1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

AssAssinS CREED ،، برابط تورنت سريع جدًا ،، نسختين ،، اختر واحده وحمل ،، صاروووخ

الموضوع في 'منتدى ألعاب الكمبيوتر' بواسطة :::DeadEnd:::, بتاريخ ‏سبتمبر 10, 2009.

  1. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10





    سـريع. قـاتل. لا يـخاف، لا يـتراجع. لا يهاب الأعداء، يأتي من الخلف و من الأمام. يفتك بخصومه و يذبحهم كما تُذبح الشـاه، يـنقض عليهم كما ينقض النسـر الجامح على فريسـته، من هو ؟ إنه ليس بأمير فارس و لن يكون سوليـد سنيك.لا إنه ليس العميل 47. ألـم تعرف الإجـابة بـعد ؟ بـلى عزيزي القارئ إنه Altair إنه الطائر الذي يجوب المدن كي يقتل ضـحاياه، إنها اللعبة التي سـمعنا عنها القيل و القال و رأينا لها الصور و العروض و قرأنا لها الاستعراضـات و حتى المراجعات، رأيـنا البعض يسبها و البعض يُثني عليها و يُمجدها ،، نعم ،، اكيييد لعبة ،،

    [​IMG]


    [​IMG]



    غلاف اللعبة
    [/B]


    [​IMG]



    [​IMG]
    [​IMG]
    صور من اللعبة


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    قصة اللعبة


    ملاحظة قبل البداية: قـصة اللعبة تحوي على الكثير من الأحداث التي حدثت في الماضي، لـذا فهي ليست قصة خيالية بشـكل كامل و إن كان هناك إضافات و تحريفات عديدة من كتاب القصة، كما أحب أن أنبـه أنه ربما تكون هناك بعض الأشياء المنافية لديننا الإسلامي الحنيف، لـذا أعزائي القراء اعتبروا هذه الألـعاب مجرد وسيلة للتسلية و لا تتخـذوا منها أي شيء دليـلا لكم في الحيـاة.

    أحداث القصة الرئيسية للعبة تدور في شهر سبتمبر من عام 2012، صاحب أحد الحانات يُدعى ديزموند أميال خطف بشكل مفاجئ من قبل شخص مجهول قُبيل بداية اللعبة، قاموا بأخذه إلى أحد الأماكن حيث يوجد مجموعة من العلماء يقوموا بمشروع يٌسمى بمشروع الروح العدوانية ( Animus ). هذا المشروع قادر على سحب الذكريات من أسـلاف الشخص الذي تُجرى عليه الأبـحاث، و من ثم ستخوض هذه الذكريات في اللعبة و كأنك الشخص نفسه الذي كان في الماضي، تم اختيار ديزموند لأن له علاقة بسلقه Alter ( الطير )، و هو بطل اللعبة المعروف، و لقد كان أحد أعضاء فريق القتلة ( أو الحشاشين )، في الحملة الصليبية الثالثة للأرض المقدسة، يهتم هؤلاء الباحثين المسئولين عن المشروع أكثر بهذه القصة و يريدوا معرفة ما الذي قامت به هذه الفرقة، سيقوم ديزموند بالرفض في البداية و لكنه سيتعلم القبول بهذه المهمة و سيمضي مشروع الروح العدوانية في عمله و هي سحب الذكريات المتعلقة ببطلنا الطير.

    ذكريات الطير الذي ستواجهها و تعرفها تدور أحداثها في سنة 1191، حيث يعلن ريتشارد بأنه قد استدر مدينة ميناء آكر Acre من المسلمين, كما يعلن أنه أسس قاعدة عمليات هناك، يستعد الصليبيين بعد ذلك للتقدم نحو الجنوب باتجاه هدفهم الحقيقي ألا و هو القدس حيث يريدون استرداد السيطرة المسيحية على المكان، لكن البطل و القائد العظيم صلاح الدين الأيوبي زعيم الجيش الإسلامي في ذلك الوقت يقوم بحكم المديـنة حاليا، و لا مجال لأن يتغلب عليه الصليبيون فهو يتمتع بقوة و شجاعة كبيرة، القوات الإسلامية تتجمع في منطقة Arsuf ( أرسوف )، حيث تخطط القوات الإسلامية بنصب كمين للقوات الصليبية و منعها من دخول القدس، تجري مناورات بين صلاح الدين و ريتشارد و قد تركت هذه المناورات الحرب مفتوحة مما مكن الرجال من التوجه إلى مواقع جديدة ستمنحهم القوة و تجعلهم يستغلون هذه الحرب لصالحهم. من الجيـد عدم تحريف بعض الأشياء في القصـة.

    الذاكرة الأولى من ذكريات ديزموند التي تم رؤيتها من خلال التجارب، تبين لنا الطير و هو يُخفق في محاولة اغتيال كبير فرسان تيمبلر و اسمه روبرت دي سابلي و استعادة الكنز منه، بسبب هذه الحادثة ينزل بطلنا الطير إلى مرتبة القاتل المبتدئ و هي أدنى مرتبة في فريق القتلـة، زعيم الفريق المدعو Mualim ( ميلوم )، يمنح الطير فرصة كي يعوض عن نفسه و يعود إلى مكانته الأصلية، يعرض عليه الذهاب إلى الأرض المقدسة و اغتيال تسعة رجال يقولون أنهم يقومون باستغلال العداوات الموجودة بالحملة الصليبية الثالثـة كي يقوموا ببعض المشـاكل. يجب على الطير أن يقوم بالقضاء على هؤلاء الرجال التسعة كي تكون هذه الخطوة فاتحة لبناء عـصر يسوده السـلام كما أخبره زعيم المنظمة ميلوم.

    الرسائل الغامضة الموجودة على حائط غرفة ديزموند تكشف العديد من الأشياءـ الطير يكتشف بأن أحد الأهداف التي يجب عليه أن يقتلها هي شخصية تريد أن تحقق شيء أكثر من المكاسب الشخصية و بصفة عامه فإن جميع سكان تمبلر أنفسهم لديهم هدف واحد و هو توحيد جميع البشرية تحت لواء قضية مشتركة، ديزموند يتعلم المزيد حول القصة عن طريق رسائل إلكترونية تصله عندما يستيقظ ليلا بين جلسات المشروع، الشيء الذي يريده هؤلاء الأشخاص هو الكشف عن مكان بعض التحف و المصنوعات اليدوية التي من الممكن أن يستعملوها في تحقيق أهداف تمبلر، ديزموند سيعلم بعد ذلك أنه اختطف من خلال الشركة المسئولة عن هذا المشروع من أجل الكشف عن مواقع المصنوعات و التماثيل الموجودة في الأرض المقدسة بالإضافة إلى معرفة المزيد حول جـماعة القتلة أو ما عرفتموه سابقا بجماعة ( الحشاشين ) .. لا أدري لما أطلقوا عليها هـذا الاسم، على كل حال فإن ديزموند سيتعمق في ذكريات الطير ليكتشف أخيرا بأن المهمة التي أُوكلت للطير ما هي إلا ذريعة كي يبدأ النزاع بين مجموعة القتلة و المسلمين و الصليبيين، بدلا من القيام بهذه المهمة سيتحد ريتشارد و صلاح الدين من أجل محاربة جماعة القتلة سويا، أثناء هذه العملية سيأتي السلام و سيكتشف الطير مكان روبرت دي سابلي و من ثم يلحق به، يقوم الطير بهزيمته و التخلص منه، بعد ذلك سيكشف سابلي بعض كلمات مختصرة للطير عن عضو في تمبلر، هذا العضو هو الوحيد الذي يملك قوة المصنوعة اليدوية الوحيدة و المعروفة باسم قـطعة عدن ( Piece of Eden ). هذه القطعة لها قدرة على التحكم بالرجال و جعلهم لا يستطيعون الرؤية أو تقوم بتنويمهم مغناطيسيا بشكل جماعي، سيذهب الطير أخيرا كي يواجه سيده و رئيس الجماعة الذي يستعمل قطعة عدن، سيحاول الرئيس تعديل بصر الطير و لكن سيقع سلاحه في النهاية و سيتعافى الطير و ستتفاعل قطعة عدن و تقوم بكـشف مجموعة من المواقع الموجودة على سطح الكرة الأرضية !! السؤال هنا ما هي هذه المواقع و ما الذي تحويه ؟ بالطبـع القطع المخفية التي يريدها العلـماء.

