1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

خبر دو تطلق هواتف Tonino Lamborghini في الإمارات

الموضوع في 'منتدى أخبار الجوالات العامة' بواسطة ابوفيصل, بتاريخ ‏يوليو 3, 2016.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابوفيصل

    ابوفيصل عضو شرف داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر كبار الشخصيات عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 9, 2013
    المشاركات:
    44,062
    الإعجابات :
    63,975
    نقاط الجائزة:
    32,275
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]



    دو تطلق هواتف Tonino Lamborghini في الإمارات


    [​IMG]



    أعلنت شركة الاتصالات الإماراتية دو عن توفير هاتف “تونينو لمبرغيني” Tonino Lamborghini الإيطالي الصنع والفريد من نوعه في مجموعة من متاجر مبيعاتها بأرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وقالت الشركة إن سعر Tonino Lamborghini TL 66 المتوفر بالألوان: الأسود والذهبي والوردي والفضي، 11,000 درهم إماراتي. أما هاتف Tonino Lamborghini 88 Tauri المتوفر بالأسود والذهبي والفضي، فيتراوح سعره ما بين 22,000 و 23,000 درهم إماراتي.

    وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “نحن نسعى دائمًا إلى تزويد عملائنا بأفضل المنتجات العالمية. وتعتبر هذه المجموعة الحصرية من الهواتف الذكية الفاخرة مثالية لعشاق التكنولوجيا المتطورة الساعين وراء الحصول على أفضل الخيارات المتاحة. وتعد هذه الأجهزة مثالًا للتميز الحصري، والإبداع اليدوي الإيطالي المتقن، وتتوفر بأعداد محددة في السوق الإمارات”.

    ويتمحور نطاق أعمال تونينو لمبرغيني الرئيسي، الذي يرتكز على مزايا التصميم المتميزة، حول عدد من المنتجات الفاخرة التي تضم الساعات، والنظارات، والمجوهرات، والمنتجات الجلدية، والأقلام.

    وتلبي أعمال الشركة في مجال الهواتف الذكية متطلبات عملاء الفخامة من عشاق التكنولوجيا المتطورة، وذلك من خلال أجهزتها المصممة بهدف التميز عبر استخدام المواد المميزة مثل الجلود الطبيعية والأسطح الذهبية الأصلية.


    [​IMG]


    المصدر/البوابة العربية للاخبار التقنية


    [​IMG]
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...