1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

العدالة السعودي يراجع حساباته الفنية في فترة الانتقالات الشتوية

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏يناير 6, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]


    يراجع التونسي ناصيف البياوي المدير الفني لفريق نادي العدالة السعودي الأول لكرة القدم خياراته الفنية قبل تحديد الأسماء التي يتم الاستغناء عنها في فترة الانتقالات الشتوية الحالية واستبدالها بعناصر أكثر قدرة على خدمة الفريق للتقدم خطوات للأمام والهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم.

    واستغل البياوي المباراة التي خاضها ضد فريق الشعلة في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للتأكد من جاهزية عدد من اللاعبين للاستمرار في الدفاع عن ألوان الفريق يتقدمهم مواطنه الحارس المخضرم أيمن المثلوثي الذي أعاده للقائمة الأساسية في المباراة بعد أن غاب عن آخر مباراتين أمام الهلاطل التي خسرها العدالة بـ7 أهداف كأكبر نتيجة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي في المباراة المؤجلة الاثنين الماضي والتي أثارت القلق حول مستقبل الفريق وقدرته على الصمود في هذا الدوري الذي يشارك فيه للمرة الأولى.

    كما أن اللاعب السنغالي مانداو والذي بقي على مقاعد البدلاء في عدد كبير من المباريات الماضية اصبح ضمن الأسماء التي يعتمد عليها المدير الفني البياوي بهدف منحه فرصة أخيرة قبل اتخاذ قرار بشأن إما بالاستمرار وإما الرحيل والبحث عن بديل.

    سجل مانداو هدفا لفريقه ضد الشعلة في بطولة الكأس والتي فاز فيها العدالة بهدفين نظيفين تأهل على أثرهما للدور ربع النهائي لمواجهة النصر في الأحساء.

    ويرتبط مانداو الذي يلعب في خط الدفاع بعقد لمدة عامين مع العدالة وسبق له أن خاض تجارب جيدة مع فرق العين الإماراتي، الفتح الرباطي المغربي، ونياري السنغالي إضافة إلى فريق نادي الفتح السعودي.

    يستعد العدالة لمواجهة الفيحاء في الجولة ال14 من دوري المحترفين السعودي الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء في مباراة تمثل أهمية بالغة للتقدم خطوة للأمام بعد أن تجمد رصيد الفريق طويلا عند فوزين وتعادلين مما جعله في مقدمة المرشحين للهبوط رغم أنه قدم أداء فنيا ونتائج مميزة في بداية الموسم.

    ودعت إدارة النادي أنصار ناديها للوقوف بقوة مع الفريق في الفترة القادمة والمساهمة في حصد مكافأة المليون ريال مجددا بعد أن فقدها في مباراتي الحزم ثم النصر مما أثار حفيظة رئيس النادي المهندس عبد العزيز المضحي والذي اتهم صراحة مندوب الشركة المسوقة للتذاكر بعدم منحه العدالة حقه وحصر العدد الحقيقي للحضور الجماهيري الذي تم الإعلان عنه بكونه أقل من 10 آلاف مشجع فيما يرى المضحي أنه لا يقل عن 13 ألف مشجع في كل مباراة منهما وخصوصا في مباراة النصر.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...