1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

خبر خدمة الدفع Huawei Pay قد تتوسع للمزيد من البلدان مع هواتف Huawei P20

الموضوع في 'منتدى أخبار التقنية والتكنولوجيا العام' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏مارس 24, 2018.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,228
    الإعجابات :
    9,498
    نقاط الجائزة:
    5,925
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    [​IMG]

    لا يوجد في الواقع نقص في خدمات الدفع عبر الأجهزة المحمولة، وخاصة لأجهزة الأندرويد. تمتلك الشركات المصنعة للأجهزة مثل سامسونج و LG و Huawei حلول الدفع الخاصة بها على الرغم من أنها متوفرة فقط في أسواق محددة. لنأخذ خدمة Huawei Pay على سبيل المثال، فهي حصرية لأجهزة الشركة كما يوحي إسمها، ولا تتوفر إلا في الصين حتى الآن. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن خدمة الدفع Huawei Pay ستتوسع إلى أسواق أخرى مع إطلاق سلسلة هواتف Huawei P20 Series.

    لقد سمعنا الكثير من الشائعات حول سلسلة هواتف Huawei P20 Series حتى الآن ونحن لا نزال نرى المزيد من التسريبات. وستكشف شركة Huawei عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة في اليوم 27 مارس، وهي Huawei P20 و Huawei P20 Pro و Huawei P20 Lite مع العلم بأنه من المفترض أن يأتي الهاتف Huawei P20 Pro مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية.

    كشفت عملية تفكيك ملفات نظام التشغيل الخاص بهواتف شركة Huawei القادمة أنه قد يتم توسيع خدمة الدفع Huawei Pay إلى أوروبا الغربية مع سلسلة هواتف Huawei P20 Series في وقت لاحق من هذا العام. وقد كشفت عملية التفكيك أيضا أن سلسلة هواتف Huawei P20 Series ستأتي مسبقا مع خدمة Huawei Pay، وأن ملف APK المستخرج من نظام التشغيل الذي جرى تفكيكه يعمل بشكل مثالي على النسخة الأوروبية من الهاتف Huawei Mate 10 Pro.

    ومع ذلك، شركة Huawei لم تؤكد بعد أنها ستطلق خدمة الدفع Huawei Pay في المزيد من الأسواق مع الإستعانة بسلسلة هواتف Huawei P20 Series، ولكن ذلك لن يكون مفاجئًا إذا حدث. لقد وقعت شركة Huawei بالفعل شراكة مع شركة UnionPay في شهر يناير من هذا العام، وهذا ما كشف لنا عن نوايا الشركة الصينية لجلب خدمة الدفع الخاصة بها إلى المزيد من البلدان حول العالم، لذلك قد نرى ذلك يتحقق في وقت لاحق من هذا العام.

    المصدر الاجندة التقنية
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...