1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

الهلال السعودي يقص شريط حملة الدفاع عن لقب أبطال آسيا اليوم

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 10, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]
    يقص فريق الهلال السعودي شريط حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال آسيا ، الذي توج به على حساب أوراوا الياباني، عندما يستضيف شاهر خودرو الإيراني اليوم الإثنين، ويسعى الفريق الأزرق لبداية مثالية على ملعبه ووسط جماهيره ، من أجل الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.

    موعد مباراة الهلال ضد شاهر خوردو

    ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال وشاهر خوردو مساء اليوم الأثنين في تمام الساعة الرابعة و40 دقيقة عصرا، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 .

    الهلال يدافع عن لقبه

    ويدافع الهلال عن لقبه الذى توج به للمرة الثالثة في تاريخه ، والذى قاده لأول ظهور في كأس العالم للأندية وحل فيها رابعا بعد فوزه على الترجي التونسي ، والخسارة أمام فلامنجو البرازيلي ومونتيري المكسيسكي.

    ويقع الهلال على رأس المجموع الثانية ، التي تضم كل من:" شباب أهلي دبي وباختاكور الأوزبكي وشلهر خوردو الإيراني، حيث يستهل مشواره أمام الأخير.


    وحصل الهلال على المركز الأول في تصويت الجماهير على اختيار نادي العقد في مسابقة دوري أبطال آسيا بين عامي 2010 و2019 في الاستفتاء الذى نظمه الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك بعد النتائج الرائعة التي حققها "الزعيم" في السنوات العشر الأخيرة.

    واكتسح الهلال السعودى نتائج التصويت بحصوله على 87% من أصوات الجماهير التى زادت عن 137 ألف، بفارق كبير عن أقرب منافسيه جوانجزو إيفرجراند الصينى الذى حل وصيفا بـ10% من اختيارات المصوتين.

    ونجح الهلال في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا بالعام الماضى 2019، فيما حصل على الوصافة مرتين عامي 2014 و2017، كما سجل "الزعيم" ظهوره في جميع النسخ خلال هذه الفترة وخرج من الدور الأول مرة واحدة فقط.

    وفي السنوات العشر الأخيرة كان الهلال الفريق الوحيد الذي بلغ نهائي دوري أبطال آسيا ثلاث مرات، كما بلغ الدور قبل النهائي مرتين​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...