    بعد أن تنتهي ذكريات الطير سوف يستيقظ ديزموند من مشروع الروح العدوانية سيعلم أن فريق الإنقاذ الخاصة بالمشروع قد ذهب للمواقع التي تحوي على المصنوعات اليدوية التي كشف ديزموند عن مكانها، سيُنقذ ديزموند من قبل فتاة اسمها لوسي و التي ستخبره بأنها كانت قاتلة في عرض ديزموند الذي رآه خلال الذكريات و لكنها فقدت أصبعا في يدها اليٌسرى، في نهاية اللعبة سيصبح ديزموند متزامنا مع الطير حيث سيتمكن من استعمال رؤية النسر الخاصة بالطير و هي قوة كبيرة تمكنه من قراءة الرسائل المكتوبة بشكل غير مفهوم على الجدران، سيرى أحد الكتابات تشير لنهاية العالم موصوفة من خلال عدة أديان، بعض من الكتابات التي سيتمكن ديزي من قراءتها تشير إلى المرور التوازني المعروف 22:13 ( ألـفا و أوميـغا ، البداية و النهاية ). بالإضافة إلى عين بروفيدانس, هناك أيضا بعض الكتابات بلغات أجنبية، هناك تاريخ ستقرؤه و هو الحادي و العشرين من ديسمبر في سنة 2012. هذا التاريخ كما يقول الكثير هو تاريخ مهم بالنسبة لماينوس لأنه اليوم الأخير من عمر العالـم، و لكن! يبدو أن حساباتهم خـاطئة لأن العالم استمر في الحيـاة، و لن يعلم متى تحين نهاية العالم سوى الله سبحانه و تـعالى.


    [​IMG]

    نظرة عامة حول البطل

    [​IMG]

    الاسم: Altair.
    العمر: 25 سـنة.
    الطول: 182 سم / 6 أقـدام.
    الوزن: 77 كيلوغرام / 170 رطل.
    المعنى بالعربي: تعني الطائر.
    مؤدي الصوت في اللعبة هو: Philip Shahbaz ( فيليب شاباز ).

    نـبذة حول الطائر:

    الطائر! قاتل بارع، يستطيع أن يقوم بالعديد من الحركات البهلوانية، و هو عضو في جماعة تعرف بالحشاشين Hashshashin، كما أنها معروفة أيضـا باسم جماعة القتلة الأصليين، في بداية اللعبة سيفقد جميع المميزات التي كان يملكها و سيصبح قاتل عادي, لكنه سيكلف بقتل تسع رجال في مؤامرة ضد الأرض المٌقدسة ( القدس ). إذا نجح الطير في تنفيذ مهمته فسوف يستعيد جميع إمكانياته و يصبح كما كان, يسافر إلى أربع مدن كي ينفذ مهمته و هي ( دمشق و ماسيوف و القدس و عـكة ) Jerusalem, Masyaf, Damascus, and Acre .. يقوم بقتل ضحاياه مع تشكيلة جميلة من الأسلحة التي بحوزته. اسم Altair هي في الأصل كلمة عربية تعني الطير أو الطائر، حتى إن لاحظنا فإن ظل البطل يشبه بالفعل النسر و هو تصميم جُعل خصيصا حتى تتطابق الشخصية مع معنى الاسم، فإن رأيت إلى شكل و ملابس Altair فإنك ستلاحظ كأنه يملك منقار عندما ترى لمقدمة رأسه و الغطاء الذي يضعه عليه، كما أن زيه من الأسفل يشبه ذيل الطير، و هو بالفعل تصميم دقيق للشخصية. السلاح المميز الذي يـملكه هو الخنجر و الذي سيقوم بعمليات الاغتيال المتعددة بواسطته، و هو مخفي داخل قفاز يده اليسرى و عندما يخرجه يمتد من منتصف يده إلى خُنصره المبتور، و قد تم بتر إصبعه ( الخُنصر ) من أجل أن يصبح عضو من جماعة القتلة أو الحشاشين و هو طقس يجب أن يقوم به كل من يصبح فـراد من الجـماعة.



    [​IMG]

    متطلبات التشغيل

    عالية جدًا !!!

