عطل وعدم استجابه لجهاز توشيبا

الموضوع في 'منتدى مشاكـل وحلول الحـاسب' بواسطة July, بتاريخ ‏سبتمبر 21, 2017.

  1. Ghost rider7

    Ghost rider7 زيزوومي مميز الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 8, 2015
    المشاركات:
    415
    الإعجابات المتلقاة:
    531
    نقاط الجائزة:
    535
    الإقامة:
    Sweden
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10




    طيب اخي الكريم اليك هذه الطريقه المستعمله لفحص

    ملفات النظام ومعالجتها لربماا تكون اخر محاوله قبل الفورمات


    عن طريق ال سي ام دي

    Cmd
    شغله كمسؤل ثم ادخل الاوامر التاليه

    فحص الملفات
    1.

    2.

    واخيرا معاينه ملفات النظام واصلاحها

    3.

    4.

    ادخل الاوامر الواحد تلو الاخر ثم انتظر الى اعادة تشغيل النظام



    سيقوم النظام بتحميل ملفات غالبا عن طريق الابديت ويعالج نفسه



    واخر مرحله للتاكد فقط بعد اعادة التشغيل

    شغل السي ام دي كمسؤل من جديد
    وادخل الامر التالي



    sfc-scannow-command-prompt-597f5297c41244001049c950.png




    وانتظر الى ان ينتهي واعلمنا بالمستجدات
     
    أعجب بهذه المشاركة الهمشري
  2. ابو منصر

    ابو منصر خبير منتجات ميكروسوفت نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 23, 2016
    المشاركات:
    3,241
    الإعجابات المتلقاة:
    2,829
    نقاط الجائزة:
    1,495
    الإقامة:
    دوعن /حضرموت
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    اخى بخصوص الاوفيس ادخل لوحة التحكم اضافة وازالة البرامج وانت متصل بالانترنت واعمل ازاله سياتيك خيارين ازاله او اصلاح اعمل اصلاح وأؤكد وانت متصل سيقوم النظام بعملية الاصلاح اذاكانت المشكله من الاوفيس ولو تريح دماغك وتقوم بنسخ ملفاتك بالاسطوانه وتسطب الانظمه عادى والتعريفات والحمدلله متوفره وسترتاح من كل المشاكل
    للعلم افضل نظام على كل جهاز المفروض يكون سنه واحده واعمل فورمات للقرص بعد اخذ لقطة قوست للنظام بعد تسطيبه وفرده بعد الفورمات لتكون لديك نسخه نظيفه وهذا مااقوم به دائما كل سنه اعمل فورمات لجهازى ومرتاح وبدون مشاكل
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...