1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

خبر ظهور لوحي Nokia D1C بشاشة 13.8″ بوصة على مؤشر GFXBench

الموضوع في 'منتدى أخبار الجوالات العامة' بواسطة ابوفيصل, بتاريخ ‏أكتوبر 13, 2016.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابوفيصل

    ابوفيصل عضو شرف داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر كبار الشخصيات عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 9, 2013
    المشاركات:
    44,107
    الإعجابات :
    64,100
    نقاط الجائزة:
    32,475
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]


    ظهور لوحي Nokia D1C بشاشة 13.8″ بوصة على مؤشر GFXBench

    [​IMG]

    خرجت شائعات خلال الآونة الأخيرة تُشير إلى إمكانية إطلاق جهاز جديد من نوكيا باسم Nokia D1C قبل نهاية هذا العام، وهو نفس الجهاز الذي ظهر على مؤشر Geekbench عدّة مرات على أنّه هاتف ذكي، لكن ظهوره اليوم على مؤشر GFXBench يكشف لنا عن الكثير من التفاصيل المثيرة.

    [​IMG]مبدأيًا الجهاز ليس هاتف ذكي كما ورد في الشائعات السابقة، بل سيكون حاسوب لوحي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا، مع مواصفات تقنية متوسطة تضعه ضمن فئة الحواسيب اللوحية المتوسطة، وإن كنا نتوقع أن يكون فريد من نوعه مقارنةً بالأجهزة الأخرى خصوصًا على صعيد التصميم.

    حسب مؤشر GFXBench؛ سيأتي حاسوب نوكيا اللوحي الجديد بشاشة مقاس 13.8” بوصة دقة وضوحها 1920 × 1080 بكسل، ويعمل بمعالج كوالكوم ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجا هرتز مع معالج رسوميات أدرينو 505، ويأتي أيضًا مع ذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية قد تبدأ من 16 جيجابايت حيث تظهر 9 جيجابايت متاحة للاستخدام فقط، وربما تكون 7 جيجا الأخرى مستخدمه في النظام.

    كما سيكون مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 15 ميجا بكسل يُمكنها تسجيل فيديو بدقة Full HD، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. حتى الآن لم تُعلّق نوكيا على مسألة حاسوب Nokia D1C اللوحي، لكن يُتوقع أن تعلن عنه الشركة رسميًا عمّا قريب

    عالم التقنية


    [​IMG]

     
    أعجب بهذه المشاركة samerira
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...