1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

مشكلة مشكلة الشاشة الزرقاء

الموضوع في 'منتدى مشاكـل وحلول الحـاسب' بواسطة ahmedn1970, بتاريخ ‏أغسطس 29, 2018.

  1. ahmedn1970

    ahmedn1970 زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 26, 2018
    المشاركات:
    5
    الإعجابات :
    2
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
  2. حسين امين

    حسين امين زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2017
    المشاركات:
    3,357
    الإعجابات :
    3,470
    نقاط الجائزة:
    2,575
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    فلسطين
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جرب اخي اولا ان تفحص الرام مهم جدا لتفادي المشكلة وحتى نطمأن


    : افتح RUN وأكتب

    mdsched.exe

    [​IMG]

    ٢: لكي تستطيع عمل الفحص الكامل للرامات سوف تقوم هذه الإداة بعمل إعادة تشغيل الكمبيوتر لذلك قبل اي شىء تأكد من حفظ الملفات المفتوحة ثم حدد علي اختيار “Restart now and check for problems (recommended)”.

    [​IMG]

    ٣: عند بدء الكمبيوتر في العمل سوف تظهر هذه الشاشة الزرقاء لاتقلق انتظر إلي حين انتهاء فحص رام اللاب توب يظهر من ضمن الشاشة حال الفحص وعدد الأخطاء التي تم العثور عليها .

    [​IMG]

    ٤: بعد الانتهاء من الخطوة السابقة سوف يتم اعادة تشغيل الكمبيوتر بشكل تلقائي للدخول للويندوز ثم بمجرد الوصول لسطح المكتب انتظر أقل من دقيقة سوف يظهر تقرير حول نتيحة عملية الفحص لكن يفضل متابعة الشاشة الزرقاء لمعرفة هل هناك أخطاء أم لا خاصة في بعض الحالات قد لايظهر التقرير النهائي .

    [​IMG]





    تانيا شاهد هدا الفيديو وطبقه لتجنب المشكلة


    ضع تقرير صورة للمشكلة من برنامجBlue screenn حمله وضع الصورة متل
    [​IMG]


    وشاهد خيو هدا الفيديو

     
  3. حسين امين

    حسين امين زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 5, 2017
    المشاركات:
    3,357
    الإعجابات :
    3,470
    نقاط الجائزة:
    2,575
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    فلسطين
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    طيب اخي اختصارا عليك
    جلبت لك فيديو يوضح مشكلتك تفصيلا يوجد عندك مشكلة من خلال البرنامج تبين ماعليك الا تشاهده

    https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=B5F_zuYuzxQ




    طيب اخي الكريم اليك هذه الطريقه المستعمله لفحص

    ملفات النظام ومعالجتها لربماا تكون اخر محاوله قبل الفورمات


    عن طريق ال سي ام دي

    Cmd
    شغله كمسؤل ثم ادخل الاوامر التاليه

    فحص الملفات
    1.

    Dism /Online /Cleanup-Image /ScanHealth

    2.

    Dism /Online /Cleanup-Image /CheckHealth

    واخيرا معاينه ملفات النظام واصلاحها

    3.

    Dism /Image:C:\offline /Cleanup-Image /RestoreHealth /Source:c:\test\mount\windows

    4.

    Dism /Online /Cleanup-Image /RestoreHealth /Source:c:\test\mount\windows /LimitAccess

    ادخل الاوامر الواحد تلو الاخر ثم انتظر الى اعادة تشغيل النظام



    سيقوم النظام بتحميل ملفات غالبا عن طريق الابديت ويعالج نفسه

    واخر مرحله للتاكد فقط بعد اعادة التشغيل
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...