1. إستبعاد الملاحظة

App تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher v7.4.2

الموضوع في 'منتدى الأندرويد Google Android' بواسطة taha43, بتاريخ ‏سبتمبر 10, 2018.

  1. taha43

    taha43 زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 7, 2018
    المشاركات:
    136
    الإعجابات :
    101
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    [​IMG]

    اهــلا وســهلا اعضــاء منتديات زيزوم الكــرام...

    اســعدالله اوقاتـكم بـكل خـير...

    أقدم لكم تطبيق لوكي باتشر ....

    Lucky Patcher v7.4.2



    [​IMG]

    [​IMG]


    Lucky Patcher التطبيق الأكثر سهولة واستخدام والذي يُعطيك الطريقة المثالية لتهكير الألعاب والتطبيقات والبرامج المختلفة على هاتفك. لاكي باتشر هو ثورة في مجال الهكر والتكنولوجيا، حيثُ أنك بمجرد تنزيل البرنامج سوف تتمكن بكل سهولة من الحصول على نسخ مجانية لأي تطبيقات تريدها.

    يتميز برنامج لاكي باتشر عن غيره من البرامج الأخرى في أنه يعمل على تجميد أي تطبيقات تقوم بتنزيلها، بالإضافة إلى إمكانية نقلها إلى بطاقة الذاكرة. وليس هذا وحسب، فتطبيق Lucky Patcher يُساعدك أيضاً على استخدام كافة الألعاب والتطبيقات الموجودة على هاتفك والتي لا تسمح لك بالدخول عليها إلا بعد الدفع وشراء نسخة منها أولاً.

    بالإضافة إلى ذلك فسوف تتمكن من شراء كافة الأدوات الموجودة داخل الألعاب والتي تتطلب الدفع المسبق للحصول عليها، بشكل مجاني كامل. بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من المؤثرات المرئية ومستويات الجرافيك المميزة، ناهيك عن العديد من الألوان التي تظهر في التطبيق وتعبر كلاً منها عن وظيفة معينة، سوف نوضحها لك لاحقاً.

    مع تطبيق Lucky Patcher كل ما أنت بحاجة إليه هو وجود روت فقط، حتى تتمكن من تحميل التطبيق وتثبيته واستخدام جميع المميزات الموجوده به دون مواجهة أي مشاكل.

    هل تتوقف المميزات الموجودة بتطبيق Lucky Patcher عند هذا الحد؟ لا، بعد قيامك بتنزيل تطبيق 7.0.1 Lucky Patcher ، قُل وداعاً لجميع الإعلانات المزعجة التي تظهر بشكل دائم على جهاز الهاتف عند تصفح التطبيقات المختلفة. ولا تخشى من مواجهة أي مشاكل تتعلق بمسح التطبيق، حيثُ يُمكنك عمل نسخة احتياطية تستطيع الرجوع إليها في حين واجهتك أي مشكلة.

    في حالة عدم وجود روت على جهازك، فهذا لا يعني عدم إمكانية استخدام Lucky Patcher، ولكنه يعني عدم الحصول على الحرية الكاملة لتعامل لاكي باتشر مع التطبيقات على جهازك، أي أن التعمل سوف يكون محدوداً نوعاً ما، لذلك أنصحك بتنزيل روت على جهازك لإعطاء كافة الصلاحيات التي يحتاجها تطبيق Lucky Patcher.

    [​IMG]

    طريقة التعامل مع تطبيق لوكي باتشر

    تطبيق Lucky Patcher هو تطبيق مُعرب يأتيك باللغة العربية ويضم ملف توضيحي شامل عن كيفية استخدام الطبيق. ويتم التعامل معه بشكل مباشر بعد تنزيله، فبعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول، تظهر لك قائمة بمجرد فتح التطبيق تحتوي على كافة التطبيقات والألعاب الموجودة على هاتفك.

