1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

النسخه الاحترافية العربيه لعملاق مكافحت الفيروسات بالشرح العربي الكامل ۩ ۩ avast 4.8.1356 Profession

الموضوع في 'منتدى الشروحـات المميزة لبرامج الحمـاية' بواسطة ابو خالد طيبة, بتاريخ ‏أكتوبر 9, 2009.

  1. ابو خالد طيبة

    ابو خالد طيبة زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 9, 2009
    المشاركات:
    1,729
    الإعجابات :
    64
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المدينه المنوره
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Mac OS


    [​IMG]
    -------------------------------------
    يفضل تضغط F5 لتحديث الصفحه لان فيها اكثر من 100صوره
    [COLOR=red]واذا لم تظهر الصوره اضغط بالفاره يمين واختار اظهار الصوره[/COLOR]
    [COLOR=red]الصور جميعها مرفوعه على موقع زيزوم[/COLOR]
    -------------------------------------
    [​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]
    [IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i34302_w6w200504230824086c096eda.gif[/IMG]
    [​IMG]
    [SIZE=2][COLOR=#800080][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i33747_240.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE]
    [FONT=Times New Roman][COLOR=#800080][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i33748_241.gif[/IMG][/COLOR][/FONT]

    [COLOR=magenta][SIZE=2][IMG]http://img257.imageshack.us/img257/8961/duscc15b15djr2.gif[/IMG][IMG]http://img257.imageshack.us/img257/8961/duscc15b15djr2.gif[/IMG][COLOR=red][IMG]http://img257.imageshack.us/img257/8961/duscc15b15djr2.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/COLOR]
    [​IMG]
    .:[منتديات زيزوووم للأمن والحماية]:.
    [​IMG]


    تقدم

    [​IMG]
    ----------------------------
    [FONT=Times New Roman][COLOR=black][B][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][FONT=Georgia][COLOR=#000000][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][FONT=Arial][SIZE=2][IMG]http://img228.imageshack.us/img228/4508/mod140cy8.gif[/IMG][/SIZE][/FONT][/COLOR][/FONT][COLOR=#000000][/color][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR][/FONT][COLOR=black][B][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=#000000][/color][/size][/color][/size][/color][/size][/b][/color][B][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=#000000][/COLOR][/size][/color][/size][/color][/size][/b][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE]
    [/FONT][/FONT]
    [COLOR=black][B][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][FONT=Georgia][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][COLOR=#000000][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][COLOR=#ff8c00][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][COLOR=#006400][SIZE=2][COLOR=indigo][URL="http://www.rofof.com/"][COLOR=#000000][IMG]http://www.rofof.com/img3/7goufa14.gif[/IMG][/COLOR][/URL][SIZE=6][FONT=Tahoma][COLOR=#008000][SIZE=6][COLOR=darkorange]avast![/COLOR] [COLOR=blue]4.8.1356[/COLOR] [COLOR=darkslategray]Professional[/COLOR] [COLOR=red]Edition[/COLOR] [/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR][B][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][/size][/color][/size][/color][/size][/b][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][/size][/color][/size][/color][/size][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][/size][/color][/size][/color][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/FONT][/FONT][/FONT][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][FONT=Georgia][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][COLOR=#000000][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][COLOR=#ff8c00][FONT=Comic Sans MS][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][COLOR=#006400][SIZE=2][COLOR=indigo][SIZE=6][B][COLOR=#000000][COLOR=#000000][FONT=Georgia][COLOR=magenta][I][IMG]http://www.rofof.com/img3/7goufa14.gif[/IMG][/I][/COLOR][/FONT][/COLOR][/COLOR][/B][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][COLOR=green][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][/size][/color][/size][/color][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][/size][/color][/size][COLOR=green][SIZE=5][/size][/color][SIZE=5][/SIZE][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT][/FONT]
    [COLOR=black][B][SIZE=5][COLOR=green][SIZE=5][SIZE=5][FONT=Georgia][COLOR=green][SIZE=2][I][IMG]http://img228.imageshack.us/img228/4508/mod140cy8.gif[/IMG][/I][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR]
    [SIZE=5][SIZE=5][SIZE=5][FONT=Georgia][SIZE=7][COLOR=darkorange]-----------------------------[/COLOR][/SIZE][/FONT][/SIZE][/SIZE][/SIZE]
    [​IMG]
    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    نبذه عن البرنامج
    ------------------------------
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
    عن الوِل المساهمة للبرمجيات.
    [​IMG]

    الوِل للبرمجيات هي شركة مقرها الجمهورية التشيكية ،تم إنشاؤها في نيسان / ابريل 1991. و في الأول من كانون الثاني / يناير 2007 تغير الإسم إلى شركة الوِل المساهمة للبرمجيات ( شركة مساهمة).
    كانت منتجاتنا متاحة في جمهورية تشيكوسلوفاكيا السابقة منذ عام 1988، في تلك الفترة كانت متوفرة باللغة التشيكية فقط. منذ ذلك الحين ، بدأت عملياتنا بالتوسع على الصعيد العالمي لتصل لبلدان مثل فرنسا، إسبانيا، بولندا، ألمانيا، برتغال، و العديد من البلدان الأوروبية الأخرى، لكنها أيضاً وصلت إلى بلدان أخرى مثل البرازيل، الولايات المتحدة الأميركية، كندا، اليابان، كوريا، الصين و استراليا. خلال هذا الوقت، فإن منتجات أفاست! تلقت العديد من الجوائز نظراً لجودتها. شركتنا حالياً توفر أفاست! مضاد الفيروسات في أكثر من 30 لغة إصدار و نقدم الدعم التقني عبر موقعنا في 9 لغات إصدار.
    الشركة متخصصة في البرامج الأمنية، مع أفاست! مضاد الفيروسات كونه المنتج الرئيسي في خط الإنتاج. أفاست! مضاد الفيروسات يوفر الحماية الكاملة ضد الفيروسات لكلاً من مستخدمي المنازل بشكل فردي وصولاً إلى الشركات الكبيرة. كل منتجات أفاست! بحد ذاتها يتم تطويرها من قبل فريق الوِل للبرمجيات في مكاتبه الكائنة في براغ، الجمهورية التشيكية. بفضل مساعدة شركائنا في جميع أنحاء العالم ، فإن منتجات أفاست! يجري تطويرها و تحسينها بشكل مستمر. بوصفنا شركة عالمية، لدينا شركاء في جميع أنحاء العالم الذين يقدمون الدعم التقني لعملائنا بلغاتهم المحلية الأم . نظراً لتوسعنا العالمي، الوِل للبرمجيات أصبحت المنتج رقم واحد في الأسواق الرئيسية و ذلك مع الاستمرار تزايد حصتها في السوق الدولية من أول إطلاق عالمي.

    [​IMG]

    الوِل للبرمجيات توفرأفضل الحلول نوعيةً لحماية جميع أنواع منصات العمل بشكل كامل، بدءاً من أجهزة الذاكرة الوميضية يو 3 ، المساعدات الشخصية الرقمية (بي دي إي) و أجهزة الحواسب وصولاً إلى المخدمات. كما نعمل على تطوير منتجاتنا بشكل مستمرحتى تتوافق مع منتجات أنظمة التشغيل أو المعدات مثل أجهزة حواسب لينوكس و ماكنتوش . مهمة فريق الوِل المتخصصين بالأمن تتميز في إيصال أفضل الحلول عبر مجموعة كاملة من المنتجات لحماية بياناتك و برامجك من الفيروسات المتواجدة على الشبكة الحرة.
    لمعرفة المزيد عنا ، الرجاء الاتصال بنا.
    ---------------------------------------------------

    [​IMG]
    -----------------------------
    مميزات البرنامج
    ------------------------------
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    مضاد-برامج التجسس مدمج

    برنامج التجسس هو برنامج تم تركيبه بجهاز الحاسب الخاص بك الذي هو مصمم لجمع المعلومات عن مستخدم الحاسب، غالباً يتم ذلك بدون معرفتهم و موافقتهم . هذا سيؤدي إلى ما يسمى بسرقة الهوية ، أو سرقة المعلومات القيمة ( على سبيل المثال البنك أو تفاصيل بطاقة الإئتمان ) أو بيانات الملكية التجارية . برنامج التجسس غالباً ما يكون مطوراً بواسطة عصابات الجريمة المنظمة أكثر ما يكون عن كونه حالات فردية ، و يمكن تركيبه بواسطة فيروس.
    مصادق عليه من مختبرات الساحل الغربي –عملية تدقيق العلامة ، أفاست! لديه قدرات مضاد-برامج التجسس كاملة البناء ، حتى تكون الحماية الخاصة بك مكتملة أكثر .
    ==================
    مضاد-الجذور الخفية مدمج

    الجذور الخفية هي برامج تم تركيبها في جهاز الحاسب الخاص بك بينما تبقي أنفسها و أنشطتها خفية حتى تبقى بشكل غير مرئي عن عين المستخدم . تمثل هذه البرامج دعماً كبيراً للمخاطر الأمنية في كلاً من الحواسب المنزلية و شبكات عمل الشركات على حد سواء و من المعروف أنه من الصعب العثور عليها و إزالتها . الجذور الخفية أنفسها بشكل طبيعي مركبة بواسطة فيروس أو بواسطة نوع آخر من البرامج الضارة المصابة لذلك فإنه يوصى لمستخدمي الحاسب أن يقوموا بتحديث برامج مضاد الفيروسات / مضادات-برامج التجسس المركبة في أجهزتهم الحاسبة . أحد هذه البرامج أفاست! مضاد الفيروسات.
    يستند أفاست على درجة راقية من تقنيات جي إم إي آر ، أفاست! يمكن أن يمسح النظام الحي لإصابات الجذور الخفية ، لا حاجة لإقراص إقلاع ذاتية . إذا تم الكشف عن الجذور الخفية ، سيتم إعاقتها و بعد ذلك فإنه من الممكن إزالتها . أفاست! مضاد الفيروسات يتضمن قاعدة بيانات الفيروسات التي تحدث بشكل تلقائي لتوفر الحماية المستمرة ضد الجذور الخفية .
    ====
    حماية ذاتية – قوية

