1. إستبعاد الملاحظة

تكريم ► ألف مبرووك التكريم الشهري وللفائزين بمسابقة الشروحات للموسم السابع لشهر مايو► ●▌ 5-2017 ▌ ●

الموضوع في 'منتدى التعاميم الادارية' بواسطة abu_youssef, بتاريخ ‏مايو 31, 2017.

  1. abu_youssef

    abu_youssef مدير عام مساعد المدير العام المساعد

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 15, 2008
    المشاركات:
    33,856
    الإعجابات المتلقاة:
    53,122
    نقاط الجائزة:
    1,270
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    www.zyzoom.org
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP



    [​IMG]

    إداري وأعضاء وزوار منتديات زيزووم للأمن والحمايه

    تحيه طيبه ;

    أسعد الله أوقاتكم جميعاً بالخير ووفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه

    يتجدد لقــائنا مع

    [​IMG]


    [​IMG]




    [​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]




    ▲▼ المراقبين العموم ▲▼
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG] [​IMG]
    وحي القلم



    ▲▼ مراقبي الاقسام ▲▼
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG] [​IMG]


    ihere

    ABU_Somaia

    الهمشري




    ▲▼ المشرفين ▲▼
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG] [​IMG]


    محمد دسوقى1980

    ebnlibya

    Mehammad



    [​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]اعضاء خبراء منتوجات الميكروسوت المميزين لشهر مــايو [05 - 2017][​IMG]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
    سيتم تكريمهم نظرا لمجهودهم المميزبلقب نجم الشهر + إضافة 50 نقطة لرصيدهم

    [​IMG]تقديراً من إدارة المنتدى لتميزهم في هذا الشهر[​IMG]



    [​IMG]



    نور بن أحمد

    aseer alahzan




    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    [​IMG]أعضاء فريق الدعم المميزين لشهر مايو [05 - 2017] •[​IMG]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    سيتم تكريمهم نظرا لمجهودهم المميزبلقب نجم الشهر + إضافة 50 نقطة لرصيدهم
    [​IMG]
    تقديراً من إدارة المنتدى لتميزهم في هذا الشهر[​IMG]



    [​IMG]


    ABU_Somaia

    ihere

    اليوناني

    joky2011

    prince akram



    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    [​IMG]أعضاء فريق تحويل الروابط المميزين لشهر مايو [05 - 2017] •[​IMG]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    سيتم تكريمهم نظرا لمجهودهم المميزبلقب نجم الشهر + إضافة 50 نقطة لرصيدهم
    [​IMG]
    تقديراً من إدارة المنتدى لتميزهم في هذا الشهر[​IMG]


    [​IMG]


    leedo1984


    ابو احمد النعماني

    mshaz1000



    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]



    [​IMG] أعضاء فريق المكتبة المميزين لشهر مايو [05 - 2017] •[​IMG]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    سيتم تكريمهم نظرا لمجهودهم المميزبلقب نجم الشهر + إضافة 50 نقطة لرصيدهم
    [​IMG]
    تقديراً من إدارة المنتدى لتميزهم في هذا الشهر[​IMG]



    [​IMG]


    اليوناني

    superislam


    [​IMG][​IMG] أعضاء فريق الدعم المساعد المميزين لشهر مــايو [05-2017] • [​IMG][​IMG]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
    سيتم تكريمهم نظرا لمجهوداتهم المميزة بلقب نجم الشهر +إضافة 50 نقطة لرصيدهم
    [​IMG]
    تقديراً من إدارة المنتدى لتميزهم في هذا الشهر[​IMG]



    [​IMG]


    اليوناني

    النوميدي
    imadmahi

    akramstar

    محمد توفيق لمين

    ابو احمد النعماني



    [​IMG][​IMG] الأعضاء المميزين لشهر مــايو [05-2017] • [​IMG][​IMG]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
    سيتم تكريمهم نظرا لمجهوداتهم المميزة بلقب نجم الشهر +إضافة 50 نقطة لرصيدهم
    [​IMG]
    تقديراً من إدارة المنتدى لتميزهم في هذا الشهر[​IMG]



    [​IMG]



    AabedKhalifa


    tiktoshi

    samerira


    التميمي14

    abrahim2014

    ghariani

    حسام النونو

    tayeb62

    ابو منصر

    Monner


    Ho52am

    Ibrahem Smart

    نموور1

    المخفي 2000

    NrDn


    راجية الجنة

    محمد بن أحمد أبو حذيفة

    ست الحبايب.




    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG][​IMG]الأعضاء النشطين لشهر مايو [05 - 2017] [​IMG][​IMG]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    سيتم تكريمهم نظرا لنشاطهم ب لقب العضو النشيط + إضافة 25 نقطة لرصيدهم
    [​IMG]تقديراً من إدارة المنتدى لنشاطهم في هذا الشهر [​IMG]



    [​IMG]


    أبو إيمى
    أبن العرب
    olemat
    أبو عائشه
    أسيرالشوق
    ضياء الدين مصطفي
    باسل القرشي
    aelshemy
    tdhq98
    mrso_mrso
    shakaboom_09
    aldswqi
    Fadi344
    berghani78b
    رضا سات

    محمدالسيد


    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]الأعضاء الفائزين بمســـابقة زيزوووم لشروحـــات البرامج ► الموسم السابع [​IMG]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
    [​IMG]
    سيتم تكريمهم تقديراً من إدارة المنتدى لمشاركتهم في المسابقة [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG] ◄: جوائز المسابقه :► [​IMG]

    [​IMG] - الخمس مراكز الفائزه بأفضل موضوع سيحصل أصحابها على لقب شهري - [​IMG]

    المركز الاول في مسابقة زيزووم لشروحات البرامج


    المركز الثاني في مسابقة زيزووم لشروحات البرامج


    المركز الثالث في مسابقة زيزووم لشروحات البرامج


    المركز الرابع في مسابقة زيزووم لشروحات البرامج


    المركز الخامس في مسابقة زيزووم لشروحات البرامج



    [​IMG]



    [​IMG] - سيحصل الفائزين على لقب نـجم الشــــهر - [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG] - شهاده تقديريه من إدارة المنتدى وعليها أسم الفائز والمركز الحاصل عليه - [​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG] - من يفوز بالمسابقه ( 3 ) مرات يمنح لقب ( محترف شروحات ) - [​IMG]

    +

    [​IMG]
    [​IMG] وسام محترف شروحات [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]



    بعد اجر اء الفرز من موضوعي التصويت على المسابقة

    [​IMG]


    تم فتح باب التصويت لمســابقة زيـزووم لشــروحات البــرامج► الــموسم السابع ◄ الجزء الاول

    تم فتح باب التصويت لمســابقة زيـزووم لشــروحات البــرامج► الــموسم السابع ◄ الجزء الثاني


    تم حصر الفائزين

    وقررت ادارة المنتدى منح الاعضاء الفائزين الذين حصلوا على نفس عدد الاصوات والمركز

    من ضمن الفائزين الخمسة


    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]




    الفائز الاول

    أبو إيمى

    حصل على ( 13 ) صوت


    [​IMG]


    الفائزين الذين حصلو على المرتبة الثانية


    الفائز الثاني

    أبن الرافدين

    حصل على ( 8 ) صوت


    [​IMG]


    الفائز الثاني

    اليوناني

    حصل على ( 8 ) صوت


    [​IMG]


    الفائزين الذين حصلو على المرتبة الثالثة


    الفائز الثالث

    إيهــاب مصطفى

    حصل على ( 7 ) صوت


    [​IMG]


    الفائز الثالث

    tayeb62

    حصل على ( 7 ) صوت


    [​IMG]


    الفائزين الذين حصلو على المرتبة الرابعة


    الفائز الرابع

    AabedKhalifa

    حصل على ( 6 ) صوت


    [​IMG]


    الفائز الرابع

    حسام النونو

    حصل على ( 6 ) صوت


    [​IMG]


    الفائز الرابع

    superislam

    حصل على ( 6 ) صوت


    [​IMG]


    الفائزين الذين حصلو على المرتبة الخامسة


    الفائز الخامس

    Ho52am

    حصل على ( 5 ) صوت


    [​IMG]


    الفائز الخامس

    Ibrahem Smart

    حصل على ( 5 ) صوت


    [​IMG]


