1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

أقوى وأشهر برنامج لمعرفة مواصفات جهازكــ | AIDA64 Engineer / Extreme V5.99.4930 Beta + Key Generator

الموضوع في 'منتدى البـرامــج العـامــة' بواسطة Ho52aM, بتاريخ ‏يناير 10, 2019.

  1. Ho52aM

    Ho52aM الفائز الثاني بالمسابقة الثامنة فريق التصميم

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 15, 2010
    المشاركات:
    1,397
    الإعجابات :
    1,800
    نقاط الجائزة:
    1,550
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Cairo
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة أعضاء وزوار منتديات زيزوووم للأمن والحماية


    أقدم لكم أقوى وأشهر برنامج لمعرفة مواصافات جهازك


    AIDA64 Engineer / Extreme V5.99.4930 BETA

    :eyes:

    .:: نبذة عن البرنامج ::.

    عندما نتحدث عن أدوات معلومات النظام ، لا يوجد نقص في هذه البرامج على الإنترنت. علاوة على ذلك ، فإن معظم التطبيقات في هذه الفئة هي مجانية. مع AIDA64 الأمور أكثر تعقيدًا بعض الشيء حيث يوفر الجناح معلومات كاملة حول الأجهزة والبرامج المتوفرة على النظام بالإضافة إلى مكون مرجعي لاختبار استقرار النظام وأداء الجهاز.

    على عكس البرامج الأخرى من الريش نفسه ، تأتي AIDA64 Extreme Edition بسعر 39.95 دولار ، ولكن الميزات التي تستدعيها تستحق كل بنس. هناك ثلاث طبعات من التطبيق ، إكستريم إيديشن ، إكستريم إنجندر آند بيزنس ، الأولى هي الأرخص من حيث التكلفة ولا تختلف في الخصائص عن الثانية ، باستثناء حقيقة أنه لا يمكن استخدامها تجاريًا.

    من ناحية أخرى ، يظهر إصدار الأعمال قدرات بعيدة مثل المراقبة والتحكم بالإضافة إلى أتمتة سطر الأوامر أو إخراج قاعدة بيانات SQL أو تدقيق البرامج باستخدام File Scanner. لكنه يفتقر إلى العديد من مكونات مراقبة الأجهزة ، مثل التنبيهات الحرارية ، أو تسجيل قيم أجهزة الاستشعار. CPU ، الذاكرة ومحددات القرص أيضاً إيقاف قائمة الميزات الخاصة به.

    AIDA64 Extreme Edition يثبت بسرعة ولا يتطلب الكثير لتحميل. في الواقع ، تظهر الواجهة بسرعة بعد تشغيل البرنامج. كما هو متوقع ، تم وضع مظهر جانبي لصالح الوظائف وسهولة الاستخدام. وبالنظر إلى كمية المعلومات المتوفرة في البرنامج ، فإن هناك نافذة برنامج بسيطة تتيح لك الانتقال من القائمة إلى القائمة.

    توجد قائمة بجميع القوائم في الجزء الأيسر من نافذة التطبيق. هناك 15 وحدة ، مع كل مجموعة من القوائم الفرعية. والخيارات كثيرة كما يدير AIDA64 لتوفير مجموعة واسعة من التفاصيل ، والتي تمتد من معلومات عامة حول النظام بأكمله إلى ملاحظات شاملة على كل قطعة من الأجهزة التي تنشئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    وهكذا ، ضمن قائمة ‘الكمبيوتر’ ، ستتمكن من عرض ملخص يمنحك نظام التشغيل قيد التشغيل وأي حزم خدمات مثبتة ، واسم الكمبيوتر ، وإصدار Internet Explorer ، و DirectX متوفرًا. في الجزء الخاص بالأجهزة ، يدرج AIDA64 المكونات الموجودة على اللوحة الأم ، ويعرض جهاز الفيديو على النظام (شاشة ومهايئ) ، وأجهزة التخزين والإدخال بالإضافة إلى مجموعة الأجهزة الطرفية.

    النقر المزدوج على كل إدخالات يأخذك إلى أعمق في مواصفات الإدخال المحدد ، ولكن يمكنك أيضًا الانتقال مباشرة إلى أي من المكونات المدرجة باستخدام اللوحة الجانبية.

    كما أنها بنيت لمساعدتك في مساعي رفع تردد التشغيل الخاص بك ، يمكن للبرنامج أيضا مساعدتك في مقارنة سرعة CPU فيركلوكيد مع واحدة الأصلي. لقد واجهنا بعض المشكلات في القراءات على آلة الاختبار الرئيسية الخاصة بنا حيث تم تجهيزها بمعالج AMD 64 وتقنية Cool’n’Quiet ، والتي تغير معدل الساعة والجهد من أجل توفير الطاقة عندما يكون المعالج خاملاً. وكانت النتيجة تقلب في FSB الذي كان ينظر إليه على أنه overclock وعرضها وفقا لذلك. بمجرد تعطيل Cool’n’Quiet ، يتم عرض جميع القيم بشكل طبيعي.


    في حالة أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ستعرض AIDA64 حالة البطارية وتحسب عمر البطارية والعصير المتبقي لتشغيل الجهاز. إن قائمة ‘اللوحة الأم’
    هي جوهر التطبيق لأنها تعرض معلومات عن أهم مكونات النظام ، مثل وحدة المعالجة المركزية (CPU) ، الذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائي ، مساحة المبادلة ، ملف ترحيل الصفحات أو الذاكرة الظاهرية.) ، الرقاقات و BIOS. يقدم التطبيق حتى أصغر التفاصيل ، لذلك ستستفيد من معلومات الأجهزة الشاملة للقطع الرئيسية في التهيئة.

    في حالة القسم الفرعي لوحدة المعالجة المركزية AIDA64 تعرض نوع المعالج ، والتنقل ، والساعة الأصلية ، والقيم المضاعفة الدنيا والقصوى ، ورمز L1 وذاكرة التخزين المؤقت للبيانات لكل نواة ، وحتى عدد الترانزستورات أو حجم القالب. كما تم ذكر الفولتية الأساسية و I / O في القائمة ، تمامًا مثل استخدام وحدة المعالجة المركزية الحالية ، بشكل منفصل لكل نواة.

    حتى تتوجه البتات الأكثر تفصيلاً إلى القائمة الفرعية CPUID للتعرف على مجموعات التعليمات المدعومة أو ميزات الأمان أو قدرات إدارة الطاقة. توضح لك القائمة أيضًا الميزات التي تم تمكينها وأيها غير متاحة.

    تحت SPD (كشف الوجود التسلسلي) يعرض AIDA64 معلومات حول كل عصا ذاكرة الوصول العشوائي المركبة على النظام. ومرة أخرى ، فإن كمية البيانات المعروضة هائلة حيث أنها لا تشمل فقط العلامة التجارية للوحدة ، أو الرقم التسلسلي ، أو الحجم ، أو تاريخ التصنيع ، ولكن أيضًا المعرفة المهمة مثل النوع ، السرعة ، العرض ، الجهد أو معدل التحديث. توقيت الذاكرة وتتوفر أيضا.

    تشمل البيانات المتاحة لـ BIOS الإصدار والنوع والشركة المصنعة. ولكن بجانب هذا ، هناك قسم للمشاكل والاقتراحات ، والتي يمكن أن توصي بتحديث BIOS إلى إصدار أحدث. لتسهيل الأمور ، يوفر لك AIDA64 ارتباطًا يمكنك من خلاله تنزيل أداة لتحديث BIOS.