    ويلزمها جهاز ذو مواصفات قوية ،،

    Minimum system requirements:
    # OS: Microsoft Windows XP SP2 or Vista
    # CPU: Intel Pentium D 2.6Ghz or Athlon 64 X2 3800 +
    # RAM: 2Gb
    # GPU: 256Mb DirectX 9.0 or 10.0-compatible with support for Shader Model 3.0
    # SOUND: DirectX 9.0 or 10.0-compatible
    # HDD: 12Gb

    --------------------------------


    Recommended system requirements:
    # OS: Microsoft Windows XP SP2 or Vista SP1
    # CPU: Intel Core 2 Duo 2.2GHz or AMD Athlon 64 X2 4400 + and above
    # RAM: 3Gb
    # GPU: 512Mb DirectX 9.0 or 10.0-compatible with support for Shader Model 3.0
    # SOUND: DirectX 9.0-compatible or 10.0 (5.1)
    # HDD: 16Gb


    [​IMG]

    [​IMG]

    للتحميل ،،،

    التووورنت الذي قمت انا بنفسي بالبحث عن ،،

    اسرع تورنت لهذه اللعبة ،،

    ولكن هناك نسختين للعبة ،،،

    للتحميل ،،،

    أولا :

    نسخة Full-Rip

    الحجم :
    2.96 جيجا بايت

    216 : seeds

    381 : leechers

    قمت برفعها عالـmediafire ،،،

    للتحميــــل ،،


    [​IMG]


    أو ،،

    من عدة مواقع ،، اختر الي يعجبك ،،


    [​IMG]


    ملاحظة ::: النسخة مكركة مسبقًا
    --------------------------


    ثانيا :

    نسخة Full " الكاملة "

    [B][SIZE=4][COLOR=DarkRed]الحجم : [/COLOR][/SIZE][/B] 6.38 جيجا بايت

    76 : seeds

    217 : leechers

    [B][SIZE=4][COLOR=DarkRed]قمت برفعها عالـmediafire ،،،

    للتحميــــل ،،

    [URL="http://www.mediafire.com/download.php?toirnz2nkxy"][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i28532_2dceb91.png[/IMG][/URL]


    [/COLOR][/SIZE][/B]
    أو ،،

    من عدة مواقع ،، اختر الي يعجبك ،،



    [​IMG]


    الكرآآك :

    [​IMG]

    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    وأخيــــــــــــــــــــــــرًا ،،

    اتمنى ان الموضووع قد نال اعجآآبكمـــ،

    فقد تعبت بالموضوع ،،

    والرفع ،،

    اتيت بكل قسم من اقسامه من مكان ،،

    والتورنت تعبت بالبحث عنه ،،،

    راجيــًا منكمــ، ،،

    عدم التقصيــر بالردووود ،،

    ،،،،

    محبكـــــــــــــــم دووومًا وأبدًا ،،


    :::DeadEnd:::


    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    [IMG]http://img196.imageshack.us/img196/2444/virusx3.gif[/IMG]

    [SIZE=3][B][SIZE=4][COLOR=DarkRed]
    [/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE]




    ----------------------------
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏مايو 12, 2014
  2. مرعب اعداء الله

    مرعب اعداء الله زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 11, 2008
    المشاركات:
    521
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    520
    الإقامة:
    فلسطين\عرب48
    الله يعطيك العافيه اخي الكريم

    ساقوم بتحميلها بعد تحميل Prototype foll

    شكرا على اللعبه وجاري تقييم الموضوع.
     
  3. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    نورت موضوعي بردك اخووي مرعب اعداء الله ،،، ما تقصر
     
  4. Mo. Elsayed

    Mo. Elsayed زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 25, 2009
    المشاركات:
    5,017
    الإعجابات :
    257
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بجانبك أينما كنت
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    جزاك الله كل خير وبارك الله فيك
     
  5. teto65

    teto65 زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 6, 2009
    المشاركات:
    1,151
    الإعجابات :
    2
    نقاط الجائزة:
    0
    الإقامة:
    Io sono EGYPTIAN
    thanks
     
  6. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    نورتوو موضووووعي بردوووودكمـــ،
     
  7. عكس قانونة

    عكس قانونة زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 6, 2009
    المشاركات:
    548
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    520
    الإقامة:
    السعودية
    شكرا لك
     
  8. youssouf

    youssouf زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 12, 2009
    المشاركات:
    510
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    520
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ارض الله الواسع
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    يعطيك العافيـــــــــــــــــة ،،، تحياتي
     
  9. alfahil66

    alfahil66 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 23, 2008
    المشاركات:
    5,825
    الإعجابات :
    372
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ياسمين الشام
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    يسلمووووووووووووووووو
     
  10. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    تحياتي لكم جميعًا
     
  11. الهامي

    الهامي زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 2, 2008
    المشاركات:
    37
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    40
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    أخوي :::grin:eadEnd::: رهيييب دائما بألعابك الشيقة والمتميزة