    الفائز الخامس

    NrDn

    حصل على ( 5 ) صوت


    [​IMG]



    [​IMG] - سيتم منح جميـــــع المشتركين بالمسابقه 30 نقطه تقديراً من إدارة المنتدى لمشاركتهم بالمسابقه - [​IMG]






    الاداريين

    محمد دسوقى1980
    وحي القلم
    إيهــاب مصطفى
    أبن الرافدين



    الاعضاء

    حسام النونو
    AabedKhalifa
    Ibrahem Smart
    Ho52am
    superislam
    أبو إيمى
    NrDn
    tayeb62
    اليوناني




    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]المواضيع المميزه لشهرمــايو [05-2017] •[​IMG]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    سيتم ختمها بختم المواضيع المميزة ونقلها لأقسام الشروحات المميزه


    [​IMG]

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]

    الأداة العجيبة لاصلاح الوندوز في أخر اصدار لها مع السريال WinTools net Premium + Professional+ porta
    ZD SOFT SCREEN RECORDER10.4.3 لعمل شروحات عن طريق تسجيل فديو بالصورة والصوت
    المتصفح الحديث Pale Moon 27.3.0 فى أحدث إصدار
    ✥برنامج الحماية من الفيروسات Symantec Endpoint Protection✥نسخة مفعلة
    3DP Net 17.03 المتخصص فى تحديث تعريفات كارت شبكة الانترنت مع الشرح
    برنامج Viber 6.7.2.9 للكمبيوتر والموبايل فى أحدث إصدار
    برنامج PeaZip 6.4.1 لفك وضغط الملفات فى أحدث إصدار
    Icecream PDF Split&Merge Pro 3.37 Multilingual لتقطيع وتقسيم ودمج ملفات الكتب الإلكترونية
    How to design a Photoshop box | كيف نُصمّم علب البرامج [علبة الفوتوشوب] كمثال
    تصميم لوحة معدنية مثقوبة بالفوتوشوب
    PDF Shaper Free 7.3 : برنامج تحويل صيغ ملفات الPDF والتعديل عليها
    Internet Download Manager 6.28.9 Final أخر أصدار ومفعل بدون اي مشاكل مع نسخة محمولة
    طريقة عمل بـــــــانر ببرنامج الفوتوسكيب
    IObit Driver Booster Pro 4.4.0.512 الباحث عن التعاريف مفعل مدى الحياة
    TeraCopy Professional v3.0.8 Final الاسرع في نسخ ونقل الملفات
    متصفح المستقبل المبتكر SRWare Iron 58 فى أحدث إصدار
    PDF Eraser Pro 1.8 لمسح أي جزء من ملفات الPDF وإضافة نص أو صور إليها
    اقوى مشغل اندرويد على الاطلاق Nox App Player v3.8.1.3 في احدث اصدار مع الشرح
    برنامج Krita 3.1.3


    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    Icecream Ebook Reader Pro 4.55 Multi : قارىء ومصمم الكتب الإلكترونية وإدارة المكتبة الخاصة
    الأفضل على الاطلاق لتحميل النسخ الخام Microsoft Windows and Office ISO Download Tool 4.35 بأخر تحديث
    لحمايه الويب وغلق المواقع الاباحيه K9 Web Protection
    اسطوانة الصيانه الروسية WinPE 10 Sergei Strelec (x86/x64) 2017.05.04 English
    أهم برامج التواصل Skype 7.35.0.103 بكل اللغات ولكل الأنظمة
    Aiseesoft Video Converter Ultimate 9.2.16 برنامج تحويل كل صيغ الفيديو والصوتيات في آخر إصدار
    owerISO 6.8 برنامج باور أيزو للاسطوانات الوهمية نسخة مفعلة
    ⚶برنامج الحماية من التروجنات UVK Ultra Virus + Portable Killer 10.4.5.0⚶
    أخر اصدار اسطوانة التعريفات العملاقة Snappy Driver Installer R1750
    الكتابة على النسيج
    ║Mozilla Firefox║ باخر أصدار║53.0.2║ بنسختيه ║ 32 و 64 ║وبثلاث لغات مختلفة .
    عملاق الملتميديا SMPlayer 17.5.0 Final فى أحدث إصدار
    احدث كراك لتفعيل ويندوز7&8.1&10وسيرفر وفيستا واوفيسWindows KMS Activator Ultimate 2017 v3.3
    عملاق تصوير الشروحات TechSmith Snagit v13.1.2 Build 7933 في احدث اصدار مع الشرح
    افضل برنامج تشغيل ملتيميديا RealPlayer v18.1.7.344 في احدث اصدار
    مشغل الفلاش العملاق Adobe Flash Player 25.0.0.171 فى أحدث إصدار
    CDBurnerXP 4.5.7.6623 Multilingual لنسخ وحرق الملفات والأقراص على الإسطوانات
    برنامج التحميل من يوتيوب 4K Video Downloader آخر اصدار
    أخر أصدار من ║McAfee Stinger║ لفحص وتنظيف الجهاز من الفيروسات.



