1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

AssAssinS CREED ll PC .. رابط تورنت صارووخ اكثر من 2000 سيدز ! .. 9 لغات .. ومع الكراك

الموضوع في 'منتدى ألعاب الكمبيوتر' بواسطة :::DeadEnd:::, بتاريخ ‏ابريل 2, 2010.

  1. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    [​IMG]



    لطالمـآ شركـة يوبيسوفت قد امتعتنـآ بألعابهـآ الاسطوريـة عبر اجيال في أجهزة العاب الفيديو و حيث انهـآ وضعت إحدى العابهـآ بعام 2006 , الا وهي لعبة ASSASSIN'S CREED و ظهرت هذه اللعبة في ذاك الوقت إحدى اوراقهـآ الرابحـة في ذاك الوقت ,من رغم نجاح اللعبـة إلا انهـآ افتقرت إلى بعض مميزات التي تؤهلهـآ إلى منافسة أقوى الألعاب ولكن مع ذلك حصلت هذه اللعبة على لقب افضل لعبـة عـآم 2006 .. ولا سيمـآ أن الأحداث اللعبـة كانت في العصور الوسطى عندمآ كان بطلنآ Altair احدى الحملات الصليبيـة للأرض المقدسة في عهد الصلاح الدين الايوبي , , , فمع ذلك نالت اللعبـة رضـآ عدد كبير من الجمـاهير ,, ولكن يوبيسوفت لم تقف مكتوفـة الأيدي آمـآم هذه العبـة , و بل آنهـآ قامت على تطوير هذه اللعبـة بجزئهـآ الجديد بحيث أنهـآ نقلت حضارتهـآ و عصرهـآ إلى عصر التطور و النهضـة الإيطاليـة , و ادخلت بهـآ عديد من المميزات التي افتقرتهـآ الجزء الاول من اللعبـة , و وضعت بصمـاتهـآ التكنولوجيـة علـى هذا الجزء بإستخدام المحركـ Anvil الذي اعطـى إختلافـآ ملحوظـآ في هذا الجزء .. فلذا ..!
    هل لديك شجاعـة كافيـة لخوض مغامرة جديدة و تعيش معهـآ أحداث مثيرة و الشائقـــة , و هل بإمكانك الرجوع إلى الماضي لتكتشف مزيد من احداثهـآ, و هل بإستطاعتك الانتقام الذين قتلوا اهلك .. فإذا كان ذلك فعلاً .. فجهز نفسك , و أستل سلاحك و ادخل معي لأننـآ سندخل إلى عالم القتلـة الذين لا يجدون مهمتهم إلا السفك الدمـاء و الإغتيال و القضاء على أعداءهم في جزئهـآ الثاني من [ASSASSIN'S CREED II] رحلـة العودة إلى الماضي للقاتل العقيدة قد بدء . . . .
    نبدأ ::~


    [​IMG]



    [​IMG]



    بطل اللعبـة :


    [​IMG][​IMG]


    الاسم اللعبـة : ASSASSIN'S CREED II
    المطور : Ubisoft Montreal
    الناشر : Ubisoft
    المصممي اللعبة :
    رئيس مصممي [Patrice Désilets]
    المنتج [Sébastien Puel]
    الكتاب القصة : Corey May, Joshua Rubin , Jeffrey Yohalem
    الإصدار الأمريكي :|17 - Nove - 2009|
    الإصدار الأوروبي : |19 - Nove - 2009|
    الإصدار نسخـة PC في
    NA بتاريخ 16 - March - 2010
    الأجهزة المتوفرة عليهـآ : PC , XBOX 360 , PS3
    النوع اللعبـة : منظور الشخص الثالث [ الأكشِنْ / المُغامِرة ]
    الفئة العمرية : +18
    المحرك : Anvil Engine
    نوع الوسائط الأقراص : Blu-Ray Disc , DVD




    [​IMG]


    [​IMG]

    أحداث الجزء الثاني ستكون أحداثهـآ بنفس العام بـ2012 عندمـآ يقومآ كل من Dismond Miles مع مساعدة Lucy Stillman بالهرب من المختبر [Abstergo]
    بعد أن أجبروهـآ على إسترجاع ذكريات الجينية لصديقنـآ [Altaïr ibn La-Ahad] بواسطـة إستخدام آلة Animus , و الآن بعد هروبهم من المختبر Abstergo

    [​IMG]

    ,سيقوم صديقنـآ Dismond بالدخول إلى جهاز مماثل لجهاز Animus ولكنهـآ النسخـة المطورة من الجهاز السابق والذي يكون بنسخـة [Animus .2.0] و الذي سيعيش فيهـآ بأحداثٍ جديدة بداخل ذكريـات شخصية جديدة يدعـى [Ezio Auditore da Firenz] و الذي سيأخذنـآ أحداثه إلى عصر النهضة في القرن الخامس عشر و أوائل القرن السادس عشر بدولـة ايطاليا. بحيث ان قصـة [Ezio] تبدء أحداثه عند مقتل اباه و اخويه [Petruccio] و [Federico ] , و لم يبقـى من عائلته حيآ سوى أمه [Maria ] و اخته الصغرة [Claudia ] و أحدى أقاربه .. فسيحزن Ezio كثيرآ بمقتل اياه و اخويه المقربين , بحيث ان امه Maria قد اصابهآ الصمت و لم تستطع التحدث ابدآ بعد ان علمت ان زوجهـآ قد قتل , فلم يكن سوى لـEzio ان ينتقم لمن عمل و شاركة على مقتل عائلته , فهذه مهمة ليست سهلـة على Ezio , فهو لا زال شابآ صغيراً لا يمتلك خبرة و لا مهارة التي تمده بقوة و المهارة و التخطيط للقضاء على أعداء عائلته . . . فهنـآ ستبدأ رحلة البحث Ezio عبر مدن إيطاليـّة و كشف عن من سبّبَ بمقتل عائلته بحيث انـه سيأخذ مجد ابيه الذي سبق ان كان من احدى القتلة العقيدة و الذي سيخوض Ezio رحلة ابيه داخل بعالم Assassin's متلبسـآ بلباس قتلة العقيدة . . . فليس هنـآك وسيلة لـEzio إلا الإنتقام لعائلته.
    [​IMG]



    [​IMG]
    حسنـآ هنـآ سأبد معكم بأهم الشّخصيـات التي شهدهـآ هذا الجزء , حقيقة هنـآك عدد كبير من الشخصيـات باللعبـة بحيث ان هذا الجزء قد اختلف عن جزئه السابق من حيث كثرة الشخصيـآته , فأحداث اللعبـة مهمـة جدا و لا بد من وجود اكثر عدد ممكن من الشخصيات لتغطي القصة اللعبة بأكمله, و لكنني لن أذكر إلا سوى 14 شخصية و اهم اعمالهآ و بعض تفاصيل عنهـآ فدعونـآ نتابع :-

    [​IMG]

    اسم الشخصية : Dismond Miles
    نبذة عنه :- ديزموند مايلز هو بطل الرواية من الجزء الاول من لعبة AC فهو في البداية الامر قد إختطف فجأة من قبل قوات [Abstergo] و الذي اضطر و أُجبر على استخدام آلة (Animus) ، ليسترجعوآ ذكريات اسلاف أحد أجداده و الذي كان يدعـى [Altair]،الذي كان له علاقـة بقطعـة Eden .
    [​IMG]
    و الآن بالجزء الثـآنـي , سيهرب دايزموند من المختبر abstergo بمساعدة lucy , و الذهاب إلى أحد اقرب اصدقائهـآ , بحيث انه سيخوض برحلة عودة إلى الماضي بذاكرة اسلاف Ezio الذي عـاش في نهضة التطور بإيطاليـآ, و العيش مع اهم شخصيات الذي شهدتهـآ اللعبة مثل شخصية Leonardo Di Vinichi ,



    [​IMG]

    اسم الشخصية :- Lucy Stillman
    نبذة عنهـآ:-لوسي هي الباحثة و عاملة لدى حساب المختبر Abstergo , وكـانت مساعدة في الأبحـآث للدكتور [ Dr. Warren Vidic]. و وظيفتهـآ كان العمل و التركيز على المشروع الجهـآز (Animus) فهي باحثة تمتلك خبرة و ذكاء و المعرفـة في العلوم الأعصاب الإدراكيـة و لهذا وضعهـآ الدكتور "Warren" مساعدته في مختبره و لكن في وقت لاحق سيكتشف دكتور وارن آنهـآ تعمل كجاسوسـة لدى Assassin's و لم يكن هدفهـآ إلا إطلاق سراح Dismond من قبضـة القوات Abstergo .



    [​IMG]

    اسم الشخصية:- Rebeca Crane
    نبذة عنهـآ:- ريبيكـآ هي أيضآ واحدة من Assassin's بآلعصر الحديثْ وهي شخصية جديدة بالجزء الثاني من اللعبة. و حقيقة ريبيكـآ هي من اعادة التصميم الجهاز Animus و وفرت الدعم الفني لجهاز لمنظمـة Assassin's سراً ، و ايضا قد انقذت حياة صديقهـآ [Shaun Hastings] و على ما يبدو هي صديقة قديمة لوسي ستيلمان. وهي دائمـآ ما تتلقى البيانات من سجلات صديقتهآ لوسي حول معلومات ذاكرة الملف [Subject 16] بواسطة الجهاز Animus .



    [​IMG]

    اسم الشخصية:- Shaun Hastings
    نبذة عنه:-شخصية[شون هاستينغز] هو شخصية جديدة في ACII . وهو أحد مساعدي Dismond في هذا الجزء , حيث انه يتولى مهمته كمنشىء قاعدة بيانات و بإستطاعته الدخول إلى مداخل ملفات و المجموعات والمباني في حين انه يعمل ايضا على تطوير الجهاز Animus بنسخة المطورة بـAnimus .2.0 .



    [​IMG][​IMG]

    اسم الشخصية:- Giovanni Auditore Da Firenze
    نبذة عنه:-هو والد Ezio . وهو رجل النبيل وله شهرة في عائلة Auditor، وهو يعمل في البنك [Medici] ، ولكن عندمـآ يحل الليل و الظلام يظهر وجهه الحقيقي كالقاتل فهو واحد من اسرة القتلة العقيدة حيث يغتال ليلاً على أعدائه , ولديه شقيق يدعـى [Mario]حيث انه تدرب و قاتلـة طويلا بجانب شقيقه كـAssassin ، وكان معروف بشخصيته قويـة مابين الفرسان و جماعته طوال حياته .ولديه زوجـة تدعـى [Maria] و التي انجبت اربعـة ابنـاء وهم : [Federico] الأخـ الأكبـر لـEzio و [Petruccio] الأخـ الأصغر بالعائلة Aditore و [Ezio] وهو بطل أحداث هذا الجزء و [Claudia] الأخت الأصغر من Ezio .

    مهمته:-فكما ذكرت لكم أن Giovanni يعمل سراً كقاتل مأجور , وقد درب إبنه الأكبر على المهارات و الفنون القتال . وفي المهمـة الأولى من اللعبـة أي انه في [Memory Block 1] سيقوم جيفوني بإعطاء ابنه إيتزو رسالتـان منفصلتـان بهـآ اسئلة, و إرسالهمـآ إلى أحد اقربائه . وبعد فترة من الوقت من الإنتهاء الأسئلة قام الحراس بأخذ Giovanni واثنين من ابنائه وهمـآ [Petruccio] و [Federico]، إلى السجن لاتهامهم بالخيانة العائلة.
    ولكنه أعدم هو و اثنين من ابنائه على خشبة المسرح المدينة وهو المكان الذي يعدم فيه من يعمل خائنـآ لعائلته فقتل Giovanni و من معه بسبب الخيانـة , ولكن هذا ليس صحيح , فهذه كانت إلا مجرد مؤامرة قد دبرت من احد القتلة الاشرار .



    [​IMG]

    اسم الشخصية:- Maria Auditore da Firenze
    نبذة عنهـآ:-[Maria] كانت زوجة Giovanni Auditor ، وهي و تعمل بالمصرف فلورنسا وعضوة من مجموعـة Assassin's ، و هي الأم أربعة ابناء وهم كما ذكرتكم سابقا Federico و Ezio و Petruccio و ابنتهـآ الوحيدة تدعى Claudia ,حقيقة ماريا كانت تعلم بسر زوجهـآ ولم تفصح عن سره إلا بعد مقتله , و اصابهآ الصمت بعد ان علمت بأن زوجهآ قد أعدم .



    [​IMG][​IMG]

    اسم الشخصية :- Federico Auditore da Firenze
    نبذة عن:- فيردريكو هو اكبـر الإخوة من ابناء Giovanni , و فشخصيته حـادة و مرحـة و ايضـآ يحب اخوته كثيراً فغالبآ ما يمازح أخـاه الأصغر سنـآ Ezio ,ولكن بنفس الوقت يتغير طباعـه الحادة إذا قام أحد الناس بالإساءة إلى Ezio فهو لن يتسامح مع أحد وهذا ما سنراه بالبداية القصة إيتزيو .
    ولقد بدأ Ferderico مسيرته التدريبية على الفنون القتالية المتنوعـة كي يصبح أحد أفراد Assassin's مع والده قبل إيتزيو ،لكنه ليس لديه العلم بأن هذه الفنون مختصـة فقط لفنون القتلة . فلقد أعدم فيردريكو مع ابيه و اخاه الصغير آمـأم النـآس جميعـآ و كمـا هو موضح لكم بالصورة, انه بالجهـة اليسرى على الخشبة .



