1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

مقال كرونوسويس تطرح أول رجيوليتر أوتوماتيك بحجم كبير للرجل الأنيق

الموضوع في 'المنتدى الــعـــام للمواضيــع العامــة' بواسطة A__M__S, بتاريخ ‏ابريل 20, 2019.

  1. A__M__S

    A__M__S زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 30, 2016
    المشاركات:
    7
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    مع ساعة فلاينج جراند رجيوليتر أوبن جير رتروجرايد سكند ( Flying Grand Regulator Open Gear Retrograde Second )، واختصارها ReSec ، تقدم كرونوسويس لأول مرة في تاريخها الذي يمتد لأكثر من 35 عامًا ساعة منظم في علبة مذهلة قطرها 44 مللم بحركة أوتوماتيك. C.301 عيار أوتوماتيكي استثنائي من تطوير كرونوسويس. تركيب "أوبن جير" المُحكم يجعل آلية المنظم عنصر تصميم رئيسي، ويكون التركيز عليها في واجهة الميناء، حيث تم هيكلة جسور عجلات السحب المسؤولة عن عرض الساعات غير المركزية ببراعة وتثبيتها بإحكام على الميناء، والتي بدورها تصبح جزءًا من الحركة. يدور عقرب الثواني الارتجاعي على مسارات بمقياس 120 درجة، وكل 30 ثانية تقفز للخلف للبداية في لمح البصر.
    [​IMG]
    يتطلب الكثير من التطور التقني إلقاء نظرة على المظهر الخارجي للقادم الجديد: تكشف العلبة عن لمسة ديناميكية وقد أعادت كرونوسويس تصميمها بشكل خاص. الإطار قوي بشكل واضح، وعلى حسب تشطيب العلبة، تشع بريقًا رائعًا. وبقرونها التي تم تقصيرها، تتألق الساعة بشكل مريح على المعصم. كما يستحق الميناء المكون من 42 قطعة نظرة ثانية عبر بلور الزفير مزدوج البطانة. بعيداً عن التلاعب المذهل للألوان، والذي يجعل من كل نسخة شيئاً مميزًا، تبهرك هذه الساعة بمستوى عالٍ من الحرف اليدوية الواضحة: تم تزيين سطح الميناء بزخرفة غيوشيه يدويًا بإتقان لكل ساعة فردية في السلسلة. تُدار هذه العملية بالكثير من الحب والمهارة على محرك وردي تاريخي في ورش عمل دار كرونوسويس في لوسيرن، ما يخلق مزيجًا رائعًا من التصميم المبتكر والحرفية التقليدية. غير أن الميناء بزخرفة غيوشيه اليدوية يعني أن فلاينج جراند رجيوليتر أوبن جير ReSec يمكن تصنيعها فقط في إصدار محدود من 50 قطعة حول العالم، كلها تحمل أرقام السلسلة المحدود الفردية على الميناء.

    ومن المزايا الأخرى الجديرة بالملاحظة في هذه الساعة الفهارس المكثفة التي تتوهج باستمرار في الظلام، وهي مصنوعة من مزيج من مادة سوبر-لومينوفا والسيراميك، حيث يوفر شكلها الأسطواني الضخم توافقاً مثاليًا مع التصميم ثلاثي الأبعاد للميناء. كما صممت كرونوسويس العقارب بشكل خاص على شكل مثلثات ممدودة وجهزتها أيضًا بتطعيمات سوبر-لومينوفا التي تضمن وضوح قراءة ليلية مثالية. يستحق الجزء الخلفي من الساعة أيضًا لمحة ثانية، حيث يمكن الاستمتاع بجمال الحركة المزخرفة من خلال ظهر الكريستال الزفيري.

    تنوع الاستخدامات يميّز التشكيلة في خمسة إصدارات إجمالاً، أكثرها لفتاً للأنظار طراز باللون الأزرق، الذي يقتصر لونه قطعاً على الميناء، مع علبته التي تأتي بلون "الأزرق الكهربائي" كلياً. يستمد الطراز لونه الرائع من خلال الطلاء بتشطيب الكربون المشابه للألماس (DLC) عالي الجودة والمقاوم للخدش بدرجة صلابة تصل إلى 4500 فيكر، مما يضمن أيضًا بريقاً لا يقاوم. كما تم طلاء المكونات المستخدمة في التركيب المعقد للميناء بـ DLC أزرق، مثل جسور تروس السحب المهيكلة وقمع قياس الساعات. وحتى في الليل، يستمر تنوع اللون الأزرق، لأن جميع العناصر الفلورية مثل تطعيمات العقارب والعلامات تتطابق مع اللون الأزرق لخط سوبر-لومينوفا الأزرق. ليس من المستغرب أن يتوافق السوار أيضًا مع نظام الألوان.

    كما أن الإصدارات التي تحتوي على ملامح مميزة باللون الأخضر أو الأحمر الساطعين هي إصدارات ملونة، تبرز بشكل فعال من علبة DLC السوداء والميناء الأسود المجلفن المزين يدوياً بأسلوب غيوشيه – بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يتم إبراز جميع الأجزاء الملونة بكل وضوح في المستويين الثاني والثالث. تأتي درزات أحزمة Hornback المميزة من جلد التمساح بلون أخضر أو أحمر ساطعين تأكيداً على تميزها.

    أخيرًا هناك نسختان تتسم كل منهما بالكلاسيكية والمعاصرة. فيما تعدّ الساعة ذات العلبة الذهبية الحمراء الصلبة والحزام الرمادي والميناء ساعة بديعة ورائعة، تحتوي العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على ميناء فضي مجلفن بلمسات زرقاء، وتأتي بحزامHornback أزرق من جلد التمساح. تتوفر هذه النسخة أيضًا مع سوار فولاذي عند الطلب.

    تشترك جميع الإصدارات الخمسة في شيء واحد: وهو أنها تحتفل بمزيج من التصميم التقدميّ والحرفية التقليدية. ومن الممتع دائمًا تتبّع عقرب الثواني، حيث تستمتع برؤية ميناء غيوشيه اليدوي- وتشاهده يقفز للخلف في لمح البصر كل 30 ثانية.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...