مركز تحميل الخليج

  1. إستبعاد الملاحظة

ولأول نسخة من أداتي : Speed The Windows لتحسين أداء ومستوى الجهاز .. تفضل بزيارتنا

الموضوع في 'منتدى [ حلول مشاكل الحاسوب الشائعة ]' بواسطة ihere, بتاريخ ‏أغسطس 29, 2009.

  1. ihere

    ihere زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2008
    المشاركات:
    4,606
    الإعجابات المتلقاة:
    3,455
    نقاط الجائزة:
    1,600
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الرياض
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7


    السـلام عليـكـم ورحمـة الله وبـركاتـه ,, :king:
    .
    أسعـد الله أوقاتكـم فـي كـل زمـان ومكـان ,,
    .
    كما هو واضح من عنوان الموضوع تم ولله الحمد الإنتهاء من أداة : Speed The Windows
    .
    والتي تقوم بالتحسين نسبياً من أداء وحركة الجهاز وبالتالي للتفادي نسبياً من مشاكل تعليق الجهاز
    .
    مع العلم بأن هذه الخطوات تقوم بالتحسين البسيط والملاحظ من قبل المستخدم ..
    .
    ولا ننسى السبب الرئيسي لأداء الجهاز والذي يعتمد على القطع الأساسية
    .
    في الجهاز كـ البريسيسور .. الذاكرة .. إلخ فهذه القطع ستغنيك بكل تأكيد عن هذه الخطوات
    .
    ولاكن مثل ما يقول المثل : زيادة الخير خيرين :d:
    .
    فعموماً لا أطيل عليكم أعزائي ..
    .
    بالنسبة للأداة تقوم بعمل التالي :-
    .
    * الخيارات الاوتوماتيكية والتي تحدث دون جهد من المستخدم وهي ..
    .
    إيقاف خدمة الدكتور واتسون للأخطاء
    .
    التخفيف نسبياً من تعليق سطح المكتب
    .
    التحسين من تصفح قوائم قائمة ابدأ
    .
    التحسين من وقت إيقاف تشغيل الجهاز
    .
    إيقاف شاشة التوقف مؤقتاً
    .
    ---------------
    .
    * الخيارات اليدوية والتي تعتمد على المستخدم وهي ..
    .
    تسريع التنقل والفتح لنوافذ الويندوز
    .
    إيقاف بعض خدمات الويندوز الغير مستخدمة
    .
    ---------------
    .
    معلومات عن الأداة :-
    .
    حجم الإصدار : 3.66 ميغابايت
    .
    رقم الإصدار : 1.0
    .
    لغة الإصدار : العربية
    .
    بيئة العمل للإصدار : Microsoft Windows XP
    .
    ---------------
    .
    (( صورة للواجهة الرئيسية للأداة وقبل فتح بوابة التعديلات ))
    .
    [​IMG]
    .
    ---------------
    .
    ( صورة للواجهة الرئيسية للأداة وبعد فتح بوابة التعديلات )
    .
    [​IMG]
    .
    ---------------
    .
    وبالنسبة للشرح بإمكانكم النقر من الشريط العلوي بالأداة على الجملة : تعليمات
    .
    ليظهر لكم شرح الإستخدام للقوائم الأوتوماتيكية ..
    .
    وأما بالنسبة للقوائم اليدوية تم شرحها ووضعها في كتيب مدعم بالصور ,,
    .
    (( صورة للكتيب ))
    .
    [​IMG]
    .
    ---------------
    .
    ملاحظة هامة : بعد إستخدام الأداة يجب عمل إعادة تشغيل للجهاز لتفعل بعض التعديلات ..
    .
    ---------------
    .
    [​IMG] روابط التحميل للأداة [​IMG]
    .
    1- رابط مقدم من أستاذي العزيز abukhaled - جعله الله بموازين حسناته

