دمز دليل المواقع العالمي

مركز تحميل الخليج

  1. إستبعاد الملاحظة

شرح مميز kaspersky - f secure safe - هدايا مجانية خاصة لزيزوم

الموضوع في 'منتدى الشروحـات المميزة لبرامج الحمـاية' بواسطة hamede, بتاريخ ‏يناير 28, 2016.

  1. Akram

    Akram زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 11, 2007
    المشاركات:
    1,085
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    670
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ارض الله
    برامج الحماية:
    F-Secure
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    اخي سلامات وعساك طيب
    دخلت الموقع المشار له لكن لايوجد اي شي يوحي الى توزيع الجوائز
     
  2. AhmedNinja

    AhmedNinja زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 23, 2015
    المشاركات:
    86
    الإعجابات المتلقاة:
    255
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Alexandria, Egypt
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    بارك الله فيك
    وأتمنى أن أكون واحد من الفائزين
     
  3. خالد ابو يوسف

    خالد ابو يوسف زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 11, 2010
    المشاركات:
    73
    الإعجابات المتلقاة:
    57
    نقاط الجائزة:
    100
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    World
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    مشكور وجزاك الله كل خير على هذا العرض
    وأتمنى أن أكون واحد من الفائزين بسيريال للكاسبر
    [​IMG]
    اتمنى التوفيق للجميع
     
  4. sssbrakat

    sssbrakat زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 15, 2013
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Outpost
    نظام التشغيل:
    Windows 8
    أشكرك أخي الكريم علي هذا الكرم أنا من عشاق Outpost Security Suite Pro
     
  5. سالم المسالم

    سالم المسالم .: خبير نقاشات الحماية :. فريق الدعم لقسم الحماية نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 14, 2012
    المشاركات:
    9,145
    الإعجابات المتلقاة:
    20,085
    نقاط الجائزة:
    1,545
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    حضرموت / المكلا
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 8
    اهلا بالاستاذ محمد منووور المنتدى بوجودك يالغالي .. ان شاء الله تكون رجعه مستمره
    لاننا اشتقنا لـ مواضيعك المفيده وردودك الجميله اتمنى ان لا تحرمنا هذه الفائده
    .
     
    أعجب بهذه المشاركة hamede
  6. Akram

    Akram زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 11, 2007
    المشاركات:
    1,085
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    670
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ارض الله
    برامج الحماية:
    F-Secure
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    اخي اليوم 3 من شهر اذار وقد ذكرت عندما طرحت مشاركتك انه سوف يتم توزيع الجوائز وفق التاريخ المشار له ولكن للاسف لحد الان لم تعلن عن شي يذكر وانك غير متواجد في المنتدى ولاتتابع مشاركة والرد عاى المشاركين
    ومثل ما قال المثل لا ابو عاى ولا مسحاته
     
  7. DR.zoft

    DR.zoft زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 16, 2015
    المشاركات:
    78
    الإعجابات المتلقاة:
    32
    نقاط الجائزة:
    90
    برامج الحماية:
    McAfee
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    جزاك الله خيراً
     
  8. فتى محاسن

    فتى محاسن زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 2, 2010
    المشاركات:
    280
    الإعجابات المتلقاة:
    701
    نقاط الجائزة:
    560
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    لا نرى توزيع سيريالات لاي برنامج حتى الان

    نرجو التوضيح من صاحب الموضوع او تدخل من إدارة المنتدى اذا كان الموضوع حقيقي ام لا

    وشكرا
     
  9. hamede

    hamede زيزوومي VIP نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 8, 2010
    المشاركات:
    3,863
    الإعجابات المتلقاة:
    6,121
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 8
    اعتذر بشدة لمن لا يعرفني ....... اما من يعرفني سيغفر لي 100 مرة

    [​IMG]
     
    White Man ،DR.zoft ،ابن حجر و 4آخرون معجبون بهذا.
  10. istaitieyh

    istaitieyh زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 29, 2008
    المشاركات:
    360
    الإعجابات المتلقاة:
    33
    نقاط الجائزة:
    480
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Jordan
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 8
    يعطيكم العافيه وربنا يجعله في ميزان حسناتكم

    ان شاء الله اربح للموبايل
     
  11. ابو الفيصل

    ابو الفيصل زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 26, 2008
    المشاركات:
    172
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجائزة:
    200
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بادره جميله جدا تليق بهذا المنتدى واعضاؤه

    وفقك الله
     
  12. hadji23000

    hadji23000 زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 12, 2008
    المشاركات:
    627
    الإعجابات المتلقاة:
    32
    نقاط الجائزة:
    530
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    algerie
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    بارك الله فيك ،،،،
     
  13. Akram

    Akram زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 11, 2007
    المشاركات:
    1,085
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    670
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ارض الله
    برامج الحماية:
    F-Secure
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    اخي حاولت الدخول الى الموقع الذي اشرت ولكن لاتظهر اي نتيجة والموقع لايتضمن اي شي يذكر
    وثانيآ كيف يمكن مراسلتك عاى الخاص الله يهداك
    وارى من الافضل ان تعلن النتيجة وليس هناك داعي من اطالت الامر ومشكور ويعطيك العافية
     
  14. hichameu

    hichameu زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 4, 2014
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    13
    نقاط الجائزة:
    30
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    العفو. لم استطع الاتصال بك لتسلم الهدية :222D. وشكرا.
     
  15. Akram

    Akram زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 11, 2007
    المشاركات:
    1,085
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    670
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ارض الله
    برامج الحماية:
    F-Secure
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    عاى كل حال بارك الله فيك ويعطيك العافية
    همي اصبح افتح الموقع المشار له لاني حاولت من يوم اعلانك عن المسابقة ولغاية الان ولكن لم اتمكن
     
  16. hamede

    hamede زيزوومي VIP نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 8, 2010
    المشاركات:
    3,863
    الإعجابات المتلقاة:
    6,121
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 8
    لا عليك اخي الكريم _ لعل الخطأ عندي و لم اكن واضح في الشرح

    و لكن بمجرد ردك في الموضوع - انت من المشتركين فعلاً
     
  17. hamede

    hamede زيزوومي VIP نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 8, 2010
    المشاركات:
    3,863
    الإعجابات المتلقاة:
    6,121
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 8

    تم الارسال

    Outpost Security Suite Pro لمدة سنة


    مبروك
     
    أعجب بهذه المشاركة hichameu
  18. hichameu

    hichameu زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 4, 2014
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    13
    نقاط الجائزة:
    30
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    شكراً لك أخي الكريم
    جزاك الله خيرا. وعمل جميل
     
  19. DR.zoft

    DR.zoft زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 16, 2015
    المشاركات:
    78
    الإعجابات المتلقاة:
    32
    نقاط الجائزة:
    90
    برامج الحماية:
    McAfee
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    شكرا اخي وارجو الارسال
     
  20. خالد ابو يوسف

    خالد ابو يوسف زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 11, 2010
    المشاركات:
    73
    الإعجابات المتلقاة:
    57
    نقاط الجائزة:
    100
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    World
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بالتوفيق لك اخى الكريم وتهنئه للفائزين
    على امل ان نفوز فى المرة القادمه
    وفقنا الله واياكم الى ما يحب ويرضى
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...