1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

اليسون : نريد كل شيء

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 13, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]

    صرح أليسون حارس مرمى نادي ليفربول أن فريقه سيحقق الفوز في “كل البطولات” من الآن وحتى نهاية الموسم وان فوز ليفربول بالدوري الانجليزي الممتاز ليس كافياً .

    يحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 22 نقطة ، وما زال منافساً في كأس الاتحاد الإنجليزي و دوري أبطال أوروبا و فاز بالفعل بكأس العالم للأندية في ديسمبر.

    يبدو أنه من المحتم أن ينهي ليفربول فترة انتظاره البالغة 30 عامًا للحصول على لقب الدوري الانجليزي ، لكن الحارس البرازيلي يريد أن يضع يده علي أكثر من بطولة وليس الدوري الإنجليزي الممتاز فقط .

    وقال اليسون الي Premier League Productions”نريد الفوز باللقب و نطمع في كل شيء. “نحن نبحث فقط عن هدفنا الرئيسي وما هو وراء ذلك نريد كل شيء ” .


    منذ تعاقده مع ليفربول في صفقة بقيمة 67 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2018 ، أصبح أليسون عنصراً اساسياً في فريق الريدز و فاز في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في يونيو الماضي ، قبل أن يفوز بكأس كوبا أمريكا مع البرازيل بعد شهر .

    غاب عن المشاركة ثماني مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز ، لكن أدريان الحارس البديل أثبت أنه قادر تمامًا علي سد غياب اليسون.

    ويعتقد أليسون أن مستوي فريق ليفربول هو السبب في أنهم قادرون على التعامل مع الجدول الزمني المزدحم ، فمن المقرر ان يلعبوا تسع مباريات خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.

    وقال اللاعب رقم 1 في البرازيل “يجب أن نركز على الجودة”. “لدينا مجموعة رائعة تضم لاعبين مذهلين – واحد يخرج والآخر يأتي.

    “أدريان ، على سبيل المثال ، عندما أصبت ، دخل و قدم أداء جيدًا حقًا. مثال اخر فابينيو يخرج ويأتي واحد آخر و يقدم نفس الاداء الجميع يساعد كثيرا على أرض الملعب.

    “نحن نستمتع هذه المرة لأنه من الجيد أن نكون في المقدمة. نحن نعمل من أجل هذا – أن نكون في القمة في المستوى الأعلى.

    يلعب ليفربول ضد نورويتش سيتي مساء السبت في الدوري الانجليزي قبل السفر إلى إسبانيا للعب ضد أتلتيكو مدريد في ملعب واندا متروبوليتانو ، حيث فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2019.

    ويتابع لعب المباريات ضد وست هام و واتفورد قبل مباراة الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي على ستامفورد بريدج ضد تشيلسي.

    إن آمال ليفربول في التغلب على فريق مانشستر يونايتد عام 1999 الذي حقق الثلاثية ما زالت على قيد الحياة بتحقيق اربع بطولات .

    لعب كلوب بفريقٍ صغير في الدورين الثالث والرابع من كأس الاتحاد ضد إيفرتون و شروسبري تاون على التوالي وقد يفعل ذلك مرة أخرى ضد تشيلسي ، لكن أليسون يعتقد أن كل من يلعب يجب أن يستمتع بكل بساطة بكرة القدم.

    وأضاف: “بالطبع عليك أن تكون جادًا لأنك في منافسة عالية المستوى ، لكن عليك أن تستمتع”.

    “نحن نستمتع كثيرا. للفوز تحتاج إلى الاستمتاع باللعبة. الطريقة التي تلعب بها ، يجب أن تستمتع بذلك لأنه إذا لم تستمتع بذلك فلن تتمكن من لعب جميع المبارياب بقوة نحاول أن نبذل قصارى جهدنا و نكون سعداء على أرض الملعب.

    “في البرازيل ، نقول دائمًا إنه يتعين عليك الاستمتاع باللعبة لتكون سعيدًا بممارسة كرة القدم لأن كرة القدم هي السعادة”
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...