1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

برنامج حسابات ومخازن

الموضوع في 'أرشيف الموضوعات' بواسطة عبد الله عبد الحميد, بتاريخ ‏مايو 14, 2019.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. عبد الله عبد الحميد

    عبد الله عبد الحميد زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 20, 2019
    المشاركات:
    4
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    McAfee
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    اصبحت المناهج المحاسبية من احسن الامور فى حياتنا فأصبح لا يمكننا التخلى عنها خاصة لو كنت من اصدقاء المؤسسات الصناعية والتجارية والمصانع او ريثما الشركات الحكومية فهى على ادارة المناطـق بجميع سهولة ويسر وبساطة ويسر إستكمال عامة لعمليات البيع والتسوق والوارد و المنصرف وحظر عمليات السرقة والاختلاس التى يتاح ان يقوم بها الموظف او المسؤل عن المبيعات بجانب الاضافة الى الهامة الأساسية وهى تخطيط حركات البيع والتسوق فوض التعاملات المحاسبية .
    تحرير

    اصبحت السوفت وير من الساحات الاساسية التى تقوم بأنشاء اجابات لتسهيل حياتنا اذلك إستهلت مؤسسات البرمجة بالانتشار فى مصر والفقيه جُله لايجاد اجابات لتسهيل معيشة الناس من جميع العمليات الكلاسيكية فكان من تلك الحلول هو منصات المحاسبة التى اصبحت لايمكن الاستغناء عنها لدى افتتاح اى بروجكت لهذا قد كان عليك انتقاء احد المناهج العديد الكثيرة الإنتشار فى الاسواق التى تصدرها مؤسسات البرمجة المتغايرة .

    لكن لدى انتقاء برنامج محاسبة ينبغي النظر للعديدمن اوجه أساسية لانتقاء احسن برنامج محاسبة ملائم لطبيعة نشاطك وعملك خيال :

    قواعد المعلومات وقدرتها على تحفظ المعلومات .

    هل يدخر لك البرنامج جميع الخيارات التى يتطلبها طبيعة عملك ونشاطك ؟!

    هل يتوفر البرنامج بالسعر المثالى التى يتاح عليك تحمليه ودفعه فى برنامج محاسبه لمحلك او مصنعك ؟

    لهذا قامت المؤسسة العلمية بحل جميع تلك الاهداف فى أجب واحد وهو برنامج بى كريتيف فالبرنامج يتحمل المعلومات بدرجة ضخمة فهو يعمل على سيرفرات كبيرة من مؤسسة IBM لتحمل جميع المعلومات بجانب الاضافة الى إدخار جميع البيانات والمواصفات التى سوف تحتاجها جميع هذا بأسعار رمزية بشكل كبير وهى 10$ او 20$ .

    بالرغم من حضور المئات بل الالاف من المناهج المحاسبة الا ان بى كريتيف قدر الوصول الى القمة فى تلك المناهج وحصل على جدارة شركات صناعية وتجارية كبيرة بشكل كبير حين قام البرنامج على أجب المشكلات التى يشتكى منها الزبائن لعدم توفرها فى المناهج او تجعلهم ينفرون من المناهج المحاسبية .

    حاليا عقب جميع اعمالك من منزلك او ريثما خلال سفرك جميع هذا من اثناء الكمبيوتر الشخصي او التابلت او ريثما الجوال مع احسن برنامج اكونتات فى الشرق الاوسط .

    اجلب حاليا على نسختك الديمو من برنامج ى كريتيف نموذج برنامج ادارة العيادات الطبية الخاصة او ريثما برنامج نقاط البيع .

    حاليا اطبع فاتورتك من جوالك جميع هذا من على برنامج بى كريتيف الذى يساعدك على طباعة جميع فواتيرك لعملائك من اثناء الجوال او التابليت من اثناء طابعات البلوتوث التى ينفذ تعريفها على البرانامج والطباعة من خلالها والتى من العسير حضور تلك الخاصية فى اى برنامج محاسبى اخر .

    البرنامج يعمل اونلاين لهذا فهو معمول ليلائم جميع احجام الشاشات والشغل من خلالها بالضافة الى الوناة المصممة خصيصا لراحة العين لتفادي مشقة العين لدى الشغل عليه لمدة طويلة .

    حاليا اصبحت بغير ضروره الى معدات الهارد وير المكلفة بشكل كبير بشكل كبير شبيه السيرفر التى تحتاجها منصات الديسكتوب للعمل من خلالها واصبح بامكانك الشغل بلا جميع تلك المسئوليات الكبيرة خاصة لو قدكانت شركتك فى بادئة مشواراها .

    من حاليا اصبحت بغير ضروره عن الدفاتر الكبيرة التى تطلب الى توقيت مديد لتسجيل اى عملية محاسبية تنفذ اصبح بأمكانك القيام بتسجيل عملية بيع ومن بعد ذلك نقول المخزون فى المستودعات وعقب زلك مبالغة فى الموال المتواجدة فى الخزنة بضغطة زر جميع هذا واكبر فى المناهج المحاسبية .

    كمهو الفريد فى برنامج بى كريتيف عن غيره من المناهج ؟

    نشاطات مابعد البيع شبيه التمرين للموظفين على البرنامج واعطاء المشورات للتحويل من السيستم التقليدى الى السيستم المحاسبى بأستخدام المناهج ونشاطات السند الفنى على البرنامج مدار مدة امتلاكه .

    إدخار اكثر رقم محتمل من البيانات التى تساعدك على إستكمال الحركات فى المؤسسة او المحل حركات البيع والتسوق والمرتجع وضبط الارباح الوخسائر لكافة مدة .

    حاليا عقب اعمالك من اى مقر وفى اى توقيت من اثناء برنامج بى كريتيف اجلب على احسن النزعات العروض الخاصة بنهاية السنة
     
  2. m_uons2002

    m_uons2002 زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 8, 2010
    المشاركات:
    23,101
    الإعجابات :
    44,116
    نقاط الجائزة:
    11,050
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Emsisoft
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    البرنامج غير مجاني وهذا يعتبر اعلان وسيتم تحريره للمخالفه
     
    أعجب بهذه المشاركة ابوفيصل
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...