1. إستبعاد الملاحظة
  2. الإدارة العامة

    صفحة منتديات زيزووم للأمن والحماية

  3. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية الفيس بوك

  4. الإدارة العامة

    الصفحة الرسمية لمنتديات زيزووم للأمن والحماية التلكرام

القنبلة الذرية Linux Ubuntu 9.10 شرح التثبيت + رابط واحد للتحميل

الموضوع في 'منتدى أنظمة اللينكس والماك' بواسطة باجابر, بتاريخ ‏يوليو 30, 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. باجابر

    باجابر زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 14, 2009
    المشاركات:
    152
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    200
    الإقامة:
    تحت سماء ربي
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Linux


    [​IMG]

    السلام عليكم روحمة الله وبركاته
    الإخوة والاخوات


    أقدم لكم اليوم موضوع خرافي عن نظام رائع جدا ويستحق ان يقارع الانظمة الاخرى

    Linux Ubuntu 9.10 (شرح التثبيت+رابط واحد للتحميل)
    [​IMG]

    Linux Ubuntu

    [​IMG]

    9.10

    [​IMG]

    http://www.ubuntu.com

    [​IMG]
    ما هو أوبونتو؟

    أوبونتو لينوكس هو نظام تشغيل، شبيه بنظام ميكروسفت وندوز أو نظام الماك العاشر، لكن مع الفارق الكبير بأنه مجاني و مفتوح المصدر تماما. و يمكنك تنزيله ببساطه على حاسب شخصي سواء كان بي سي أو ماك، أو جهاز محمول. و هو ليس مملوك من قبل أي شركه، حيث يتم تطويره من قبل مجتمع من الناس من جميع أنحاء العالم

    سواءا كنت تستخدمه في المنزل، في المدرسه أو حتى في العمل أوبونتو يتضمن كل البرامج اللتي تحتاجها، من معالج النصوص و برامج إدارة البريد، إلى برامج إدارة خوادم الويب، و أدوات البرمجه.

    أوبونتو سيبقى دائما بلا مقابل. ليس عليك دفع أية أجور ترخيص. يمكنك تحميل، إستخدام و مشاركة أوبونتو مع أصدقائك، عائلتك، في المدرسه أو إستخدامه في شركتك بلا مقابل إطلاقا.

    أخر إصداره من أوبونتو تجلب لك أفضل البرامج المفتوحة المصدر مع بعضها البعض على نظام سيبقى لمدة 3 سنوات مع التحديثات المجانيه. مع المئات من التحسينات و إضافة أحدث نسخة من متصفح الثعلب الناري firefox و باقي البرامج الرائعه، رويدا رويدا بدأ الناس يدركون لماذا يزداد ينتقل الناس إلى أوبونتو مع كل إصداره جديده.

    أدوات الإنتاج: يدعم أوبونتو كل خدمات البريد على الويب المحببه لديك، مثل ياهوو أو جيميل. لكن للمكتب، فإفليوشن Evolution يوفر لك التقويم، الأشخاص و برنامج إدارة بريد بكامل القدرات معد للمكتب. كما يمكّنك برنامج Pidgin من البقاء علي إتصال بأصدقائك و يعمل مع خدمة المحادثة الفورية لديك ببساطه و سهوله.

    تصفح الويب: يتضمن أوبونتو برنامج الثعلب الناري FireFox النسخه التجريبيه الخامسه، مجربه و معدله لتعمل بإستقرار كامل على أوبونتو. أسرع، و أكثر أمانا و بتكامل مع شكل أوبونتو.

    الصور: قم بإستيراد الصور من كاميرتك أو من هاتفك إلى F-spot و قم بتنظيم هذه الصور، تصنيفها، و مشاركتها مع أصداقئك على موقع مشاركة الصور الذي تفضله.

    الصوتيات و الفيديو : Plug i قم بتوصيل جهاز PSP، iPod، و مشغل أم بي ثري MP3 الخاص بك و قم بمشاركة قوائم التشغيل الموجوده لديك مع أصدقائك، و قم بشراء الأغاني من المتاجر على الويب، قم بالإستماع إلى محطات الراديو و قم بتوصيل عدد أكبر من الأجهزة مع UPnP .

    الحزمه المكتبيه : : معالجة النصوص، الجداول الإلكترونيه و عروض الشرائح يمكنك تنفيذها من خلال الأوفيس المفتوح OpenOffice. الذي يتوافق بشكل كامل مع الحزم المكتبيه الأخرى في الأنظمه الأخرى، الفرق الوحيد طبعا أنه مجاني!

    الإتاحه : محور فلسفة أوبونتو هو أن الحاسوب يجب أن يكون متوفرا للجميع و يجب أن يكون مجانا بغض النظر عن حالتك الإقتصاديه أو الجسديه. و أوبونتو هو من أكثر أنظمة التشغيل المتاحه للناس.

    المجتمع

    اللينكس في حالة تطور دائم من قبل المطورين المحترفين و شبه المحترفين الذين يضحون بوقتهم و مهاراتهم من أجل المشاريع المختلفه. بالإضافه لما سبق، النظام ككل و البرامج المتوفره لها مفتوحة المصدر، مما يسمح لك بإضافة أي ميزة ترغب بها. كما أن للينكس القدره على إطالة عمر جهازك نظرا لأنه لا يتطلب قدرات عاليه.

    رغم صعوبة تقبل هذا، لكنك تستطيع أن تحصل على المساعده عندما تحتاجها. فبالإضافة إلى كثرة المنتديات على شبكة الويب، سواءا المستقله أو التي يوفرها مزود التوزيعه، فهناك المزيد و المزيد من موفري خدمات الدعم لأنظمة اللينكس. التي من الجيد أن تحصل عليها في البيئات التجاريه و بيئة الشركات. هناك زيضا خدمات موفره من قبل أسماد مشهوره في عالم التكنولوجيا مثل ديل، أي بي أم، نوفل، سن و غيرهم. و أخيرها لتحصل على مساعده أقرب إلى بيتك، فإن معظم المدن الرئيسيه يوجد فيها مجموعات مستخدمي اللينكس التي يمكنها أن توفر المساعده و النصيحة. الدعم و المساعده متوفره و لا تقتضي أن تنتظر ساعات لتكلم شخصا في مركز مكالمات من الجزء الثاني من العالم.


    الأمان

    نادرا ما تسمع عن فايروسات على اللينكس. الطريقه التي صمم بها اللينكس تجعل من الصعب على الفايروس أن يعمل كما يعمل على الويندوز. و هذا الكلام يشمل برامج التجسس ، البرامج المزعجه ... إلخ. حقيقة عدم وجود فايروسات للينكس تضيف شعورا أجمل بالدفئ و الأمان. أليس من الرائع أن تقرأ عن دفق ثغرات الويندوز الذي لا ينتهي و تعرف أنها لا تشملك؟

    ببساطه لا داعي أن تقلق على أمان جهازك. مادمت تمتلك جهازا محدث بإستمرار، إنه أمن 100%. لا داعي لتنصيب جدران ناريه، مضادات للفايروسات، مضادات برامج التجسس ... إلخ.


    الحرية

    يمكنك استخدام أوبونتو في المنزل أو لأغراض تجارية بدون أي مقابل.
    لكن هناك المزيد من الحريه غير عدم الدفع من أجل البرمجيات. يأتي أوبونتو مع شفره كامله. إذا لم تكن متقدما في التعامل مع الحاسب فيمكنك اعتبار الشيفره المصدريه كوصفه.

    من المرجح أنك تستخدم نظام لا يسمح لك بالإطلاع على الشيفره المصدريه. ليست هناك طريقه لتعرف كيف يعمل نظامك تماما، و كيف وماذا يقوم هذا النظام بعمله.

    القدره على الإطلاع على الشيفره المصدريه يمنجك القره على معرفة كيف تعمل برامج، كما يمنحك القدره على تعديل أي جزء من النظام. حتى لو لم تكن مبرمجا، فعليك أن تعرف أن هناك الكثيرين ممن قد يطورن نظامك بدون أي مقابل إذا كان هذا خيارهم - المصدر المفتوح جعل هذا ممكنا. هذا هو السبب الرئيسي للتطور السريع لنظام أوبونتو لينكس و شعبيتها المتزايدة.

    الاستقرارية

    [/B]​
    معظم المواقع التي تزورها بينما تتصفح الإنترنت يتم إستضافتها على نظام اللينكس و باقي عائلة اليونكس. و السبب الرئيسي لهذا هو الإستقراريه. الأن، يمكنك تجربة هذه الإستقراريه على على جهازك المكتبي عن طريق تنزيل و تنصيب أوبونتو.

    إذا شعرت بالملل و التعب من توقف البرامج الفجائي عن العمل عليك حتما تجربة أوبونتو.

    بنية أوبونتو المفتوحة المصدر التي تقريبا خالية من الأخطاء البرمجيه بنسبة ١٠٠٪، و حتى لو حصلت بعض الأخطاء، سيتم إصلاحها خلال ساعات.


    المظهر

    أحدث نسخ اللينكس تحتوي على واجهات رسوميه ليست فقط جميله جدا، بل هي نظيفه، و سهلة الفهم و التصفح. و يمكنك الإختيار بين البسيط جدا و المظهر المدهش. كل هذا يعتمد على إختياراتك.


    البساطة

    لينكس أوبونتو يعد من أبسط أنظمة التشغيل المتوفرة في هذه الأيام. معظم مشاكل أوبونتو التي يعاني منها مستخدمي أوبونتو لأول مره هي بسبب إعتيادهم على نظام تشغيل واحد فقط طول مدة حياتهم.

    في الواقع، لوحظ أن مستخدمي الحاسب العاديين أتقنوا إستعمال الحاسب بإستعمال أوبونتو أسرع من أي نظام تشغيل أخر. و إذا كنت لا تصدق هذا تخيل بساطة النقر على زر "إبدأ" لإطفاء الجهاز؟

    بعد أن تجد نفسك قد أتقنت إستخدام أوبونتو (لن يتطلب هذا أكثر من يوم أو إثنين ) ستلاحظ أنه بإمكانك إنجاز أعمالك بشكل أسرع و براحه أكثر من أي وقت سبق. ثم ستكتشف أنه بإمكانك إنجاز أمور أكثر مع نظامك. يمكنك العمل براحه مع الخيارات الإفتراضيه، أو يمكنك تخصيص حابتك لتناسب متطلباتك لدرجه لم تكن متوفره إطلاقا.

    إذا لم تقرر بعد، فعليك أن تعرف أنه بإمكانك تشغيل نظام أوبونتو مباشرة من القرص المدمج (بدون الحاجه للتنصيب). و منذ الإصدار الجديد أصبح بإمكانك تنصيب و إزالة أوبونتو كما تفعل مع أي برنامج أخر في الويندوز، بدون الحاجه لصنع أقسام، إزالة الويندوز ... إلخ.


    السرعة

    مع أنظمة التشغيل الشائعه الأخرى، ستحتاج تقريبا لتحديث عتاد جهازك في كل مره يصدر فيها إصدار جديد للنظام. أما في اللينكس، فعندما تقوم بترقية نظامك، عليك أن تتوقع أنه سيعمل بكفاءة و أداء أفضل من النسخ السابقه على نفس العتاد. تخيل أنه بإمكانك إستخدام أحدث نسخ اللينكس على أجهزة بسرعة 100 ميجا هيرتز فقط. بالتأكيد سيكون النظام أقل أداءاً لكنه يعمل!
    لو أخذت نظره على متطلبات البرامج التي تصدر في نفس الوقت لكل من اللينكس و الويندوز، لرأيت أن نسخ اللينكس دائما تستلزم متطلبات أقل لتشغيل نفس البرنامج.
    اللينكس أمن بشكل كافي بحيث أنه لا يتطلب برنامج مضاد للفايروسات يعمل في الخلفيه، و يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
    أه، يجب أن تستعد كذلك لعدم مشاهدة الشاشة الزرقاء بعد الأن.


    المرونة

    يعمل اللينكس على عدد كبير و أنواع مختلفه من الأجهزه. فيمكنك تنزيله على أجهزة الحاسوب المكتبيه، المحموله، الهواتف الخليويه، المودمات، الثلاجات السيارات، الطائرات، .. إلخ.

    سيمنحك اللينكس درجه من المرونه لن يتمكن أي نظام تشغيل أخر من توفيرها. و سيكون هناك دائما الملايين من الحلول لنفس المهمة، و الأطنان من البرامج المجانيه لتختار منها. بينما توفر لك أنظمة التشغيل الأخرى واجهة رسوميه واحدة فقط، في اللينكس يمكنك الإختيار بين العديد من البيئات المكتبيه السريعه و العمليه، و كذلك يمكنك تخصيص كل واحد منها كذلك.

    مع اللينكس، تنصيب البرامج لم يكن بهذه السهوله. و ستقوم بتنزيل 99% من البرامج التي تحتاجها من برنامج تنصيب واحد متكامل مع النظام. بعدما تختار ما يعجبك من البرامج لتنصيبها، سيتم تحميلها ثم تنصيبها و إعدادها لك.


