1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

كأس الاتحاد.. منافسة حامية بين تشلسي ومان يونايتد

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏مايو 19, 2018.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,175
    الإعجابات :
    9,375
    نقاط الجائزة:
    5,825
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    كأس الاتحاد.. منافسة حامية بين تشلسي ومان يونايتد

    [​IMG]

    يبحث مانشستر يونايتد عن لقبه الثالث عشر في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عندما يواجه تشلسي مساء السبت على ملعب "ويمبلي" في نهائي الموسم الحالي.
    ويحمل أرسنال الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس إنجلترا برصيد 13 لقبا، بفارق لقب وحيد عن مانشستر يونايتد الساعي لمعادلة رقم الغانرز القياسي، في وقت أحرز فيه تشلسي اللقب من قبل في 7 مناسبات.

    وخسر تشلسي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي، وابتعد عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا باحتلاله المركز الخامس في نهاية الموسم، أما مانشستر يونايتد، فحل وصيفا للبطل، وخرج مثل تشلسي من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    في المقابل، يعد هذا النهائي هو رقم 20 لمانشستر يونايتد في المسابقة، ليتشارك في الرقم القياسي مع أرسنال، في وقت يتفوق فيه الأخير بعدد الألقاب برصيد 13 لقبا مقابل 12 لليونايتد.

    ويظهر تشلسي في المباراة النهائية للمرة الـ13، وهو الذي خسر نهائي العام الماضي أمام أرسنال، وربما يصبح أول فريق يخسر مباراتين نهائيتين على التوالي في المسابقة منذ أن فعل نيوكاسل يونايتد ذلك في عامي 1998 و1999.

    وهذه هي ثالث مرة يلتقي فيها الفريقان في النهائي، وهو رقم قياسي بالاشتراك مع 3 مباريات حدثت 3 مرات أيضا بين أرسنال وليفربول، وأرسنال ونيوكاسل وأستون فيلا ووست بروميتش ألبيون.

    وفي النهائيين السابقين، تبادل الفريقان الفوز، حيث تغلب يونايتد على تشلسي برباعية نظيفة في نهائي عام 1994، قبل أن يفوز تشلسي في نهائي 2007 بنتيجة 1-0، في أول مباراة نهائية تقام على ملعب "ويمبلي" بعد تحديثه.

    يذكر أن سجل تشلسي خال من الهزائم في آخر 4 مباريات له بالكأس أمام مانشستر يونايتد برصيد 3 انتصارات وتعادل واحد، أي منذ الخسارة أمامه 0-2 في مباراة إعادة بالدور ربع النهائي خلال الموسم 1998-1999.

    وفي كافة المسابقات، فاز يونايتد في اثنتين من آخر 3 مباريات أمام تشلسي مقابل خسارة واحدة، أي أكثر مما حققه من انتصارات في المباريات الـ14 السابقة أمام الفريق اللندني (فوز واحد و6 تعادلات و7 هزائم).

    المصدر سكاي نيوز عربية
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...