لا يخرج أي صوت من السماعات بعد تثبيت تحديث KB2962407
تؤكد Microsoft أنه بعد تثبيت تحديث KB2962407 قد لا يعمل الصوت على بعض أجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل Windows 8. وفيما يلي الخياريين التاليين لحل المشكلة، وتشغيل الصوت.
- التحديث إلى Windows 8.1: يقوم التحديث إلى Windows 8.1 بحل المشكلة، وهو الطريقة المفضلة تلصحيح هذه المشكلة.
- إعادة تثبيت التحديث KB 2962407: قامت Microsoft بإجراء تغييرات للتحديث، ومتوفرة للتثبيت مرة أخرى كتحديث اختياري . يؤدي تثبيت التحديث الاختياري الجديد إلى استعادة ميزة الصوت في الكمبيوتر.
خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها
إذا لم يتم تثبيت التحديث KB2692407 على الكمبيوتر، استخدم الخطوات التالية للعثور على مشكلة الصوت وحلها.
الخطوة الأولى: استخدام أداة استكشاف الأخطاء وإصلاحها في Windows 8
يمكن أن تحل أداة استكشاف المشاكل وإصلاحها في Windows 8 المشاكل الشائعة للكمبيوتر تلقائيًا، مثل تسجيل الصوت. وعلى الرغم من أنها قد لا تحل كل مشكلة، فإنه يعد من المفيد تشغيل أداة استكشاف المشاكل وإصلاحها أولاً قبل حل المشاكل يدويًا.
لفتح أداة استكشاف المشاكل وإصلاحها:
- في شاشة Start (ابدأ)، اكتب find and fix audio (البحث عن الصوت وإصلاحه) لفتح رمز Search (البحث).
الشكل 1: البحث عن Find and fix audio (البحث عن الصوت وإصلاحه)
- حدد Find and fix audio playback problems (البحث عن مشاكل تشغيل الصوت وإصلاحها) أو Find and fix audio recording problems (البحث عن مشاكل تسجيل الصوت وإصلاحها) في نتائج البحث.
الشكل 2: شاشة Recording Audio troubleshooting (استكشاف مشاكل تسجيل الصوت وإصلاحها)
الشكل 3: شاشة Playing Audio troubleshooting (استكشاف مشاكل تشغيل الصوت وإصلاحها)
- انقر فوق Next (التالي).
استكشاف مشاكل تسجيل الصوت أو تشغيله وإصلاحها
- حدد الجهاز الذي تريد استكشاف مشاكله وإصلاحها ثم انقر فوق Next (التالي).
- انتظر ريثما يكتشف مستكشف المشاكل ومصلحها المشاكل ويجري التغييرات.
الشكل 4: اكتشاف المشاكل
- عندما ينتهي مستكشف المشاكل ومصلحها من عمله، يتم عرض صفحة Troubleshooting has completed (اكتملت عملية استكشاف المشاكل وإصلاحها) وتدرج قائمة بالمشاكل التي تم العثور عليها وبالتغييرات التي أجريت على الكمبيوتر.
ملاحظة:للحصول على معلومات مفصّلة حول استكشاف المشاكل وإصلاحها، انقر فوق View detailed information (عرض معلومات مفصّلة).
انقر فوق Close (إغلاق).
الشكل 5: اكتملت عملية استكشاف المشاكل وإصلاحها
إذا تم عرض إجراء موصى به، فحدد
Apply this fix (تطبيق هذا الإصلاح) أو
Skip this step (تخطي هذه الخطوة) لمتابعة البحث عن المشاكل الأخرى. وإذا لم يتم حل المشكلة، فتابع استكشاف المشاكل وإصلاحها يدويًا باستخدام الجزء المتبقي من هذا المستند.