    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    حزمة الكوديك الرائعة K-Lite Mega Codec Pack 13.1.6 فى أحدث إصدار
    Emsisoft Emergency Kit 2017.4.0.7437 المميز فى كشف الفيروسات وتنظيفها مع الشرح
    الكوداك الرائع K-Lite Codec Pack 13.1.6 Full / Standard فى أحدث إصدار
    متصفح التنين Comodo Dragon 57.0.2987.92 فى أحدث إصدار
    Tipard Video Converter Ultimate 9.2.16 للتحويل وتحرير ودمج وتقطيع والكتابة وإضافة مؤثرات على الفيديو
    اكبر برنامج تشغيل ملتيميديا KMPlayer v4.1.5.8 في احدث اصدار مع الشرح
    تصميم عجلة متحركة بالفوتوشوب
    للحماية و تشفير الملفات Newsoftware's Folder Lock 7.6.9 Arabic
    الرائع لتشغيل وتحويل وضغط ملفات الملتيميديا MediaCoder 0.8.49 Build 5890
    الرائع لتدمير البرمجيات الخبيثة Malwarebytes Anti-Malware Premium 3.1.2.1733
    VLC media player 2.2.5.1 Final مشغل الملتميديا الرائع في أحدث إصدار
    المدرعة الألمانية للحماية Avira Internet Security 2017 15.0.25.172
    PDF-XChange Viewer Pro 2.5 B. 322.3 Multilingual لإنشاء وعرض ملفات ال pdf والتعديل عليها والكثير
    Clover 3.3.5 تصفح مجلدات حاسوبك بطريقة جوجل كروم مع هذه الاضافة الرائعة
    How to design a transparent stamp │ كيفية تصميم أختام دائرية شفافة [متوفر بترجمة إنجلزية]
    Icecream Screen Recorder Pro 4.82 Multilingual لتصوير سطح المكتب أو أي نافذة من الجهاز
    WinRAR 5.50 Beta 2 البرنامج العملاق لضغط الملفات أخر اصدار له مع التفعيل
    اعادةرفع ويندوزاكسبى8=نسخة Windows XP8 في غاية الروعة والخفة مدمجة معها برامج
    Uninstall Tool 3.5.3 Build 5561 Multilingual : لإزالة البرامج من جذورها بدون أن يبقى أي أثر لها
    الحماية من فيروسات الفدية الخطيرة Anti-Ransomware
    البرنامج المذهل فى ازالة البرامج من جذورها GeekUninstaller 1.4.4.115



    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    TeraCopy pro 3.1 Multilingual : لنسخ ونقل الملفات بسرعة فائقة