    وما شاء الله لكل لعبة تقرير واكثر من موقع للتحميل

    ابداع ... ابداع ... ابداع ... بمعنى الكلمة

    ويا أخي أنا بصراحة ما حملت ولا لعبة الا منك

    دورت لعية gta iv وحملتها من موضوعك ولم احمله من الالاف المواضيع اللتي في الت

    أولا : لتيز موضوعك

    ثانيا لثقتي فيك وفي منتدى المتميزين المنتدى المميز : زيزوووم

    أخي اردت ان احمل هذه اللعبة بس وش الفرق ما بين ال full rip واللي هي المضغوطة

    والكاملة يعني حسب معرفتي كلها كاملة ولكن هذي مضغوطة وهذي لا ما ادري ولكن اذا كان عندي خطا ارجو التصحيح

    وايضا للاسف الكاملة روابطها لا تعمل أو بالاصح المواقع المرفوعة عليها لا اجد فيها الملف

    وانا اردت تجريب هذه اللعبة ولكن اولا لا اعلم ماذا احمل الاول ام الثاني وارجو نصحي

    وارجو ايضا تعديل الروابط (( اذا ما عليك امر ))

    اخي
    :::grin:eadEnd::: شكرا لك مرة اخرى

    وما قصرت على تميزك الدائــــــــــــــــــــــــــــــــم
     
  12. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    اولا : مشكور اخي على ردك المشـجع :king:

    ثـانيًا : الروابـط جميعـها صحيحـه :d:

    ثالثـًا : الفرق بين rip و full ، هو مافي فرق ، يعني وحده كامله اكثر من الثانية ،

    لكن الفـرق بالضغط ،،

    يعني نسخة الـFull انـا افضلها لانها خفيفة "2" غيغا

    واذا جهازك قوي ، راح يفك ضغطها بـ5 دقائق ،،

    وفك ضغطـها سهل جـدًا ،،
     
  13. الهامي

    الهامي زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 2, 2008
    المشاركات:
    37
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    40
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ما قصرت اخوي :::grin:eadEnd:::

    ابشرك حملت الكاملة حوالي 7 غيغا

    بس ابسالك واسف ان كنت زودت الاسئلة

    يوم حملته طلع لي 71 ملف مضغوط

    داخل كل ملف ملف مضغوط بصيغة ال iso

    عاد الحين انا منحاس واللعبة حماس وودي العبها وما اعرف طريقة التثبيت فاذا ممكن طريقتها

    ومنتب مقصر ان شاء الله

    وفماااان الله

    >>> وعلى فكرة ... مبروك الصورة الرمزيه الجديدة
     
  14. wheelman

    wheelman زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 21, 2009
    المشاركات:
    1,979
    الإعجابات :
    50
    نقاط الجائزة:
    690
    الإقامة:
    My HoMe
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Mac OS
  15. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10



    ممكـــن صورة ،،، ؟؟؟ ،، وعلـى فكـرة ،، انـا حملت المضغوطـة ،، وشـغالة 200%











    شوف الرد الي فوق ردك :d:
     
  16. wheelman

    wheelman زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 21, 2009
    المشاركات:
    1,979
    الإعجابات :
    50
    نقاط الجائزة:
    690
    الإقامة:
    My HoMe
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Mac OS
    مشكوووووووووووووووووووووور
     
  17. wheelman

    wheelman زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 21, 2009
    المشاركات:
    1,979
    الإعجابات :
    50
    نقاط الجائزة:
    690
    الإقامة:
    My HoMe
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Mac OS
    مشكووووووووووووووووووور
     
  18. alemalbyelaram

    alemalbyelaram عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 10, 2008
    المشاركات:
    38,388
    الإعجابات :
    1,007
    نقاط الجائزة:
    1,020
    الإقامة:
    ˚ஐ˚◦{ ♥ in my dreams˚ஐ˚◦{ ♥
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    يسلمووووووووو ديد على اللعبه الجامده

    ،

    5/5

    تم تقييم الموضوع

    ،

    ودى وتقديرى

     
  19. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    مشكووريـن جميـعكم عالمروور اخوآآنــي ،،

    وتـسلـمـــ، علـمـــ، عالتـقييـــمــــ، والله ما تـقـصــر :king:
     
  20. ™JoLaN

    ™JoLaN زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 7, 2009
    المشاركات:
    33
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    40
    الإقامة:
    فلسطـــــــين
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...