    تحاول بعض الفيروسات أن تغلق برامج مضاد الفيروسات الخاص بالحاسب. أبقِ الحماية مفعلة للمساعدة ، لا تقم بإيقافها ، حتى ضد آخر التهديدات حيث أنها تحاول أن تعطل حماية أمن جهازك ، أفاست! لديه حماية ذاتية-قوية مدمجة ، حتى تكون متأكداً ، مهما كنت تواجه ، أفاست! يحمل على نفسه حماية برامجك و بياناتك القيمة . هذا يستند إلى الجوائز المتعدد التي حصلت عليها تقنية مضاد الفيروسات أفاست! و التي توفر مستوى إضافي من الأمن لضمان الحماية الدائمة لبياناتك و برامجك.
    ======
    نواة مضاد الفيروسات
    [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    في أحدث إصدار من أفاست! نواة مضاد الفيروسات سمته البارزة التي تكشف عن قدراته، بالإضافة إلى الأداء المتقدم. يمكنك أن تتوقع أن تكشف عن 100% من الفيروسات المنتشرة في الشبكة الحرة ( الفيروسات المنتشرة بالفعل بين المستخدمين) و الكشف المتميز عن حصان طروادة.
    نواة مضاد الفيروسات مصادق عليه من مختبرات الرابطة الدولية لأمن الحواسب؛ التي تأخذ الحيز الأكبر من تجارب مجلة نشرة الفيروسات ، و غالباً ما تسفر عن جائزة نشرة الفيروسات 100.
    محرك أفاست! هو أيضاً السمة البارزة المفتوحة الدعم . ويمكن فحص المحفوظات لكل من الصيغ التالية : ARJ, ZIP, MIME ( + كل الأشكال المرتبطة بها ) ، MAPI ( ملفات الأوتلوك الشخصية ) ، DBX ( محفوظات أوتلوك إكسبريس) ، RAR, TAR, GZIP, CAB, BZIP2, ZOO, ACE, ARC, LHA/LHX, TNEF (winmail.dat), CPIO, CHM, RPM, ISO, 7ZIP و SIS . إنه يدعم أيضاُ عدد من الحزم القابلة للتنفيذ ( مثل PKLite, Diet, UPX, ASPack, PeShield, FSG, MEW إلخ . ).
    أخيراً ، وليس آخراً ، فإنه يمكنه أيضاً فحص الفيروسات المخفية في مجلدات جدول البيانات البديلة NTFS.
    ======
    واجهة المستخدم البسيطة
    واجهة المستخدم البسيطة تستخدم لبدء الفحص عند الطلب ، تعمل مع النتائج و تغير مختلف الخيارات.الإعدادات الأساسية بالحماية المضمنة يمكن تعديلها هنا.
    واجهة المستخدم البسيطة هو التطبيق الرئيسي في أفاست! 4 الإصدار المنزلي. يمكنك البدء بوحدات إضافية من أفاست! من هنا، مثل حجز الفيروس، و المحدث أو عارض السجل.
    المظهر في واجهة المستخدم البسيطة مرنة جداً. وهي تدعم ما يسمى بالمظاهر (تغير مظهر التطبيق ) ، بحيث يمكنك تغييرها إلى الواجهة التي تناسبك. الحزمة الرئيسية تتضمن ثلاثة مظاهر ، مع إتاحة مظاهر إضافية في صفحة موقعنا.
    =======
    واجهة المستخدم المتقدمة ( الإصدار المحترف فقط )
    بالإضافة إلى واجهة المستخدم البسيطة ، يعرض الإصدار المحترف واجهة مستخدم متقدمة ، مما يتيح لك الوصول إلى جميع الميزات والإمكانيات الواسعة لمراقبة الفحص.
    بخلاف واجهة المستخدم البسيطة ، المسح مؤدى بما يسمى بـ "المهام". أولاً، عليك أن تحدد المهمة، بما في ذلك مختلف المعالم - المجالات لإجراء عمليات الفحص، ماذا تفحص، وكيفية الفحص، و بعد هذه المهمة، يمكنك تشغيلها (إمكانية التكرار). كل مهمة تولد قائمة بالنتائج، يمكنك العمل معها لاحقاً.
    هناك سمة رئيسية أخرى ، لها صلة قريبة بهذه المهام ، هي الجدولة . تعطيك هذه الميزة القدرة على وضع جدول زمني للمهام قيد التنفيذ ، سواءاً لمرة واحدة أو بصورة دورية.
    بالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن وضع جميع خيارات الفحص الموجودة، وهي سمة لا تتوافر في الواجهة البسيطة للمستخدم.
    ==========
    الحماية المضمنة
    الحماية المضمنة (الحماية بالوقت -الحقيقي لنظام الحاسوب) ، هو واحد من أهم معالم وجود برنامج الحماية من الفيروسات اليوم. أفاست! بوحدته الحماية المضمنة القوية وحدها القادر على كشف أي فيروس قبل أن يحصل على أي فرصة لإصابة جهاز الحاسب الخاص بك.
    الإصدار المحترف من أفاست! يحتوي على الحماية المضمنة دائماً في ملف نظام الحاسب ووحدة مضمنة لرسائل البريد الإلكتروني و الأخبار.
    عند حماية ملف النظام فإن ذلك يضمن أنه لن يكون باستطاعة الفيروس البدء في الحاسب. وهو يقدم مجموعة واسعة من الإعدادات ، مثل إمكانية تحديد الملفات التي سيتم فحصهاخلال النسخ ، أو الفحص المشتمل على ملفات معينة كالتمديد فقط .
    حماية رسائل البريد الإلكتروني / الأخبار تتألف من وحدتين مستقلتين ، تعمل الأولى على مستوى فاحص عام على مستوى البروتوكولات نقل البريد البسيط / مكتب البريد/ الوصول لرسائل الإنترنت / نقل أخبار شبكة العمل . وهو قادر على حماية أي قائمة بريد إلكتروني للعميل الذي يستخدم هذه البروتوكولات. ثانياً ، ثمة برنامج مساعد خاص فقط بميكروسوفت أوتلوك ؛ مع فحص تام للبريد بشكل شفاف ، بدون الحاجة لإعدادات خاصة.
    من السمات الجديدة في الإصدار 4 هو التحليل الإرشادي لوحدات فاحص البريد الإلكتروني. هذه الميزة يمكن أن تحمي ضد الفيروسات و الديدان الجديدة، و الغير معروفة التي لا يمكن الكشف عنها بالوسيلة المعتادة. الوحدة الإرشادية تؤدي إلى إجراء تحقيق شامل في كل رسالة بريد الكتروني و مراقبة العلامات التي يمكن أن تعلن عن وجود فيروس . و عندما يتجاوز عدد الإشارات المحددة لمستوى – الدفاعي للمستخدم، ستعتبر الرسالة خطرة و المستخدم سيخطر .
    =================
    حاجب البرامج النصية ( الإصدار المحترف فقط )
    الحماية المضمنة في الإصدار المحترف تتضمن وحدة إضافية ، غير موجودة في الإصدار المنزلي ، تدعى حاجب البرامج النصية . هذه الوحدة تراقب كل البرامج النصية في نظام التشغيل ( ما يسمى بمستضيف برامج ويندوز النصية- WSH scripts ) ، و تفحص كل البرامج النصية تعمل كجزء من صفحة الموقع داخل متصفح الإنترنت ( إنترنت إكسبلورر ، نيتسكيب ، نافيجيتور و موزيلا ).
    =============
    درعي الند للند و المراسلة الفورية
    من ميزات أفاست وحدة لحماية برامج المراسلة الفورية إي إم ( الخاص " شات –دردشة " ) ، ووحدة لحماية برامج الند للند بي 2 بي ( بير-تو – بير ( الند للند ) . قائمة دعم برامج المراسلة الفورية و الند للند واسعة النطاق ، و هي أكثر من 30 برنامج مدعومة حالياً.
    في حين أن الدردشة ذاتها لن تشكل خطراً أمنياً بشكل جدي من حيث الفيروسات، تطبيقات المراسلة الفورية اليوم هي بعيدة عن كونها أدوات للدردشة فقط : معظم الدعم تأييداً أكثر أو أقل لطرق تبادل الملفات – التي يمكن و بسهولة تامة أن تؤدي إلى إصابات فيروس ، إن لم ترصد على النحو الصحيح .
    وحدة حماية الند للند لا تحتاج الكثير من الشرح – اليوم شبكات الند للند ( مثل كازا ) التي يحتمل أن تحتوي على آلاف الملفات المصابة ، و توفير الحماية الفعالة أضحى أمراً أساسياً .
    ================
    درع الشبكة
    حماية مضمنة جديدة أضيفت سابقاً على أفاست! 4.5 : درع الشبكة. هذه الوحدة توفر الحماية ضد الديدان/الهجمات المعروفة على شبكة الأنترنت . تقوم بتحليل كل الحركة المرورية الموجودة على الشبكة و تفحص محتوياتها الخبيثة . يمكن اعتبارها كجدار ناري خفيف الوزن ( أو على نحو أدق ، نظام كشف التسلل( إي دي إس) ).
    درع الشبكة متوفر فقط على النظم المستندة على تقنيات –نت ( ويندوز نت / 2000 / إكس بي / فيستا ).
    =============
    درع ويب
    درع ويب هي السمة المميزة التي تمكن أفاست! من رصد و ترشيح كل حركة مرور بروتوكول إنتقال النص التشعبي القادمة من مواقع على شبكة الأنترنت . منذ أن تزايد عدد الفيروسات ( و البرامج الضارة الأخرى ، مثل البرامج الدعائية ، و برامج التجسس إلخ ) يجري توزيعها عبر الشبكة العالمية ، و الحاجة إلى القيام بتدابير مضادة فعالة أمر في ازدياد . درع ويب يعمل بمثابة وكيل لبروتوكول إنتقال النص التشعبي بشكل شفاف ، بما فيها ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر ( المتصفح ) ، فيرفوكس، موزيلا و أوبرا.
    خلافاً لمعظم الحلول المنافسة ، أثر درع ويب على سرعة التصفح تكاد لا تذكر. وذلك بسبب السمة الفريدة التي تسمى بـِ " دفق الفحص الذكي " الذي يتيح لوحدة درع ويب مسح الأجسام بشكل سريع ، بدون الحاجة إلى إستخدام الذاكرة الكبيرة . دفق الفحص يتم ذاكرة التشغيل فقط ( بدون الحاجة الضغط على محتويات القرص الصلب ) ، يوفر أقصى قدر ممكن من الناتج .
    ================
    التحديثات التلقائية
    التحديثات التلقائية هي حاجة رئيسية أخرى للحماية من الفيروسات . كلاً من قاعدة بيانات الفيروسات و البرنامج نفسه على حد سواء يمكن تحديثه تلقائياً. التحديثات هيبشكل تدريجي، يتم بتحميل البيانات المفقودة أو الجديدة : هذا يخفض النقل الثقيل . الحجم الإعتيادي لتحديث قاعدة بيانات الفيروس سيكون بعشرات الكيلوبايت ليس أكثر ؛ تحديث البرنامج عادة سيكون بحد مئات الكيلوبايت ليس أكثر.
    إذا كان إتصالك بالإنترنت مستمراً و متواجداً ( مثل الإتصال العريض الصدد الدائم ) ، من ثم التحديثات ستستكمل بشكل تام بشكل تلقائي في فترات زمنية محددة . إذا كنت إتصالك بالإنترنت ليس كثيراً ، فإن أفاست! سيرقب إتصالك بالإنترنت و يسعى إلى أداء التحديث عندما تكون متصلاً بشكل مباشر بالإنترنت .
    ============
    دفعة التحديثات ( الإصدار المحترف فقط )
    إحدى السمات الخاصة للإصدار المحترف هي دفعة التحديثات. إنه تغيير جذري في فلسفة التحديثات. عادة ، كل فحص تركيب برنامج في بعض الأحيان لتوفر إصدار جديد . دفعة التحديثات ، ولكن هناك تهيئة من قبل مركز الخدمة ، سيؤكدون في جهازك الحاسب عن سرعة الاستجابة والأداء و ما يلزم من التحديث. ويستند هذا النظام على بروتوكول نقل البريد الالكتروني (كما استخدم لرسائل البريد الإلكتروني ). التحديث نفسه موجه من قبل مزودي البريد الإلكتروني المضمنة لأفاست! (ميكروسوفت أوتلوك و بريد الإنترنت).
    النظام برمته محمي بواسطة منظومة متماثلة و لن تسمح باستعمال غير مصرح به.
    ===============
    حجز الفيروس
    يمكن وصف حجز الفيروس على أنه مجلد في محرك القرص الصلب ، لديه خصائص خاصة الأمر الذي يجعله آمناً ، كمكان مناسب معزول لتخزين بعض الملفات . يمكن العمل بهذه الملفات في هذا الحجز ، و لكن مع بعض القيود الأمنية.
    الخصائص الرئيسية لحجز الفيروس هي العزلة التامة عن بقية نظام التشغيل. ليس خارج العمليات ، مثل الفيروس ، يمكن أن يصل إلى داخل الملفات، و الحقيقة أن الملفات داخل الحجز لا يمكن أن تعمل ( على شكل ملف تنفيذي ) ، و لا يوجد خطر من تخزين الفيروسات هناك.
    ==============
    النظام المتكامل
    السمة البارزة في أفاست! مضاد الفيروسات هي الإندماج عبر نظام تشغيلك . االفحص يبدأ مباشرة من متصفح ويندوز ، عن طريق النقر فوق مجلد أو ملف عندما تضغط على زر يمين الفأرة و تختار الأمر من القائمة المنسدلة .
    موفر-شاشة خاص سيكون متوفر أيضاً ، بحيث أنه عندما تقوم بتشغيل ، يؤدي ذلك إلى فحص الفيروس . أفاست! مضاد الفيروسات يعمل جنباً إلى جنب مع موفر-الشاشة المفضلة لديك ، لذلك لن تضطر لتغيير الخصائص الشخصية حتى تتمكن من إستخدامها.
    خيار جديد في هذا الإصدار هو وقت-تشغيل الفحص( ويندوز نت / 2000 / إكس بي / فيستا 32 بت فقط ) . هذه السمة المهمة تسمح للمستخدم بتحريض خاصية الفحص قبل أن ينشط الفيروس ضمن نظام التشغيل ، في حالة أن الفيروس يشتبه أن يكون نشطاً في جهازك الحاسب بشكل فعلي .
    ===============
    فاحص خط موجه-الأوامر( الإصدار المحترف فقط )
    للمستخدمين من ذوي الخبرة، سمة فاحص خط موجه-الأوامر بالإصدار المحترف. يمكن أن يتحكم بالفحص بواسطة العديد من الحجج و المفاتيح ؛ لإستخدامه مثل مرشح الأنابيب ، و نوع خاص المدخل / المخرج المعياري سيكون متوفراً.
    الوحدة التي يعزم على إستخدامها في تصحيح البرنامج . مخرجه هو نفس مخرج مهام واجهة المستخدم المتقدمة ( بما في ذلك ملفات التقارير ).
    ================
    أفاست! منظف الفيروسات المتكامل
    منذ الإصدار 4.1 ، أفاست! تضمن منظف للفيروسات ، و هي أداة لإتمام إزالة الإصابات الأكثر شيوعاً من الحواسب المصابة بشكل فعلي. حتى الآن أفاست! قادر على علاج الإصابة بثقة ، و ليس فقط الكشف عن البرامج الضارة الأكثر شيوعاً .
    عدد الفيروسات / الديدان المدعومة بواسطة منظف الفيروسات متزايد بإستمرار. و ذلك بالنسبة لمعظم المعلومات الحديثة و نقترح زيارة الصفحة الخاصة بمنظف الفيروسات. ملاحظة: لأغراض الطوارئ ، نقدم أيضاً المنتج المستقل بحد ذاته منظف الفيروسات ، القادر على العمل بدون تركيب أفاست!.
    ==================
    دعم ويندوز 64-بت
    أفاست! المنزلي / المحترف يدعم بشكل كامل منصة عمل ويندوز 64-بت . الوِل للبرمجيات تتوقع نمواً مطرداً على منصة العمل هذه ، مثل ويندوز إكس بي إصدار 64-بت سيكون مدعوماً ما يصل إلى 32 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و 16 تيرابايت من الذاكرة الظاهرية ، تمكن من تشغيل التطبيقات بشكل أسرع عند العمل مع مجموعة البيانات الكبيرة. يمكن للتطبيقات تهيئة تحميلها بقدر أكبر للبيانات إلى الذاكرة الظاهرية ، مما يتيح الوصول السريع بواسطة إمتدادات 64-بت بالمعالج . هذا يقلل وقت تحميل البيانات على الذاكرة الظاهرية أو البحث، القراءة، و الكتابة إلى أجهزة تخزين البيانات، مما يجعل من تشغيل التطبيقات أسرع و أكثر كفاءة.
    تطبيقات مضادات الفيروسات النظامية ( 32-بت) غير قادرة على العمل بشكل صحيح على منصة عمل ويندوز 64-بت، لأنها تعتمد على نوع-نواة سواقات 32-بت . الإصدار الأخير من أفاست! إستخدم سواقات 64-بت مقدماً نفس مستوى الحماية المقدمة لبيئات عمل ويندوز 32-بت. حزمة التركيب هي نفسها لإصداري 32-بت و 64-بت- الإعدادات التلقائي للبرنامج يكشف نظام التشغيل و يقوم بتركيب كل ما يلزم من الملفات الضرورية . يمكنك العثور على المزيد من المعلومات في صفحة أفاست! مضاد الفيروسات و إصدار ويندوز إكس 64.
    ===============
    العولمة
    الإلتزام بالعولمة هو من أهم فوائد أفاست! . خلال العامين الماضيين ، أفاست! ترجمت إلى العديد من اللغات ، في الوقت الراهن لائحة اللغات المدعومة هي : العربية ، الانكليزية ، التشيكية ، السلوفاكية، السلوفينية ، التركية، الماليزية، الفرنسية ، الألمانية ، البلغارية ، النرويجية،، السويدية، الاسبانية ،البولندية ،البرتغالية (البرازيل والبرتغال على حد سواء) ، اليونانية ،الكاتالانية ، الصينية (المبسطة والتقليدية على حد سواء)، الهنغارية ، الايطالية ، اليابانية الكورية، الرومانية ، الروسية ، الصربية ،الدانمركية ،الهولندية، الفنلندية.
    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    جوائز البرنامج
    ------------------------------
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]
    ---------------------------------------------------