    WinUtilities Pro 14.6 Multilingual آخر إصدار لبرنامج الصيانة الشاملة وإصلاح أخطاء الجهاز
    البرنامج العملاق لتسطيب الويندوز من الفلاشة Rufus 2.15 Build 1117 Final + الشرح
    برنامج ccleaner v5.30.6063 بسيريال تفعيله
    حصريا و بدون منازع جميع منتجات الـ Kaspersky 17.0.0.611abcden
    Ashampoo WinOptimizer 15.00.01 : لصيانة الويندوز وتحسين أداء الجهاز في حلية جديدة
    Internet Download Manager 6.28.10 Final أخر أصدار ومفعل بدون اي مشاكل مع نسخة محمولة
    فور صدوره Internet Download Manager 6.26 Build 10 Retail+Trial
    برنامج معالج الصور (والتصميم) Gimp_2.8.22
    تفعيل ايست سمارت سكيورتي لمدة سنة
    أخر اصدار لبرنامج تحديث جميع درايفرات الجهاز DriverEasy Professional 5.5.1.14322 + Portable + RePack
    عمل نص ذهبي ثلاثي الأبعاد من خلال تدرج ذهبي خاص بنا
    Driver Easy Professional 5.5.1.14322 العملاق الباحث عن التعاريف أخر أصدار له نسخة مفعل وكاملة
    الإصدارالجديد للعملاق Mozilla Firefox 53.0.3 بكل اللغات ولكل الأنظمة
    برنامج تحميل ملفات التورنت الغني عن التعريف بنسخته البرو uTorrentPro.3.5.0.Build.43804 RePackStable
    الاداة العملاقة AdwCleaner 6.047 في أخر اصدار و المتخصصة في ازالة الملفات الضارةفي الجهاز
    برنامج WPS office
    ⚿ برنامج الحماية NetGate Amiti Antivirus 24.0.240.0⚿
    لمسة اللون البرتقالي و التيل على الصور
    Ashampoo Slideshow Studio HD 4.0.7.1 لعمل عروض إحترافية وعالية الجودة من صورك المفضلة
    PDF Anti-Copy 1.0 : أقوى طريقة لمنع نسخ وتعديل ملفات الPDF
    BenVista PhotoZoom Pro 7.0.6 Multi عملاق تكبير وتصغير الصور بتقنية عالية دون فقدان الجودة



    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    حصريا ويندوز7مخفف وبالحزمه الاولى وتحديث مارسAr En Thin Pc Sp1 Update March 2017
    Glary Utilities Pro 5.76.0.97 Multi : البرنامج الإحترافي للصيانة وإصلاح أخطاء الجهاز في آخر إصدار

    ❎ برنامج تدمير التروجان Loaris Trojan Remover 2.0.40.124❎+الكيوجين
    Ashampoo Video Converter 1.0.1.8 لتحويل أشهر صيغ الفيديو والتعامل معها بسهولة وسرعة فائقة
    اصنع بنفسك نسختك الصامته و المفعلة مسبقا من Snagit 13.1.3.7933 AIO Silent
    عملاقة تحميل نسخ الويندوز والاوفيس الخام Microsoft Windows and Office ISO Download Tool 4.37
    فور صدوره العملاق لتنظيف و تسريع الجهاز مع التفعيل CCleaner.5.29.6065 Business /Technic/Professional
    Icecream Screen Recorder Pro 4.85 Multilingual لتصوير سطح المكتب و كل ما تريد من الجهاز
    AVG PC TuneUp بسيريال تفعيله
    PicturesToExe Deluxe 9.0.10 لعمل ألبوم جميل لصورك الرقمية مع تأثيرات جذابة ودمج مقطع صوتي مع العرض
    ((تحديث الرابط))محدث اسطوانة صيانه من الدرجه الاولى تعمل بدون تسطيبXP Sp2 Live CD
    طريقة اضافة الظل الطويل للشعارات
    البرنامج العملاق لتنظيف و تسريع جهازك مفعل وكامل CCleaner 5.30.6065 Business | Professional
    WinRAR 5.50 Beta 3 البرنامج العملاق لضغط الملفات أخر اصدار له مع التفعيل
    Internet Download Manager 6.28.11 Final أخر أصدار ومفعل بدون اي مشاكل مع نسخة محمولة
    How to make annotate screenshots │ كيفية إلتقاط الصور وعمل شروحات عليها بـ: Real Draw Pro
    Icecream Ebook Reader Pro 4.57 Multi لعمل مكتبة إلكترونية وإضافة مجموعة من الكتب لتصفحها وقراءتها
    النسخة المتجددة فور صدورها من Internet Download Manager 6.26
    FastStone Capture 8.5البرنامج الرائع من افضل البرامج لالتقاط الصور من سطح المكتب
    هدية رمضان تطبيق القرآن العظيم | وقف الراجحي
    Coolutils Total PDF Converter 6.1.0.132 Multilingual : برنامج تحويل ملفات الPDF إلى جميع الصيغ
    ESET Smart Security باخر اصدار ║ 10.1.204.0║بنسختيه 32&64║وبثلاث لغات + شرح التثبيت .
    طرق تحميل الفيديوهات من يوتيوب بدون برامج بكل الصيغ
    هدية رمضان الثانيه تطبيق "الباقيات (أذكار- AZKAR)"
    المميزة والمتخصصة فى إزالة تعريف كارت الشاشة من الجذور Display Driver Uninstaller (DDU) V17.0.6.6
    IObit Uninstaller Pro 6.4.0.2119 البرنامج العملاق لحذف البرامج والاشرطة والملفات نسخة مفعلة
    Icecream Slideshow Maker Pro 2.64 لدمج صورك المفضلة وإنشاء عروض شرائح بمظهر إحترافي