    [​IMG][​IMG]

    اسم الشخصية:-Ezio Auditore da Firenze
    نبذه عنه:- ولد شاب Ezio بأواخر العام خمسين اي انه كان بعـآم 1459 م , كان أحد الشخصيـات مهمة في ذاك عصر النهضة الايطالية, فبطلنـآ Eizo هو الشخصيـة رئيسية باللعبـة بحيث انه الشخصية التي ستتحكم بهـآ في اثناء اللعب , في البداية هو قليل الخبر و ليس لديه مهارات تمده بقوة , ولكن بعد مقتل ابيه و اثنين من اخوته . قرر الإنتقام لعائلته و الحفاظ على شرف عائلته الـAuditor .فمع الوقت و خوض عديد من المهمـآت ستزيد قدرات إيتزيو و مهاراته شيئا فشيئا .



    [​IMG][​IMG]

    اسم الشخصية:- Petruccio Auditore da Firenze
    نبذة عنه:- باتريكو هو شقيق Ezio ، و اخـ الأصغر لـClaudia و Federico . وهو أيضآ ليس لديه العلم بأنه والده Giovanni أحد القتلة المأجورين , و يعتبر باتريكيو بأنه أصغر أفراد العائلة Auditore . ولقد أعدم مع اخيه الكبير و ابيه Giovanni .وهو بالجهـة اليمنى من الصورة.



    [​IMG]

    اسم الشخصية:- Claudia Auditore da Firenze
    نبذة عنهـآ:-كلاوديـآ هي شقيقة إيتزيو و تعتبر هي اصغر سنـآ منه. وكما عرف عنهـآ آنهـآ تعتبر ابنة المدللة و المقربة لأبيهـآ Giovanni و شخصيتهآ ذكية جدا و مختلفة الطباع، لكنها غير ناضجة, بعد مقتل ابيهـا و اخويهـآ لم تبقى سوى من عائلتهـآ الحية غير هي و امهـآ و أخيهآ Ezio .بحيث أن شخصيتهآ ستكون هامـة بحيث انهـآ ستكون محميـة من قبل Ezio بعد هروبهم من المدينـة Florence .
    وقد قتل Giovanni و اثنين من ابنائه


    [​IMG][​IMG]
    [​IMG]

    اسم الشخصية: Leonardo da Vinci
    نبذه عنه:- شخصية ليوناردو دايفينشي .. شخصية رائعـة جدا جدا جدآ, هذه الشخصية قد اذهلني كثيرا من حيث مواهبه و إبتكاراته الرائعـة جدا وهو ايضا صديق الأقرب جدا لـEzio فهو من بنى اول عربة التي تجرى بهـآ الأحصنـة و صنع طائرة خشبية يحلق بالجو لأولى مرة بتاريخ اللعبة , فهو من أعظم و افضل الشخصيات بهذه اللعبـة فهذه الشخصية كانت لهـآ أثر كبير بـACII فهو كان عالماَ ، و عالم بالرياضيات و مهندس و مخترع و مبتكر و رسام و نحات و عالم النبات و موسيقي و كاتب روايات في عصر النهضة الإيطالية التي شهدتهـآ ذاك العصر .بحيث انه ولد وعاش لمدة يتراوح ما بين (15 - April - عام 1452 إلى 2 - May - عام 1519), ليورنادو من اهم و ابرز الشخصيات التي سيساعدك في معظم مهماتك بواسطة الاسلحـة التي يصنعهـآ و إبتكاراته المذهلة التي يعطي طابعآ رائعآ جداً .


    [​IMG][​IMG]

    اسم الشخصية: ANTONIO
    نبذة عنه:- انطونيو هو ايضا من أحد الشخصيات مهمـة باللعبة بحيث ان Ezio سيلتقي به اول مرة في عندمـآ يصل إلى مدينة " Venice" ويعتبر هو زعيم مجموعـة من اللصوص في المدينة ، و هو أساسا يعتبر بطل روبن هود في إيطاليآ . ومقره في منطقة تجارية واقعة بمدينة الـVenice.
    و سيقودك إلى بعض مهمـآ الاساسيـة باللعبـة , و لكن يتبين بآواخر مهمـآت اللعبة بأن "انطونيو"هو ايضآ من احد الأفراد Assassin'sباللعبـة و لقد حارب بجانب "إيتزيو"ضد عدو اللدود "Rodrigo Borgia" و حراسـه حتى طردوه من المدينـة Venice .




    [​IMG][​IMG]

    اسم الشخصية: Mario Auditore da Firenze
    نبذة عنه:- ماريو هو عم "إيتزيو". بحيث انه تدرب مع شقيقه Giovanni والد Ezio ليصبح واحد من جماعـة Assassin's ،ولكنه كان خلافا لشقيقه الذي كان يحب التسلل والتخفي ، و آما هو يفضل القتال و المناورة. فقد أصبح واحداً من افرد "كوندوتييرو" و قادة مجموعة كبيرة من المرتزقة للقتال ضد فرسان ,انه اثبت بعد ذلك ليكون حليفا قويا لابن أخيه ايتزيو و الذي سيساعده طوال اللعبة ، و فلقد قام بتدريب Ezio لتحسين مهاراته و فنونه القتالية في اللعبة. وهو ايضآ الذي قادة Ezio من الخروج من مدينة Florence و خبأ عائلة الباقية لـEzio وهمـآ أخته و امه في مدينة MONTERIGGIONI .




    [​IMG][​IMG]

    اسم الشخصية: Rodrigo Borgia
    نبذة عنه:- رودريجو هو احد الد أعداء Giovanni و لعائلة Auditor بحيث انه كـانآ السبب وراء إعدام و مقتل والد Ezio , بحيث سيحاول Ezio الوصول إليه عديد من المرات ولكنه يفشل إلا انه سيلتقي به مجدداً بعد مدة قصيرة بمهمته الأخيرة في "الروم" وهو يعتبر من آخر أعداء القادة باللعبة , مواجهته صعبة قليلا و ليست سهلة , و يمتلك صولجـآن الطاقة الذي يساعده و يمده بالطاقة اللازمة للقضاء على "الـEzio".



    [​IMG]



    [​IMG]


    جرافيكس: للعبـة إحدى العوامل الفيزيـائية الأساسيــة باللعبـة , لابد من تطوير الجرافيكس لتعطي طابعـآ, فلعبتنـآ Assassin's Creed II تمتعت بهذه الميزة الرائعـة فلقد تم تطوير الرسومـات اللعبة و ملامح شخصيـأتهآ بدقـة تامـة حتـى ان الرسومـات البيئـة تبدو واقعيـة فعلاً, وطبعـاً لا ننسى أهميـة المحركـآت التي تختص بصناعة رسوم الألعـآب و ورسم تأثير على دقـة عالية للصور السنمائيـة و من اشهر المحركـأت التي عرفت بعالم الألعاب مثل CryEngine 3 و UnrealEngine 3 , وايضـآ المحرك الذي استخدم في هذا الجزء وهي المحرك Anvil التي اعطى تأثيرا رائعـاً في رسومـات اللعبة , و هناك لعبة مشابهـة لـAssassin Creed قد استخدم بهـآ المحرك الفيزيائي الـAnvil كمثال على لعبة Prince of Presea 4 , من رغم ان اللعبـة تحولت رسومـات إلى انمية إلا انهـآ لا زالت رائعـة بالنسبة لي .
    فكما تشاهدون بالأسفل هناك بعض صور الشخصيات باللعبة و أنظروا إلى ملامحهم و رسم تفاصيل وجوههم فهذا كان من إستخدام المحرك الـAnvil .



    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]



    فإذا اردتم المزيد يمكنكم معرفـة التفاصيل الرسومـات الشخصيـة من خلال العروض اللعبـة بجودة HD , و خصوصـاً من لعب هذه اللعبـة سيرى مدة دقـة الرسومـات للشخصيـات و ملامحهم الدقيقـة .ولكن هنـآك عيب صغير بهـآ الا وهي وجوه النـآس , سترى الملامح من مدى بعيد الوجوه النآس غير مدققة ولكن عند ظهور عرض مـآ تظهر علامـآت الشخصية فهذا العيب فقط .


    [​IMG]


    آمـآ بالنسبـة للرسومـات البيئة مدهشة جدا , لم تبتعد عن انظاري ابداً منذ ان لعبت الجزء الاول من اللعبـة لقد استخدم المحرك نفسه هو الـAnvil على هذا الجزء و لكن أظن انهم ركزوا عليه كثيرا حتى اعطوا لنـآ تأثيرا قويـآ للبيئـة جول اللعبة فسيمـات البيئـة رائعـة جداً ولا تحتاج إلى تعمق بتفاصيلهـآ .




    [​IMG]


    بالنسبـة للأصوات , ليس بهـآ أي عيب مجرد ان المحادثـة التي تدور بين الشخصيات في أثناء العروض تبدو عادية طبعـآ هذا من طبيعـة اللعبـة فلذا ليس لهـآ اية سلبيـات و ايضا الأصوات الاسلحـة و التطارق مابينهـآ مميزة خصوصـآ في أثناء القتال تظهر اصوات الاسلحة مختلفة بحيث كل سلاح يظهر له قوة الصوت و اثره فهنـآك اسلحة كبيرة يظهر اثر صوتهـآ اكبر من الأسلحـة الصغيرة فهذه اشياء طبيعـة وموجودة بجميع الالعاب وايضا هناك نقطة هامـة , الا وهي SoundTrack الموسيقى باللعبـة مدهشة تشعرك بالجو العاطفي إذا ذهبت إلى آماكن بهـآ طبيعـة الخلابـة و إذا كنت مزدحمـآ بين الناس تختلف موسيقى كما التي بالجزء السابق ولكنهـآ الافضل بهذا الجزء .



    [​IMG]




    [​IMG]

    البيئـة للعبـة في هذا الجزء واسع جدا و لك الحريـة تامـة في التنقل عبر مدن إيطاليآ بسهولة سواء عن طريق الأحصنـة أم عن طريق السفن او ما يسمى "بالباخرة",فلقد أحسنت شركـة Ubisoft بإختيار المناطق البيئـة الملائمـة للعبـة , وخصوصـآ انهـآ نقلت حضارتهـآ إلى دولـة إيطاليـآ و هي اكثر الدول التي شهدهآ القرن الخامس عشر , بحيث تتمتع البيئة اللعبـة بإرتفاع البنيـان و توسع المساحـأت بمختلف المناطق و غالبآ ما تجد مناطق ضيقة و مغلقـة , حتـى ان وجود البحـآر قد اعطى جمالاً أكثر للبيئـة , فهناك مناطق رائعـة جداً خصوصـآ بمدينـة Tuscany بحيث تتمتع هذه المدينـة بمنظر خلاب من حيث الأشجار و البيئة الواسعـة من البساتين , وهنـآك مدن آخرى ايضـآ تتمتع بعدة ميزات و إختلافـآت في البيئـة ,

    أيضآ أن اللعبــة بهـآ عديد من المناطق وهم خمس مناطق باللعبـة, سأذكر اسم المنطقـة بالإضافة إلى تاريخهـآ او بعض الصور عنهـآ :-



    أولا:- مدينـة [FLORENCE ]

    [​IMG]

    بعض معلومـأت عنهـآ :-مدينة فلورنسا هي اولى المدن التي ستلعب فيه من بداية اللعبة وهو موطن الأصلي لـEzio , وهي من أهم و ابرز المدن العصر النهضة الإيطالي. و كانت هذه المدينة اتحت حكم القوات [ Medicis] لعدة سنوات خلال القرن 15th . فبهذه المدينة توجد العديد من الشخصيات الشهيرة في عصر النهضة التي عاشها اولائك الشخصيات و من ابرزهم "ليوناردو دافنشي" أو "نيكولو مكيافيلي".



    ثانيـآ :- مدينـة [ MONTERIGGIONI ]

    [​IMG]





    [​IMG]

    بعض معلومـأت عنهـآ :هذه المدينـة هادئـة جداً بحيث انهـآ لم تكن بحكم أحد إلا ان عائلـة Auditure قد اتخذت مقراً لهـآ وهو المكان الذي يعيش فيه [Mario] عم Ezio ,فبعد ذلك قاموا ببناء قصر لهم وسميت على اسم [ Auditore Family Villa] وكانت هذه المدينة الصغيرة لهـآ تاريخ , عندمـآ حاولت الدفاع عن Tuscany ضد محاولات Florence لكسب مزيد من الأراضي. في مقدمة هذا الصراع كانتأسرة Auditore ، من حماة وحكام هذه المنطقة وقد شيدت جدرانها الشهيرة حول المدينـة بأكملهـآ، وهو ما يمكن ملاحظته بالصورة التي بالأعلى.