    .
    ---------------
    .
    واخيراً أتمنى أن ينال هذا الموضوع على رضى الله أولاً ثم رضاكم أخواني أعضاء وزوار المنتدى
    .
    وإن حصل مني خطأ فمن نفسي والشيطان وإن وفقت للصواب فمن الله وحده
    .
    والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات
    .
    ولا تنسونا من خالص دعائكم في ظهر الغيب
    .
    ولأي أستفسار أنا في خدمتكم أعزائي .. :king:
    .
    والسلام خير ختام
    .
    أخووكم دائماً وابدأ : أبـو راس :d:​
     
    shaded ،wikihow و النقيب معجبون بهذا.
  2. Run

    Run عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 5, 2007
    المشاركات:
    5,066
    الإعجابات المتلقاة:
    149
    نقاط الجائزة:
    850
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    الف شكر لك يا بو راس
     
    Run,
  3. saa7ada

    saa7ada زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 12, 2008
    المشاركات:
    3,340
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجائزة:
    830
    الإقامة:
    EGYPT
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
  4. النقيب

    النقيب زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 5, 2008
    المشاركات:
    1,265
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    0
    الإقامة:
    حولك حوليك
    ما شاء الله برامجك روعه

    احلى تقييم و5\5

    الله يوفقك

     
  5. باتريوت

    باتريوت زيزوومي مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 8, 2008
    المشاركات:
    1,918
    الإعجابات المتلقاة:
    27
    نقاط الجائزة:
    680
    الإقامة:
    وش دخلك !
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    يمال العافيه والله

    تستاهل التقييم

    5/5

    (( القسم هذا يدفن الابداعات لكثرة مواضيع المشاكل ))
     
  6. البتال

    البتال عـضـو شـرف

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 29, 2007
    المشاركات:
    11,527
    الإعجابات المتلقاة:
    921
    نقاط الجائزة:
    920
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك أخي في الله الغالي أبو راس أبدعت رحم الله والديك وغفر لي ولك ولجميع المسلمين تم التحميل يا غالي ولك مني كل الشكر مع التقييم الشخصي تقبل مروري
    أخوك البتال
     
  7. MAAX

    MAAX عضوشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 25, 2007
    المشاركات:
    46,407
    الإعجابات المتلقاة:
    2,617
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    قريب منك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    الله يجزاك خير اخوي
     
    MAAX,
  8. Future Tank X-1

    Future Tank X-1 زيزوومي محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 1, 2009
    المشاركات:
    2,043
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    نقاط الجائزة:
    730
    الإقامة:
    KSA
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    جزااك الله الف خير ,,
     
  9. حموتشي

    حموتشي زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 29, 2009
    المشاركات:
    110
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    120
    الإقامة:
    --
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    يالله ان تبارك فيه وتخليه لعين ترجيه ولا يحرمنا من طرحك وابداعك يابو راس

    تسلم لنا على ماصنعت

    وشكراً :openmouth:k:
     
  10. jin kazama

    jin kazama زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 5, 2008
    المشاركات:
    945
    الإعجابات المتلقاة:
    37
    نقاط الجائزة:
    530
    الإقامة:
    K.S.A
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    مشكور اخوي
     
  11. الجذع

    الجذع زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 14, 2009
    المشاركات:
    449
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    0
    الإقامة:
    .::|أرض الله بما رحبت|::.
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بــــــــــــــــارك الله فيك
     
  12. ihere

    ihere زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2008
    المشاركات:
    4,606
    الإعجابات المتلقاة:
    3,455
    نقاط الجائزة:
    1,600
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الرياض
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيكم جميعاً ,,

