1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

خبر تسريبات تكشف عن قدرة البطارية في هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي

الموضوع في 'منتدى أخبار التقنية والتكنولوجيا العام' بواسطة AL ShAhEEn, بتاريخ ‏يناير 15, 2020.

  1. AL ShAhEEn

    AL ShAhEEn زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 30, 2010
    المشاركات:
    856
    الإعجابات :
    482
    نقاط الجائزة:
    720
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السودان
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]





    مزيد من التسريبات حول هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip قبل الإعلان الرسمي، حيث كشفت أحدث التسريبات عن قدرة البطارية في هاتف سامسونج Galaxy Z Flip القابل للطي.

    ينطلق قريباً الإصدار الثاني من هواتف سامسونج القابلة للطي بعنوان Galaxy Z Flip، حيث يكشف النقاب عن الهاتف خلال فعاليات مؤتمر Galaxy S20 في 11 من فبراير.


    [​IMG]



    [​IMG]



    أكدت أحدث التسريبات على قدرة البطارية في هاتف Galaxy Z Flip الذي يضم بطارية 3300 mAh، وهي قدرة أعلى للبطارية من تلك المقدمة مع هاتف موتورولا القابل للطي Razr الذي جاء ببطارية 2510 mAh.

    وتشير التوقعات إلى أن سامسونج قد إختارت هذه القدرة لبطارية Galaxy Z Flip، لدعم الهاتف بتصميم خفيف الوزن في الإستخدام على مدار اليوم، بينما تدعم تقنية الشحن الفائق السرعة التي أشير إليها في تسريبات سابقة، إستمرار الهاتف بعمر شحن أطول.

    من جانب أخر تقدم سامسونج هذا العام هات Galaxy Z Flip القابل للطي بطبقة زجاجية رقيقة جداً للحماية، أي على عكس الطبقة البلاستيكية التي تميز بها هاتف Galaxy Fold، وتضيف التسريبات الجديدة أن سامسونج ستدعم هاتف Galaxy Z Flip أيضاً بعدة طبقات من اللوحات البلاستيكية إلى أعلى الطبقة الزجاجية الرقيقة.

    وتشير التوقعات إلى أن سامسونج تستهدف حماية الشاشة في هاتف Galaxy Z Flip بكفاءة أعلى، لذا فإن تعرض الشاشة للخدش سيؤثر فقط في الطبقة البلاستيكية الخارجية، لتبقى الطبقة الزجاجية بحماية أفضل، ومن المتوقع أن يدعم هذا التصميم المستخدم في تغيير الطبقة البلاستيكية الخارجية فقط في حالة تعرضها للضرر.


    unlimit-tech



    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...