• بادئ الموضوع بادئ الموضوع ALmehob
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات 298
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ALmehob

إداري سابق
★★ نجم المنتدى ★★
كبار الشخصيات
إنضم
29 نوفمبر 2012
المشاركات
18,139
مستوى التفاعل
42,473
النقاط
2,575
الإقامة
هنا وهناك
غير متصل
931080948.png

9769029181_1d67190be9_h-598x337.jpg

حافظت شركة سامسونج على مركزها كأكبر علامة تجارية في سوق شاشات التلفاز للعام التاسع على التوالي، وذلك بحسب دراسة أخيرة نشرتها شركة “ديسبلاي سيرش” DisplaySearch المتخصصة بأبحاث سوق الشاشات.
ووفقًا للدراسة فقد استحوذت سامسونج على ما يصل إلى 29.2 بالمئة من سوق شاشات أجهزة التلفاز المُسطّحة المُباعة في العام 2014. وبشكل خاص فقد حققت الشركة نموًا كبيرًا العام الماضي بسوق أجهزة UHD TV عالية الدقة حيث باعت وحدها 34.7 بالمئة من هذه الأجهزة في زيادة بنسبة 20 بالمئة عن العام 2013.
وبلغت حصّة سامسونج من السوق 35.4 بالمئة في أمريكا الشمالية، و 20.4 بالمئة في الصين، ويعود نجاح الشركة بحسب التقرير إلى نجاح سامسونج في التركيز على كل من سوق الأجهزة منخفضة ومرتفعة الأسعار والمواصفات.
وتوقّعت شركة “ديسبلاي سيرش” بأن تتجاوز حصة شاشات UHD TV من سامسونج الـ 30 بالمئة من السوق بحلول العام 2018.

المصدر\البوابة العربية للاخبار التقنية
108401702.gif
 

توقيع : ALmehob
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى