من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
هايووو
شخباركمـ ؟؟ :i:
ابيكم تساعدوني انا موظفة بشركة :bleh:وكلفت بوضع ورديات الموظفات :no: عندي اجتماع يوم السبت 22 يناير ان شاء الله يخص هالشي بحيث ان يكون العدل بين الموظفات 5 ايام عمل ويومين اوف بحيث عند الانتقال من وردية لاخرى لا يوجد ايام تسمى بالتعارض وهي ان تداوم اكثر من 5 ايام يحق له يوم اوف تعارض علما ان الانتقال من وردية لأخرى يكون عند بدايه كل شهر ميلادي
طبيعه الورديات 5 ايام عمل ويومين اوووف
يبدا دوام الوردية الأولى من الساعه 7 ص وحتى 3 م
الوردية الثانية من الساعه 3 م وحتى الساعه 11 م
الوردية الثالثه من الساعه 11 وحتى الساعه 7 ص
ممممم
كل وردية فيها مشرفة ونائبة مشرفة
وقسمين موظفات خاصه بالكووول سنتر ( CALL CENTER ) والقسم الأخر وحده التوجيه والتحكم ( COMMAND ) .
علما ان يوميا يجب ان يكون عدد موظفات CALL لا يقل عن 10 موظفات والعدد الكلي 12 موظفة
وموظفات command يجب ان يكون لا يقل عن 9 موظفات والعدد الكلي الاساسي 14 يشمل المشرفة والنائبة .
هذا بالنسبة للورديتين الاولى و الثانية اما الثالثه فسهل جدا علي توزيعها .
لذلك ارجو مساعدتي بتوزيعها كما ارجو ابدا اقتراحات لأتمكن من طرحها ومناقشتها بالاجتماع .
شخباركمـ ؟؟ :i:
ابيكم تساعدوني انا موظفة بشركة :bleh:وكلفت بوضع ورديات الموظفات :no: عندي اجتماع يوم السبت 22 يناير ان شاء الله يخص هالشي بحيث ان يكون العدل بين الموظفات 5 ايام عمل ويومين اوف بحيث عند الانتقال من وردية لاخرى لا يوجد ايام تسمى بالتعارض وهي ان تداوم اكثر من 5 ايام يحق له يوم اوف تعارض علما ان الانتقال من وردية لأخرى يكون عند بدايه كل شهر ميلادي
طبيعه الورديات 5 ايام عمل ويومين اوووف
يبدا دوام الوردية الأولى من الساعه 7 ص وحتى 3 م
الوردية الثانية من الساعه 3 م وحتى الساعه 11 م
الوردية الثالثه من الساعه 11 وحتى الساعه 7 ص
ممممم
كل وردية فيها مشرفة ونائبة مشرفة
وقسمين موظفات خاصه بالكووول سنتر ( CALL CENTER ) والقسم الأخر وحده التوجيه والتحكم ( COMMAND ) .
علما ان يوميا يجب ان يكون عدد موظفات CALL لا يقل عن 10 موظفات والعدد الكلي 12 موظفة
وموظفات command يجب ان يكون لا يقل عن 9 موظفات والعدد الكلي الاساسي 14 يشمل المشرفة والنائبة .
هذا بالنسبة للورديتين الاولى و الثانية اما الثالثه فسهل جدا علي توزيعها .
لذلك ارجو مساعدتي بتوزيعها كما ارجو ابدا اقتراحات لأتمكن من طرحها ومناقشتها بالاجتماع .
ومشكوووووورين :b:
