1. إستبعاد الملاحظة

تمت الإفادة مشكل نسيان شيما sony xperia c5 ultra dual

الموضوع في 'مشاكل وإستفسارات وطلبات الأندرويد' بواسطة mekhaneg, بتاريخ ‏يناير 12, 2018.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. mekhaneg

    mekhaneg زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 1, 2009
    المشاركات:
    51
    الإعجابات :
    23
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    algeria
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    السلام عليكم إخوتي الكرام
    أرجو منكم المساعدة بخضوض هاتف sony xperia c5 ultra dual و قد نسيت رمز فتح القفل و جربت كل ما هو ممكن ولم يفتح، فهل من حل لتفادي إعادته لوضع المصنع
    و جزاكم الله كل خير
     
    أعجب بهذه المشاركة النوميدي
  2. النوميدي

    النوميدي مراقب عام طـــاقم الإدارة فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 18, 2017
    المشاركات:
    6,784
    الإعجابات :
    12,377
    نقاط الجائزة:
    3,760
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    أرض الله
    برامج الحماية:
    TrustPort
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    أفضل إجابة
    و عليك السلام و رحمة الله
    أعد تعيين قفل الشاشة بجهاز Xperia™ إذا نسيت رقم التعريف الشخصي لقفل الشاشة، أو كلمة المرور، أو النمط،
    أو إذا لم تتمكن من إلغاء قفل الشاشة بجهازك لأي سبب آخر. احرص على قراءة معلومات حول النتيجة والمتطلبات الخاصة لطل طريقة من طرق إعادة التعيين بعناية قبل المتابعة.

    استخدم خدمة my Xperia لإعادة تعيين قفل الشاشة.

    النتيجة: لن يتم حذف أي محتوى موجود على جهازك.

    المتطلبات: تتطلب طريقة إعادة التعيين هذه قيامك سابقًا بتمكين خدمة my Xperia على جهازك.
    للتحقق مما إذا تم تنشيط خدمة my Xperia بجهازك، انتقل إلى الموقع myxperia.sonymobile.com
    وسجل الدخول باستخدام حساب Google™ الذي قمت بإعداده على جهازك. تتطلب الطريقة أيضًا وجود اتصال إنترنت نشط بالجهاز (شبكة Wi-Fi® أو شبكة الهاتف المحمول).

    لإعادة تعيين قفل الشاشة باستخدام خدمة my Xperia

    01- انتقل إلى الموقع myxperia.sonymobile.com من أي جهاز متصل بالإنترنت، مثل الكمبيوتر.
    02- سجل الدخول باستخدام نفس حساب ™Google أو حساب Sony Entertainment Network الذي قمت بإعداده على جهاز Xperia™‎ الخاص بك.
    03- انقر فوق صورة جهاز Xperia™ ضمن أجهزتك.
    04- حدد "قفل" أو "تغيير رقم التعريف الشخصي" لاستبدال القفل الحالي للشاشة باستخدام رقم التعريف الشخصي.
    05- اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة المقدمة بواسطة خدمة my Xperia.
    استخدم ميزة إصلاح البرامج بتطبيق Xperia™ Companion لإعادة تعيين قفل الشاشة بجهاز Xperia™ الخاص بك.
    النتيجة: ستتم إعادة تثبيت البرامج الموجودة على جهازك. وسيتم حذف جميع البيانات الشخصية المحفوظة على الذاكرة الداخلية بجهازك.
    ولن يتم حذف المحتوى الموجود على بطاقة SD الخارجية.


    المتطلبات: تتطلب هذه الطريقة اتصالك بالإنترنت. ويلزمك كابل USB لتوصيل جهازك بالكمبيوتر.
    يجب أن يكون مستوى شحن الجهاز 80% على الأقل.



    لإصلاح برامج الجهاز باستخدام تطبيق Xperia™ Companion


    قبل إجراء إصلاح البرامج، تأكد من معرفتك ببيانات اعتماد Google™‎. وبناءً على إعدادات الأمان الخاصة بك، قد يتعين عليك إدخالها لبدء تشغيل الجهاز بعد إصلاح البرامج.

    تأكد من تثبيت تطبيق Xperia™ Companion لنظام التشغيل Windows أو Mac على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac®‎.
    01- افتح برنامج Xperia™ Companion إذا لم يعمل تلقائيًا واختر إصلاح البرامج على الشاشة.
    02- اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت البرنامج وإكمال الإصلاح.

    منقول للافادة
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...