1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

موعد صدور بلايستيشن 5

الموضوع في 'أرشيف الموضوعات' بواسطة Log syma, بتاريخ ‏أغسطس 20, 2019.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Log syma

    Log syma زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 20, 2019
    المشاركات:
    0
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى


    موعد صدور البلاي ستيشن 5 PLAYSTATION والمواصفات المتوقعة
    [​IMG]





    في عالمٍ سيطرت عليه منصات الألعاب الشهيرة أمثال سيجا ونينتندو في الدرجة الأولى وأتاري في الدرجة الثانية، كان من الصعب جداً حتى التفكير في دخول لاعب رابع إلى حلبة المنافسة. لكن الشركة العريقة سوني لم تكترث لذلك، ففي شهر كانون الأول من عام 1994 أطلقت منصتها الأولى للألعاب المعروفة باسم بلاي ستيشن PlayStation في اليابان. فقلبت الموازين رأساً على عقب، وجعلت من المستحيل ممكناً. منذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا، تربعت سوني عرش منصات الألعاب لتكون الأكثر شهرةً ومبيعاً في العالم. حيث وصلت مبيعات بلاي ستيشن 2 أكثر من 100 مليون منصة. وعلى الرغم من مواجهة بلاي ستيشن 3 بعض العقبات إلا أن مبيعاتها وصلت إلى 84 مليون منصة، أما أحدث منصاتها بلاي ستيشن 4 التي تم إطلاق النسخة الأولى منها عام 2013، فوصلت مبيعاتها بمختلف أنواعها خلال العام المالي الفائت لسوني أكثر من 20 مليون منصة، لتحرز لقب أكثر منصة ألعاب مبيعاً في العالم، وأكثر منتج مبيعاً في التاريخ.







    مؤخراً أطلقت شركة مايكروسوفت نسخةً جديدةً من منصة الألعاب الخاصة بها اكس بوكس باسم Xbox One X، وزودتها بالعديد من المواصفات الرائعة التي جعلت منها منافساً قوياً لبلاي ستيشن. بل وتفوقت عليها في بعض النواحي. هذا ما حرك موجة كبيرة من التوقعات حول منصة جديدة ستطلقها سوني باسم Play Station 5، لتزاحم من جديد على مركز الصدارة. ولذلك جمعنا لكم في المقال التالي كل ما يخص هذه المنصة المرتقبة من إشاعات وتنبؤات.



    يقول البعض إن بلاي ستيشن القادم سيأتي مع ميزة الرسومات 4K الأكثر تطورًا وأفضل من كل الأجهزة، بما في ذلك دعم الواقع الافتراضي. ويعتقد الكثيرون أن الجهاز الجديد لن يحتوي على وحدة تخزين كبيرة وإنه سوف يعتمد على التخزين السحابي وكل ما عليك فعله هو الاتصال بالإنترنت والبدء باللعبة التي ترغب

    [​IMG]



    تقول أحدث الشائعات أن وحدة الجيل المقبل من سوني ستكون متوافقة مع الألعاب القديمة وقد كان هذا مشكلة كبيرة مع بلاي ستيشن 4، الذي لا يقدم الكثير فيما يتعلق بالتوافق.

    ماذا يعني هذا؟ يعني أنك ستكون قادرا على لعب مباريات PS4 ونأمل أيضا بلعب مباريات PS3 على أحدث وحدة تحكم. وذكر تقرير صدر مؤخرًا أن الجيل السادس من لعبة GTA 6 سوف يتم إطلاقها جنبًا إلى جنب مع PS5. إذا كان هذا الكلام صحيحًا، فإننا قد نرى بلاي ستيشن 5 في غضون السنوات الأربع المقبلة.

    التوافق هو ميزة ممتازة لتكون متاحة على وحدة تحكم الألعاب، لكن لا يمكنك لعب المباريات مع تحسين الرسومات والأداء، وسوف تكون قادرًا على التمتع بمشاهدة الأفلام القديمة.

    إذا كان سوني بلاي ستيشن 5 الجديد يشتمل على التوافق مع PS4 وPS3، فإن ذلك سيكون من شأنه تحقيق الكثير من المعجبين للجهاز.


    وفقا لمحلل Wedbush للأوراق المالية مايكل باشتر، إنه سيتم إطلاق سوني بلاي ستيشن 5 في عام 2019 أو 2020

    تحرير رابط مخالف
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏أكتوبر 5, 2019
  2. Saifo218

    Saifo218 زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 13, 2019
    المشاركات:
    51
    الإعجابات :
    25
    نقاط الجائزة:
    40
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    libya
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    سيكون اسطوووووووووري مع الssd و الray tracing
     
  3. ابوفيصل

    ابوفيصل عضو شرف داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ فريق الدعم لقسم الحماية نجم الشهر كبار الشخصيات عضوية موثوقة ✔️ فريق دعم البرامج العامة

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 9, 2013
    المشاركات:
    44,114
    الإعجابات :
    64,120
    نقاط الجائزة:
    32,475
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    9 - يُمنع منعاً باتاً طرح مشاركات إعلانية عن [ منتدى أو موقع أو مُنتج أو مدونة ] او روابط مخفيه بالكلمات او الصور , ولا يندرج تحت هذا البند حفظ الحقوق على [ البرمجيات , الكتب الإلكترونية , المواقع الإسلامية سُنية المذهب ] ..

    20 - عند كتابة خبر ما يرجى ذكر المصدر للتأكد من مصداقية الخبر ويمنع منعاً باتاً تداول الأخبار التي بها تشهير بأحد الشعوب العربية حتى وأن كان الخبر صحيح ومن مصدر موثوق ..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...