1. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  2. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

[تم حل المشكلة]وين المشكله يأخوان أرجو منكم المساعده

الموضوع في 'منتدى مشاكـل وحلول الحـاسب' بواسطة zomx, بتاريخ ‏ابريل 24, 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. zomx

    zomx زيزوومى فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 27, 2008
    المشاركات:
    180
    الإعجابات :
    46
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    windows 11


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    أخواني عندي مشكله تظهر لي بشكل مستمر ولا أعلم طريقة حله أو سبب المشكله

    هنا صوره للمشكله

    [​IMG]

    أرجو من الله ثم منكم مساعدتي بصراحه طفشتني هالمشكله
     
    zomx,
  2. MAAX

    MAAX عضوشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 25, 2007
    المشاركات:
    46,402
    الإعجابات :
    2,660
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    قريب منك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    حمل هذا البرنامج
    www.zyzoom.net/shswelh/Zyzoom_HijackThis.exe
    بعدها اغلق جميع البرامج وخصوصا الانترنت اكسبلورر والماسنجر
    شغل البرنامج ==> واضغط على
    Do a system scan and save log
    لحظات .. ويظهر لك تقرير داخل المفكرة==> انسخه والصقه بردك القادم
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏مايو 12, 2014
  3. zomx

    zomx زيزوومى فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 27, 2008
    المشاركات:
    180
    الإعجابات :
    46
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    windows 11
    يعطيك العافيه أخوي MAAX على أهتمامك

    التقرير

    Logfile of Trend Micro HijackThis v2.0.2
    Scan saved at 07:41:17 المساء, on 24/04/2010
    Platform: Windows XP SP3 (WinNT 5.01.2600)
    MSIE: Internet Explorer v8.00 (8.00.6001.18702)
    Boot mode: Normal
    Running processes:
    C:\WINDOWS\System32\smss.exe
    C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
    C:\WINDOWS\system32\services.exe
    C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
    C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
    C:\WINDOWS\System32\svchost.exe
    C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\avp.exe
    C:\Program Files\BandRich\BandLuxe HSDPA Utility R11\BRService.exe
    C:\Program Files\Common Files\Microsoft Shared\VS7DEBUG\MDM.EXE
    C:\WINDOWS\system32\wuauclt.exe
    C:\WINDOWS\Explorer.EXE
    C:\Program Files\BandRich\BandLuxe HSDPA Utility R11\CManager.exe
    C:\WINDOWS\RTHDCPL.EXE
    C:\WINDOWS\system32\igfxtray.exe
    C:\WINDOWS\system32\hkcmd.exe
    C:\WINDOWS\system32\igfxpers.exe
    C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\avp.exe
    C:\WINDOWS\system32\rundll32.exe
    C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe
    C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
    C:\Documents and Settings\NET\Desktop\Zyzoom_HijackThis.exe
    R0 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Start Page = about:blank
    R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Default_Page_URL = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=69157
    R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Default_Search_URL = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=54896
    R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Search Page = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=54896
    R0 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Start Page = http://go.microsoft.com/fwlink/?LinkId=69157
    R0 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Search,SearchAssistant =
    R0 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Local Page =
    R0 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Local Page =
    O2 - BHO: RealPlayer Download and Record Plugin for Internet Explorer - {3049C3E9-B461-4BC5-8870-4C09146192CA} - C:\Documents and Settings\All Users\Application Data\Real\RealPlayer\BrowserRecordPlugin\IE\rpbrowserrecordplugin.dll
    O2 - BHO: (no name) - {7E853D72-626A-48EC-A868-BA8D5E23E045} - (no file)
    O2 - BHO: (no name) - {DBC80044-A445-435b-BC74-9C25C1C588A9} - (no file)
    O4 - HKLM\..\Run: [RTHDCPL] RTHDCPL.EXE
    O4 - HKLM\..\Run: [SkyTel] SkyTel.EXE
    O4 - HKLM\..\Run: [Alcmtr] ALCMTR.EXE
    O4 - HKLM\..\Run: [igfxtray] C:\WINDOWS\system32\igfxtray.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [igfxhkcmd] C:\WINDOWS\system32\hkcmd.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [igfxpers] C:\WINDOWS\system32\igfxpers.exe
    O4 - HKLM\..\Run: [AVP] "C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\avp.exe"
    O4 - HKLM\..\Run: [BluetoothAuthenticationAgent] rundll32.exe bthprops.cpl,,BluetoothAuthenticationAgent
    O4 - HKLM\..\Run: [TkBellExe] "C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe" -osboot
    O4 - HKCU\..\Run: [ctfmon.exe] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
    O4 - HKCU\..\Run: [www.cproxy.com] C:\Program Files\www.cproxy.com\CPROXY.exe
    O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'SYSTEM')
    O4 - HKUS\S-1-5-18\..\RunOnce: [RunNarrator] Narrator.exe (User 'SYSTEM')
    O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'Default user')
    O4 - HKUS\.DEFAULT\..\RunOnce: [RunNarrator] Narrator.exe (User 'Default user')
    O6 - HKLM\Software\Policies\Microsoft\Internet Explorer\Restrictions present
    O6 - HKLM\Software\Policies\Microsoft\Internet Explorer\Control Panel present
    O8 - Extra context menu item: أضافة إلى مضاد الأعلان - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\ie_banner_deny.htm
    O8 - Extra context menu item: أعرض كل الصور في نوعية أصلية. - C:\Program Files\www.cproxy.com\originalAll.htm
    O8 - Extra context menu item: صورة المعرض في نوعية أصلية. - C:\Program Files\www.cproxy.com\original.htm
    O9 - Extra button: أحصائيات مضاد فيروسات المواقع - {1F460357-8A94-4D71-9CA3-AA4ACF32ED8E} - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\SCIEPlgn.dll
    O9 - Extra button: Research - {92780B25-18CC-41C8-B9BE-3C9C571A8263} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\OFFICE11\REFIEBAR.DLL
    O9 - Extra button: (no name) - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: @xpsp3res.dll,-20001 - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
    O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe (file missing)
    O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe (file missing)
    O20 - AppInit_DLLs: C:\PROGRA~1\KASPER~1\KASPER~1.0\adialhk.dll
    O23 - Service: Kaspersky Internet Security 7.0 (AVP) - Kaspersky Lab - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Internet Security 7.0\avp.exe
    O23 - Service: BandLuxe Service (BandLuxe_Service) - BandRich Inc. - C:\Program Files\BandRich\BandLuxe HSDPA Utility R11\BRService.exe
    O23 - Service: Defragmentation-Service (DfSdkS) - mst software GmbH, Germany - C:\Program Files\Ashampoo\Ashampoo WinOptimizer 2010 Advanced\Dfsdks.exe
    --
    End of file - 5197 bytes


    أن شاء الله ألقا حل للمشكلة ولكم جزيل الشكر على جهودكم
     
  4. Rayg

    Rayg زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 12, 2009
    المشاركات:
    3,440
    الإعجابات :
    18
    نقاط الجائزة:
    0
    الإقامة:
    ksa.... Taif
  5. MAAX

    MAAX عضوشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 25, 2007
    المشاركات:
    46,402
    الإعجابات :
    2,660
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    قريب منك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
  6. zomx

    zomx زيزوومى فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 27, 2008
    المشاركات:
    180
    الإعجابات :
    46
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    windows 11
  7. MAAX

    MAAX عضوشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 25, 2007
    المشاركات:
    46,402
    الإعجابات :
    2,660
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    قريب منك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
  8. zomx

    zomx زيزوومى فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 27, 2008
    المشاركات:
    180
    الإعجابات :
    46
    نقاط الجائزة:
    240
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    windows 11
    تم تطبيق جميع ماطلبت أستاذي MAAX
    ويارب هالمشكله ماعاد تطلع مره ثانيه :u:

    أستاذيMAAX كلمة شكر قليله في حقك ولكن أقولك
    غفر الله لك ولوالديك وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
    وجزاك الله كل خير ووفقك في الدنيا والآخره وبارك الله فيك
    و الله لا يحرمنا منك ومن جهودك ولك مني خالص الود والتقدير
     
  9. MAAX

    MAAX عضوشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 25, 2007
    المشاركات:
    46,402
    الإعجابات :
    2,660
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    قريب منك
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    اللهم آآآمين واياك وكل مسلم
    الله يجزاك خير اخوي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...