحة فوق المياه الجارية ويبدو تماما مثل المكان المثالي لشخص صغير الذهاب الى الصيد. الاستيلاء على الكاميرا الخاصة بك ومتابعة مع رحلتنا مذهلة!

    الخطوة 1
    الخلفية يجب أن يكون لا يوصف قدر الإمكان لجعل الاختيارات سهلة في وقت لاحق. لذلك تجد مكان مع خلفية بيضاء وإضاءة جيدة. أنشأنا خلفية وبعض الأضواء لتنظيم منطقتنا استوديو الصور قليلا. ابنتي تبحث فيه عن طريق كراج لوضع معا الدعائم وزي لاطلاق النار. كانت قبعة من القش جنبا إلى جنب مع قصبة الصيد القديم حلا مثاليا.

    [​IMG]
    الخطوة 2
    الآن يأتي الجزء الممتع! شجع طفلك على التفكير في متعة يطرح من شأنها أن تعمل مع المشهد. دعهم تكون خلاقة، والتقاط حتى الأفكار سخيفة، لأنه كل جزء من المتعة! قررنا جلب البراز للحصول على جرعة من جالسة. حتى حاولنا وضع العثماني تحت خلفية للحصول على وقفة من القيلولة لها!

    [​IMG]
    الخطوة 3
    استعراض الصور معا، والحفاظ نظرنا إلى الوراء في مسرح النهر للمساعدة في اتخاذ قرار واحد سيعمل أفضل للمشروع. هنا واحد اخترنا للاستخدام. نحن نحب كيف يجسد الفرح بسيط والبراءة من مكان الحادث.

    [​IMG]
    3. إعداد مشروع
    قبل أن يتحول المشروع الى اصغر والأكثر إبداعا عضو في الفريق، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب وضعها في الدرجة الأولى. سوف تساعد هذه الخطوات جزء للذهاب أكثر سلاسة بحيث يكون لديهم أكثر متعة معها وينتهي مع الصورة النهائية أفضل.

    الخطوة 1
    فتح النار وأنت تسير لاستخدامها في الإعداد. إذا كنت تستخدم لنا، انها DSC_0556.jpg التي تعلق على هذا البرنامج التعليمي.

    [​IMG]
    الخطوة 2
    جيدة مثل هذه الصورة، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكن القيام به لجعلها أكثر قوة. هناك خيط رفيع من بيت العنكبوت تمتد عبر الصخور خلف مصنع. استخدام سبوت شفاء الفرشاة (J) لتعقب على شبكة الإنترنت، وإزالته.

    [​IMG]
    الخطوة 3
    انتقل إلى طبقة> طبقة معايرة جديدة> المستويات. في مستويات مربع الخصائص، أن ننظر الحق تحت الرسم البياني الرسم البياني لمدة ثلاثة مقابض صغيرة. سحب مقابض خارج قليلا إلى الداخل لتعزيز النقيض من الصورة.

    [​IMG]
    الخطوة 4
    لدينا القليل واحدة ويجب أن تكون صغيرة جدا لاحتوائه على ورقة من هذا النبات. نريد لها أن ينظر إليها، ولم يخسر في الخلفية، لذلك نحن بحاجة إلى رقميا "تكبير" أكثر على الإعداد. استخدام أداة المحاصيل (C) لاقتصاص الصورة وصولا الى الجزء المركزي من مكان الحادث.

    [​IMG]
    خطوة 5
    لا تغلق صورة المشهد، ولكن الذهاب إلى ملف> فتح (مراقبة-O) لفتح النار لطفلك. يتم تمثيل كل من الصور وعلامات على طول الجزء العلوي من الشاشة واجهة الخاص بك.

    [​IMG]
    خطوة 6
    الاستيلاء على أداة التحديد السريع (W) ونلقي نظرة على شريط الخيارات. تأكد من وضع على اضافة الى اختيار،وحجم الفرشاة يجب أن يكون تقريبا نفس حجم الأنف الطفل في الصورة. في صورتنا التي عملت ليكون حوالي 70بكسل. أيضا تأكد من صلابة يتم تعيين إلى 25٪. وهذه الإعدادات يجعل من الاسهل لطفلك لاستخدام الأداة في القسم التالي.

    4. يا أطفال!
    مهلا هناك أطفال! آمل لقد كان لكم والكثير من المرح استكشاف عوالم صغيرة كما ابنتي وفعلت. أتيت مع زي متعة لارتداء للصور؟ أراهن كان رائع!

    يجب أن يكون هناك برنامج مفتوح على الشاشة يسمى فوتوشوب. صورتك يجب أن تظهر الآن. هذا هو المكان الذي سنبدأ دينا البسيطة عني! المشروع. هل أنت جاهز؟

    الخطوة 1
    وأداة التحديد السريع (W) يجب أن تكون واحدة جاهزة للاستخدام. وسوف تستخدم هذه لخلق اختيار حول صورة لك.أعتقد أنه من مثل فرشاة، وفقط "الطلاء" على نفسك في الصورة. سترى خط منقط وامض تحيط المنطقة التي رسمها.وهذا ما يسمى الاختيار.

