FO0FO0

زيزوومي جديد
إنضم
19 يناير 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
20
غير متصل
هايووو
شخباركمـ ؟؟ :i:
ابيكم تساعدوني انا موظفة بشركة :bleh:وكلفت بوضع ورديات الموظفات :no: عندي اجتماع يوم السبت 22 يناير ان شاء الله يخص هالشي بحيث ان يكون العدل بين الموظفات 5 ايام عمل ويومين اوف بحيث عند الانتقال من وردية لاخرى لا يوجد ايام تسمى بالتعارض وهي ان تداوم اكثر من 5 ايام يحق له يوم اوف تعارض علما ان الانتقال من وردية لأخرى يكون عند بدايه كل شهر ميلادي
طبيعه الورديات 5 ايام عمل ويومين اوووف
يبدا دوام الوردية الأولى من الساعه 7 ص وحتى 3 م
الوردية الثانية من الساعه 3 م وحتى الساعه 11 م
الوردية الثالثه من الساعه 11 وحتى الساعه 7 ص
ممممم
كل وردية فيها مشرفة ونائبة مشرفة
وقسمين موظفات خاصه بالكووول سنتر ( CALL CENTER ) والقسم الأخر وحده التوجيه والتحكم ( COMMAND ) .
علما ان يوميا يجب ان يكون عدد موظفات CALL لا يقل عن 10 موظفات والعدد الكلي 12 موظفة
وموظفات command يجب ان يكون لا يقل عن 9 موظفات والعدد الكلي الاساسي 14 يشمل المشرفة والنائبة .
هذا بالنسبة للورديتين الاولى و الثانية اما الثالثه فسهل جدا علي توزيعها .
لذلك ارجو مساعدتي بتوزيعها كما ارجو ابدا اقتراحات لأتمكن من طرحها ومناقشتها بالاجتماع .

ومشكوووووورين :b:
 

والله وربي ما فهمت شيء
 
توقيع : Hmammou
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يدوخ لحسه مخ بس شسوووي يا اترقى وانجح يا افشل وابقى على وضعي :(
 
إن شاء الله يساعدوك الإخوة يا فوفو

مرحبا بك في منتديات زيزووم

مرا شكرا يعطيك العافيه
احرجني اسلوووبك
 
ودي اساعدك بس للاسف ما فهم
اتمنى لك التوفيق والترقيه لاعلى المرتب
 
توقيع : أبو15نواف


اعملي جدول
نفس طريقتك بالسرد فوق

...

المشرفات والنائبات

والموظفات

تمام

بورقه مسطره -------- > متأثر ههه


ثم امسكي من اخر الشهر لقدام [ الشهر الميلادي من اخره لاوله ]

ع سبيل المثال

فلانه أ من نهاية شهر واحسبي لها من اخر يوم
لقبله خمس ايام وهيك واكتبيه
وحده وحده


وترتيب المشرفات اتركيه للاخير عشان ماتتلخبطين


موفقه ان شاء الله

 
توقيع : الخفـوق
اختي الكريمه
حبيت ان اساعد قليلا
لاني اعمل تقريبا بنفس النظام
اولا
مشرفات الورديه يكون العدد 5 مشرفات
كل واحده تشتغل يومين صباح ثم يومين مساء ثم يوم واحد ليل
ثم يومين راحه
وهكذا
يصادف ان تلتقي بعد عدة ايام مشرفتين مع بعض اما في الصباح او المساء او الليل او الراحه
عملت جدول مرفق حمليه وقولي لي رأيك
اذا عجبك
تستطيعي عمله على الجميع
استفسار : كم عدد المجموعه بالكامل


يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

 
توقيع : poga
ودي اساعدك بس للاسف ما فهم

اتمنى لك التوفيق والترقيه لاعلى المرتب

مرا شكرا ما تقصر
وموفقين اجمعين يارب
 
اعملي جدول
نفس طريقتك بالسرد فوق​

...​

المشرفات والنائبات​

والموظفات​

تمام​

بورقه مسطره -------- > متأثر ههه


ثم امسكي من اخر الشهر لقدام [ الشهر الميلادي من اخره لاوله ]​

ع سبيل المثال​

فلانه أ من نهاية شهر واحسبي لها من اخر يوم
لقبله خمس ايام وهيك واكتبيه
وحده وحده​