    يمكن العثور على المزيد من المعلومات المتعلقة بالأجهزة ضمن قائمة ‘العرض’. تتضمن التفاصيل بيانات حول بطاقة الفيديو ، الشاشة ، ولكن أيضا تقارير دقيقة عن قدراتهم والأداء الحالي. يتم إدراج كل من محول الفيديو ، إصدار BIOS ، نوع الناقل ، حجم الذاكرة ، الساعة ، ساعة RAMDAC ، خطوط أنابيب البكسل ، إصدار تظليل البكسل ودعم أجهزة DirectX ، على ورقة GPU. وعلاوة على ذلك ، يتم تضمين GPU الحالي ، وحدة تحكم الذاكرة واستخدام محرك الفيديو.

    كما أن المعلومات متساوية في حالة الشاشة وتضم تفاصيل عن الحد الأقصى لحجم العرض المرئي والترددات الأفقية والرأسية والحل الأقصى وأوضاع الفيديو المدعومة. تحت ‘أوضاع الفيديو’ لقائمة ‘العرض’ ، يتم عرض جميع أوضاع الفيديو المدعومة بالتكوين الحالي ، مع استكمال معدلات التحديث وعمق الألوان.

    لأنها أداة معلومات نظام كاملة AIDA64 تأخذ بعين الاعتبار أجهزة التخزين كذلك. وتظهر التفاصيل المتاحة القدرة وأنواع محركات الأقراص ومقدار المساحة الحرة والمستخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم مراقبة الأداء بحيث يمكنك عرض مؤشرات موثوقية القرص الثابت. يتم توفير تفسيرهم في الشاشة ، مما يجعل من السهل تعلم عندما يكون محرك الأقراص على وشك الفشل.

    AIDA64 لا يهمل جزء البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء. وبصرف النظر عن عناصر نظام التشغيل Windows ، فإن التطبيق يضع المعلومات الخاصة بك حول العمليات الجارية. للأسف ، لن يتم عرضها في الوقت الفعلي ، ولكن لديك طريقة بسيطة لتحديث الورقة بالضغط على المفتاح F5.

    علاوة على ذلك ، يمكن لـ AIDA64 عرض العناصر التي تبدأ من نظام التشغيل ، ويقدم قائمة كاملة بالبرامج المثبتة ، ويكشف تراخيص برامج Microsoft ويعرض مجموعة من أنواع الملفات والبرامج المرتبطة بها.

    لإلقاء نظرة عامة على تهيئة النظام أو الوصول إلى التطبيقات الصغيرة في لوحة التحكم ، يمكنك التوجه إلى قائمة ‘التهيئة’ في نافذة التطبيق الرئيسية. حتى سجلات الأحداث ، التي يصعب الوصول إليها في نظام التشغيل Windows إذا كنت لا تعرف خطوات إطلاق عارض الأحداث ، متوفرة في هذا القسم.

    أحد المكونات الهامة للغاية في AIDA64 هو قياس الأداء. إنها القائمة الأخيرة في البرنامج وتسمح لك بقياس أداء النظام. جميع الاختبارات ذات طبيعة اصطناعية بحيث يمكنك مقارنة النظام الخاص بك مع العديد من التكوينات الأخرى. بمجرد اكتمال الاختبار ، سيتم عرض نتائجك في مخطط المقارنة مع مختلف تكوينات النظام التي يوفرها المطور.

    تحسب مجموعة المقاييس في قائمة AIDA64 ذاكرة القراءة والكتابة والنسخ ووقت الاستجابة وأداء المعالج فضلاً عن أداء ضغط الفيديو. يتم التعبير عن كل من الاختبارات وكيف تتقدم بدقة في ملف المساعدة الخاص بالتطبيق.

    مزيد من الاختبارات الحالية في البرنامج يغطي قياس الأداء على الأقراص ، لإظهار أداء أجهزة التخزين. يتم توفير خيارات تقييم متعددة للأجهزة بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة SCSI و ATA أو صفائف RAID أو محركات الأقراص الضوئية أو محركات الأقراص ZIP أو ذكريات الفلاش. ولا تقتصر هذه العمليات على عمليات القراءة فقط ويحذر المطور من الاستخدام غير الصحيح للمعايير التي تؤدي إلى إتلاف البيانات الحساسة.

    على هذا النحو ، لا تتوفر اختبارات الكتابة افتراضيًا في التطبيق ويجب تمكينها من قائمة الخيارات. يوجد عدد من 10 معايير (للقراءة والكتابة) تحت تصرفك في الجزء السفلي من شاشة AIDA64 Disk Benchmark وتتضمن القراءة / الكتابة الخطية ، القراءة / الكتابة العشوائية ، القراءة / الكتابة المخزنة مؤقتًا ، متوسط الوصول للقراءة / الكتابة والقراءة القصوى التمكن من.

    تشخيص الشاشة موجودة أيضًا في الجناح ، مما يسمح لك بتشغيل اختبارات المعايرة واختبارات الشبكة واختبارات الألوان واختبارات القراءة. تمامًا كما في حالة تقييم أداء القرص ، يتم اختتامها جميعًا في شاشة خاصة بها. يمكن تشغيلها حتى من قبل المستخدم العادي كما يأتي كل تلميح على الغرض منها.

    على الرغم من أنه يمكنك تقييم كل مكون على حدة ، تحتفظ AIDA64 بإجراء تقييم خاص لاجتثاث مشاكل الاستقرار أو التبريد المحتملة في النظام. يمكن لاختبار استقرار النظام مشاركة جميع المكونات الرئيسية للنظام (وحدة المعالجة المركزية والرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والأقراص المحلية) معًا أو بشكل منفصل لتزويدك بطريقة سهلة لتحديد المشكلة. مع تقدم الاختبار ، يمكنك عرض إحصائيات عن مراوح التبريد ، والفولتية ودرجات الحرارة.

    النسخة الأولى
    AIDA64 Engineer Edition
    [​IMG]



    Description
    AIDA64 (former EVEREST) - the utility is a powerful tool for identification and testing of virtually all components of personal computers running operating systems Windows. Gives you detailed information about all the hardware and software, in addition, with built-in modules for testing and calibration can be further tested the individual subsystems PC. Displays detailed information about all the hardware and software installed on your system.


    Features
    • Level information about motherboard and CPU
    • Details of the video drivers and monitor
    • Information about all storage devices
    • Exhaustive information about network adapters, multimedia and input devices
    • Information about other glands (PCI, PnP, PCMCIA, USB)
    • Details of Windows, including the date of installation, the license key and more
    • Information about network shares, users and groups list, and much more
    • Large amount of information about networking status, remote access, network resources and Internet settings
    • Detailed information about installed programs, scheduled tasks and startup programs
    • Information about operating system security
    • A list of firewalls, anti-spyware and anti-
    • System Stability Test
    • CPUID Panel
    • Hardware monitoring
    • Benchmarks CPU and FPU
    • Tests of memory
    • Module performance test drive
    • Detection of possible misconfiguration and compatibility issues of hardware and software
    • Report Wizard
    • Mailing and printingRelease notes:


    RELASE NOTES
    System Stability Test / 2 rows to better fit all top labels
    GPU information for AMD Radeon Pro WX Vega M GL (Polaris 22)
    GPU information for nVIDIA GeForce RTX 2060 (TU106)
    GPU information for nVIDIA Tesla T4 (TU104GL)
    sensor support for Dell SMI of Inspiron 5575
    sensor support for EVGA iCX2
    preliminary sensor support for ITE IT8616E sensor chip
    GPU sensor information for IRF IR3580, IR35217
    motherboard specific sensor info for Apple Mac Pro 2.1 (Mid 2006)
    motherboard specific sensor info for Asus TUF Z390-Plus Gaming (Wi-Fi)
    motherboard specific sensor info for Asus TUF Z390M-Pro Gaming (Wi-Fi)
    motherboard specific sensor info for Asus WS C246M Pro
    identification of AMD Athlon, Ryzen (aka Picasso)
    physical CPU information for AMD Picasso
    Intel Processor Number detection for Core i3-9350KF
    Intel Processor Number detection for Core i5-9400F, 9600KF
    Intel Processor Number detection for Core i7-9700KF
    Intel Processor Number detection for Core i9-9900KF
    Intel Processor Number detection for Xeon Platinum 8171M, P-8136
    identification of Corsair Vengeance RGB Pro memory module family
    fixed: GPU I2C support disabled on MSI RTX 2080 Gaming X Trio
    fixed: motherboard specific sensor info for Apple Mac Pro 3.1 (Early 2008)
    fixed: motherboard specific sensor info for ASRock B450M Pro4
    fixed: motherboard specific sensor info for Asus Maximus XI Series
    fixed: motherboard specific sensor info for MSI MS-7A75


    [​IMG]

    الموقع الرسمى للبرنامج : من هنا
    ترخيص البرنامج : ( غير مجانى، مرفق كيجين للتفعيل )


    حجم البرنامج : 51.8MB
    حجم كيجين تفعيل جميع نسخ البرنامج : 407KB
    تحميل البرنامج مرفوع على موقع
    مخزن : من هنا

    تحميل الكيجين مرفوع على موقع مخزن : من هنا

    .:: طريقة التفعيل ::.

    نختار نسخة البرنامج المراد تفعيلها هنا مثلاً
    Engineer Edition
    ثم نضغط على Generator لتوليد السيريال الخاص..

    [​IMG]



    إثبـــــــــات التفعيل

    [​IMG]


    النسخة الثانية
    AIDA64 Extreme Edition
    [​IMG]

    Description
    AIDA64 (former EVEREST) - the utility is a powerful tool for identification and testing of virtually all components of personal computers running operating systems Windows. Gives you detailed information about all the hardware and software, in addition, with built-in modules for testing and calibration can be further tested the individual subsystems PC. Displays detailed information about all the hardware and software installed on your system.


    Features
    • Level information about motherboard and CPU
    • Details of the video drivers and monitor
    • Information about all storage devices
    • Exhaustive information about network adapters, multimedia and input devices
    • Information about other glands (PCI, PnP, PCMCIA, USB)
    • Details of Windows, including the date of installation, the license key and more
    • Information about network shares, users and groups list, and much more
    • Large amount of information about networking status, remote access, network resources and Internet settings
    • Detailed information about installed programs, scheduled tasks and startup programs
    • Information about operating system security
    • A list of firewalls, anti-spyware and anti-
    • System Stability Test
    • CPUID Panel
    • Hardware monitoring
    • Benchmarks CPU and FPU
    • Tests of memory
    • Module performance test drive
    • Detection of possible misconfiguration and compatibility issues of hardware and software
    • Report Wizard
    • Mailing and printingRelease notes:


    RELASE NOTES
    System Stability Test / 2 rows to better fit all top labels
    GPU information for AMD Radeon Pro WX Vega M GL (Polaris 22)
    GPU information for nVIDIA GeForce RTX 2060 (TU106)
    GPU information for nVIDIA Tesla T4 (TU104GL)
    sensor support for Dell SMI of Inspiron 5575
    sensor support for EVGA iCX2
    preliminary sensor support for ITE IT8616E sensor chip
    GPU sensor information for IRF IR3580, IR35217
    motherboard specific sensor info for Apple Mac Pro 2.1 (Mid 2006)
    motherboard specific sensor info for Asus TUF Z390-Plus Gaming (Wi-Fi)
    motherboard specific sensor info for Asus TUF Z390M-Pro Gaming (Wi-Fi)
    motherboard specific sensor info for Asus WS C246M Pro
    identification of AMD Athlon, Ryzen (aka Picasso)
    physical CPU information for AMD Picasso
    Intel Processor Number detection for Core i3-9350KF
    Intel Processor Number detection for Core i5-9400F, 9600KF
    Intel Processor Number detection for Core i7-9700KF
    Intel Processor Number detection for Core i9-9900KF
    Intel Processor Number detection for Xeon Platinum 8171M, P-8136
    identification of Corsair Vengeance RGB Pro memory module family
    fixed: GPU I2C support disabled on MSI RTX 2080 Gaming X Trio
    fixed: motherboard specific sensor info for Apple Mac Pro 3.1 (Early 2008)
    fixed: motherboard specific sensor info for ASRock B450M Pro4
    fixed: motherboard specific sensor info for Asus Maximus XI Series
    fixed: motherboard specific sensor info for MSI MS-7A75


    [​IMG]


    الموقع الرسمى للبرنامج : من هنا

    ترخيص البرنامج : ( غير مجانى، مرفق كيجين للتفعيل )
    حجم البرنامج : 52.5MB
    حجم كيجين تفعيل جميع نسخ البرنامج : 407KB
    تحميل البرنامج مرفوع على موقع ميديافاير : من هنا
    تحميل الكيجين من موقع مخزن : من هنا


    .:: طريقة التفعيل ::.
    نختار نسخة البرنامج المراد تفعيلها هنا مثلاً
    Extreme Edition

    ثم نضغط على Generator لتوليد السيريال الخاص..

    [​IMG]

    إثبـــــــــات التفعيل


    [​IMG]

    تم بحمد الله
    إلى اللقاء فى موضوع جديد
    فى رعاية الله
    تحياتى

    :star::rose::star:
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏يناير 31, 2019
  2. aldswqi

    aldswqi زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 26, 2016
    المشاركات:
    4,690
    الإعجابات :
    5,650
    نقاط الجائزة:
    4,005
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى

    بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله
    مشكور ومأجور يا أخي الكريم على هذا البرنامج المتميز والجهد الكبير المبذول
    بارك الله فيك وجزاك الله خيراً وجعله الله فى ميزان حسناتك
    أفادنا الله بعلمك وعملك
     
    tarekrbe و Ho52aM معجبون بهذا.
  3. وحي القلم

    وحي القلم مدير عام مساعد (مصمم بنرات المنتدى) طـــاقم الإدارة ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر فريق التصميم عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2014
    المشاركات:
    20,229
    الإعجابات :
    37,809
    نقاط الجائزة:
    26,816
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    جزاك الله كل خير
    على طرحك المتميز وجهدك الكبير
    دمت لنا بكل خير
    :rose:
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM
  4. Player38

    Player38 زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 22, 2016
    المشاركات:
    9,402
    الإعجابات :
    8,107
    نقاط الجائزة:
    4,430
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    في حياة ٍ للخلايق ماتدومي
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    جزاك الله خير
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM
  5. حسين القناشي

    حسين القناشي زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 15, 2009
    المشاركات:
    3,950
    الإعجابات :
    2,631
    نقاط الجائزة:
    1,560
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    طبرق-ليبيا
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الله‏ ‏يبارك‏ ‏فيك‏ ‏اخي‏ ‏الكريم
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM
  6. حميد خميس

    حميد خميس زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 11, 2011
    المشاركات:
    2,189
    الإعجابات :
    1,398
    نقاط الجائزة:
    1,190
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    رام الله فلسطين
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    أحسنت وبارك الله فيك
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM
  7. محمود وبس

    محمود وبس داعم ذهبي للمنتدى داعــــم للمنتـــــدى

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2017
    المشاركات:
    3,610
    الإعجابات :
    3,689
    نقاط الجائزة:
    2,520
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    بالفعل برنامج رائع مشكور اخى الكريم وبارك الله فيك
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM
  8. Fadi344

    Fadi344 زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 16, 2013
    المشاركات:
    3,376
    الإعجابات :
    3,786
    نقاط الجائزة:
    3,100
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله بكم أخي الكريم
    وشكراًُ جزيلاً لك ..
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM
  9. Ho52aM

    Ho52aM الفائز الثاني بالمسابقة الثامنة فريق التصميم

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 15, 2010
    المشاركات:
    1,397
    الإعجابات :
    1,800
    نقاط الجائزة:
    1,550
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Cairo
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10

    جزاكم الله خيرا اخوانى الكرام
    شرفنى وأسعدنى مروركم الكريم
    وفقكم الله

    (222y)
     
    أعجب بهذه المشاركة محمود وبس
  10. هشام مسك

    هشام مسك زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 17, 2010
    المشاركات:
    136
    الإعجابات :
    68
    نقاط الجائزة:
    190
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    تسلم برنامج رائع
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM
  11. atef333999

    atef333999 زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 18, 2008
    المشاركات:
    269
    الإعجابات :
    106
    نقاط الجائزة:
    360
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows Vista
    جزاك الله كل خير شكرا222:)
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM
  12. أسيرالشوق

    أسيرالشوق عضو شرف ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 2, 2008
    المشاركات:
    42,782
    الإعجابات :
    22,324
    نقاط الجائزة:
    4,700
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    windows 11
    بارك الله فيك
    شكراً لك على الطرح الرائع
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM
  13. Ho52aM

    Ho52aM الفائز الثاني بالمسابقة الثامنة فريق التصميم

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 15, 2010
    المشاركات:
    1,397
    الإعجابات :
    1,800
    نقاط الجائزة:
    1,550
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Cairo
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    بالتوفيق اخى، شكرا لك
     
  14. Ho52aM

    Ho52aM الفائز الثاني بالمسابقة الثامنة فريق التصميم

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 15, 2010
    المشاركات:
    1,397
    الإعجابات :
    1,800
    نقاط الجائزة:
    1,550
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Cairo
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    جزانا واياكم اخى، شكرا لك
     
  15. Ho52aM

    Ho52aM الفائز الثاني بالمسابقة الثامنة فريق التصميم

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 15, 2010
    المشاركات:
    1,397
    الإعجابات :
    1,800
    نقاط الجائزة:
    1,550
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Cairo
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    يبارك فى عمرك اخى العزيز، شكرا لك
     
  16. m-m-s-s

    m-m-s-s زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 9, 2008
    المشاركات:
    5,423
    الإعجابات :
    3,486
    نقاط الجائزة:
    3,115
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    القاهرة
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    2 بارك الله فيك.png
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM
  17. Ho52aM

    Ho52aM الفائز الثاني بالمسابقة الثامنة فريق التصميم

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 15, 2010
    المشاركات:
    1,397
    الإعجابات :
    1,800
    نقاط الجائزة:
    1,550
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Cairo
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
  18. aelshemy

    aelshemy زيزوومى مبدع ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 20, 2009
    المشاركات:
    9,175
    الإعجابات :
    7,783
    نقاط الجائزة:
    665
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر أم الدنيا
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    windows 11
    جزاك الله خيرا وبارك فيك وشكرا لك على هذة الهدية الرائعه
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM
  19. Ho52aM

    Ho52aM الفائز الثاني بالمسابقة الثامنة فريق التصميم

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 15, 2010
    المشاركات:
    1,397
    الإعجابات :
    1,800
    نقاط الجائزة:
    1,550
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Cairo
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    جزانا واياكم اخى العزيز، شاكر لك مرورك الكريم
     
    أعجب بهذه المشاركة aelshemy
  20. kofi123

    kofi123 زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★ فريق تفعيلات ميكروسوفت

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 26, 2014
    المشاركات:
    11,260
    الإعجابات :
    14,912
    نقاط الجائزة:
    6,220
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المغرب
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11
    890264.gif
     
    أعجب بهذه المشاركة Ho52aM

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...