1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

الإتحاد الآسيوي يتوقع تألق البريكان و السومة في دوري الأبطال

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 8, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]

    توقع إتحاد آسيا لكرة القدم أن يبرز لاعب فريق النصر السعودي فراس البريكان و لاعب أهلي جدة السوري عمر السومة في منافسات دوري أبطال آسيا موسم 2020 و التي ينطلق دور المجموعات فيها يوم الاثنين المقبل.

    جاء عبر الموقع الرسمي للإتحاد الآسيوي: انتزع الشاب السعودي فراس البريكان الأضواء في بطولة آسيا تحت 23 عاماً تايلاند 2020 عندما تم اختيار هدفه في مباراة منتخب بلاده السعودية ضد سوريا كأجمل هدف في البطولة بعد استفتاء الجماهير.

    متابعا: ساعد المهاجم صاحب ال19 عاماً منتخب الصقور الخضراء للوصول لنهائي البطولة و بالتالي التأهل لأوليمبياد طوكيو هذا الصيف كما أنه شارك لأول مرة و سجل مع منتخب بلاده الأول.

    وقال الاتحاد الاسيوي عبر موقعه الرسمي :لقد تعلم اللاعب من نجوم كبار أمثال المغربي عبد الرزاق حمد الله في فريق النصر حيث يعتبر النادي الذي يتخذ من الرياض مقراً له بيئة مثالية بالنسبة للبريكان لمواصلة التطور خصوصا أنه يستعد للظهور في النسخة الثانية له في دوري أبطال آسيا و قد لا يكون اللاعب أساسيا مع الأبطال السعوديين لكنه غالباً ما يدخل كبديل و يكون خط دفاع الفريق المنافس في حاجة للحذر من البريكان الذي بدأ الموسم بشكل ممتاز.

    جاء في تقرير الإتحاد الآسيوي عن نادي أهلي جدة السعودي : قبل خوض مباريات دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا يشارك فريق الأهلي في دوري الأبطال للمرة 12 في تاريخه و كاد في مرتين أن يحمل لقب البطولة لكن الحلم تأجل حتى إشعار آخر.

    أوضح الاتحاد الآسيوي على موقعه الإلكتروني أنه لم يكن تاريخ العاشر من شهر نوفمبر موسم 2012 عاديا في تاريخ النادي الأهلي حيث كان الموعد المنتظر بنهائي دوري أبطال آسيا الذي جمعه بفريق أولسان هيونداي من كوريا الجنوبية لكن الأخير حول الأحلام الوردية بالتتويج إلى حسارة عندما حرم الفريق السعودي من إنجازه الأول تاريخياً بعد أن حسم نتيجة اللقاء بثلاثية نظيفة.

    أشار الاتحاد الآسيوي إلى أن أهلي جدة يشارك في النسخة المقبلة من دوري الأبطال بعد أن احتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي برصيد 55 نقطة و بفارق 15 نقطة خلف نادي النصر المتوج باللقب.

    أضاف الاتحاد الآسيوي أن أهلي جدة تعين عليه اجتياز الدور التمهيدي الأول ليتأهل لدور المجموعات و هو ما تحقق بعد الفوز على نادي الاستقلال الطاجيكي بهدف وحيد.

    يلعب فريق أهلي جدة السعودي ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً فريق استقلال طهران الإيراني، الشرطة العراقي، و الوحدة الإماراتي الذي يلعب معه أولى مواجهات الدور الأول يوم 10 فبراير الحالي على ملعب آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

    واصل الاتحاد الآسيوي حديثه عن فريق الأهلي بعد غيابه عن التتويج بلقب الدوري المحلي السعودي لمدة 34 عاماً وجد فريق أهلي جدة ضالته المنشودة مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس الذي عاد بالفريق لواجهة الألقاب بقوة و ظفر عن جدارة و استحقاق بلقب البطولة موسم 2015 – 2016 بعد أن قدم مستويات رائعة جدا.

    غادر جروس موقعه و ذهب لتدريب فريق الزمالك المصري لمدة موسم واحد وظفر معه بلقب الكونفدرالية الافريقية، و سرعان ما أعاده الحنين للأهلي ليخوض معه تجربة ثانية تأمل من خلالها جماهير النادي الأهلي تقديم صورة مشرقة و تحقيق نتائج جيدة تعزز من سمعة الفريق التي استحقها في أخر السنوات.

    يبقى النجم السوري الدولي عمر السومة العلامة الفارقة في كتيبة جروس نظراً لمستواه الفني الثابت دائما في كل المباريات و زيارته الدائمة لشباك الخصوم حيث سجل 11 هدفاً هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين مما جعله يحتل المركز الثالث في صدارة الهدافين التي سبق أن فاز بلقبها في ثلاثة مواسم متتالية (2015، 2016، 2017).

    اختتم الاتحاد الآسيوي تقريره عن الفريق السعودي: بالطبع لن يغرد السومة وحيداً لأن سرب أهلي جدة مرصع بالنجوم و على رأسهم الجزائري الدولي صانع الألعاب يوسف بلايلي الذي قدم إضافة فنية كبيرة للفريق، بالإضافة لوجود كل من عبد الفتاح عسيري، طلال العبسي، و البرازيلي الرائع لوكاس ليما و غيرهم ممن يقرر جروس الاعتماد عليهم في مهمته القارية.
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏فبراير 8, 2020

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...