    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]




    وفي الأخير نود تذكيركم أننا مجرد بشر وجل من لا يسهو ولا يُخطئ ..
    لذا من رأى أنه يستحق التكريم ولم نُضفه ، أن يتوجه لـ منتدى الشكاوي والاقتراحات
    مع التعليل وحقه محفوظ بإذن الله.




    » مع تحيات وتقدير إدارة منتديات زيزووم للأمن والحماية »
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]



    [​IMG]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏مايو 31, 2017
    student ،محمدالسيد ،Abdoussalem و 31آخرون معجبون بهذا.
  2. أبو إيمى

    أبو إيمى زيزوومي VIP فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات منتجات الميكروسوفت المركز الأول بمسابقة البرامج فريق الدعم لتطبيقات الجوالات

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 23, 2008
    المشاركات:
    6,660
    الإعجابات المتلقاة:
    9,402
    نقاط الجائزة:
    1,800
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ماشاء الله عمل جبار من الأخوة القائمين على هذا الصرح
    أسأل الله لكم التوفيق والنجاح دائماً ==حفظكم الله==
    :rose:
     
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 7آخرون معجبون بهذا.
  3. أبن الرافدين

    أبن الرافدين مـــــــــدير عـــــــــام وإدارة صفحة الفيسبوك طـــاقم الإدارة المركز الثاني بمسابقة البرامج

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 11, 2013
    المشاركات:
    18,310
    الإعجابات المتلقاة:
    35,816
    نقاط الجائزة:
    1,280
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    العراق
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ۞ رمضان مبارك على الجميع ۞
    [​IMG]


    ألف ألف ألف مبروك لكل الاخوه الذين نالوا هذا التكريم
    والف الف الف مبروك للاخوه الفائزين بالمسابقة
    نتمنى لهم كل الموفقية والسداد

    لكل مجتهد نصيب

    [​IMG]
     
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 10آخرون معجبون بهذا.
  4. النوميدي

    النوميدي مراقب قسم الحماية وقسم الجوال المراقبـــين فريق الدعم لقسم الحماية

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 18, 2017
    المشاركات:
    4,189
    الإعجابات المتلقاة:
    7,161
    نقاط الجائزة:
    1,520
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    أرض الله
    برامج الحماية:
    TrustPort
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    مبارك للاعضاء المميزين تكريمهم الشهري
    وبارك الله في جهودكم الطيبة وأحسن الله اليكم .......
    واسال الله تعالى أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال .
     
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 8آخرون معجبون بهذا.
  5. أبو عبد الرحمن.

    أبو عبد الرحمن. كبير المراقبين رتبة كبير المراقبين عضو المكتبة الإلكترونية

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 28, 2011
    المشاركات:
    9,442
    الإعجابات المتلقاة:
    16,929
    نقاط الجائزة:
    1,320
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    الف الف مبروك للاخوة المكرمين:star::rose:
    تستحقون كل تقدير واحترام (y)
    بكم يرقى المنتدى :flexedbiceps:
     
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 8آخرون معجبون بهذا.
  6. اليوناني

    اليوناني مصمم زيزوومي مميز فريق الدعم لقسم الحماية نجم المنتدى نجم الشهر عضو المكتبة الإلكترونية المركز الثاني بمسابقة البرامج فريق الدعم لتطبيقات الجوالات