    ثالثـآ :- مدينـة [FORLI]

    [​IMG]

    بعض معلومـأت عنهـآ : فورلي هي واحدة من المدن في هذا الجزء. ولا يعرف أحد عن هذه المنطقة سوى القليل عن فورلي و كمآ أنهآ تتميز بالساحات و المناطق المفتوحة. و تعتبر هذه المدينة "مركزا للتجاريآ هـآماً ". وتقع هذه المدينة في منطقة مجاورة لـ"رومانيا". و لها أهمية أقل من غيرهم في اللعبة .



    رابعـآ:- مدينة [TUSCANY]

    [​IMG]

    بعض معلومـأت عنهـآ : هي واحدة من المناطق الجديدة في اللعبة. في حين أن المنطقة تغطي العديد من المدن والمناطق مثل فلورنسا و Monteriggioni ،و تقريبا منطقتهآ تعتبر أغلبهـآ ريفية و يقترن من منطقـة تابعـة لـSan Gimignano.



    خامسـآ: مدينة [VENICE]

    [​IMG]

    بعض معلومـأت عنهـآ : فينايس تعتبر من أكبر المناطق باللعبـة و ايضا تكثر بهـآ عدد الحراس و المهمـأت الصعبـة بهذه المدينـة ,وهي محتلة من قبل اكبر القتلة الأشرار و المتمردين , فهنـآك سيتقابل Ezio مع عدوه اللدود Rodriga و سيقاتل معه ولكنه سيفلت منه , ولكن مع ذلك هنـآك مهمـآت كثيرة بهذه المدينـة بحيث انك ستتعرف على الشخصيـات الجديدة و مهمـة و بهـآ 5 أحياء كبيرة جداً و التنقل بهـآ السهل فهي مدينـة واسعـة جدا..



    سادسآ: مدينـة [ROMA]

    [​IMG]

    بعض معلومـأت عنهـآ : روما هو المكان الأخير في الجزء الثاني من اللعبة . فهي لا يحتوي بهـآ إلا اسوار كبيرة والوصول إليهـآ يحتاج إلى القفز و التسلق للوصول إلى زعيم الفرسان الا وهو العدو اللدود لعائلـة Ezio وهو [Rodrigo Borgia] ، الذي أصبح قويـآ. ولكن ، خلافا عن غيرها من المواقع ، لا يسمح لك العودة إلى روما بعد إنتهائك من المهمـة الأخيرة ، وكما أنها لا تمتلك المحلات التجارية أو أي مجال من المجالات المتاحة المفتوحـة باللعبة. و روما و هو الموقع الرئيسي و الأخير الذي كـان بالفلم Lineage .


    [​IMG]



    يتبـــــع ...


    ...
     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    تــابـع ..

    [​IMG]



    [​IMG]
    و الأهم من ذلك لقد وضع المطوروا اللعبـة نظام الأسلحـة , فالأسلحـة بهذا الجزء متعددة نطاق , فهنالك رماح و السيوف و الصولجانات و الفئوس و غيره من الأسلحـة التي تواجدت باللعبـة و شخصيـة التاريخيـة مثل "Leonardo da Vinci" اهم الشخصيـات الذي سيساعدك على توفير اسلحتك داخل اللعبة بإستخدام عبقريته و إبتكاراته الهندسية على إبتكار في صنع السلاح وغيره من الادوات المفيدة .
    فالجميع يعلم ان لهذه الشخصية له تاريخ كبير في العصر النهضة الإيطالي, ولقد احسن المطوري اللعبة بإختيار هذه الشخصيـة كي نستفيد منه تمامـآ, و بالأسفل ستشاهدون قائمـة مجموعـة من الأسلحـة المتوفرة باللعبة :-




    The Fist

    [​IMG][​IMG]
    هذا السلاح هي قبضة الشخصية Ezio باللعبة , بإستطاعتك القتال خصومك إذا كانوا لا يمتلكون اية اسلحـة و لكن مع مرور الوقت و تطوير القدرات القتالية لـEzio وخصوصـآ بعد ان يتعلم "إيتزيو" حركـة النزع السلاح فبهذه الحالة بإمكانك استخدام هذه القبضة و النزع السلاح من خصمك ولكن إحذر ان أخطئ في نزع السلاح , لأنك إن اخطأت ستسبب بشخصيتك ضرراً .



    Hidden Blade

    [​IMG]

    [​IMG]


    هذا السلاح الشفرة رائعة جدا , بإستخدام هذا السلاح بإمكانك الطعن من تريد او تغتال على احد الأعداء سواء إن كنت خلفه ام امـامـه ، حتى أن هذا السلاح سيتطور بدلا من شفرة واحدة إلى شفرتين بحيث انه يساعدك بالطعن على عدوين بضربة واحدة و إسقاطهمـآ ارضاً .وايضا يمكنك إستخدام الشفرات في المبارزة الحرة و حالتهآ كحال القبضة إلا انهـآ تختلف من ناحية الضربات, فضربات الشفرات المخفية سريعـة و مؤثرة.



    Hidden Gun

    [​IMG]
    [​IMG]


    سلاح المسدس المخفي . سلاح جديد بهذا الجزء, لا يمكنك إخراج هذا السلاح إلا بعد ان تجمع أحد [Codex Page] في اللعبـة فهذا السلاح تم تطويره بواسطـة المبتكر العصري [
    Leonardo da Vinci],وهو سلاح ذو قوة و يقتل الخصم بضربة واحدة فقط فتأثيرهـآ عالي جداً .



    Poison Blade
    [​IMG]
    هذا سلاح ايضا من الاسلحـة رائعـة جدا . حيث له تأثير على العدو كبيرة جدا و وهو سلاح مشابه لـHidden Blade , ولكنهـآ تختلف من حيث الـتأثير , و هذا السلاح يحتوي على مادة سامة , وهذا السم يقوم بتخدير العدو و يجعله فاقد الوعي و خارجآ عن نطاق تحكمه لنفسه , و يقاتل من يقترب بجانبه بعد ان يفقد توازنه , ولكن بإمكانك الإستخدام هذا السلاح خمس مرات فقط و بإستطاعتك زيادته عن طريق ذهابك إلى الطبيب .




    Swords and Maces

    [​IMG]
    السيوف و الصولجانات, هذه الاسلحـة نوعـآ جديدة و ستجدها مباشرة في المتجر وتنقسم هذه الاسلحـة على نحو ثلاثة انواع و كل نوع له قوة و تأثير و السرعـة



    Heavy Weapons

    [​IMG]

    Spears and Halberds

    [​IMG]
    [​IMG]

    هذه الاسلحـة ستجدهـآ عند الخصوم كما انهـآ لا تختلف كثيرا عن الصولجانات و السيوف و يمكنك الإستيلاء عليهـآ عند نزعك السلاح من الأعداء.و هذه الاسلحـة عاديـة ولكن لهـآ من حيث تأثير و السرعـة و القوة .




    Short Blade

    [​IMG]

    سيف صغير أو ما نسميه نحن بـ"سكين", هذا السلاح كان متواجدا بالجزء السابق و لكنه يعود بهذا الجزء أقوى من قبل , و يمكنك شراء عديد من الأسلحـة الصغيرة عند المتجر الاسلحة .



    Throwing Knives

    [​IMG]


    هذه سكاكين الصغيرة قابلة لرمي , هذا السلاح ايضا كان موجودا بالجزء السابق من اللعبة وايضا بهذا الجزء ستجد هذه السكاكين موجودة عند المتجر , و بإمكانك حمل هذه السكاكين إلى 25 سكينـآ في جيب Ezio .



    Smoke Bomb

    [​IMG]


    قنبلة دخانية , هذا السلاح ايضا من اجدد اسلحة بهذا الجزء و خصوصـآ انهـآ تساعدك كثيرا على الهرب من الاعداء و لهـآ فائدة كبيرة جدا باللعبة خصوصـآ عند الإزدحام ,إذا رميت هذه القنبلة سترى ان الجميع يسقط على الارض .وهي من افضل الاسلحة المفضلة لدي .و على بإعتقادي ان الجميع شاهد الـTraler الذي ظهر بالمعرض E3 , و ايضا العرض الديمو للعبة .

    هنـآ انتهيت من الأسلحـة و الشرح .


    [​IMG]


    [​IMG]
    ما هي المميزات الجديد التي طرحهـآ لنـآ المطوري اللعبة في Assassin's Creed II ..؟
    نحن علمنـآ سابقـآ بإستعراضنـآ السابق للعبـة بأن هنالك العديد من المميزات رائعـة و التي طرحتهـآ لنـا يوبيسوفت بهذا الجزء بحيث ان اللعبة قد تطورت و اصبحت تمتلك خواص مميزة افضل من الجزء الاول و فتحت لنـآ باباً جديداً لخوض هذه مغامرة بعد وجود هذه الميزات الرائعـة حيث سهلت لنـآ التحكم بشتى انواع الطرق داخل اللعبـة ..فمارأيك بأنهـآ أضافة بعض مميزات لطالمـآ اللاعب تمنـآهـآ بداخل اللعبة مثل ماذا :-



    من اولى تلك المميزات التي اكتشفنـآ ألا وهي "الطيران بالجو"

    [​IMG]

    هذه الميزة نال الكثير رضا من عشاق اللعبة , بحيث تساعدك هذه الميزة على التحليق بالجو عبر التنقلك للشخصية بالمناطق داخل المدينة وهذا شيء جديدة في سلسلة AC .ولا ننسى اهمية وجود شخصية تاريخية مثل "Leonardo da Vinci"الذي بنى هذه الطائة الورقية الخشبية بإستخدام افكاره المبدعـه و تقنياته في مجال الهندسة و الصناعة .


    [​IMG][​IMG]


    الميزة الثانـية التي صادفتنآ هذه المشكلـة من قبل الا وهي السباحـة داخل الماء , فكيف يمكن للعبة لايوجد بهـآ ميزة السباحـة , كان هذا من إحدى الأخطاء التي ارتكبتهـآ Ubisoft سابقآ , إلا انهـآ عادت و سمحت لنآ بوجود هذه الميزة الرائعـة بهذا الجزء الثاني من اللعبة , فلم تعد تشكل علينـآ خطراً بعد الآن , فهذ الميزة لهـآ اهمية خاصة داخل اللعبة و كثيراً ما تساعدك بالتنقل عبر السباحة داخل البحر و كما يمكنك الهرب و الإختباء من الأعداء بالإضافة إلى إمكانية إستخدام القوارب الشرعية الصغيرة التي ستجدهـآ عند الشواطىء البحر داخل اللعبة, بإمكانك التجديف و التنقل عبر إلى حيث شئت وايضا هناك بعض مهمـات تتطلب منك نقل عدد من الاشخاص إلى منطقة معينة فتنقلهم بواسطة القارب بالتجديف.

    و ماذا بعد يمكننـآ القول اكثر , آجل البعض قد يسأل عن المهمات , فهل المهمات اللعبة متكررة كجزئهـآ السابق ..؟ انا اقول لا, توجد داخل اللعبة عديد من المهمـات رائعة فمعظمهـأ قد تكون بمستوى المتوسط و الصعب ومعظمهـآ ستجدهـآ سهلة فلا تنسوا ان الشخصيات اللعبة كثيرة و مناطق اللعبة واسعـة و منتشرة فالجميع يعلم ان اللعبة تحتوي بداخلهـآ 5 مدن هامـة فما رأيك بكل مدينة تجد بهـآ أكثر من 10 مهمـات او اكثر , و تختلف هذه المهمـآت من عدة الشخصيات قهنـآك شخصيات هامة ستتعرف عليهـآ , و ستقوم بتأدية مهمامهم و بشكل نظامي .آمـا عن المهمـآت الجانبية , فهنـآك مهمـآت جانبية باللعبـة , بحيث إذا قمت بتأديتهآ ستحصل عليهـآ النقاط إيضافية كـالتروفيز و غيره من النقاط الداخل اللعبة.

    [​IMG]

    وايضا يوجد ميزة جديدة بهذا الجزء الا وهي السمعــة السيئـة , هذه السمعـة تحتزم على قراراتك بأثناء خوضك بالمغامرة داخل اللعبة , فإذا كنت شخصا تحب التدمير و الفوضى , فمن السهولة ان تجد ان العداد السمعـة السيئة يزداد حتى تكون مشبوهـاً و احد مطلوبي داخل اللعبة , ولكن لابئس يمكنك تقليل هذه الميزة عن طريق الرشوة , او عن طريق الحذف الملصقات التي تجدهـآ في جدران ما حول المدينـة ولكنهـآ ميزة ممتعـة و ستستمتع بهـآ كثيرا .

    [​IMG]


    فإذا كانت هذه السمعـة من إحدى مزايـا اللعبـة ,أليس هنالك الذكاء الإصطناعي للحراس و الناس عندمـا تقوم بأفعالك الجاسوسية , آجل يوجد الذكاء الإصطناي بهذا الجزء ايضا ولكنهـآ أفضل بكثير من الجزء السابق قليلا, لطالمآ تمتعت هذا الجزء الثاني من اللعبة الذكاء الإصطناعي بالناس و خصوصـآ الأعداء قد ركًز المطوري اللعبة على أفعال و تحركات الشخصية بدقـة فإذا قمت بقتل احدِ مـا سترى ان الجميع يبتعد عنك و حتى ان البعض يقوم بإبلاغ الجنود لوجود شخص مقتول, و خصوصـآ هناك اللص باللعبة بحيث بمجرد ان يرى Ezio , يخاف و يهرب بعيداً عنه , لا أعلم ما السبب و لكن حقاً الذكاء الإصطناعي باللعبة مميزة, حتى انك ستواجه صعوبـة في القتال من الأعداء, فهنالك الكثير من الأعداء لديهم مهارات و اساليب قتالية , تمكنهم من الدفاع عن نفسهم , و هذا يزيد من إثارة اللعبة كلمـآ زاد الذكاء الإصطناعي بالشخصيات او الخصوم , كلما زادت إثارة باللعبة .


    [​IMG]

    والآن بعد ان انتهينآ من الذكاء الإصطناعي للأعداء , فلابد من وجود أعداء بمختلفي المستويـات فهناك منهم اقوياء و هناك منهم ضعفاء, حقيقة ان الأعداء باللعبة مختلفي بحسب المناطق التابعـة لهم و لكن هناك من يزيد عنهم بأساليبهم القتالية , فمواجهتهم ليست سهلـة بل يتطلب بعض من المهارات للتفوق عليهم . فلابد من تطوير اسلحتك و مهارات القتالية لإستعداد مواجهتهم .

    وايضا هنـاك من اهم الإضافات التي اضافهـآ المطوري اللعبـة على اللعبة وهي المـتاجر و المحلات التجارية داخل اللعبة فهذه إضافة حقا رائعـة حيث تساعدك , هذه المتاجر بتطوير اسلحتك و شراء ملابسك و شراء بعض اللوحات الفنية الرائعـة , و الكثير من الأشياء رائعـة ستجدهـآ عندمـا عندما تلعب هذا الجزء .وهنا بالأسفل ستشاهدون الصورة كاملة بهـآ مختلف المتاجر و المحلات المتوفرة باللعبة ,



    [​IMG]

    فكما تشاهدون بالأعلى , هناك عديد من محلات تجارية متوفرة بداخل مدينـة و هذه القائمـة ستجدهـآ عند [Claudia]وهي إحصائيات للمشتريات التي اشتريتهـا من هذه المتآجر,مثل الأسلحة و الملابس و الأدوات المتاحة و غيرهـآ من الاشياء الموجودة , ستجد بمتعة تامة بهذا الجزء كثير .


    [​IMG]

    ايضا احب ان اذكّر بميزة أخيرة باللعبـة بأنه لديك رفاق او اشخاص يساعدونك بأثناء القتال مثل اللصوص جماعة [Antonio] يمكنك إستأجارهم و إستخدامهم ضد الأعداء بحيث انك تستطيع ان تأمرهم ما تريد و ايضا هناك اشخاص يمتلكون اسلحـة , وهم جماعـة إحدى الشخصيات التي لم اذكرهـآ ولكن بإمكانك إستأجارهم, ايضا ضد الأعداء و لمصلحتك و بإمكانهم تغطيتك من الجنود اثناء القتال .




    [​IMG]
    حقيقة ان العمر اللعبـة طويلا , فلقد اخذت مني اقل ما يمكن ثلاث ايام لإنهائهـآ , فهنـآك الكثير من المهمـآت الأساسية و القصـة الشخصيات المختلفة داخل اللعبـة , ولكن إن كنت سريعـآ و لعبت اللعبة متواصلة بدون التوقف فبإمكانك إنهاء اللعبة حوال 48 ساعـة أو اكثر و ليس هذا من غير المهمـات الجانبيـة فالطور القصـة طويلة و هناك ايضا بعض الغاز قليلة تحتاج وقتآ لحلهـآ , فهذا ما تميزت بهـآ ACII بهذا الجزء .




    [​IMG]
    من رغم ان اللعبة تميزت بكثير من مميزاتهـآ و اساليب نظامهـآ القتالية فلابد منوجود إيجابيات و السلبيات بداخل اللعبـة و ولا اظن ان هذا الجزء له سلبيـات كثيرة مثل الجزء السابق ولكن من ناحية الإيجابيـات تمتاز بكثرة سماتهـآ الإيجابية و مقنعـة فلقد اقنعتني ACII بأنهـآ الأفضل الالعاب أكشن في الجيل الثالث من عام 2009 :-

    [​IMG]

    من اهم الإيجابيات باللعبــة :-

    1-الذكاء الإصطناعي بالناس و الأعداء من حولك ممتاز .
    2-تـوفيـــر الأسلحـــة المتنوعـة بمختلف المستويــات.
    3-نظــام قـتـالي رائــع , و ممتــع للغايـة و متــوافقــة.

    4-إمكانية السهل التنقل عبر الوسائل المتوفرة باللعبة.
    5-تـوفيــر الأدوات اللازمــة بشتـى انواعهــآ المختلفــة.
    6-كثـرة عدد الشخصيـات واهم اثر تاريخهـم الإيطالـي .

    7-شخصية تاريخية"Leonardo"كانت له اثر كبير باللعبةمن حيث إبتكاراته و إختراعاته.

    [​IMG]

    من السلبيـات داخل اللعبــة :-


    لا وجود لسلبيات داخل اللعبـة فذلك يعتمد على قوة الجهاز ..


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]





    [​IMG]





    [​IMG]


    [​IMG]
    هنـآ أحببت ان اضيف إليكم التقييم اللعبة من اهم المواقع الألعاب , فلا بد منـآ أن نعرف تقييمات اللعبـة حتى نقيمهـآ شخصيآ :-


    تقييم الموقع الـGame INFORMER
    وهنـا الرابط التقرير [
    Assassin's Creed II Review]

    [​IMG]


    تقييم الموقع الـIGN
    وهنـا الرابط التقرير [Assassin's Creed II Review]

    [​IMG]


    تقييم الموقع الـGameSpot
    وهنـا الرابط التقرير [Assassin's Creed II Review]

    [​IMG]


    تقييم الموقع الـ1UP
    وهنـا الرابط التقرير [Assassin's Creed II Review]

    [​IMG]


    تقييم الموقع الـPSU
    وهنـا الرابط التقرير [Assassin's Creed II Review]

    [​IMG]


    تقييم الموقع الـPSU
    وهنـا الرابط التقرير [Assassin's Creed II Review]

    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]



    التحميـل ..


    تورنت صآآرووخي ..


