souleimane21
زيزوومي جديد
غير متصل
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
السلام عليكم
Image and Geometry Processing for 3-D Cinematography
Springer | 2010 | ISBN: 3642123910 | 305 pages | PDF | 6,3 MB
Springer | 2010 | ISBN: 3642123910 | 305 pages | PDF | 6,3 MB
يقدم الكتاب لمحة عامة عن صناعة السينما 3d ، والعلوم والتكنولوجيا لتوليد نماذج ثلاثية الأبعاد 3 من المشاهد الحيوية من كاميرات متعددة في معدلات الإطار الفيديو. الكتاب يغطي التطورات الأخيرة في رؤية الكمبيوتر والرسومات الكمبيوتر ال 3d ، واستعراض التحديات والقضايا المفتوحة التي تحتاج إلى معالجة في العمل في المستقبل.
الكتاب يشرح إنتاج الأفلام مجسمة والرسوم المتحركة 3 الأبعاد من العديد من أشرطة الفيديو ، والمؤثرات الخاصة لأفلام أكثر تقليدية ، والبث التلفزيوني من وجهة نظر متعددة. الكتاب يجمع بين الباحثين والممارسين من رسومات الحاسوب ، والإذاعة والصور المتحركة ، لتقديم منظور واسع في جميع مجالات البحوث الحالية ذات الصلة لإنتاج نماذج عالية الجودة ثلاثية الأبعاد من مشاهد حية للعمل
الكتاب يشرح إنتاج الأفلام مجسمة والرسوم المتحركة 3 الأبعاد من العديد من أشرطة الفيديو ، والمؤثرات الخاصة لأفلام أكثر تقليدية ، والبث التلفزيوني من وجهة نظر متعددة. الكتاب يجمع بين الباحثين والممارسين من رسومات الحاسوب ، والإذاعة والصور المتحركة ، لتقديم منظور واسع في جميع مجالات البحوث الحالية ذات الصلة لإنتاج نماذج عالية الجودة ثلاثية الأبعاد من مشاهد حية للعمل
يجب عليك
تسجيل الدخول
او
تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي