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 13, 2014
    المشاركات:
    13,984
    الإعجابات المتلقاة:
    20,781
    نقاط الجائزة:
    2,840
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ما شاء الله موضوع رائع جدا

    مبروك لكل الفائزين بالمسابقة

    مبروك لكل المكرمين لهذا الشهر

    و شكرا للادارة على هذا التكريم
     
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 8آخرون معجبون بهذا.
  7. غفاري عماد الدين

    غفاري عماد الدين مراقب الحماية والألعاب وداعم الكاسبر والافاست المراقبـــين فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات منتجات الميكروسوفت فريق الدعم لتطبيقات الجوالات

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 24, 2016
    المشاركات:
    4,963
    الإعجابات المتلقاة:
    6,654
    نقاط الجائزة:
    1,565
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الجزائر-مشرية
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الف مبروك للاعضاء و لكل الاخوه الذين نالوا هذا التكريم :222love::222D

    [​IMG]

    و رمضان كريم

    [​IMG]
     
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 7آخرون معجبون بهذا.
  8. محمد دسوقى1980

    محمد دسوقى1980 مراقب قســـم البرامج العـــام المراقبـــين

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 19, 2008
    المشاركات:
    2,282
    الإعجابات المتلقاة:
    2,360
    نقاط الجائزة:
    1,280
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصـ حلوان ــــــــــــر
    برامج الحماية:
    Bitdefender
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    الف مليون مبروك للجميع
    وفق الله الجميع الى ما يحب ويرضى
     
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 7آخرون معجبون بهذا.
  9. joky2011

    joky2011 داعم لبرامج الكاسبر

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 11, 2008
    المشاركات:
    2,834
    الإعجابات المتلقاة:
    2,270
    نقاط الجائزة:
    1,395
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    الف مليون مبروك لكل الأخوة المكرمين وشكر جزيل للأدارة الموقرة

    وكل سنةوانتوا طيبين واتمنى أن نكون دائماً عند حسن ظنكم بنا

    والله الموفق
     
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 8آخرون معجبون بهذا.
  10. حسام النونو

    حسام النونو مشرف قسم التصميم والمونتاج العام المشـــــــرفين

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 30, 2016
    المشاركات:
    744
    الإعجابات المتلقاة:
    1,416
    نقاط الجائزة:
    785
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 7

    بسم الله ماشاء الله

    الف مبروك للاخوة الكرام

    وكل عام وانتم بخير
     
    آخر تعديل: ‏يونيو 1, 2017
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 8آخرون معجبون بهذا.
  11. وحي القلم

    وحي القلم مراقب عام + الفائز الاول بمسابقة رمضان نجم الشهر المراقب العام المميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2014
    المشاركات:
    7,124
    الإعجابات المتلقاة:
    9,595
    نقاط الجائزة:
    1,635
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ألف مبروك لكل الفائزين بالمسابقة

    وألف مبروك لكل المكرمين لهذا الشهر

    وكل عام وأنتم بخير​
     
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 8آخرون معجبون بهذا.
  12. aelshemy

    aelshemy زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 20, 2009
    المشاركات:
    3,242
    الإعجابات المتلقاة:
    1,373
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر أم الدنيا
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    بارك الله فى هذا المنتدى الرائع الذى جمع كلمة كل المسؤلين والإداريين والأعضاء على كلمة واحدة هى التوفيق للجميع وللمنتدى ودائما إلى الأمام ومبارك لكل من تم تكريمه من الإداريين والأعضاء وبإذن الله نبارك فى الأشهر القادمه لباقى الأعضاء
     
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 6آخرون معجبون بهذا.
  13. elmasry2006

    elmasry2006 .: خبير نقاشات الحماية :.

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 8, 2012
    المشاركات:
    5,601
    الإعجابات المتلقاة:
    12,530
    نقاط الجائزة:
    1,345
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    مبرووووووك يااخواني تستحقون وزيادة
    مبروووك ابوايمي مسابقة الشرح تستحق وزيادة بالمناسبة دي
    لازم تحضري المفتاح الذي طلبته منك هدية ومدة عام :222D
     
    abu_youssef ،ihere ،محمدالسيد و 5آخرون معجبون بهذا.
  14. Fadi344

    Fadi344 زيزوومي ذهبي الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 16, 2013
    المشاركات:
    1,396
    الإعجابات المتلقاة:
    1,447
    نقاط الجائزة:
    1,050
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    الشكر الجزيل لكل الإخوة القائمين على صرح زيزووم بارك الله بهم
    أكرمتمونا أكرمكم الله تعالى.