وترتيب المشرفات اتركيه للاخير عشان ماتتلخبطين​


موفقه ان شاء الله​

مرا شكرا بس انا سويت وجالسين نمشي عليه بطريقه حلوه بس المشكلة ان العدد قليل والضغط بالشغل كبير ويحتاج عدد كبير من الموظفات باليوم علما انها ما تدوام اكثر من 5 ايام ولا تاخذ اجازة اكثر من يومين !!!! << صح يالحسه المخ هع
 
اختي الكريمه

حبيت ان اساعد قليلا
لاني اعمل تقريبا بنفس النظام
اولا
مشرفات الورديه يكون العدد 5 مشرفات
كل واحده تشتغل يومين صباح ثم يومين مساء ثم يوم واحد ليل
ثم يومين راحه
وهكذا
يصادف ان تلتقي بعد عدة ايام مشرفتين مع بعض اما في الصباح او المساء او الليل او الراحه
عملت جدول مرفق حمليه وقولي لي رأيك
اذا عجبك
تستطيعي عمله على الجميع
استفسار : كم عدد المجموعه بالكامل

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

بوجا ثانكيووو انت اجل اكثر شخص بيفهمني
بس ابي اتواصل معك عشان ابي ارسلك نماذج عندي اذا بتقدر تساعدني فيهم بكون مرا شاكرة لك وما بنساك من دعواتي
ابي افهمك بس الموضوع هنا ما يسمح لأن ابي اشرح لك طبيعه شغلي حتى نتمكن من التنسيق بالشغل

كل الشكر :ok:​
 
بوجات اطلعت على الجدول المرفق بس المشكلة التنقل بين الثلاث شفتات ضروري يكون شهريا مو كل يومين يعني كل موظفة تداوم من 1 فبراير مثلا الى 28 فبراير ثابت صباح والاوف ثابت وليكن مثلا السبت والاحد طيلة الشهر وعند بدايه شهر مارس تنتقل لورديه اخرى ولنفرض انها اول الليل من 3 العصر وحتى 11 ليلا ويتغير الاوف من السبت والاحد الى مممم الاربعاء والخميس مثلا وهكذا

اختك ـ :)
 
ما فهمت شي ! :q::b:
 
توقيع : M!st3r Y0u

ههههههههههههههههههه ادري لانه حووووسه

بوجا لانه بنفس مجالي فاهم بوجا بليز باقي يوم لا تخيب املي :(
 
اختي الكريمه
عمل الموظفه بنفس الدوام شهر كامل وتأخذ اجازه في ايام محدده صعب لانه هي مشرفه واحده من يغطي الفراغ الذي يحدث لما تأخذ اجازه
إلا إذا جعلتي مشرفتين مع بعض في نفس الدوام
عند خروج احداهن اجازه الاخرى تغطي النقص
وهذا نموذج
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

مع اني لا افضل هذا الشكل
اقترح عليك ان تجعلي الدوام بهذا الشكل
4 ايام صبح
4ايام مساء
4 ايام ليل
4 ايام راحه
وهكذا

وياريت
تعطينا نموذج من الذي عندك
واسف لانك لاتستطيعي المراسله عبر الخاص لان مشاركاتك لم تصل 200 مشاركه

 
توقيع : poga
اختي الكريمه

عمل الموظفه بنفس الدوام شهر كامل وتأخذ اجازه في ايام محدده صعب لانه هي مشرفه واحده من يغطي الفراغ الذي يحدث لما تأخذ اجازه
إلا إذا جعلتي مشرفتين مع بعض في نفس الدوام
عند خروج احداهن اجازه الاخرى تغطي النقص
وهذا نموذج
يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي

مع اني لا افضل هذا الشكل
اقترح عليك ان تجعلي الدوام بهذا الشكل
4 ايام صبح
4ايام مساء
4 ايام ليل
4 ايام راحه
وهكذا
وياريت
تعطينا نموذج من الذي عندك
واسف لانك لاتستطيعي المراسله عبر الخاص لان مشاركاتك لم تصل 200 مشاركه

بطلع على المرفق بس صعب تكون على 4 ايام صباح وبعدين مساء وبعدين ليل وبعدين راحة
لأن زي ما تعرف حنا بنات وظروف البنات تختلف عن الرجال وذلك بسبب المواصلات و غيرها

شكرا لك بطلع على المرفق وارد لك شاكر ه لك
 

مممم نسيت اقولك موجود بكل وردية مشرفة ونائبتها بحيث بوقت اجازة المشرفه تكون النائبة موجودة
عندي نموذج بس ما قدرت ارفعها لأني بالشركة اللحين بس ارجع للبيت برفعها لك واطلع عليها

شكرا
 
عودة
أعلى