    [​IMG]
    -----------------------------
    مقارنه بين منتجات البرنامج
    [COLOR=black][FONT=Times New Roman][COLOR=black][COLOR=#9acd32]------------------------------[/COLOR][/COLOR][/FONT][/COLOR]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]

    مقارنه اخرى

    [​IMG]
    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    اسعار النسخه الاحترافيه للبرنامج
    --------------------------------------
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    تحسب التراخيص حسب عدد محطات العمل / الحواسب . مثال تسعير[​IMG]
    لائحة الأسعار هذه مناسبة حتى و ليس 200 ترخيص . كما هو واضح بالجدول أعلاه. لعدد وحدات أعلى لهذا الإصدار ، لتحديث الأسعار و الوصول لترقية أعلى لهذا إصدار ، الرجاء الإتصال بأفاست! عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
    [​IMG]أفاست! 4 الإصدار المحترف يمكن شراءه عن طريق إيليمنت 5 بواسطة النقر على الوصلة الموجودة على اليسار، أو على أيقونة إيليمنت 5.
    يمكن شراء حتى و ليس 200 ترخيص مباشرة على الأنترنت ؛ لشراء عدد أكثر ، الرجاء الإتصال بنا .
    لائحة الأسعار هي بالعملة التي تختار ( بشكل إفتراضي ، الدولار الأمريكي )، و لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة.
    19% ضريبة القيمة المضافة لكل أوامر الشراء التي تسلم لمقيمي الإتحاد الأوروبي دون تسجيل الضريبة على القيمة المضافة . الضريبة على القيمة المضافة ستضاف بواسطة مزود متجر التسوق الإلكتروني لدينا إيليمنت 5 أو بواسطة الوِل للبرمجيات لأوامر الشراء المجهزة بواسطة شركائنا و موزعينا .

    [​IMG]
    ---------------------------------------------------

    [​IMG]
    -----------------------------
    ₪ متطلبات البرنامج والانظمة التي يشتغل عليها
    [SIZE=3][COLOR=black][FONT=Times New Roman][SIZE=3][FONT=Times New Roman][COLOR=black][SIZE=7][COLOR=#9acd32]----------------------------------------[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]

    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    موقع البرنامج العربي بالكامل
    [SIZE=3][FONT=Times New Roman][SIZE=3][COLOR=black][FONT=Times New Roman][SIZE=3][FONT=Times New Roman][COLOR=black][SIZE=7][COLOR=#9acd32]----------------------------------------[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/SIZE]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]
    ---------------------------------------------------
    [​IMG]

    -----------------------------
    [COLOR=#9acd32]₪ [COLOR=navy]اصدار[/COLOR][COLOR=darkorange][COLOR=navy] البرنامج [/COLOR][/COLOR][COLOR=yellowgreen]₪[/COLOR][/COLOR]
    [FONT=Times New Roman][COLOR=black][SIZE=3][FONT=Times New Roman][SIZE=3][COLOR=black][FONT=Times New Roman][SIZE=3][FONT=Times New Roman][COLOR=black][SIZE=7][COLOR=#9acd32]----------------------------------------[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]

    ---------------------------------------------------
    تاااااااااااااااااااااااااابع
    V
    V
    V
    V
    [/FONT]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏مايو 12, 2014
    أعجب بهذه المشاركة محمد الشناوى
  2. ابو خالد طيبة

    ابو خالد طيبة زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 9, 2009
    المشاركات:
    1,729
    الإعجابات :
    64
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المدينه المنوره
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Mac OS
    [​IMG]

    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    تقرير عن البرنامج
    [FONT=Times New Roman][COLOR=indigo][B]------------------------------[/B][/COLOR][/FONT]
    [FONT=Times New Roman][COLOR=black][SIZE=4][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][B][SIZE=4][B][FONT=arial][B][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][/B][/FONT][/B][/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][COLOR=black][SIZE=4][/SIZE][/COLOR]


    بالنسبه ل G DATA يعتمد على محركين البت دفندر والثاني هو الافاست

    [​IMG]

    هذا تقرير لا يوجد فيه اي مجال للتلاعب

    نلاحظ ان الافاست تصدرهم في سرعه الفحص

    [​IMG]

    لمزيد عن التقرير تابع موضوع اخي ابو العباس

    تقرير شركة av-comparatives لشهر اغسطس 19/9/2009

    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    رابط تحميل البرنامج
    [COLOR=indigo][B]------------------------------[/B][/COLOR]
    [COLOR=black][SIZE=4][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][B][SIZE=4][B][FONT=arial][B][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][/B][/FONT][/B][/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][/SIZE][/FONT]

    [COLOR=black][SIZE=4][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][B][SIZE=4][B][FONT=arial][B][SIZE=5][COLOR=red]رابط مباشر من الشركه[/COLOR][/SIZE] [/B][/FONT][/B][/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][/SIZE][/FONT]
    [COLOR=black][SIZE=4][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][B][SIZE=4][B][FONT=arial][B][IMG]http://img10.imageshack.us/img10/3092/todownloadpreesdownload.gif[/IMG][/B][/FONT][/B][/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][/SIZE][/FONT]
    [SIZE=4][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][COLOR=black][B][FONT=Georgia][URL="http://download816.avast.com/iavs4pro/setuparapro.exe"][IMG]http://img377.imageshack.us/img377/4265/speeddownloadicon1copyur6.png[/IMG][/URL][/FONT][/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Tahoma]بحجم[/FONT] ([FONT=Times New Roman][COLOR=#000000]36.07 [/COLOR]MB[/FONT])

    لتحميل اي لغة ومنها الانجليزيه اضغط على الرابط التالي
    http://www.avast.com/arb/download-av...fessional.html
    ---------------------------------------------------
    [​IMG]

    -----------------------------
    [COLOR=#0000ff][COLOR=#9acd32][COLOR=navy]₪[/COLOR] [COLOR=darkorange][COLOR=navy][COLOR=darkorange]تنصيب البرنامج[/COLOR] [/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR]
    [COLOR=navy]----------------------------------------[/COLOR]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    بعد اعادة التشغيل يعمل فحص من خلال الدوس

    [​IMG]


    بعد ما ينتهي من الفحص يعيد تشغيل الجهاز
    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    [FONT=Times New Roman][COLOR=#0000ff][COLOR=#0000ff][FONT=Times New Roman][COLOR=black][COLOR=#0000ff][COLOR=#9acd32][SIZE=7][COLOR=indigo]₪[/COLOR] [COLOR=blue][COLOR=darkorange]طريقه ادخال مفتاح لمده شهرين[/COLOR] [/COLOR][COLOR=indigo]₪[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/FONT][/COLOR][/COLOR][/FONT]
    --------------------------------------
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
    عند إعادة تشغيل جهازك الحاسب ، يجب أن ترى أيقونة كرة زرقاء يتوسطها حرف " a" في أسفل الزاوية اليمنى لشاشة جهاز الحاسب الخاص بك حسب لغة إصدار نظام التشغيل لديك ( أي إذا كان نظام التشغيل لديك باللغة العربية فإن الأيقونة ستكون على الجهة اليسرى ) .
    مضاد الفيروسات أفاست! الإصدار المحترف يمكن أن يستخدم مجاناً بدون رسوم في الـ 60 يوماً الأولى، لكن بعد انقضاء هذه الفترة، إذا كنت تتمنى أن تتابع استخدامه ، فيجب أن تشتري مفتاح الترخيص .
    ولذلك ، فإن المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل البرنامج ، فإن الشاشة التالية سيتم عرضها:

    انه ليس من الضروري أن يضاف مفتاح الترخيص على الفور. فإذا كنت ترغب في تشغيل البرنامج لمدة تصل إلى 60 يوماً دون التقدم بطلب للحصول على مفتاح الترخيص ، ببساطة انقر على "تجريبي


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    واذا عند سريال اصلي لمده سنه او سنتين

    بدلاا من الضغط على تجريبي ضع السريال مكان الخط المستقيم بعد مسحهه

    [​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]

    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    طريقة تحديث البرنامج
    [FONT=Times New Roman][B][FONT=Times New Roman][COLOR=indigo][B]------------------------------[/B][/COLOR][/FONT][/B][/FONT]
    [FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][FONT=arial][SIZE=3][B][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][/B][/SIZE][/FONT][/FONT]

    البرنامج يحدث تلقائياااا
    اول ما تشغل الانترنت يحدث تلقائيا وتجيك هذي الرساله

    [​IMG]

    واذا اردت معرفة طريقة التحديث

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    طريقة الفحص بالبرنامج
    [COLOR=indigo][B]------------------------------[/B][/COLOR]
    [COLOR=black][SIZE=4][FONT=Monotype Koufi,Arial,Times New Roman][B][SIZE=4][B][FONT=arial][B][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][IMG]http://www.zyzoomup.com/out.php/i32216_downhz2zi0.gif[/IMG][/B][/FONT][/B][/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][/SIZE][/FONT]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    ---------------------------------------------------
    تاااااااااااااااااااااااااابع
    V
    V
    V
    V
    [/FONT]

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏مايو 12, 2014
  3. ابو خالد طيبة

    ابو خالد طيبة زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 9, 2009
    المشاركات:
    1,729
    الإعجابات :
    64
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المدينه المنوره
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Mac OS
    كتاب الكتروني من اخي في الله ploki
    وايضا مرفوع على عدت سيرفرات




    [​IMG]

    ---------------------------------------------------
    -----------------------------
    [FONT=Times New Roman][COLOR=black][COLOR=#0000ff][COLOR=#9acd32][SIZE=7][COLOR=navy]₪[/COLOR] [COLOR=#ff8c00]ملاحظات [/COLOR][COLOR=navy]₪[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/FONT]
    --------------------------------------
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]


    الملاحظه الاولى
    نلاحظ توجد ايقونين للبرنامج
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    نستطيع دمج الايقونتين وجعلها ايقونه واحده
    [​IMG]
    وتصبح ايقونه واحده وهو الافضل
    [​IMG]

    الملاحظه الثانيه
    أيقونة الكرة الزرقاء " a" في أسفل الزاوية اليمنى أو اليسرى لشاشة الحاسب ، إلى جانب ساعة النظام لديك ، تبين الحالة الراهنة للحماية المضمنة . عادة وجود " الكرة " باللون الأزرق يشير إلى أن الحماية المضمنة / المقيمة مركبة و منشطة في جهازك الحاسب. أما إذا كان هنالك خط أحمر يتخلل "الكرة"، فإن الحماية غير منشطة حالياً و جهازك غير محمي. أما إذا كانت رمادية المظهر، فإن ذلك يعني أن الحماية قد تم توقيفها بشكل مؤقت - انظر الصفحة التالية.
    يمكن الوصول إلى إعدادات الحماية المضمنة عن طريق النقر على الكرة الزرقاء " " في أسفل الزاوية اليمنى أو اليسرى من الشاشة حسب لغة إصدار نظام التشغيل لديك بزر الفأرة الأيسر مباشرة ، أو بالنقر على زر الفأرة الأيمن و القيام باختيار " تحكم الحماية عند الوصول - On-access protection control " . سيتم عرض الشاشة التالية بعد ذلك :
    [​IMG]

    في هذه الشاشة يمكنك إيقاف الحماية المضمنة بشكل مؤقت بالنقر على "إيقاف مؤقت - Pause "، أو "إنهاء - Terminate ". هنا ، فإن كلا الخيارين يكون له نفس الأثر. ومع ذلك ، فإن الحماية المضمنة سيتم تنشيطها عند إعادة تشغيل الجهاز الحاسب من جديد. هذا الأمر ببساطة للتأكيد على أن جهازك الحاسب غير متروك عن قصد بدون أية حماية .
    يمكنك أيضاً ضبط حساسية الحماية المضمنة ،و ذلك بالنقر على أيٍ من جانبي الخط المؤشر لتغيير الحساسية "طبيعية - Normal " أو "مرتفعة - High ". ومع ذلك، فإن الحماية المضمنة في الواقع تتكون من عدة وحدات مختلفة أو "مزودات - providers "، كل منها مصمم لحماية جزء مختلف من جهازك الحاسب - أنظر الصفحة التالية. أي أن التغييرات التي تجريها على هذه الشاشة سوف تطبق على جميع وحدات الحماية المضمنة معاً.

    الحماية المضمنة / المقيمة تتكون من الوحدات أو "مزودات - providers " التالية:
    المراسلة الفورية - Instant Messaging :فحص الملفات المنقولة عن طريق برامج المراسلة الفورية أو "الدردشة - chat " مثل آي سي كيو و مراسل إم إس إن أو غيرها . وفي حين أن الرسائل الفورية ذاتها لا تشكل أي مخاطر أمنية خطيرة من حيث الفيروسات وتطبيقات المراسلة الفورية اليوم بعيدة عن كونها مجرد أدوات للدردشة : معظمها تسمح بتشارك الملفات أيضاً - التي يمكن بسهولة تامة أن تؤدي إلى إصابات بالفيروسات ، لم يتم رصدها .
    بريد الإنترنت - Internet Mail :يفحص رسائل البريد الإلكترونية الواردة والصادرة المجهزة من قبل عميل مزود الإنترنت غير الذي يقوم بها مايكروسوفت أوتلوك أو مايكروسوفت التبادلي ، مثل أوتلوك إكسبريس ، إيدورا إلخ.
    درع الشبكة - Network Shield: لتوفير الحماية من الديدان مثل بلاستر ، ساسير .. إلخ . هذا لا يتوفر إلا على نظم نت ( التقنيات الجديدة (ويندوز نت / 2000 / إكس بي / فيستا )) .
    أوتلوك / التبادلي - Outlook/Exchange :يفحص رسائل البريد الإلكترونية الواردة والصادرة التي يجهزها مايكروسوفت أوتلوك أو مايكروسوفت التبادلي ،و يقوم بإيقاف أية رسائل تحتوي على الفيروسات من المحتمل أن يتم قبولها أو إرسالها.
    درع الند للند - P2P Shield : يقوم بفحص الملفات المحملة من قبل برامج الند للند ( P2P ) ( تشارك الملفات ) مثل كازا .. إلخ .
    حجب البرامج النصية المنبثقة - Script Blocking :يفحص أي نص في صفحات الويب التي تقوم بالنظر فيها أو فتحها لمنع أي إصابة بسبب مواطن / منافذ الضعف في متصفح الانترنت.
    الدرع العادية - The Standard Shield :يفحص البرامج الشغالة و المستندات التي تقوم بفتحها. سوف يمنع المصابة منها كالبرامج أو الوثائق / المستندات من أن تفتح وبالتالي منع جريان تنشيط الفيروس والتسبب في أي ضرر كان.
    درع ويب - Web Shield :يحمي الحاسوب من الفيروسات في حين أن استخدام لشبكة الانترنت (التصفح ، وتحميل الملفات ، الخ) ويمكن أيضاً منع الوصول إلى صفحات ويب معينة. إذا كان ملف التحميل مصاب ، فإن الدرع العادي يمنعها من أن تبدأ بالتسبب بأي ضرر. ومع ذلك ، فإن درع ويب سوف يكشف الفيروس حتى قبل ذلك - يتم ذلك خلال وقت تحميل الملف ، و يوفر حماية أقوى. درع ويب متوافق مع كل متصفحات الويب الأساسية المعروفة ، بما فيها مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر ، فايرفوكس ، موزيلا وأوبرا. ويرجع ذلك إلى ميزة فريدة من نوعها تسمى " فحص التدفق الذكي " الذي يتيح فحص تحميل الملفات في الوقت – الحقيقي لهذا التحميل ، كما أن أثرها على سرعة التصفح تكاد لا تذكر.