    [​IMG]
    الخطوة 2
    إبقاء اللوحة اختيار حتى يكون هناك خط منقط وامض على طول الطريق من حولك. إذا كانت أداة تختار أجزاء كنت لا تريد، مثل البراز، وسوف تحتاج إلى إزالة هذا من التحديد. الضغط باستمرار على مفتاح Alt مفتاح يتحول الأداة إلى نوع من اختيار ممحاة، حتى فعل ذلك لإزالة المناطق التي لا ينبغي أن يكون محددا. مما لا شك فيه للقبض على المناطق الفارغة داخل الكوع!

    [​IMG]
    الخطوة 3
    التطلع نحو الجزء العلوي من الشاشة لالزر الذي يقول حدد الحافة. عند العثور عليه، ودفع ذلك!

    [​IMG]
    الخطوة 4
    عندما حدد الحافة يأتي مربع تصل، طرحت لأول مرة علامة في الشعاع الذكية مربع. ثم جعل هذه الإعدادات:

    دائرة نصف قطرها: 3 بكسل
    تمهيد: 10
    ريشة: 3 بكسل
    التحول الحافة: -25٪
    هذا من شأنه أن يساعد على حافة اختيارها أن تكون لطيفة وناعمة! لا تضغط موافق فقط حتى الآن!

    [​IMG]
    خطوة 5
    بالقرب من يسار منطقة الجزاء هو رمز صغير يشبه فرشاة الطلاء. هذا هو الشعاع أداة تدقيق. تأكد من أنه نشط ثمترسم على شعر المناطق التي كان من الصعب تحديد من قبل. وهذا يخلق مجموعة الناعمة حول تلك الشعرات! ثم انقر فوق موافق.

    [​IMG]
    خطوة 6
    الآن انقر على أداة لاسو متعدد الأضلاع (L). إنها أداة يشبه اسو مع زوايا مدبب ... أو تاج. ثم في الجزء العلوي من الشاشة، انقر على الصندوقين التي يتم تداخل بعضها البعض، هذا يعني أن أداة أضف إلى اختيار.

    [​IMG]
    خطوة 7
    الآن استخدام هذه الأداة لتحديد القطب الصيد. هذا يعمل بشكل مختلف قليلا. بدلا من محاولة رسم مع هذا واحد، انها أشبه ربط-النقاط-. انقر على زوايا لتعقب على شكل القطب. عندما تحصل كل في طريق العودة حولها، انقر نقرا مزدوجا لإنهاء التحديد. ثم يجب أن تشاهد يتضمن اختيار الآن القطب الصيد!

    [​IMG]
    خطوة 8
    ونحن الآن بحاجة إلى نسخ اختيار لك. اصعد إلى تحرير> نسخ. لن تشاهد تغيير أي شيء. وقد نسخ الكمبيوتر بكسل المحددة في الذاكرة.

    [​IMG]
    خطوة 9
    ابحث عن علامة التبويب في الجزء العلوي من الشاشة التي تقول "DSC_0556.JPG". اضغط عليها لتغيير الصورة النهر. ثم انتقل إلى تحرير> لصق لوضع الصورة المنسوخة منكم في الساحة!

    [​IMG]
    خطوة 10
    قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، دعونا تغيير الصورة المنسوخة إلى كائن ذكي. هذا يساعد على الحفاظ عليه أبحث حاد ونحن مقياس عليه. انتقل إلى طبقة> كائنات ذكية> تحويل إلى كائن ذكي.

    [​IMG]
    خطوة 11
    حان الوقت لوضع الصياد الصغير على ورقة! انتقل إلى تحرير> تحويل حر للحصول على تحويل قفص حولها. السحب على زوايا القفص لتوسيع نطاق روعها. الضغط باستمرار على التحول ومفتاح منعها من الحصول على سحق أو تمدد.ثم نقل لها أكثر لتبدو كما لو انها يجلس على ورقة، والاستفادة من أدخل المفتاح لإنهاء التغيير.

    [​IMG]
    5. صور آثار
    الآن أن لدينا شخص صغير تمت إضافة الى مكان الحادث، وحان الوقت لإنهاء المشروع مع بعض آثار الصورة لجعلها جميعا معا. الاطفال، اطلب من والديك عن القليل من المساعدة هنا، وهذه الخطوات هي أكثر تعقيدا نوعا ما من الآخرين.

    الخطوة 1
    ألوان الصورتين لا تتطابق بالكامل. دعونا استخدام طبقة تعديل هوى / تشبع لتصحيح ذلك. اضغط باستمرار علىمفتاح Alt مفتاح بينما يذهب إلى طبقة> طبقة معايرة جديدة> هوى / تشبع. في طبقة جديدة مربع الحوار، انقر فوق خانة الاختيار استخدام طبقة السابقة لإنشاء قناع لقطة.

