1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

اللجنة العليا للحج توضح أسعار الحج الاقتصادي 2019

الموضوع في 'أرشيف الموضوعات' بواسطة ميرنا محمد, بتاريخ ‏يناير 30, 2019.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ميرنا محمد

    ميرنا محمد زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 30, 2019
    المشاركات:
    0
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 8


    اللجنة العليا للحج توضح أسعار الحج الاقتصادي 2019



    أوضحت اللجنة العليا للحج والعمرة في مصر، والمسئولة عن تنظيم وإصدار ضوابط الحج السياحي 2019 م، عن أسعار الحج الاقتصادي وما هي الضوابط المنظمة لهذا أنواع من أنواع الحج السياحي، وما هي ضرورة وجود الحج الاقتصادي ضمن مستويات الحج السياحي التي أعلنتها وزارة السياحة يوم الثلاثاء 15 يناير.

    وقالت اللجنة المنظمة للحج أن الهدف من وجود هذا النوع من أنواع الحج هو أن يتاح الحج لجميع أفراد المجتمع المصري وعملت اللجنة على أن يتماشى هذا المستوى مع المصريين أصحاب الميزانيات أو الإمكانيات المنخفضة.

    الحج الاقتصادي مستوى من مستويات الحج السياحي 2019

    وفرت اللجنة العليا المنظمة لضوابط وقواعد الحج السياحي للمصريين أربع مستويات من مستويات الحج السياحي 2019، هذه المستويات هي المستوى الأول وهو مستوى 5 نجوم، والمستوى الثاني وهو مستوى أربع نجوم، والمستوى الثالث وهو مستوى ثلاث نجوم، والمستوى الرابع وهو المستوى الاقتصادي، وجميع هذه المستويات تختلف فيما بينها من ناحية الأسعار وأماكن الإقامة فقط وقربها أو بعدها عن الحرم المكي أو المسجد النبوي.

    أنواع الحج الاقتصادي والفرق بينهما

    ينقسم الحج الاقتصادي داخل منظومة الحج السياحي 2019 إلى نوعين من أنواع الحج، وهما الحج الاقتصادي طيران، والحج الاقتصادي البري، وهذين النوعين يختلفان فيما بينهم في وسيلة السفر إلى المملكة العربية السعودية فالحج الاقتصادي طيران تكون وسيلة سفره إلى المملكة العربية السعودية هي الطائرة أما الحج الاقتصادي البري فوسيلة السفر فيه هي الأوتوبيسات السياحية، وكذلك يوجد فرق في الأسعار بين النوعين.

    أسعار الحج الاقتصادي 2019

    تبدأ أسعار الحج الاقتصادي هذا العام وكما حددتها وزارة السياحة واللجنة العليا للحج عندما أعلنت عن الضوابط المنظمة للحج السياحي 2019، بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه مصري للمستوى الأول من مستويات الحج الاقتصادي طيران، وتنتهي بالمستوى الرابع بسعر 53 ألف جنيه للحج الاقتصادي طيران وهو مستوى يسمى مستوى أربع نجوم تحسين طيران، وهذه الأسعار بدون سعر تذكرة الطيران.

    أما أسعار الحج الاقتصادي البري فتبدأ أسعاره هذا العام من 63 ألف تشمل أقامة موسم كامل بمكة وتشمل أسعار النقل، وينتهي بالمستوى الثالث منه وهو بسعر 55 ألف جنية وهو المستوى الذي يسمى مستوى تحسين 5 نجوم حج بري ويشمل النقل.
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏فبراير 1, 2019
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...