    ودائماً ما يظهر أمامك العديد العديد من الألوان على بعض التطبيقات والألعاب، والتي يُعبر كلاً منها عن وظيفة معينة، وفيما يلي توضيح لبعض هذه الألوان:

    ظهور التطبيق باللون الأصفر: عند ظهور أحد التطبيقات على جهازك باللون الأصفر، تكون هذه إشارة على امتلاك هذا البرنامج أو التطبيق سيريال أو برنامج باتش Patch يُمكن من خلاله إجراء التعديلات وتهكير اللعبة أو التطبيق من خلال الشركة المنتجة للبرنامج.

    ظهور التطبيق باللون البرتقالي: عند ظهور التطبيق أو البرنامج باللون البرتقالي، فهذا يعني احذر الاقتراب من هذا البرنامج لأنه يملك باتش Patch خاص من الشركة، وهذا يعني أنه من الأساسيات الموجودة على جهازك، وفي حالة الاقتراب من هذا الباتش فهذا يعني التدمير التام لجهازك.

    ظهور التطبيق باللون الأخضر: التطبيق باللون الأخضر، يعني أن Lucky Patcher لديه قدرة على الدخول على البرنامج وتهكيره بكل سهولة دون إلحاق الضرر بجهازك.

    ظهور التطبيق باللون البنفسجي: التطبيق الذي يأخذ اللون البنفسجي، يعني عدم اليقين الكامل من أن Lucky Patcher قادر على تهكير هذا البرنامج دون عوائق.

    التطبيق باللون الأحمر: عند ظهور التطبيق باللون الأحمر، هو إشارة على عدم وجود أي شيء في البرنامج يستدعي التهكير من الأساس.

    التطبيق باللون البني: عند ظهور التطبيق باللون البني، فهذه إشارة على أن هذا التطبيق يسمح بظهور الإعلانات المزعجة، يُمكنك غلق هذه الإعلانات بعد ذلك بكل سهولة من خلال تطبيق Lucky Patcher.

    [​IMG]


    مميزات برنامج Lucky Patcher

    لاكي باتشر برنامج التهكر الأفضل على الإطلاق على مستوى العالم أجمع، يدعم العديد من اللغات، وله العديد من المميزات، منها ما يلي:

    لوكي باتشر يتيح تهكير جميع الألعاب والبرامج والتطبيقات التي قُمت بتحميلها على جهازك.
    ضغط زر واحدة في تطبيق لاكي باتشر، وقُل وداعاً لكافة الإعلانات المزعجة التي تظهر في التطبيقات.
    التخلص من التراخيص الخاصة بأي تطبيق أو لعبة، والتي تمنعك من مواصلة استخدام التطبيق دون الدفع.
    شراء جميع الأدوات والنقود التي تحتاجها في البرامج والألعاب مجاناً بشكل كامل.
    تجميد التطبيقات التي لم تعُد بحاجة إليها، حتى احتياجك إليها في وقتٍ لاحق.
    نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية للهاتف، إلى الذاكرة الخارجية بكل سهولة.
    مع تطبيق Lucky Patcher تستطيع إعطاء أي برنامج أو تطبيق تريده ميزة “عدم القابلية للحذف” بمعنى أنه حتى عند قيامك بعمل فورمات للجهاز، فلن بتم مسح هذه التطبيقات، كالحال تماماً مع التطبيقات الأساسية التي قامت الشركة بإضافتها إلى جهازك المحمول عند شرائك إياه.
    مشاركة التطبيقات والبرامج مع الآخرين بكل سهولة وفي ثواني معدودة.
    إنشاء نُسخ احتياطية لجميع التطبيقات والبرامج الموجودة على جهازك، والعودة إليها في حالة فقدانها من خلال تطبيق Lucky Patcher.


    فحص التطبيق
    [​IMG]
    [​IMG]


    [​IMG]


    2/61


    تحميل التطبيق
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...