    1605 Seeds

    4445 Leechers


    ملآحظـة ::: الكراك بداخل اللعبـة .. اللعبـة بـ9 لغـات



    [​IMG]



    اقـل المتطلبــات :::

    Minimum Requirements
    Windows XP (32-64 bits) / Windows Vista (32-64 bits) / Windows 7
    1.5 GB RAM (or 2 GB RAM in Windows Vista/7
    Intel Core 2 Duo 1.8 GHZ or AMD Athlon X2 64 2.4GHZ
    256 MB DirectX 9.0–compliant videocard with Shader Model 3.0 or higher
    DirectX 9.0
    8 GB Hard Disk space
    Keyboard & mouse

    "وكل مازاد عن ذلك فهو افضـل" :d:
    ---============---


    [​IMG]


    :::شكر خاص لموقع Rival Soul على تزويدي بالمعلومات والصور اللازمـة:::

    الموضوع من ترتيبـي .. واعذروني اذا في قصور بالصور .. لان عندي مشاكل بالنت .. وما قدرت ارفـع صور من جهـازي :i:



    محبكـــــــــــــــم دووومًا وأبدًا ،،


    :::DeadEnd:::


    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


    [​IMG]

     
  3. Abu Nayef-SA

    Abu Nayef-SA مشرف منتدى تحويل الروابط و داعم للمنتدى مشرف داعــــم للمنتـــــدى ★ نجم المنتدى ★ نجم الشهر فريق تحويل الروابط عضوية موثوقة ✔️

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 15, 2008
    المشاركات:
    7,989
    الإعجابات :
    10,224
    نقاط الجائزة:
    5,920
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    أخرى
    الله يعطيك العافيه 5/5 موفق ياغالي
     
  4. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    يســعدنــي انــك تكوون اوول من رد علــى موضووعـي ^^

    تــسلم اخووي .. وتسلـم عالتقييمــ، .. لآعدمنــاك
     
  5. alemalbyelaram

    alemalbyelaram عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 10, 2008
    المشاركات:
    38,388
    الإعجابات :
    1,007
    نقاط الجائزة:
    1,020
    الإقامة:
    ˚ஐ˚◦{ ♥ in my dreams˚ஐ˚◦{ ♥
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    يسلموووووووو ديدو روووووووعه يعطيك العافيه

    ،
    5/5

    ،
    فى انتظار المزيد من ابداعاتك

    ،
    ودى وتقديرى
    [​IMG]
     
  6. 3ajebny

    3ajebny عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 17, 2007
    المشاركات:
    7,513
    الإعجابات :
    468
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    saudi arabia
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11
    ماشاء الله
    طرح مميز منك أخي ديد

    5/5

    والله يعطيك العافيه
     
  7. 3ajebny

    3ajebny عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 17, 2007
    المشاركات:
    7,513
    الإعجابات :
    468
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    saudi arabia
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    windows 11
    ليه مايقبل التقييم ..؟؟!! :angry:
     
  8. جوال اسيا

    جوال اسيا زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 26, 2009
    المشاركات:
    525
    الإعجابات :
    56
    نقاط الجائزة:
    540
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    ESET
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ماشاء الله
    طرح مميز منك أخي ديد

    5/5

    والله يعطيك العافيه
     
  9. Blue2003

    Blue2003 زيزوومى مبدع

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 10, 2009
    المشاركات:
    1,035
    الإعجابات :
    15
    نقاط الجائزة:
    630
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 7

    دمت لنا مبدعــــا

    جاري التقييم :king:
     
  10. alemalbyelaram

    alemalbyelaram عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 10, 2008
    المشاركات:
    38,388
    الإعجابات :
    1,007
    نقاط الجائزة:
    1,020
    الإقامة:
    ˚ஐ˚◦{ ♥ in my dreams˚ஐ˚◦{ ♥
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10


    تم التقييم يالغلا

    [​IMG]
     
  11. m7md106

    m7md106 زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 2, 2010
    المشاركات:
    464
    الإعجابات :
    22
    نقاط الجائزة:
    480
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 8
    يعطيك العافية عالموضوع الرائع واللعبة الرائعة...

    5/5...
     
  12. مثلث الرعب

    مثلث الرعب زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 20, 2008
    المشاركات:
    2,393
    الإعجابات :
    112
    نقاط الجائزة:
    750
    الإقامة:
    in my home near to my computer
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    ابداع X ابداع

    5\5 هذه قليله لو في اكثر كان اضعها

    شكرا ديد:openmouth:k:
     
  13. M!SS

    M!SS زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 16, 2010
    المشاركات:
    862
    الإعجابات :
    6
    نقاط الجائزة:
    520
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    wooooooooooooow

    جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن ديدو ما شاء الله عليك ,, ويسعدني أكون أول بنت ترد عليك ,,

    والله حمآآس مرة حبيت الموضوع وأتمنى يتثبت ,, لأنه فيه نآآس كثير من عشاق هاللعبة ,,

    وأحلى 5\5 ,, دمت مبدعاً,,
     
  14. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    الصرآحـــة .. احرجتوونـي بذووقكم العــآلـي .. تــسلموو والله

    :b::b::b:
     
  15. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    رد كاب .. طلتك تسوى الف تقييم .. لاعدمناك
     
  16. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    منــوره اختـي مس .. يسعدني انك تكوني اول وحده ترديـن
     
  17. D o N

    D o N زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 23, 2009
    المشاركات:
    883
    الإعجابات :
    126
    نقاط الجائزة:
    550
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مكه
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    والله وسويتها من زمان وانا استناك

    واقول وين راح حبيب الكل ديد عن قسم الالعاب

    واقلك الصراحه انك واحد خطير + مبدع = حبيب الكل

    ههههههههههههه

    وما راح انسالك ال [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    والله يعطيك الف عافيه

    حبيبي ديد على موضوعك الضخم
     
  18. D o N

    D o N زيزوومى مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 23, 2009
    المشاركات:
    883
    الإعجابات :
    126
    نقاط الجائزة:
    550
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مكه
    برامج الحماية:
    Microsoft Security Essentials
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    ههههههههههههه

    والله واحرجوك يا ديد
     
  19. :::DeadEnd:::

    :::DeadEnd::: زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 21, 2009
    المشاركات:
    36,648
    الإعجابات :
    2,587
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    لآ عـآد ونت ما تقصــر .. احرجتنـي اكثـر واكثـر :hh: ..

    تــسـلم DoN .. الله لآ يهينـك علــى هالطلــــة الي تسوى المنتــدى
     
  20. sab

    sab زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 4, 2007
    المشاركات:
    1,122
    الإعجابات :
    446
    نقاط الجائزة:
    1,195
    الجنس:
    ذكر
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 10
    رائع جدا وترتيب يدل على شخصية صاحب الموضوع [​IMG]


    بارك الله فيك
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...