• بادئ الموضوع بادئ الموضوع غزلان بنت سحمي
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات 325
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
غ

غزلان بنت سحمي

Guest
غير متصل
da7CAfd.gif




10935995_423737301126688_855197833_n-598x331.jpg



أعلنت شركة فيس بوك يوم أمس؛ الثلاثاء، عن تطويرٍ جديد لنظام الإعلانات لديها والخاص بشبكتها الاجتماعية، والذي أطلقت عليه اسم “إعلانات المنتج” Product Ads، والمصمّم لمساعدة الشركات على الترويج لمنتجات عديدة بسهولة، والوصول إلى جميع الأجهزة التي يستخدمها عملائهم.

وتأتي الفكرة من وراء بناء هذا التطوير الجديد إلى تمكين الشركات من رفع النشرة المصوّرة الخاصة بمنتجاتهم بالكامل، ومن ثم إنشاء حملات إعلانية تستهدف فئات محدّدة من الناس، أو السماح لفيس بوك بعرض إعلانات المُنتجات المناسبة للأشخاص المناسبين بشكلٍ تلقائي، بحيث يمكن أن تظهر مُنتجات الشركة في وحدة إعلانية واحدة.

وتُشير الأمثلة إلى أنه أصبح بإمكان الشركات عمل حملات تسويقية تستهدف تلقائيًا الأشخاص الذين قاموا بزيارة موقع الشركة على الإنترنت أو استخدام تطبيقات الشركة، أو الوصول إلى الأشخاص على أساس الاهتمامات الخاصة بهم، موقعهم الجفرافي، وغير ذلك من الخيارات.

وقد أتاحت فيس بوك نظام الإعلانات الجديد لمستخدمي واجهة التطبيقات البرمجية الخاصة بشركاء تسويق فيس بوك، وستقوم بتوفيرها لمستخدمي أداة Power Editor من المعلنين أصحاب الحملات الكبيرة خلال الأسابيع القليلة القادمة.


البوابة العربية للاخبار التقنية


 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
بارك الله فيك اختى الكريمة
تم التعديل ووضع المصدر
4- عند كتابة خبر ما يرجى ذكر المصدر للتأكد من مصداقية الخبر ويمنع منعاً باتاً تداول الأخبار التي بها تشهير بأحد الشعوب العربية حتى وأن كان الخبر صحيح ومن مصدر موثوق ..

5- يجب َِأن لا يكون المصدر مصدرا اعلانيا عن منتدي او موقع او ما شابه ذلك بل يجب ان يكون مصدرا اخباريا موثوق .
قوانين أخبار التقنية والتكنولوجيا
 
توقيع : ALmehob
جزاكم الله خيرا و بارك فيكم ياعزلان
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى