1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

الاتحاد القطرى يعلن نفاد تذاكر السوبر الأفريقى

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 11, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]

    أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نفاد تذاكر مواجهة السوبر الأفريقي، التى من المقرر إقامتها بين الزمالك المصري والترجي التونسي.

    وتستضيف العاصمة القطرية الدوحة، مواجهة السوبر الأفريقي للعام الثاني على التوالي، بين الفريقن المصرى والتونسى، ويشارك الترجي في نسخة الموسم الحالي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا فى 2019، بينما يلعب الزمالك مواجهة السوبر، بعدما تُوج بالنسخة الأخيرة لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

    ونشر الحساب الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم في تغريدته: “تذاكر كأس السوبر الأفريقي تم بيعها بالكامل، نتمنى أن يستمتع الجميع بالمواجهة التي يحتضنها ستاد ثاني بن جاسم.

    وتقام مواجهة السوبر الأفريقي على ملعب “ثاني بن جاسم” الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج، وتنطلق في السادسة مساء الرابع عشر من شهر فبراير الجاري.

    وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم، قد أعلن وصول خطاب من لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي بأسماء طاقم حكام مباراة كأس السوبر الإفريقى التي تجمع نادى الزمالك، بطل الكونفدرالية، مع الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا.

    واختار الـ«كاف» الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز، لقيادة موقعة الزمالك والترجى التونسي، ويعاونه مواطنه زاكيلي سويلا حكما مساعدا أول، وسوري فاتسواني حكما مساعدا ثان من ليسوتو، والسنغالي ماجات نداي حكما رابعا.

    ويتكون طاقم تقنية الفيديو “فار”، من الزامبي جاني سيكازوي، والجزائري مصطفى غربال والأنجولي جيرسون دوس سانتوس، وسيكون حميدو هيمة من النيجر مراقبا للمباراة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...