    ومن الممكن ضبط حساسية كل وحدة بشكل منفرد . لتحديد / إعداد حساسية لكل وحدة بشكل منفرد، أو إيقافها بشكل مؤقت أو إنهاءها على الوحدة المحددة ، أنقر على " تفاصيل… - Details…" فتتوسع الشاشة على النحو التالي :
    [​IMG]

    في هذه الشاشة الموسعة ، فإن كل وحدة بشكل منفرد تظهر اللوحة المتحركة الخاصة بالوحدات المركبة على الجانب الأيمن . حساسية كل وحدة يمكن إعدادها عن طريق النقر على الوحدة ذات الصلة على الجانب الأيمن ، ثم النقر على الخط إلى اليسار أو اليمين في شريط التمرير. وفي هذه الشاشة فإنه من الممكن أيضاً إيقاف أجزاء من الحماية المضمنة ، إما مؤقتاً أو بصورة دائمة ، عن طريق النقر على "إيقاف مؤقت - Terminate " أو "إنهاء - Pause ". إذا قمت بالنقر على "إيقاف مؤقت - Terminate "، فإن الوحدة ذات الصلة سيعاد تنشيطها تلقائياً عند إعادة تشغيل جهازك الحاسب. إذا اخترت "إنهاء - Pause "، فان البرنامج سوف يطلب منك ما إذا كنت ترغب في أن تبقى هذه الوحدة مغلقة بشكل نهائي ، أو ما إذا كان ينبغي أن تستأنف بعد إعادة تشغيل الجهاز الحاسب المقبل - . إذا قمت بالنقر على "نعم - Yes " ، فإن الوحدة ستبقى بدون أي مفعول، ، حتى بعد إعادة تشغيل الحاسب ، حتى تقوم يدوياً بتنشيطها مرة أخرى.
    هناك مجموعة من الخيارات الإضافية التي يمكن أن تقوم باختيارها لكل وحدة على حده، على سبيل المثال ، إنه من الممكن أن تحدد أنواع الملفات التي ينبغي فحصها. هذه الخيارات الإضافية يمكن الإطلاع عليها بالنقر على زر " تخصيص - Customize " ،
    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    [COLOR=#0000ff][COLOR=#9acd32][SIZE=7][COLOR=navy]₪[/COLOR] [COLOR=#ff8c00]ماذا تفعل اذا وجد فايروساا [/COLOR][COLOR=navy]₪[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR]
    --------------------------------------
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    إذا اكتشف البرنامج ملفاً مشبوهاً ، الفحص سوف يوقفه عند هذا الحد ، وفيما يلي سيتم عرض شاشة لسؤالك عن الكيفية التي تريد التعامل معه :

    [​IMG]

    النقر على " إستمرار - Continue " يعني انه لم يتم إتخاذ أي إجراء الآن بالنسبة لتحديد الملف وسيتبلغ عنها فى نهاية الفحص في القائمة نتائج الفحص على أنه لم يتخذ أي إجراء بخصوص هذا الملف . النقر على " إيقاف - Stop " عندها سوف ينتهي الفحص عند هذا الحد.
    إذا تم إكتشاف فيروس ما من قبل أحد الوحدات المضمنة على سبيل المثال عند محاولة فتح ملف مصاب ، أو عن طريق شاشة التوقف ، فإن الشاشة ستكون مختلفة قليلاً - فإن أزرار "إستمرار" و "إيقاف " سيحل محلها زر وحيد " بدون إجراء - No action " . إذا قمت بالنقر فوق هذا الزر فإنه لن يتخذ أي إجراء في هذا الوقت ، الملف المصاب سيبقى حيث هو و لكن الفيروس لن يكون نشطاً.
    وبدلاً من ذلك ، اذا كنت ترغب في إتخاذ إجراء الآن ، فهناك أربعة خيارات ممكنة.
    الخيار 1 : تقوم بنقل الملف المصاب إلى مجلد آخر على جهازك الحاسب . وفى نفس الوقت ، ستتاح لكم الفرصة لإعادة تسميته. بالنقر على "نقل / إعادة تسمية - Move/Rename " ستعرض النتيجة في الشاشة التالية "إنقل الملف (ات) - Move file(s) " حيث ستكون في مربع التدقيق مؤشرة بشكل فعلي
    [​IMG]
    في الجزء الابيض من الشاشة ، فإنه من الممكن أن تحدد أين تريد أن تنقل هذا الملف المشبوه. البرنامج بشكل تلقائي سيختار مجلد الوجهة المناسب ، أو يمكنك تحديد مجلد آخر حسب رغبتك .
    أذا قمت بالتأشير أيضاً على صندوق التدقيق "أعد تسمية الملف ( ات)… - Rename file(s)…. " ، فإن هذا سيؤدي إلى إضافة الإمتداد ". Vir “ إلى نهاية إسم الملف المحدد إلا أن هذا قد يشكل خطراً من الملف حيث أنه من الممكن أن تقوم بفتحه بدون قصد ، مما قد يؤدي على إصابة جهازك الحاسب بضرر ما.
    إذا لم يكن ممكناً نقل الملف في هذه اللحظة على سبيل المثال لأنه مستخدم من قبل برنامج آخر ، قم بالتأشير على المربع الموجود فيه الجملة " أجبر نقل الملف ( ات ) المقفلة أو المستخدمة عند بدء تشغيل النظام - Force moving locked or used file(s) on system startup " هذا سيؤدي على نقل الملف بكشل تلقائي إلى المكان المحدد في المرة القادمة من إعادة تشغيل الجهاز الحاسب .
    لاحظ - فى حالة أن ملف ( ات ) النظام أصبحت مصابة على سبيل المثال الملف الذي يقوم بتشغيل برنامج رئيسي ، فإن تحريك الملف قد يؤدي إلى وجود خطأ في المرة القادمة التي يحاول فيها جهازك الحاسب بتشغيل البرنامج. ومع ذلك ، إذا تم نقل الملف على حجز الفيروسات ، سيكون في منطقة حجر مضمونة حيث لا يمكن أن يتسبب فى ضرر لملفاتك الأخرى والتي يمكن أن يتم إصلاحه وربما قبل أن يتم نقلها مرة ثانية إلى موقعها الأصلي
    الخيار 2 : تقوم بحذف الملف -- النقر على "حذف - Delete " سيؤدي إلى الشاشة التالية
    [​IMG]
    إعتماداً على النسخة التي تستخدمها من ويندوز ، فإن هناك طريقتان يمكن فيها حذف الملف.

    حذف الملف (ات) إلى سلة المحذوفات - Delete file(s) to recycle bin
    سيؤدي هذا على نقل الملف ( ات) الى سلة المحذوفات لكنها لن تحذف بشكل نهائي. ولذلك يمكن أن تعاد في وقت لاحق. هذا الخيار قد لا يكون متاحاً في بعض إصدارات ويندوز.
    حذف الملف ( ات) بشكل دائم - Delete file(s) &permanently
    سيؤدي هذا إلى إزالة الملف (الملفات) من جهاز الحاسب بشكل دائم دون أي إمكانيه لإستعادتها في وقت لاحق. غير أن هذا لن يؤدي إلا إلى حذف الملف المصاب. بعض الفيروسات تقوم بتركيب ملفات جديدة على جهازك الحاسب حتى وإذا كانت هذه الملفات لا تحتوي على نفس الفيروس ، و لن يتم الكشف عنها على أنها ملفات مشبوهة. في حين أن هذه الملفات ستأخذ مساحة على جهازك الحاسب ، فإنه لا ينبغي لها أن تقدم أي من المخاطر الأمنية.
    اذا كان الكشف عن الفيروس والتي يمكن ازالتها بالكامل عن طريق منظف الفيروسات المدمج ، بما في ذلك إزالة الملفات الجديدة الناجمة عن الفيروس ، فإن هنالك زر إضافياً - "إزالة الفيروس بالكامل من النظام - Completely remove the virus from the system" -- سوف يظهر في صندوق إنذار الفيروسات . إذا كان هذا الخيار متاحاً ، فمن الموصى به إستخدامه.
    إذا لم يكن ممكناً حذف الملف في هذه اللحظة على سبيل المثال لأنه مستخدم من قبل برنامج آخر ، قم بالتعليم على المربع التالي " عند الضرورة ، حذف الملف (ات) عند بدء النظام في المرة القادمة - If necessary, delete file(s) at the next system startup " سيتم حذف الملف تلقائياً في المرة القادمة لإعادة تشغيل جهاز الحاسب . ثم إنقر على "حذف - Delete " مرة أخرى للتأكد من الحذف.
    لاحظ - فى حالة أن ملف ( ات ) النظام أصبحت مصابة على سبيل المثال الملف الذي يقوم بتشغيل برنامج رئيسي ، فإن حذف الملف قد يؤدي إلى وجود خطأ في المرة القادمة التي يحاول فيها جهازك الحاسب بتشغيل البرنامج. قبل حذف الملف ، يجب أن تكون متأكداً أن الملف المصاب ليس من ملفات النظام ، أو أنك قادر على أن تستعيض عنه بملف نظيف / جيد على سبيل المثال من نسخة إحتياطية. إذا لم تكن متأكداً ، فمن الموصى به نقل الملف إلى حجز الفيروسات. سيكون في منطقة حجر مضمونة حيث أنه لا يمكن أن يتسبب بأي من الاضرار لملفاتك الأخرى و يمكن أن يتم إصلاحه وربما قبل أن يتم نقله مرة ثانية إلى موقعها الأصلي

    الخيار 3 : إصلاح الملف.
    النقر على "إصلاح - Repair " سيؤدي إلى عرض الشاشة التالية :
    [​IMG]


    اذا قمت بالنقر على "إصلاح" مرة أخرى ، سيقوم البرنامج محاولة لاستعادة الملفات المتضررة إلى حالتها الأصلية.