الخطوة الثانية: تعيين السماعات الافتراضية واختبارها عند استكشاف مشاكل الصوت وحلها
بعد استخدام أداة استكشاف المشاكل وإصلاحها في نظام التشغيل Windows 8، أعد سماعات النظام إلى الوضع الافتراضي:
- في شاشة Start (ابدأ)، اكتب sounds (أصوات) لفتح رمز Search (البحث). حدد Change system sounds (تغيير أصوات النظام) في نتائج البحث.
الشكل 6: Change system sounds (تغيير أصوات النظام)
- في النافذة Sound (الصوت)، انقر فوق علامة التبويب Playback (تشغيل)، ثم حدد جهاز التشغيل. انقر فوق زر Set Default (تعيين الافتراضي). إذا ثمّة جهاز تشغيل واحد مُدرج فقط، سيتم تعيينه تلقائيًا إلى افتراضي.
الشكل 7: تعيين الجهاز الافتراضي (قد تكون قائمة مكبرات الصوت لديك مختلفة)
- بعد تحديد جهاز التشغيل الافتراضي، انقر فوق الزر Configure (تكوين).
- انقر فوق إعداد مكبرات الصوت في Audio channels (قنوات الصوت).
- انقر فوق الزر Test (اختبار) لإرسال الصوت إلى كل مكبر صوت، أو انقر فوق مكبر صوت منفرد لإرسال الصوت إليه.
الشكل 8: Test Speakers (اختبار مكبرات الصوت)
- في حال تمكنت من سماع الصوت بطريقة صحيحة من كل مكبر صوت، فهذا يعني أنك قد أنهيت المهمة.
في حال لم يخرج الصوت من كل مكبرات الصوت أو من أحدها، أو في حال تم تغيير نوع التكوين، تابع إعداد مكبر الصوت من خلال النقر فوق Next (التالي). اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإكمال إعداد مكبر الصوت.
قم بتشغيل صوت. في حال استمرار مشاكل الصوت، انتقل إلى القسم التالي.
الخطوة الثالثة: تحديث برنامج تشغيل الصوت
قد يساعد برنامج تشغيل الصوت المحدّث في حل المشكلة إذا كان الكمبيوتر يواجه مشاكل في الصوت بعد ترقية نظام التشغيل إلى Windows 8، أو إذا كان الكمبيوتر يواجه مشاكل في الصوت في برنامج محدد.
الخطوة الرابعة: التحقق من مدير الأجهزة لاستكشاف مشاكل الصوت واصلاحها (Windows 8)
في حال تعذّر عليك سماع صوت، تحقق من Device Manager (إدارة الأجهزة) لتحديد حالة أجهزة الصوت.
- في شاشة Start (ابدأ)، اكتب device manager (إدارة الأجهزة) لفتح رمز Search (البحث). حدد Device Manager (إدارة الأجهزة) في نتائج البحث.
الشكل 13: Device Manager (إدارة الأجهزة)
- انقر نقرًا مزدوجًا فوق Sound, video and game controllers (أجهزة التحكم بالصوت والفيديو والألعاب).
- عليك تطبيق الخطوات التالية، وفقًا لما يتم عرضه:
- إذا كان ثمة جهاز صوت مُدرج ويظهر معه سهم للأسفل ، فهذا يعني أن الجهاز معطّل. انقر بزر الماوس الأيمن فوق اسم جهاز الصوت وحدد Enable (تمكين) لإعادة تمكين الجهاز.
الشكل 14: تمكين جهاز صوت معطّل
- إذا كان ثمة جهاز صوت مُدرج، فانقر بزر الماوس الأيمن فوق اسم الجهاز وحدد Properties (خصائص) لعرض معلومات أوسع حول استكشاف المشاكل وإصلاحها في نافذة Device Status (حالة الجهاز). في حال أظهرت Device Status (حالة الجهاز) أن هذا الأخير يعمل بشكل صحيح، تكون المشكلة على الأرجح مرتبطة بإعدادات الصوت أو مكبرات الصوت أو الكبلات.