1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

عاجل .. عرض خيالي لاقناع مبابي بالاستمرار في باريس سان جيرمان

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 13, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]


    كشفت صحيفة الآس الاسبانية أن نادي باريس سان جيرمان بصدد تقديم عرض خيالي لاقناع كيليان مبابي بالاستمرار مع الفريق خلال المواسم المقبلة وعدم الانتقال الى نادي ريال مدريد الاسباني والذي أظهر اللاعب الفرنسي أكثر من مرة حماسته للانتقال للنادي الملكي .

    وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يُريد أن يقلب الوضع لصالحه من خلال تقديم عقد خيالي للاعب بقيمة 50 مليون يورو في الموسم الواحد صافية من الضرائب ليتجاوز بذلك الراتب الذي يحصل عليه كرستيانو رونالدو وميسي .

    ووضعت صحيفة الآس صورة للنجم الفرنسي على غلافها الرئيسي اليوم وكتبت عليه : “الفتى الذهبي.. باريس سان جيرمان سيُقدم عرض تجديد يسيل له اللعاب لضمان تمديد عقده قبل انطلاق كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف”.

    وأوضحت الصحيفة أن نادي ريال مدريد واثق من أن مبابي لن يستجيب لهذه الإغراءات وأنه سيبذل جهده للرحيل في أقرب وقت أو عند نهاية عقده الذي يستمر حتى يونيو من عام 2022 فقط.

    وأبدت عدد من الأندية الأوروبية الكبرى أملها في ضم كيليان مبابي لصفوف فرقها ، ولكن رغبة اللاعب حتى الان هو الانتقال للنادي الملكي .


    وكشفت عدد من الصحف الأسبانية عن رسالة وجهها ويلفر مبابي، والد كيليان مبابي، إلى إدارة برشلونة خلال الفترة الماضية. مفادها أن : “كيليان سيرحل من باريس ليلعب لصالح ريال مدريد” ، ليغلق الباب أمام أي مفاوضات من البارسا مع النجم الفرنسي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...