1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

“سناب شات” تطبيق التواصل الاجتماعي الأول لدى المراهقين

الموضوع في 'أرشيف الموضوعات' بواسطة lokasine, بتاريخ ‏نوفمبر 6, 2017.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. lokasine

    lokasine زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 6, 2017
    المشاركات:
    0
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    أظهرت دراسة حديثة أن تطبيق التواصل الاجتماعي للأجهزة المحمولة تحرير الروابط هو الخيار الأول لدى طلاب الجامعات من مواليد الألفية الثالثة، متفوقا على خدمات أكثر شهرة مثل “فيسبوك” أو” تحرير الروابط ” أو “لينكد إن” .


    وبحسب الدراسة التي أجراها موقع “ليند إديو” الأمريكي المتخصص في توفير القروض الدراسية للدارسين، فإن 58% من طلبة الجامعات يفتحون حسابهم على تطبيق “سناب شات” قبل فتح حساباتهم على تطبيقات “فيسبوك” او “إنستاجرام” أو”لينكد إن”. في حين قال 13% منهم إنهم يفتحون حساب “فيسبوك” أولا و2% يفتحون حساب “لينكد إن” أولا.

    يذكر ان تطبيق سناب شات يتميز عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي بأن الرسائل المتبادلة تحذف بعد وصولها بثوان قليلة وهو ما يضمن قدرا أكبر من الخصوصية وحماية المحادثات بالنسبة للمستخدمين.

    وأشار موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إن هذه النتائج مثيرة للدهشة نظرا لآن عدد مستخدمي “سناب شات” يبلغ 158 مليون مستخدم يوميا، مقابل 1.8 مليار مستخدم لموقع فيسبوك يوميا.

    وذكر موقع “ليند إديو” في بيان إن “تصفح سناب شات أصبح أمرا معتادا بالنسبة لأغلب مواليد الألفية الثالثة، وهي السمة الديمغرافية المفضلة لدى كل شركة موجودة اليوم”.

    وهذه البيانات تعد من الأنباء السارة بالنسبة لشركة “سناب” التي تدير التطبيق الذي يعرف نفسه بانه يدمر الصور والفيديوهات المتبادلة ذاتيا لحماية الخصوصية. وكانت الشركة قد طرحت أسهمها للتداول في البورصة في وقت سابق من الشهر الحالي، حيث ارتفع سعر السهم بنسبة 44% في أول يوم، لكن السعر أخذ يتراجع باطراد بعد ذلك ليخسر حوالي 26% من قيمته بعد أسبوعين من طرحه العام الأولي.

    في الوقت نفسه فإن شركة “سناب” تحاول أن تضمن لنفسها نصيبا عادلا من الشهرة، في الوقت الذي أصبحت فيه واحدة من اللاعبين الجدد الأقوياء في سوق التكنولوجيا. وكانت الشركة قد رفضت عرضا من “مارك تسوكربيرج” مؤسس “فيسبوك” للاستحواذ عليها مقابل حوالي 3 مليارات دولار عام 2013
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏نوفمبر 6, 2017
  2. النوميدي

    النوميدي زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 18, 2017
    المشاركات:
    7,492
    الإعجابات :
    14,742
    نقاط الجائزة:
    5,900
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    أرض الله
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    للأسف روابط خارجية لمدونة
    ينقل الى للأرشيف
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...