    من أجل إصلاح الملف ، فان البرنامج سوف يرجع إلى قاعدة بيانات الفيروسات . فإذا كان هناك ما يكفي من المعلومات عن البرنامج في قاعدة البيانات ، فإن هناك فرصة جيدة للقيام بإصلاحه. لاحظ - فقط الملفات التي تم تغييرها جسدياً من قبل الفيروس يمكن أن يتم إصلاحه. إذا كانت ملفات جديدة قد تم إنشاؤها ، ستبقى هذه حتى يتمكن من إزالتها بواسطة منظف الفيروسات - إنظر الى الخيار 2.


    اذا لم يكن هناك أي معلومات في قاعدة البيانات ، فعملية إصلاحها ربما لا تزال ممكنة ولكن الشفاء الكامل هو أقل بشكل تأكيدي. لذلك فمن المهم جداً أن يتم تحديث قاعدة البيانات باستمرار - لتحديث قاعدة بيانات الفيروسات ، بالنقر بزر يسار الفأرة على أيقونة الكرة الزرقاء " " في أسفل الزاوية اليمنى أو اليسرى للشاشة حسب إصدار لغة نظام التشغيل بجهازك الحاسب. فإن قاعدة البيانات سوف يتم إستكمالها بعد ذلك بتفاصيل عن أي برامج جديدة تم تركيبها على جهازك منذ آخر تحديث.



    الخيار 4 : الخيار الموصى به هو تحريك الملف إلى حجز الفيروسات .
    لاحظ - فى حالة أن ملف ( ات ) النظام أصبحت مصابة على سبيل المثال الملف الذي يقوم بتشغيل برنامج رئيسي ، فإن تحريك الملف قد يؤدي إلى وجود خطأ في المرة القادمة التي يحاول فيها جهازك الحاسب بتشغيل البرنامج. ومع ذلك ، إذا تم نقل الملف إلى حجز الفيروسات ، سيكون في منطقة حجر مضمونة حيث لا يمكن أن يتسبب فى ضرر لملفاتك الأخرى والتي يمكن أن يتم إصلاحه وربما قبل أن يتم نقلها مرة ثانية إلى موقعها الأصلي
    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    [COLOR=#0000ff][COLOR=#9acd32][SIZE=7][COLOR=navy]₪[/COLOR] [COLOR=#ff8c00]الدعم التقني [/COLOR][COLOR=navy]₪[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR]
    --------------------------------------
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]
    إذا كانت لديك مشكلة تقنية مع أي من منتجاتنا ، يرجى زيارة مركز الدعم عن طريق النقر على http://support.avast.com.
    في قسم كنز المعرفة، يمكنكم أن تجدوا أجوبة عن بعض من الأسئلة الشائعة المتكررة. يمكنكم أيضاً زيارة منتدى الدعم الخاصة بنا حيث يمكنكم أن تتفاعلوا مع المستخدمين الآخرين لأفاست! الذين قد واجهوا نفس المشكلة و لديهم الخبرة عن كيفية حلها. لكنكم بحاجة إلى التسجيل في هذا المنتدى للتمكن من إستخدامه، عملية التسجيل هذه سهلة و بسيطة جداً.
    إذا كان لديكم بعض الصعوبة في تركيب برامج أفاست! ، فنحن نوصيكم بقراءة دليل التركيب الخاص بنا، الذي سيرشدكم عن الطريقة الصحيحة للتثبيت.
    أخيراً، إذا لم تتمكنوا من العثور على الإجابة عن سؤالكم هنا، يمكنكم أن " إحالة بطاقة" مع سؤالكم مباشرة إلى فريق الدعم. ننوه ثانيةً ، بأنكم بحاجة إلى التسجيل أولاً ، هذا الأمر لن يستغرق معكم أكثر من دقيقتين ليس أكثر.
    عند إرسال السؤال، يرجى تقديم و عدم تجاوز المعلومات التالية :






    • ما هو نظام التشغيل الذي تقوم بإستخدامه؟ (مثل ويندوز المخدم 2000 ...)
    • ما هو رقم إصدار أفاست! الذي تستخدم (على سبيل المثال 4.0.160 - يمكنك أن تجد هذه المعلومات في علبة الحوار " حول أفاست! ..." )
    • ما هو رقم إصدار ملف قاعدة بيانات الفيروسات ( VPS ) الذي تستخدمه؟ (على سبيل المثال 0303-10 ، 15/04/2003 - يمكنك أن تجد هذه المعلومات في علبة الحوار " حول أفاست! ...")
    • ما هو التكوين الأساسي للأجهزة؟ (مثل إنتل بنتيوم الثالث 800 ميغا هيرتز ، 128 ميغابايت ذاكرة الوصول العشوائية)
    • طريقة إتصالك بالإنترنت ؟ (مثل الاتصال الهاتفي ، عن استعمال ملقم وكيل، إستخدام جدار ناري...)
    • ما هو عميل البريد الالكتروني الخاص بك ؟ (على سبيل المثال أوتلوك ، أوتلوك إكسبرس ، إنكريديميل ...)
    • هل تستخدم برامج أمنية أخرى؟ أي منهم ؟ (على سبيل المثال مضاد الفيروسات نورتن ...)
    • ما هي الخطوات التي استلزمت لاستنساخ هذا الخلل مرة أخرى ؟ (مثل ماذا كان يعمل النظام في وقت حصول المشكلة ...)
    • هل ظهرت أي رسالة خطاً في ذلك الوقت ؟ إذا كان الجواب نعم ، ما هي بالضبط ؟
    إذا كان لديك أي من الملفات المشبوهة لم يكشفها آخر إصدار من برامج مضاد الفيروسات ، يمكنك إرسالهم إلى virus@avast.com. الطريقة المثلى لإرسال هذه الملفات هي ضغطها بصيغة ZIP مع كلمة سر ' فيروس - virus ' ( بهذا لن يتم حذف هذا المرفق بواسطة برنامج مضاد فيروسات آخر على الطريق ) .







    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    [COLOR=#0000ff][COLOR=#9acd32][SIZE=7][COLOR=navy]₪[/COLOR] [COLOR=#ff8c00]دليل المستخدم بصيغه PDF بالعربي [/COLOR][COLOR=navy]₪[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR]
    ----------------------------------------
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    لمزيد من المعلومات عن أفاست! الإصدا رالمحترف يمكنك الإطلاع على ( متوفر باللغة العربية )

    اضغط على الرابط التالي :


    دليل المستخدم - افاست! الإصدار المحترف
    أفاست! أدلة المستخدم
    كل أدلة و كتيبات المستخدم التالية متاحة للتحميل مجاناً. الرجاء اختيار النسخة التي تحتاجها أولاً ، ثم إنقر على " تحميل / Download "

    ملاحظة: حتى تتمكن من قراءة دليل المستخدم الخاص بالإصدار المنزلي أو المحترف بشكل جيد، فيجب أن يكون بجهازك الحاسب حزمة داعمة للخطوط العربية.

