1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

اخر الأخبار: الاتحاد الإنجليزي يفكر في بيع حقوق مباريات البريميرليج بنظام بث مثل- نتفليكس

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 9, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]


    تفكر إدارة البريميرليج في وقف بيع الحقوق التلفزيونية للدوري الإنجليزي الممتاز وإنشاء منصة ديجيتال علي نسق نتفليكس وبث مبارياتها بنفسها حول العالم عبر تطبيق مشابه لنتفليكس

    يدرس جاك جريليش، 24 عامًا لاعب أستون فيلا، إجراء انتقال صيفي، على الرغم من ولائه لنادي طفولته. كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يراقبان لاعب الوسط الإنجليزي.

    يرى جريليش أن مانشستر يونايتد هو وجهته المفضلة هذا الصيف في حالة مغادرته أستون فيلا ، على الرغم من الاهتمام المعلن أيضا من برشلونة وريال مدريد.

    مانشستر سيتي مستعد للاعتراف بالهزيمة في محاولة لجذب ليونيل ميسي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل بعد أن أبلغهم المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 32 عامًا انه ليس لديه أي خطط لمغادرة برشلونة.

    يعتقد اللاعب رحيم استيرلينج نجم فريق مانشستر سيتي أنه قادر على استعادة لياقته البدنية في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد المهتم بالتعاقد مع مهاجم إنجلترا البالغ من العمر 25 عامًا.

    ما زال موريسيو يوتيتشينو مدرب توتنهام السابق في المنافسة ليصبح مدير نادي مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

    سيُسمح للاعب خط الوسط البرازيلي في برشلونة ، فيليب كوتينهو ، 27 عاماً – والموجود حالياً في بايرن ميونيخ – بالمغادرة مقابل 77 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف ، مع اعتقاد أن مانشستر يونايتد وناديه السابق ليفربول مهتمين بالتعاقد معه.

    يقول لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين ، 28 عامًا ، والذي يرتبط بريال مدريد وبرشلونة ، إنه “مرتاح” بوجوده مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز الحاليين.

    يشعر روما بالضيق لأن مانشستر يونايتد رفع السعر المطلوب إلى 17 مليون جنيه إسترليني لمدافع لمنتخب إنجلترا السابق كريس سمولينج ، 30 عامًا ، والذي أعاره النادي الإيطالي هذا الموسم.

    مهاجم ويلز ، جاريث بيل ، 30 عامًا ، لن يلعب في الصين ويخطط الآن للبقاء في ريال مدريد ولن يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع ناديه السابق توتنهام.

    يجري ماركوس راشفورد ، مهاجم نادي مانشستر يونايتد وإنجلترا ، البالغ من العمر 22 عامًا ، محادثات حول اتفاقية بملايين الدولارات مع شركة روك نايشن الرياضية لإدارة موسيقى مغني الراب جاي زي Jay-Z


    مهاجم اوروجواي ادينسون كافاني (32 عاما) المرتبط بمانشستر يونايتد وتشيلسي في نافذة الانتقالات الشهر الماضي ، سيكون متاحا للانتقال الي انجلترا عندما ينتهي عقده في باريس سان جيرمان في الصيف.

    يرتبط لاعب خط الوسط السابق في آرسنال آرون رامزي ، لاعب خط وسط ويلز البالغ من العمر 29 عامًا ، بالانتقال من يوفنتوس ، بعد أن وقع عقدًا لمدة أربعة أعوام مع الإيطاليين العام الماضي.

    قد يحول ليفربول اهتمامه إلى مهاجم ريد بول لايبزيج الألماني تيمو فرنر 23 عامًا في الصيف – ومن المحتمل أيضًا أن يكون في سوق الانتقالات يبحث عن ظهير أيسر.

    يستطيع مدرب يوفنتوس ماوريتسيو ساري طلب انتقال لاعب خط وسط تشيلسي جورجينهو ، اللاعب الدولي الإيطالي البالغ من العمر 28 عامًا الذي عمل معه في نابولي والبلوز.

    فشل برشلونة في محاولة للحصول على قرض لإعادة الكابتن السابق أندريس إنييستا ، لاعب خط الوسط الأسباني البالغ من العمر 35 عامًا ، من نادي فيسيل كوبي الياباني.

    استبعد بايرن ميونيخ التفكير في تعويذة يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو لأن النادى البافاري يعتبر المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا أكبر من اللازم.

    برشلونة يراقب لويس سواريز آخر. قد يكون المهاجم الكولومبي من واتفورد البالغ من العمر 22 عامًا ، وهو يلعب على سبيل الاعارة لريال سرقسطة ، بديلاً لمهاجم ليفربول السابق الأوروغواياني المصاب ، 33 عامًا ، والذي يحمل نفس الاسم.

    تم ربط إيفرتون مع لاعب نادي سبورتنج رافا كاماتشو ، الجناح البرتغالي البالغ من العمر 19 عامًا والذي كان سابقًا مع ليفربول.

    افتتح ليفربول محادثات مع لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم ، 29 عامًا ، بشأن تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2021.

    اتهم لاعب خط وسط مانشيستر يونايتد فريد (26 عاما) زملائه في الفريق “بعدم التمسك بالعقلية الجماعية” وادعى أن لبعضهم “أهدافا مختلفة”
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...