1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

آمال المصريين معلقة بمحمد صلاح: إبن نجريج الذي أصبح نجما عالميا

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة رضا سات, بتاريخ ‏يونيو 1, 2018.

  1. رضا سات

    رضا سات مشرف قسم الاخبار مشرف ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 15, 2016
    المشاركات:
    11,228
    الإعجابات :
    9,489
    نقاط الجائزة:
    5,925
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    تونسي وافتخر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11


    1.NKbuDXh.4.png

    آمال المصريين معلقة بمحمد صلاح: إبن نجريج الذي أصبح نجما عالميا

    [​IMG]

    ويضيف قبل أن يتابع حديثه مع أصدقائه الذين يشاركونه الحلم نفسه في القرية الواقعة على بعد قرابة 120 كيلومترا شمال غرب القاهرة، "بسبب أخلاقه وتواضعه، أصبح محمد صلاح لاعبا محترفا".

    aa21.gif

    برز صلاح (25 عاما) في موسمه الأول مع النادي الانكليزي، وتوج هدافا للدوري الممتاز مع 32 هدفا، محققا رقما قياسيا لموسم من 38 مرحلة. كما اختير أفضل لاعب، في تتويج "ثلاثي" من قبل رابطات اللاعبين المحترفين والمحررين الكرويين والدوري.

    aa21.gif

    وأتى هذا النجاح على مستوى النادي، بعد نجاح مع المنتخب المصري، تمكن خلاله من المساهمة بشكل أساسي في بلوغ "الفراعنة" نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، للمرة الأولى منذ 28 عاما.

    [​IMG]

    وبحسب المحلل الرياضي المصري ياسر أيوب، اكتسب صلاح "دورين فنيا مع منتخب مصر، الاول هو أداؤه الشخصي والاهداف التي يمكن ان يسجلها والثاني ان وجوده يعطي فرصة لأداء افضل للمنتخب لأن الفرق المنافسة تخصص لاعبين لمراقبة صلاح".

    aa21.gif

    ويتابع "مع وجود محمد صلاح في الملعب فإن أي فريق منافس كأنه ينقصه لاعبين".



    وقبل شهر من النهائيات، قال مدرب المنتخب، الارجنتيني هكتور كوبر ان "الفراعنة" يعولون على خبرة صلاح في مشواره في المونديال ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا روسيا المضيفة والسعودية والأوروغواي.

    ويقول غمري عبد الحميد السعدني الذي كان مدربا لأشبال نادي شباب نجريح عندما بدأ صلاح التردد على المركز وهو في الثامنة من عمره، "دربت محمد صلاح وهو لا يزال طفلا، وكانت موهبته واضحة منذ الصغر"، معتبرا ان نجاحه ليس بسبب "مجرد موهبة، إنما كذلك بفضل عزيمة فولاذية ومجهود واصرار".

    aa21.gif

    ويروي عمدة القرية ماهر شتية باعتزاز ان "محمد كان لا يزال في الرابعة عشرة من عمره عندما انضم الى فريق نادي المقاولون العرب في القاهرة، وكان يضطر الى أن يمضي قرابة عشر ساعات يوميا في وسائل المواصلات ليواظب على مرانه اليومي".

    [​IMG]

    ويوضح العمدة الذي تربطه علاقة صداقة بأسرة محمد صلاح، ان الاخير كان، في "رحلة العذاب" تلك، يستقل أربع وسائل نقل: من نجريج الى بلدة بسيون المجاورة، ثم منها الى مدينة طنطا (عاصمة محافظة الغربية) حيث يستقل حافلة أخرى الى وسط القاهرة، ثم يبحث عن وسيلة تقله الى حي مدينة نصر في شرق العاصمة المصرية حيث مقر ناديه.

    aa21.gif

    نشأصلاح في أسرة رياضية، فوالده وعمه وخاله كانوا يلعبون كرة القدم في نادي شباب نجريج الذي تغير اسمه وأصبحت تعلوه لافتة كبيرة كتب عليها "نادي شباب محمد صلاح".

    المصدر اخبار كورة
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...