    [​IMG]
    الخطوة 2
    الحد من التشبع وضع حتى صورة الطفل مباريات بصريا تشبع لون الخلفية. لصورنا، -12 كان مناسبا.

    [​IMG]
    الخطوة 3
    الطفل لا يزال مختلفا بشكل واضح بسبب وضوح صورتها. تعويض هذا مع فلتر طمس. انقر على طبقة الطفل فيالطبقات لوحة، ثم انتقل إلى تصفية> تمويه> تمويه ضبابي. استخدام الشعاع من 1.7 بكسل.

    [​IMG]
    الخطوة 4
    إضافة طبقة جديدة تحت الطفل، واستخدام لينة فرشاة مستديرة مع طلاء أسود وانخفاض التعتيم وضع لرسم بلطف في ظل بين ساقيها ورقة.

    [​IMG]
    خطوة 5
    إذهب إلى أعلى طبقة (ينبغي أن يكون على هوى / تشبع طبقة التكيف)، وخلق طبقة المدمجة عن طريق الضغط باستمرار على Alt أثناء الذهاب إلى طبقة> دمج مرئي. ثم تتحول الطبقة المدمجة إلى كائن ذكي.

    [​IMG]
    خطوة 6
    الآن حان الوقت لإعطاء قطعة سريالية جدا، ومظهر منام تقريبا. انتقل إلى تصفية> كاميرا تصفية الخام. في الأساسيالتبويب، وزيادة وضوحوحيويتها كل إلى حوالي +40.

    [​IMG]
    ثم التبديل إلى تأثيرات التبويب وتعيين آخر مبلغ المقالة القصيرة المحاصيل إلى -70 لإعطاء المشهد بعض لطيفة عميقة، الزوايا المظلمة.

    [​IMG]
    انقر فوق موافق وانت القيام به!

    [​IMG]
    إستمتع!
    استمتعنا هذا المشروع كثيرا أردنا لتبادل الخبرات بكل ما أوتينا من الفتيات الصغيرات. وكانت ممتعة وسهلة للقيام به.بالإضافة إلى أننا انتهى مع بعض الصور كبيرة!

    [​IMG]

    [​IMG]


    وشكرا لكم لحسن المتابعة لاتنسونا من صالح دعاكم
    مهووس الحواسيب
     
    الكابتن ،فاطمة ،hatem-ghouthi و 2آخرون معجبون بهذا.
  2. ابوفيصل

    ابوفيصل عضو شرف داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر كبار الشخصيات عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 9, 2013
    المشاركات:
    44,062
    الإعجابات :
    63,975
    نقاط الجائزة:
    32,275
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    بارك الله فيك على الشرح الرائع

    وياريت لو استبدلت صوره الفتاة بشي اخر يكون افضل

    شكر لك
     
    أعجب بهذه المشاركة النــاريــ
  3. hociineDz

    hociineDz زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 4, 2014
    المشاركات:
    267
    الإعجابات :
    377
    نقاط الجائزة:
    410
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الجزائر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ماشاء الله شرح واضح وعمل احترافي ،
    بارك الله فيك وشكرا على الافادة
     
    أعجب بهذه المشاركة مهووس الحواسيب
  4. النــاريــ

    النــاريــ زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 14, 2010
    المشاركات:
    1,003
    الإعجابات :
    669
    نقاط الجائزة:
    820
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المدينة المنورة
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Mac OS
    شرح متعوب عليه ومميز والنتيجة جميلة جداً ولي رجعة بالتطبيق ان شاء الله
    مبدع اخي الكريم ولا تحرمنا من دروسك المتميزة

    ودي
     
    أعجب بهذه المشاركة مهووس الحواسيب
  5. olemat

    olemat زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 2, 2012
    المشاركات:
    3,466
    الإعجابات :
    3,001
    نقاط الجائزة:
    1,745
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الاردن
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الفكره جميله و رائعه
    سلمت يداك
     
    أعجب بهذه المشاركة مهووس الحواسيب
  6. الكابتن

    الكابتن زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 24, 2008
    المشاركات:
    1,249
    الإعجابات :
    1,481
    نقاط الجائزة:
    820
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    فلسطين الحرة
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows8.1

    بالنسبة للفتاة ... طفلة اخوي ...!!!!
     
    أعجب بهذه المشاركة مهووس الحواسيب
  7. فاطمة

    فاطمة زيزوومى فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 26, 2015
    المشاركات:
    613
    الإعجابات :
    857
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    Hafar AL-Baten
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    الدرس جميـــــل ورائـــــع أخي
    بــــارك الله فيــــــــــك وفــــــي طرحك الجمــــــيل
    سلمـــــت يـــــــداك على ماطرحت
    جربت وهــذي طلعــت النتيجه

    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة مهووس الحواسيب

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...