    [​IMG]أفاست! 4 الإصدار المنزلي [​IMG]

    [​IMG]أفاست! 4 الإصدار المحترف [​IMG]

    أدلة التركيب-كلاهما متوفر باللغة الإنكليزية فقط


    [​IMG] أفاست! 4 الإصدار المنزلي/المحترف

    [​IMG]أفاست! 4 إصدار المخدم

    ---------------------------------------------------
    [​IMG]
    -----------------------------
    [COLOR=#0000ff][COLOR=#0000ff][FONT=Times New Roman][COLOR=black][COLOR=#0000ff][COLOR=#9acd32][SIZE=7][COLOR=navy]₪ [/COLOR][COLOR=darkorange]طريقه حذف برنامج الافاست [/COLOR][COLOR=navy]₪[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/FONT][/COLOR][/COLOR]
    [COLOR=navy]----------------------------------------[/COLOR]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
    انقر على "ابدأ" في أسفل الزاوية اليسرى أو اليمنى من شاشة الحاسب حسب لغة إصدار نظام التشغيل لديك و قم بالذهاب إلى لوحة التحكم . اذا كنت لا تراه في قائمة إبدأ ، انقر على إعدادات وينبغي أن تكون واحدة ن الخيارات الموجودة في القائمة.
    • في لوحة التحكم اضغط على "إضافة أو إزالة البرامج - Add or Remove Programs".
    • قائمة بجميع البرامج المركبة في جهازك الحاسب ستظهر بعد ذلك.
    • قم بتظليل " مضاد الفيروسات! أفاست - avast! antivirus "عن طريق النقر عليها وثم انقر فوق" تغيير / إزالة - Change/Remove "
    • الشاشة التالية سوف يتم عرضها بعد ذلك :



    انقر على "إلغاء التركيب - Uninstall " بعد ذلك ستكون مظللة إنقر على "التالي - Next

    [​IMG]


    سيتم إلغاء التركيب بعد ذلك و تعرض الشاشة التالية:


    [​IMG]

    لإكمال عملية إلغاء التركيب ، فمن الضروري إعادة تشغيل الحاسب. مع إختيار "إعادة التشغيل - Restart " ، انقر على "إنهاء - Finish " و بعد ذلك فإن جهازك الحاسب سيتم إعادة تشغيله بشكل تلقائي من جديد .


    [​IMG]
    [FONT=Georgia][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][COLOR=#ff0000][COLOR=magenta][FONT=Georgia].: في النهاية أتمنى أن الموضوع أعجبكم[/FONT][/COLOR][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT]


    [COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][COLOR=magenta][SIZE=6][COLOR=red]لاتنسوني من دعواتكم الطيبه في ظهر الغيب [/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR]

    التي احرص عليها
    .: و أرجو أن أرى رأيكم في ردودكم
    [COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][SIZE=6]و أستودعكم الله ،، محبكم دوما :[/SIZE][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR]

    [COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][FONT=Georgia][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][FONT=Georgia][COLOR=magenta][COLOR=magenta][COLOR=magenta][SIZE=6][COLOR=#8f001d]:b:[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/FONT][/FONT][/COLOR][/FONT][/FONT][/COLOR]
    [COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][FONT=Georgia][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][FONT=Georgia][COLOR=magenta][COLOR=magenta][SIZE=6][COLOR=magenta][COLOR=#8f001d]°•.♥.•° [COLOR=darkorange]ابو خالد طيبة[/COLOR] [/COLOR][/COLOR][COLOR=#8f001d]°•.♥.•°[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][/FONT][/COLOR][/FONT][/FONT][/COLOR]
    [COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][FONT=Georgia][COLOR=#ff0000][FONT=Georgia][COLOR=magenta][COLOR=magenta][FONT=Georgia][SIZE=6][COLOR=magenta]:king:[/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/FONT][/COLOR]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    تم تحويل الموضوع إلى كتاب إلكتروني
    http://books.zyzoom.org/play.php?catsmktba=158
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏مايو 12, 2014
    أعجب بهذه المشاركة محمد الشناوى
  4. Asim Omer

    Asim Omer زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 1, 2009
    المشاركات:
    426
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    470
    الإقامة:
    السودان
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك
     
  5. Pc100

    Pc100 زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 4, 2009
    المشاركات:
    14
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الإقامة:
    فـ ـي آخـ ـر آلـ ـزيـ ـارهـ
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك اخوي ابو خالد على الشرح والتوضيح

    بالنسبه للإصدار المحترف او المنزلي هم نفس الإصدار .. مثال للتوضيح ::

    لو جبت سريال مخصص للنسخه المنزليه وادخلته داخل المحترف راح يتحول البرنامج دايركت الى المنزليه

    ويعيد التشغيل والعكس صحيح

    تقييمي

    5\5

    أخـ ـوكـ
     
  6. Future Tank X-1

    Future Tank X-1 زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 1, 2009
    المشاركات:
    2,043
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    730
    الإقامة:
    KSA
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    جزااك الله اف خير شرح جبااار .
    وهنيئاً لاصحاب الأفست .
     
  7. alfahil66

    alfahil66 زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 23, 2008
    المشاركات:
    5,825
    الإعجابات :
    373
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ياسمين الشام
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك
    شرح رائع جدا ومجهوووود أكبر وأكثر من رائع الله يعطيك العافيه
     
  8. aily120

    aily120 زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 28, 2008
    المشاركات:
    832
    الإعجابات :
    7
    نقاط الجائزة:
    520
    الإقامة:
    Resident Evil
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    أبو خالد لو تبيع مواضيعك شريتها

    مشألله عليك مبدع أتمنى أني أوصل مستواك في الشرح

    ربي يوفقك ومشكور على مجهودك الجبار تحياتي لك يالغالي

    أغلى 5 نجوم لو فيه 100 حطيتها ...أحترامي لك يالغالي...
     
  9. abukhaled

    abukhaled زيزوومي VIP ★ نجم المنتدى ★

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 20, 2007
    المشاركات:
    2,724
    الإعجابات :
    2,552
    نقاط الجائزة:
    2,750
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    يرحم والديك على الشرح الخرافي للغايه
    جزاك الله خير
    جمعه مباركه على الجميع
    ابوخالد
     
  10. Al jNtEeL

    Al jNtEeL زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 1, 2007
    المشاركات:
    7,299
    الإعجابات :
    67
    نقاط الجائزة:
    840
    الإقامة:
    |-Al Hilal Club-|
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    شرح خرااااااااااافي .. مشاء الله تبارك الرحمن

    جزاك الله خير الجزاء ورحم والديك .. وجمعنااا معك في الفردوس الأعلى

    5 نجوم .. ودي وتقديري
     
  11. محمد بن بلال

    محمد بن بلال زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 5, 2009
    المشاركات:
    13
    الإعجابات :
    1
    نقاط الجائزة:
    20
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    ماشاء الله تبارك الله
    شرح هائل وكافٍ الله يجزاك خير ويعطيك العافية، و أسأل الله تعالى أن يوفقك لما يُحبه ويرضاه، آمين.
     
  12. سيف العرب

    سيف العرب زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 20, 2009
    المشاركات:
    62
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    80
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    أبو خالد بيض الله وجهك

    شرح كافي ووافي

    وانا من عرفت الأفاست وانا خويه :) ما افكه ابد ...

    نسال الله العلي القدير ان يديم عليك الصحه والعافيه ، وجعل ما تكتبه في ميزان حسناتك

    5/5

    دمت بحفظ الرحمن ...
     
  13. al7aer2

    al7aer2 زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 11, 2007
    المشاركات:
    389
    الإعجابات :
    161
    نقاط الجائزة:
    500
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    بارك الله فيك، ولو اني لاستعمل الا النود، لكن تستحق الشكر ، شكرا لك كثيراً.
     
  14. ابو اميمة

    ابو اميمة زيزوومى فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 14, 2009
    المشاركات:
    221
    الإعجابات :
    67
    نقاط الجائزة:
    300
    الإقامة:
    مصر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    الف شكر علي الشرح الشرح وافي جدا بس كنا عوزين مفتاح او موقع لي السريلات
     
  15. bary949

    bary949 زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 23, 2008
    المشاركات:
    1,243
    الإعجابات :
    18
    نقاط الجائزة:
    630
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    جدة
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    الله يعطيك الف عافية
    شرح رائع ومميز يالغالي
    احسنت الاختيار

    دمت بود
     
  16. طاهر ننه

    طاهر ننه زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 10, 2008
    المشاركات:
    1,856
    الإعجابات :
    235
    نقاط الجائزة:
    720
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    حبي الوحيد
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    مشكووووووووووووووووووووووورين
     
  17. ابو خالد طيبة

    ابو خالد طيبة زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 9, 2009
    المشاركات:
    1,729
    الإعجابات :
    64
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المدينه المنوره
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Mac OS
    حياكم الله اخواني


    اسعدني تواجدكم العطرر


    فرحت بدعواتك التي اسرتني كثيرااا

    جزاكم الله خيررر


    تقبلو احترامي وتقديري


    ا
     
  18. بلال عبدالعزيز

    بلال عبدالعزيز زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 14, 2007
    المشاركات:
    133
    الإعجابات :
    4
    نقاط الجائزة:
    170
    الإقامة:
    Syria - Damascus
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    بارك الله فيك أخي العزيز أبوخالد على هذا الشرح الرائع والمميز للبرنامج .
    مجهود واضح ماشاء الله .

    تقبل أطيب تحياتي .
     
  19. ابو خالد طيبة

    ابو خالد طيبة زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 9, 2009
    المشاركات:
    1,729
    الإعجابات :
    64
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المدينه المنوره
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Mac OS

    الله يحيك اخي بلال

    اسعدني تواجدك العطررر

    ومشكور على دعائك الطيب

    احترامي وتقديري
     
  20. qq66

    qq66 زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 10, 2008
    المشاركات:
    1,263
    الإعجابات :
    17
    نقاط الجائزة:
    630
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    بارك الله فيك و نفع بك.... :openmouth:k:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...