1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

خبر مايكروسوفت تخطط لإسبتدال المساعد كورتانا على ويندوز 10 بمساعد جوجل وأليكسا

الموضوع في 'منتدى أخبار التقنية والتكنولوجيا العام' بواسطة abdel ben, بتاريخ ‏ديسمبر 19, 2018.

  1. abdel ben

    abdel ben زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 10, 2018
    المشاركات:
    5
    الإعجابات :
    15
    نقاط الجائزة:
    10
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الجزائر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]

    تخطط مايكروسوفت للسماح لمستخدمي ويندوز 10 بإستبدال مساعد كورتانا بمساعد أمازون أليكسا و مساعد جوجل الذكي . سوف تعمل الشركة بالفعل على خيار لتحسين دمج مساعدي الطرف الثالث في نظام التشغيل الخاص به.

    [​IMG]

    على الرغم من الجهود التي تبذلها مايكروسوفت لفرض مساعدها ، فإن كورتانا ليس شائعا حقا. على نظام التشغيل ويندوز 10 ، قام العديد من المستخدمين بتعطيل المساعد الصوتي . ووفقا لدراسة أجراها لوب فنتشرز ، فإن كورتانا هو أيضا المساعد الذكي الأقل موثوقية في السوق ، وراء سيري ومساعد جوجل.

    في ويندوز 10 ، يفضل العديد من المستخدمين إستخدام أليكسا ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة من متجر ويندوز. في المقابل ، تم دمج كورتانا على مكبرات صوت أمازون إيكو. لإستدعاء أليكسا على ويندوز 10 ، يجب أن تمر عبر إختصار لوحة المفاتيح أو زر. وبالمثل ، فإن المساعد محدود للغاية في إمكانياته.

    [​IMG]
    سيكون بإمكان مستخدمي ويندوز 10 إسبتدال المساعد كورتانا بمساعد جوجل وأليكسا

    قد تكون الأمور أبسط في وقت قريب. لاحظ بعض أعضاء برنامج Microsoft Insiders وجود سطر معين من التعليمات البرمجية في إصدار 19H1 من ويندوز 10. يشير هذا الرمز إلى ظهور معلمات جديدة للمساعدات الصوتية لجهة خارجية.

    سيسمح لك خيار جديد على سبيل المثال بإختيار ما إذا كان تطبيق جهة خارجية ، مثل تطبيق أليكسا مثلا ، يمكن تفعيله عن طريق الصوت ، حتى إذا كان الكمبيوتر مقفلا. حاليا ، لا يمكن إستدعاء أليكسا بالصوت كما هو الحال على مكبرات الصوت. بعبارة أخرى ، سيكون المساعد الصوتي لجهة خارجية متكاما مع ويندوز 10 مثل كورتانا.

    من غير المستغرب ، أن نتوقع أن يكون أليكسا أول من يستفيد من هذا الإنفتاح الجديد ، بالنظر إلى الشراكة بين أمازون و مايكروسوفت.ا Siri ، المساعد المدمج في iOS و MacOS و مساعد جوجل غير متاح على متجر ويندوز.

    إذا كان وصول سيري غير محتمل ، فربما يكون مساعد جوجل ممكنا جدا. يتوقع أيضا وصول مساعد جوجل إلى جهاز Xbox One ، وهو وحدة تحكم مايكروسوفت بعد وقت قصير من نشر تطبيق أليكسا. ما رأيك في هذا الجديد؟

    [​IMG]
    المصدر


    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة M.Sh

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...