دعاء عمالة انا مامي محتويات اتفرج تي في موقع ركن المحيط فهرس مقالاتي رفع الصور افلام اكشن مترجمة

بايرن ميونخ يطارد لاعب ليفربول

الموضوع في 'منتدى أخبار الرياضة' بواسطة dvdpower, بتاريخ ‏فبراير 21, 2020.

  1. dvdpower

    dvdpower زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 28, 2014
    المشاركات:
    124
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Italy
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1


    [​IMG]
    أثارت الأنباء حول اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع مهاجم لايبزيج الألماني تيمو فيرنر، شهية مسؤولي بايرن ميونخ الألماني، لتجديد تحركهم نحو روبرتو فيرمينو، مهاجم الليفر.

    وجذب فيرنر أنظار عدد من أندية البريميرليج، خاصة مع تصريحاته حول تفضيله اللعب في الدوري الأفضل بالعالم، واعتباره أن الانتقال إلى إنجلترا هدفه الأول.

    ويسهل وجود شرط جزائي بعقد نجم لايبزيج، يبلغ نحو 60 مليون يورو من مهمة الريدز في نقله إلى ملعب أنفيلد، معقل الفريق الإنجليزي.

    وأحرز لايبزيج فوزًا غاليًا، مكسوًا بالزهو والتألق، على حساب العملاق الإنجليزي توتنهام هوتسبير، بهدف نظيف، على ملعب السبيرز، يقرب الفريق الألماني كثيرًا من دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، واسترد المهاجم تيمو فيرنر، نجم الفريق الأول، ورسوله إلى شباك الخصوم، مستواه العالي، الذي غاب عنه طوال 5 أسابيع ماضية، وأحرز هدف الفوز على توتنهام من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه.


    ويعد النادي البافاري أحد المهتمين بشدة بضم الدولي البرازيلي، صاحب الـ28 عامًا، وهو ما سيكون يسيرًا عليه حال انتقال فيرنر إلى ملعب أنفيلد.

    وسيؤدي انضمام مهاجم لايبزيج لكتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى تراجع فرص فيرمينو في الحفاظ على موقعه في التشكيلة الأساسية، مما قد يدفعه للتفكير في الرحيل عن النادي.

    وعلى جانب آخر، أنهى بايرن ميونخ استعداداته لمباراة بادربورن متذيل الترتيب، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني، اليوم الجمعة، علمًا بأن الفريق البافاري يلتقي تشيلسي في دوري الأبطال الأسبوع المقبل.

    ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني، برصيد 46 نقطة، فيما يحل ريد بول لايبزيج ثانيًا برصيد 45 نقطة، ويأتي بروسيا دورتموند ثالثًا برصيد 42 نقطة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...