تكنولوجيا حماية أجهزة المستخدمين الطرفية من إسيت ESET تحصل على تقييم ممتاز من خبراء القطاع

الموضوع في 'منتدى أخبار الأمن والحماية' بواسطة Abdulmuhaimen, بتاريخ ‏أغسطس 20, 2017.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Abdulmuhaimen

    Abdulmuhaimen زيزوومي محترف فريق الدعم المساعد لقسم الحماية

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 18, 2008
    المشاركات:
    885
    الإعجابات المتلقاة:
    2,308
    نقاط الجائزة:
    820
    الإقامة:
    Tripoli - Libya
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

    [​IMG]
    دبي، الإمارات العربية المتحدة – تعمل شركة ’إسيت‘ على دمج التكنولوجيا الرقمية مع العلوم والخبرات البشرية، متسلحةً بخبرة 25 عاماً من الأبحاث في مجال التهديدات الإلكترونية، للحد من التهديدات والحوادث المتعلقة بالبرمجيات الخبيثة ضمن العديد من منصات أجهزة المستخدم الطرفية.

    كما تتيح التقنيات الاستباقية الذكية متعددة الطبقات التي تقدمها ’إسيت‘ للشركات بمختلف أحجامها الحصول على الأمان والحماية المنشودين، وذلك عبر قدرتها الكبيرة على كشف البرمجيات الخبيثة وإيقاف عملها عند التعرض للهجمات الإلكترونية.

    ولا بد من السعي لضمان إجراءات السلامة بشكلٍ يواكب التطور المستمر للتهديدات الالكترونية، حيث يجب على الشركات اليوم تطبيق حلول أمنية ترتقي بمستواها للطرائق المعقدة والمركبة التي ينتهجها القراصنة الإلكترونيون للحد من خطر وقوعها ضحيةً للهجمات الإلكترونية وخروقات البيانات.

    ومع محاولة الكثير من شركات أمن المعلومات التعامل مع مشهد التهديدات الإلكترونية المتغير باستمرار، إلا أن القليل منها قد عمل فعلياً على تطوير تقنيات حماية استباقية ومتعددة الطبقات خلال السنوات الـ25 الأخيرة.

    تقييم ممتاز

    صنف خبراء القطاع شركة ’إسيت‘ كواحدة من الشركات الرائدة في تزويد حلول الأمن الالكتروني، وذلك مع حصول ’تكنولوجيا حماية أجهزة المستخدم الطرفية من إسيت‘ (ESET Endpoint Security) على تقييم ممتاز ضمن جميع الفئات من قبل موقع ’إس سي ماجازين‘ (SC Magazine) حيث قدم الموقع تقييماً شاملاً لكافة ميزات المنتج، بدءاً من الأداء والتوثيق ووصولاً إلى القيمة مقابل السعر وسهولة الاستخدام، إلى جانب إشادته وتثمينه لقدرة المنتج على الكشف الدقيق وسرعة الأداء وأدوات الإدارة الشاملة التي يتيحها.

    تلبية جميع الاحتياجات

    ينبغي على تقنيات الحماية المستخدمة ضمن جميع الشركات، وبخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة، ألا تسبب أية إعاقة تذكر على سير العمليات، إلى جانب تميزها بسهولة التطبيق والاستخدام. وبهذا الإطار، أشارت تقييمات المستخدمين حول ’تكنولوجيا حماية أجهزة المستخدم الطرفية من إسيت‘ إلى “تميزها بقوائم إدارة هي الأكثر شمولاً على الإطلاق، حيث تضم جميع الجوانب المتعلقة بالمستخدمين والأجهزة وسياسات الاستخدام والإدارة، دون إغفال أية جانب أو تفصيل، متحيةً إمكانية استخدام غير محدودة تشمل تعديل الهيئة والتطبيق وإدارة المستخدمين عبر مجموعة واحدة من القوائم”.

    وفضلاً عن ذلك، فقد ساهمت جميع الاختبارات التي أجراها المستخدمون التجريبيون عبر موقع ’إس سي ماجازين‘ في إظهار المرونة والتطور الكبير الذي يتمتع به المنتج. فعلى سبيل المثال، نجح المنتج في كشف جميع المحاولات لنسخ ملفات تحمل برنامج الفدية’لوكي‘، إلى جانب إيقاف هذه البرمجيات الخبيثة حتى قبل تمكن المستخدمين من إتمام عملية اللصق.

    كما علق موقع ’سي إس ماجازين‘ على ’تكنولوجيا حماية أجهزة المستخدم الطرفية من إسيت‘ بالقول: “يُعد هذا المنتج أول دفعةٍ من الجيل الجديد من الحلول القائمة على تعلّم الآلة المعزز بالجهود التحليلية البشرية، والتي تهدف لتغطية جميع الأنشطة الحاصلة ضمن أجهزة المستخدم الطرفية والتي تتجاوز عادةً قدرة الأنظمة على التحديد والكشف”.

    وبهذا الصدد، قال ميشال جانكيش، مدير أول منتجات أمان الشركات لدى ’إسيت‘: “يُعد حصول ’تكنولوجيا حماية أجهزة المستخدم الطرفية من إسيت‘ على تقييم ممتاز من قبل خبراء القطاع بمثابة شهادة تؤكد على نوعية المنتجات العالية التي نقدمها للشركات، والتي تتيح لها البقاء في تفوق دائم على القراصنة الإلكترونيين. كما تفخر ’إسيت‘ بتقديم حلول متكاملة توفر إمكانيات توقع وكشف وحماية واستجابة شاملة، وتعزز من مشهد تكنولوجيا أمن أجهزة المستخدم الطرفية، والذي يمثل هدفاً مهماً ينبغي على الشركات العمل على دعمه وتعزيزه في الوقت الحالي ومستقبلاً”.

    مصدر الخبر : ictgate.com​
     
  2. سالم المسالم

    سالم المسالم .: خبير نقاشات الحماية :. فريق الدعم لقسم الحماية نجم المنتدى نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 14, 2012
    المشاركات:
    9,113
    الإعجابات المتلقاة:
    19,985
    نقاط الجائزة:
    1,470
    الإقامة:
    حضرموت / المكلا
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 8
    ESET - شركة ذكية تعرف ماذا تفعل
    تسلم اخي على الخبر
     
    Abdulmuhaimen ،النوميدي و أبو عائشه معجبون بهذا.
  3. أبو عائشه

    أبو عائشه عضو شرف الأعضاء النشطين لهذا الشهر نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 13, 2007
    المشاركات:
    12,961
    الإعجابات المتلقاة:
    13,352
    نقاط الجائزة:
    1,545
    الإقامة:
    حيث يكون أي نظام تشغيل مجاني حر تجدني
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Linux
  4. النوميدي

    النوميدي مشرف قسم الحماية وقسم الجوال طاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر المشرف المميز

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 18, 2017
    المشاركات:
    3,840
    الإعجابات المتلقاة:
    6,485
    نقاط الجائزة:
    1,340
    الإقامة:
    أرض الله
    برامج الحماية:
    TrustPort
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    شكراا لك الأخ عبد المهيمن
    على الطرح الطيب
    واصل تميزك
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...