    ألف ألف مبارك لكل الإخوة المكرّمين على جهودهم ووقتهم


    والمباركة موصولة للإخوة الفائزين في مسابقة شروح البرامج.
    حقيقة عمل الجميع كان رائعاً والجميع يستحق التقدير.


    ما أرجوه من الله تعالى أن يدوم
    صرح زيزووم صرحاً جامعاً لكل الخير والنفع ولكل الناس الطيبة
    دمتم بخير ..
     
  15. olemat

    olemat زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 22, 2014
    المشاركات:
    2,272
    الإعجابات المتلقاة:
    2,207
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    مبروك لكل الاخوه الذين تم تكريمهم
    كل التقدير للاداره الموقره على هذا العمل
     
  16. أبو إيمى

    أبو إيمى زيزوومي VIP فريق الدعم لقسم الحماية فريق تفعيلات منتجات الميكروسوفت المركز الأول بمسابقة البرامج فريق الدعم لتطبيقات الجوالات

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 23, 2008
    المشاركات:
    6,660
    الإعجابات المتلقاة:
    9,402
    نقاط الجائزة:
    1,800
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    عيونى:eyes: اعمل على هذا منذ الأمس;222)
     
  17. tayeb62

    tayeb62 مشرف قسم البرامج المشـــــــرفين المركز الثالث بمسابقة البرامج

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 4, 2010
    المشاركات:
    3,765
    الإعجابات المتلقاة:
    4,517
    نقاط الجائزة:
    1,765
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ألجزائر ALGERIA
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    السلام عليكم
    ما عسانا ان نقول و الكلمات لا تستطيع ان تعبر عن ما يختلج في عقولنا الا
    بسم الهه و ما شاء الله و الحمد لله ان جعلنا عونا لاخواننا سائلين المولي ان يتقبل منا صالح الاعمال و يجعل عملنا عملا متقبلا و خالصا لوجهه الكريم
    بارك الله في كل القايمين علي هذا المنتدي الرائع و الساهرين علي ديمومته و رقيه
    و مبروك لكل الاخوة الكرام الذين شملهم التكريم و حالفهم الحظ
    و حظ موفق في المرات القادمة للاخوة الذين لم يحلفهم الحظ
    و صدق المثل القائل من جد وجد و من زرع حصد
    تحياتي للجميع و كل عام و انتم بخير


    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏يونيو 1, 2017
  18. ABU_Somaia

    ABU_Somaia مراقب عام ومسئول فريق الدعم لبرامج الحماية فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر فريق الدعم لتطبيقات الجوالات

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 15, 2015
    المشاركات:
    5,875
    الإعجابات المتلقاة:
    8,937
    نقاط الجائزة:
    1,930
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    :star::star::rose: الف مبروووك للجميع :rose::star::star:

    وان شاء الله لمزيد من التقدم والتميز

    وفقكم الله الى كل خير واعاننا واياكم على الرقى بالمنتدى وتقديم الافاده للجميع.

    :rose::star::star::rose:
    :rose::rose:
    :rose:
     
  19. ابو منصر

    ابو منصر خبير منتجات ميكروسوفت نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 23, 2016
    المشاركات:
    3,400
    الإعجابات المتلقاة:
    2,998
    نقاط الجائزة:
    1,545
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    دوعن /حضرموت
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    لكل مجتهد نصيب الف مبروك للجميع وكل عام وانتم بخير
     
  20. باسل القرش

    باسل القرش زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 3, 2012
    المشاركات:
    2,493
    الإعجابات المتلقاة:
    3,740
    نقاط الجائزة:
    1,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    شكرا للمنتدى العريق

    مبروك لكل الفائزين بالمسابقة

    مبروك لكل المكرمين لهذا الشهر

    و شكرا للادارة على هذا التكريم
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...