    [​IMG]
    1- إقلاع أسرع

    [/B]​
    تهدف شركة كانوكيل إلى تحقيق إقلاع مدته عشر ثواني للإصدارة أوبنتو 10.04 ، والتي من المفترض أن تصدر في 2010. في هذه الإصدارة تقدموا خطوات مهمة في تحقيق هذا الهدف الذي يسمح للمستخدمين من العمل على الجهاز بأسرع وقت بعد إعادة التشغيل. الاختبارات تظهر أن عملية الإقلاع تأخذ ثواني معدودة على جهاز جيد مع قرص صلب جيد.
    2- فيرفوكس 3.5 افتراضي

    [/B]​
    يأتي فيرفوكس 3.5 بشكل افتراضي في إصدارة أبونتو 9.10 من أجل تصفح أسرع و أمن. لا حاجة إلى تحديثه لأنه بالفعل هناك.
    [​IMG]
    3- جنوم 2.28.1

    [/B]​
    تأتي أبونتو 9.10 بآخر إصدارة من سطح المكتب جنوم 2.28.1 بشكل افتراضي و تقدم عدد كبير من المميزات الجديدة ومن ضمنها:
    استبدال بدجن ببرنامج إمباثي كعميل افتراضي للماسنجر. ولربما تعتبر خطوة غير حكيمة بالنسبة لمحبي بدجن ، ولكن إمباثي يأتي بدعم كميرات الوب ، الميزة التي تجعله متفوقا على بدجن بالرغم أن إمباثي غير ناضج مثلما هو الحال مع بدجن عند المقارنة مع دعم السمات والبروتوكلات.

    [​IMG]
    ريثمبوكس 12.5 ظل هو مشغل الموسيقى الافتراضي في أبونتو ، إنه يملك تصميما واضحا وخفيفا. عندما تستكشفه ستلاحظ بعض التحسيات مثل استبدال محرك أمازون بـ discogs.com و MusicBrainz للبحث عن الأغطية الفنية.

    4 – التكامل مع EX4 و Grub2

    [/B]​
    في هذه النسخة انتقلت أبونتو إلى نظام الملفات Ext4 بشكل افتراضي.
    قد تبدو هذه الميزة غير مثيرة للاهتمام ولكن Ext4 سيرفع من أداء الإقلاع – بالإضافة إلى الأمن – و سيدعم حتى الاقراص 1 Exbibyte والتي يمكن أن تجدها من حولك...”
    أيضا أصبح Grub2 يستخدم في قائمة الإقلاع وقد أعيد كتابة GRUB بالكامل من أجل أداء أفضل و مميزات أجد و حتى تنظيف تلقائي للمدخلات الميتة.
    انتبه ، بأن الأنظمة الحالية لن ترقى إلى GRUB2 في هذه الوقت بشكل آلي ، لأن إعادة تثبيت برنامج الإقلاع عملية خطيرة.
    5- سمات جديدة

    [/B]​
    في حقل الفنيات ، تأتي أبونتو 9.10 بالعديد من التحسينات. فأول حاجة ستلاحظها شاشة الإقلاع وشاشة الدخول الجديدة.
    [​IMG]
    بالإضافة إلى أن هذه الإصدارة تأتي بـ19 خلفية جديدة.
    [​IMG]
    سمة Human بدلت ألوانها من البرتقالي إلى البني.
    [​IMG]
    وآخر شي ولكن ليس الأخير ، أصبحت شريط المهام العلوي أكثر أناقة وجاذبية.
    [​IMG]
    6- مركز البرامج

    [/B]​
    الآن ، البرامج تأتي بطريقة أكثر عملية وتصميما ، والتي تبدو أكثر سهولة لإيجاد وتثبيت و إدارة التطبيقات الجديدة. و يمكن عملها في ثلاث خطوات فقط:
    1- اختر التصنيف
    2- ابحث عن التطبيق الذي تريده
    3- اضغط ثبت
    [​IMG]
    7- أداة القرص الصلب

    [/B]​
    هذ الأداة تسمح بمراقبة وإدارة و إنشاء و حذف التجزئات القرص الصلب.
    [​IMG]
    8- UbuntuOne

    [/B]​
    أصبحت هذه الخدمة جزءا من نظام أبونتو و هي تعطيك 2 جيجابايت من المساحة أونلاين. بحيث تصبح مشاركة الملفات بين أصدقائك و حواسيبهم أكثر متعة وسهولة. ويمكن أن تحصل على مساحة أكبر بترقية منخفضة. وكما وصفت في الموقع الرسمي:” تكامل و مزامنة مستمرة بين أجهزة متعددة و واجهة وب سهلة. “
    [​IMG]
    9- تثبيت الخطوط أصبح سهلا

    [/B]​
    الآن من أجل تثبيت خط جديد على أبونتو لن يأخذ منك إلا نقرة واحدة ، ولست بحاجة إلى نسخه إلى مجلد المنزل. وبنقرة واحدة يصبح كل شيء يعمل بشكل جيد من دون الحاجة إلى البحث عن استشارات.
    [​IMG]
    فيما يبدو أن معظم مستخدم أبونتو ينتظرون هذه الإصدارة على أمل أن يحصلوا على التحسينات التي يتطلعون إليها. يمكنك زيارة الموقع الرسمي لمعرفة كيفية الترقية أو حتى طلب قرص التوزيعة بواسطة البريد إن لم تكن مستعجلا.
    [​IMG]

    689 mb

    [​IMG]

    عــلــى رابط واحد

    [​IMG]

    [​IMG]

    بعد حرق نسخة الابنتو على CD
    ادخل CD النسخة في الجهاز المراد التثبيت عليه
    ثم اعد التشغيل وسيقوم الـ CD بالاقلاع
    ثم اتبـــع شرح التثبيت:

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]




    [​IMG]


    منقول من الاخ شيخ النمور حفظا لحقوقه


    تم تحويل الموضوع لكتاب ألكتروني

    http://books.zyzoom.org/play-447.html
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏مايو 12, 2014
    1 person likes this.
  2. قمركم

    قمركم زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 14, 2007
    المشاركات:
    113
    الإعجابات :
    6
    نقاط الجائزة:
    120
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    جزاك الله خير ...شرح واضح
     
  3. أسيرالشوق

    أسيرالشوق عضو شرف ★ نجم المنتدى ★ الأعضاء النشطين لهذا الشهر كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 2, 2008
    المشاركات:
    42,866
    الإعجابات :
    22,386
    نقاط الجائزة:
    4,700
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    windows 11
    الله يبارك فيك أخي الكريم

    أشكرك على البرنامج الرائع

    والشرح الخرافي
     
  4. قمركم

    قمركم زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 14, 2007
    المشاركات:
    113
    الإعجابات :
    6
    نقاط الجائزة:
    120
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    ملاحظات بعد تثبيت النظام ...
    1-- بعد ما تم التثبيت ,, اشتغل الانترنت عادي .. وبديت احدث التطبيقات وكل شي تمام
    بعدين ما ادري ايش صار قطع النت وصار يقولي انو سلك DSL مو مركب ..؟؟؟؟؟؟ ولا عاد اشتغل ؟؟ ولو ركبت السلك في اجهزه ثانيه يشتغل عادي !!!!
    2-- مع التثبيت حذف تقسيم الاقراص وفقدت كل ملفاتي الي كانت على D و E .. :disappointed:

    3-- النظام في ما عدا المشكلتين الي فوق جدا رائع ومثير للاهتمام وتطبيقاته كثير ,,
    بس معقول مافي ماسنجر هوتميل ...؟؟؟؟ بس بدائل له !!! هذي مره ما عجبتني فيه ..
    ولا مشغلات الافلام و ترجماتها برضه ما لقيت لها تطبيقات بدائل ..؟؟
    4-- نظام Ubuntu نظام جدا رائع لكن بدائل البرامج الي تعودنا عليها في وندوز ما تتعوض ..
     
  5. sattam

    sattam زيزوومى فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 7, 2008
    المشاركات:
    209
    الإعجابات :
    33
    نقاط الجائزة:
    260
    الإقامة:
    Away
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    الله يعطيك العافيه على الشرح
    وإذا ممكن روابط أخرى
    تقبل اطيب التحيات
     
  6. abu3amer

    abu3amer زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 10, 2009
    المشاركات:
    4,915
    الإعجابات :
    207
    نقاط الجائزة:
    870
    الإقامة:
    المدينه المنورهـ
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    يعطيك العافية

    الف شكــر

    5\5
     
  7. ahmad123422

    ahmad123422 زيزوومي ماسى

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 19, 2009
    المشاركات:
    8,078
    الإعجابات :
    2,896
    نقاط الجائزة:
    1,170
    الإقامة:
    لا يوجد
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows8.1
    بارك الله فيك
     
  8. نواف العتيبي

    نواف العتيبي زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 13, 2009
    المشاركات:
    2,622
    الإعجابات :
    26
    نقاط الجائزة:
    780
    الإقامة:
    שּׁЩш.ŻҰŹòǾm.øяĜ
    برامج الحماية:
    اخرى
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    يعطيك العافية

    الف شكــر

     
  9. SerpentKiss2010

    SerpentKiss2010 زيزوومى متألق

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 29, 2008
    المشاركات:
    410
    الإعجابات :
    5
    نقاط الجائزة:
    470
    الإقامة:
    Egypt
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    جـــــــزاك الله خـــــــيراً
     
  10. غَـسّـان

    غَـسّـان عضو شرف

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 4, 2010
    المشاركات:
    10,332
    الإعجابات :
    571
    نقاط الجائزة:
    920
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    في عـــالـــــ زيزوووم ـــــم
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    [​IMG]
     
  11. walid ali

    walid ali زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 13, 2008
    المشاركات:
    2,399
    الإعجابات :
    62
    نقاط الجائزة:
    740
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ارض الله
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    الله يعطيك الف عافيه
     
  12. عادل الجابري

    عادل الجابري زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 2, 2010
    المشاركات:
    17
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    20
    يعطيك الف عافية انا جالس افكر فيه اني استخدمة بس في افيس وهوتميل او مثل اداء الافيس وشكراً للفائدة:openmouth:k:
     
  13. باجابر

    باجابر زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 14, 2009
    المشاركات:
    152
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    200
    الإقامة:
    تحت سماء ربي
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Linux
    مشكور على مرورك
    النظام له برامجه الخاصة من الشركة
    مثلا : الفايرفوكس له نسخة خاصة بنظام اللينوكس
    وهكذا
    مافيه الا هو وللعلم مباشر ويعطيك اكبر سرعه موجودة عندك
    بس غير النجوم الى فورشيرد
    الله يعافيك اخوي
    ماقصرت بمرورك تسلم قلبوو
    الله يعافيك حبيبي
    وجزاك ربي خيرا ايضا
    تسلم على مرورك الحلو
     
  14. باجابر

    باجابر زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 14, 2009
    المشاركات:
    152
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    200
    الإقامة:
    تحت سماء ربي
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Linux
    تسلم عزيزي على مرورك :openmouth:k:

    الله يعافيك
    فكر زي ماتبغى واذا تبغى تجرب استعمل نظام وهمي وجرب
    حيعجبك مرره بس لازم تتعود عليه
    لاننا متعودين على الويندوز
    سلام
    :hh:
     
  15. باجابر

    باجابر زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 14, 2009
    المشاركات:
    152
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    200
    الإقامة:
    تحت سماء ربي
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Linux
    شباب لاهنتو التقييم الشخصي
     
  16. عمارعلي

    عمارعلي زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 17, 2009
    المشاركات:
    5
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الإقامة:
    سعودية
    برامج الحماية:
    Norton
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    الله يعطيك العافيه
     
  17. al_lezar

    al_lezar زيزوومى فضى

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 18, 2007
    المشاركات:
    3,787
    الإعجابات :
    481
    نقاط الجائزة:
    870
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    القصيم
    برامج الحماية:
    avast
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله يرضى عليك وما قصرت

    إحترامي و تقديري
     
  18. Jeneral10

    Jeneral10 زيزوومي جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 4, 2010
    المشاركات:
    35
    الإعجابات :
    0
    نقاط الجائزة:
    40
    برامج الحماية:
    Avira
    نظام التشغيل:
    Windows XP
    النظام شكله حلو وفلة

    احمله قريب ان شاء الله
     
  19. باجابر

    باجابر زيزوومي نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 14, 2009
    المشاركات:
    152
    الإعجابات :
    3
    نقاط الجائزة:
    200
    الإقامة:
    تحت سماء ربي
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Linux
    مشكووورين على مروكم احبتي
     
  20. المدفعـ

    المدفعـ زيزوومى محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 21, 2008
    المشاركات:
    2,023
    الإعجابات :
    42
    نقاط الجائزة:
    730
    الإقامة:
    السعودية / جده
    برامج الحماية:
    Kaspersky
    نظام التشغيل:
    Windows 7
    يعطيك العافية على الشرح الجميل ....

    لكن الان طلع الاصدار Linux Ubuntu 10.04

    هل تفضل الاصدار التاسع على العاشر .؟


    تحياتي

     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...