1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

خبر Nokia تعود للمنافسة في سوق الهواتف الذكية قبل نهاية 2016

الموضوع في 'منتدى أخبار الجوالات العامة' بواسطة ابوفيصل, بتاريخ ‏أغسطس 18, 2016.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابوفيصل

    ابوفيصل عضو شرف داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر كبار الشخصيات عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 9, 2013
    المشاركات:
    44,064
    الإعجابات :
    63,975
    نقاط الجائزة:
    32,275
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]

    Nokia تعود للمنافسة في سوق الهواتف الذكية قبل نهاية 2016




    أكدت أحدث التصريحات التي خرجت من شركة نوكيا مؤخراً إلى أن الشركة تعود للمنافسة في سوق الهواتف الذكية من جديد خلال الربع الأخير من عام 2016.


    بعد أن أكد مدير التسويق في شركة نوكيا على عودة الشركة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية، قدم الرئيس التنفيذي Mike Wang لشركة نوكيا تصريحات مؤكدة على إطلاق ثلاثة أو أربعة إصدارات جديدة من هواتف الأندوريد الذكية قبل نهاية العام الجاري.

    [​IMG]

    وقد أكدت التسريبات إلى أن أجهزة الأندوريد المتوقع إطلاقها من شركة نوكيا في الربع الأخير من عام 2016، ستنقسم بين الأجهزة اللوحية أو هواتف الأندوريد.

    كما تشير التوقعات إلى أن الإعلان الرسمي عن الهواتف الذكية أو إصدارات نوكيا الجديدة من الأجهزة اللوحية سيكون قبل نهاية عام 2016، إلا أن توفر الأجهزة والهواتف الجديدة سيكون مع بداية عام 2017.

    وتشير التسريبات إلى أن HMD تصمم الإصدارات الجديدة من هواتف نوكيا، حيث بدأت شركة HMD بعد إنهاء الشركة القائمة بين مايكروسوفت ونوكيا مع حقوق الملكية للعلامة التجارية، أيضاً من المقرر أن تبدأ شركة Foxconn بتصنيع الهواتف الجديدة.

    لم تكشف شركة نوكيا حتى الآن عن مواصفات الهواتف الجديدة أو الأجهزة اللوحية، أو التسعير الذي تستهدفه نوكيا بالإصدارات الجديدة، إلا ان التوقعات تشير إلى إصدارين من الهواتف الرائدة مع نظام تشغيل Android 7.0 Nougat، على أن تأتي هواتف Nokia بين حجم 5.2 أنش و5.5 أنش في الشاشة، بدقة وضوح QHD وOLED.

    رقاقة المعالج المتوقعة لهذه الإصدارات هي سناب دراجون 820، مع تصميم معدني مقاوم للماء والغبار، وكاميرة خلفية بدقة 22.6 ميجا بيكسل.

    من المتوقع أيضاً أن تكشف HMD عن إصدارات جديدة من هواتف نوكيا الذكية خلال 6 اشهر، تأتي بمميزات جديدة لسوق الهواتف الذكية بعد استحواذ الشركة على Withings في مايو الماضي، لذا من المنتظر أن نشهد إعلان عودة الشركة إلى الأسواق بإصدارات تنافس في الفترة القادمة.

    المصدر/ التقنية بلاحدود


    [​IMG]



     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...