    .
    العفو يا غالي .. وألف شكر لك على مرورك .. [​IMG]
    .
    .
    بيض الله وجهك يا غالي وما قصرت .. وكثر الله من أمثالك .. [​IMG]
    .
    .
    والأروع مرورك وتقييمك يا غالي .. بارك الله فيك .. [​IMG]
    .
    .
    الأبداع تشريفك لموضوعي وبارك الله فيك أخي العزيز .. :king:
    .
    وبالنسبة لطرحي المواضيع بهالقسم هذا رأي الإدارة الكريمة ..
    .
    والمهم يكفينا طلتكم وشوفتكم ..
    .
    أكرر شكري مره أخرى .. على تنويرك لموضوعي ,, [​IMG]
    .
    .
    أسفرت وأنورت أخوي البتال وحقيقة يشرفني طلتك وزيارتك لمواضيعي .. :king:
    .
    وبيض الله وجهك يا غالي على التقييم ونردها لك بالافراح إن شاء الله .. وبارك الله فيك [​IMG]
    .
    .
    الله يجزيك الجنة يا غالي .. وألف شكر لك على مرورك .. [​IMG]
    .
    .
    وجزاك الله ألف خير أنت كذلك .. وألف شكر لك على طلتك الجميلة .. وبارك الله فيك [​IMG]
    .
    .
    بارك الله فيك يا غالي .. وبيض الله وجهك .. وألف شكر لك على مرورك العطر [​IMG]
    .
    .
    العفو يا غالي .. وحياك الله .. [​IMG]
    .
    .
    وبارك الله فيك أنت كذلك .. وألف شكر لك على مرورك [​IMG]
    .
    مع فائق وجـل أحترامي وتقديري للجميع ,, :king:​
     
  13. بشار8636

    بشار8636 زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 20, 2009
    المشاركات:
    861
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    520
    الإقامة:
    لا يعيشها اللا الالم
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    أخرى
    موفق اخي الغالي بارك الله فيك
     
  14. ihere

    ihere زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2008
    المشاركات:
    4,606
    الإعجابات المتلقاة:
    3,455
    نقاط الجائزة:
    1,600
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الرياض
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    جزاكم الله كل خير أحبائي ,,

    .
    وبارك الله فيك أنت كذلك .. سلمت عزيزي على مرورك العطر .. :king: [​IMG]
     
  15. shaded

    shaded زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 25, 2008
    المشاركات:
    3,958
    الإعجابات المتلقاة:
    110
    نقاط الجائزة:
    850
    الإقامة:
    %% In My Dream %%
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    جزاك الله الف خير يالغالي .. ورحم الله والديك ..

    5/5

     
  16. ihere

    ihere زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2008
    المشاركات:
    4,606
    الإعجابات المتلقاة:
    3,455
    نقاط الجائزة:
    1,600
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الرياض
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيكم جميعاً ,,

    .
    ووالديك أخي الكريم ووالدي المسلمين أجمع .. اللهم آمين
    .
    وألف شكر لك أخي الكريم على مرورك العطر .. :king:
    .
    مع فائق وجل أحترامي وتقديري للجميع ,, [​IMG]
     
  17. شكري عبد الأحد

    شكري عبد الأحد زيزوومي مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 5, 2008
    المشاركات:
    611
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    520
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    أداة رائعة الف الف شكر الك
     
  18. ihere

    ihere زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2008
    المشاركات:
    4,606
    الإعجابات المتلقاة:
    3,455
    نقاط الجائزة:
    1,600
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الرياض
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيكم جميعاً ,,

    .
    بارك الله فيك أخي الكريم .. وشكراً لك على مرورك الرائع والعطر .. :king:
    .
    [​IMG]
     
  19. rd-19

    rd-19 زيزوومي فضي

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 9, 2008
    المشاركات:
    8,214
    الإعجابات المتلقاة:
    948
    نقاط الجائزة:
    920
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك يا بو راس

    الله يكبر راسك بالعلم والمعرفه

    اداه ممتازه

    تستاهل التقيييييم يابعدي
     
  20. ihere

    ihere زيزوومي VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 1, 2008
    المشاركات:
    4,606
    الإعجابات المتلقاة:
    3,455
    نقاط الجائزة:
    1,600
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الرياض
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيكم جميع .. وكثر الله من أمثالكم ..

    .
    وبارك الله فيك أنت كذلك يا غالي ..
    .
    وراسك يا رب :d: .. وألف شكر لك على التقييم أخي الكريم .. وبيض الله وجهك :king:
    .
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...