1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

مدير الكرة السابق للتعاون #السعودي: رحيل #النجوم سبب ضياع #السوبر

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏يناير 7, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    مدير الكرة السابق للتعاون #السعودي: رحيل #النجوم سبب ضياع #السوبر
    [​IMG]


    أرجع حسن الزهراني مدير الكرة السابق لفريق نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم خسارة فريقه للسوبر السعودي أمام فريق نادي النصر وتذبذب مستوياته منذ بداية الموسم إلى العديد من الأسباب. وقال الزهراني في تصريحات صحفية بالأمس هناك أسباب كثيرة ضربت التعاون وأفقدته السوبر أمام النصر أبرزها التغيير الكبير في صفوف الفريق، وعدم الثبات على تشكيل واحد مقارنة بالموسم الماضي مع رحيل أبرز النجوم مع بداية الموسم أمثال عبد الفتاح آدم، متعب المفرج، وجهاد الحسين.

    مضيفا قصر الفترة بين إقالة المدير الفني البرتغالي ومباراة السوبر لم تخدم عبد الله عسيري الذي كان سيئ الحظ بإصابة تاوامبا التي بعثرت أوراقه تمامًا وتسببت في عدم إشراك السواط والاستعانة بمنصور المولد وأحمد عسيري و فقد تغييرين ومع ذلك أضاع اللاعبون فرصًا أكيدة للتسجيل كانت كفيلة بحسم اللقاء.
    و اختتم تصريحاته قائلا رحيل المدير الفني البرتغالي بيدرو لم يؤثر في الفريق مطلقًا وأتمنى منح السعودي الوطني عبد الله عسيري الفرصة كاملة.
    على جانب اخر تساءل الكثيرون عن أسباب خروج منصور المولد لاعب فريق نادي التعاون الأول لكرة القدم بعد دخوله بأقل من خمس عشرة دقيقة خلال مباراة فريقه أمام النصر في نهائي كأس السوبر السعودي.
    ودخل المولد بديلاً للكاميروني تاوامبا، المصاب عند الدقيقة 32 من الشوط الأول وخرج عند الدقيقة 46.
    و عانى المولد سابقاً من إصابة في العضلة الضامة وقد شفي منها لكنه عانى من آلام في منطقة الحوض بعد دخوله بديلا لتاوامبا لم تمكنه من إكمال المباراة.
    و أوضح الدكتور خريف الخريف اخصائي العلاج الطبيعي ان إصابة الكاميروني تاوامبا لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم عبارة عن كسر في عظمة الشظية المجاورة لعظمة الساق مبينًا أن هذا النوع من الكسور لا يحدث إلا بعد تدخل قوي.
    مضيفا سأتعرف أكثر على الإصابة عند رؤية صورة أشعة الكسر ورسم الجدول التأهيلي لا يتم إلا بعد التأكد من الأشعة.
    وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها الكاميروني في أحد المستشفيات الخاصة في محافظة جدة بعد نهاية مباراة فريقه أمام النصر في كأس السوبر كشفت عن وجود كسر في أعلى عظمة الشظية وتمزق في أربطة الكاحل يحتاج معها إلى فترة علاج تمتد من 4 إلى 6 أسابيع حسبما ذكر المركز الإعلامي لنادي التعاون السعودي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...